طوني خليفة يتخطى "الخطوط الحمراء" بإتهاماته الساخنة للفنانين - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


العودة   منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان > المنتدى الفني > أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2009, 12:53 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي طوني خليفة يتخطى "الخطوط الحمراء" بإتهاماته الساخنة للفنانين

إفتتح الإعلامي طوني خليفة الموسم الثاني والجديد من برنامج "للنشر" على شاشة تلفزيون "نيو تي في" اللبناني الذي عُرف العام الماضي بإثارته مواضيع ساخنة في الفن والسياسة والمجتمع، قسم كبير منها يعتبر من المحظورات، وقد يرى البعض في إثارتها تجاوزاً للخطوط الحمراء. وكما الموسم الأول، كانت انطلاقة الموسم الجديد مع حلقة حملت الكثير من النقاش والجدل وأثارت بلبلة. ومن أبرز ما جاء فيها اتهام لنجوم من الوطن العربي بطلب مبالغ معينة لقاء المشاركة في مهرجان تضامني مع غزّة يقام في سوريا ويُقدم خلاله أوبريت يشارك فيه نجوم كثر بينهم لطيفة التونسية وهاني شاكر ووليد توفيق.


طوني خليفة ومداخلاته
"المحظورة"!

ما حصل خلال الحلقة، أن طوني خليفة أجرى مداخلة مصوّرة من دمشق مع الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف بصفته مديراً للجنة التنظيمية للمهرجان والأوبريت. وقال اليوسف أنه فوجئ ببعض الفنانين الذين طلبوا مقابلاً مادياً للمشاركة في هذا العمل الوطني ومنهم نجوى كرم وفضل شاكر كما ورد أيضاً إسم الفنان التونسي صابر الرباعي حيث قال اليوسف أنه وافق بدايةً ثم تهرّب والأمر ذاته حصل مع محمد فؤاد ومحمد منير. ومن أبرز ما قاله اليوسف أيضاً أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بكريم أبي ياغي من شركة روتانا لتأمين مشاركة كلّ من فضل شاكر ونجوى كرم، فاجأبه أبو ياغي بالقول : "مبدئياً هناك استعداد للمشاركة ولكن هل يوجد مقابل مادي لقاء المشاركة أو هدية أو أي شيء آخر؟"، فردّ عليه اليوسف بالقول أن أهداف العمل وطنية وإنسانية بحتة وسيعود ريعها لدعم الفلطسينيين في قطاع غزّة لهذا لا بدّ أن تكون المشاركة مجانية". وأضاف اليوسف أنه منذ ذلك الوقت لم يعد كريم يردّ على اتصالاته وانقطعت أي مراسلات بينهما ما يعني أن نجوى كرم وفضل شاكر لا يشاركان إلا في حال تقاضيا المال. وعلّق طوني خليفة على ما أثاره اليوسف مستغرباً أقواله وشدد على مسألة أنه يستحيل لفضل شاكر مثلاً الذي كان أول من ألغى حفلاته ليلة رأس السنة تضامناً مع غزّة، أن يطلب بدلاً مادياً في عمل وطني مماثل. فقال له اليوسف "بعض الفنانين يستغلون الأحداث لتحقيق تعاطف آني من قبل الجمهور".
فضل شاكر: لا علم لي بأي مهرجان أو أوبريت
"لها" أجرت إتصالاً هاتفياً بالمطرب فضل شاكر الذي كان في تونس وقت عرض الحلقة، حيث أن طوني خليفة يسجّل الحلقة يوم الخميس لعرضها مساء السبت، فاستنكر كثيراً ما قيل خصوصاً أن لا علم له أساساً بأي أوبريت أو مهرجان تضامني مع غزّة بحيث لم يبلّغه أحد عن هذا الموضوع، كما أنه لا يعرف الشاعر رامي اليوسف شخصياً، مشدداً على مسألة أنه عندما يقرر القيام بأي مشروع وطني هو يبادر من تلقاء نفسه ولا ينتظر أن يطلب منه أحد ذلك رافضاً أن يزايد أحد على مواقفه الوطنية.


لا يحقّ لأي كان المزايدة على
وطنية نجوى كرم ومواقفها

فسألناه عمّا قاله اليوسف حول الإتصال بكريم أبي ياغي فقال بلهجة غاضبة: "كريم أبي ياغي لا يمثلني وهو ليس مدير أعمالي وبالتأكيد أنا لست مسؤولاً عن تصرفاته ولا عن أي شيء يقوله، أرقام هواتفي معروفة لدى كلّ الناس ومن يريد مني شيئاً عليه الإتصال بي مباشرة أو بأحد المقرّبين وليس بأي شخص آخر". وأكدّ فضل أن مكتبه سيرسل بياناً صحافياً يشرح فيه حقيقة الأمر لأنه يرفض تماماً أن يزجّ اسمه في موضوع مماثل لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد، وبالفعل تم إرسال بيان توضيحي بهذا المعنى ووزّع على مختلف وسائل الإعلام. وسألنا فضل إن كان خليفة قد اتصل به من باب "حق الردّ" فقال أنه علم بأن طوني حاول الإتصال به لكن خطه الهاتفي كان مقفلاً بسبب سفره إلى تونس حيث صودف أنه سافر يوم الخميس أي يوم تصوير الحلقة.
مكتب نجوى كرم: لسنا مسؤولين إلا عما يصدر عن مكتبنا
أما بالنسبة للفنانة نجوى كرم، فقد اتصلنا بمدير أعمالها السيد طارق أبو جودة الذي قال إن هذا الشاعر إتصل به بدايةَ ليخبره عن المهرجان والاوبريت فأعتذر منه وأخبره بأن نجوى كرم تكون مسافرة في الوقت المفترض فيه تنفيذ العمل، وبالفعل كانت نجوى في باريس لحضور أسبوع الموضة العالمي. وأضاف أبو جودة إنه ربما تأجل المهرجان بعد ذلك فاتصل اليوسف بكريم أبي ياغي، مشدداً على أنه لم يعلم بأي شيء حول هذا الإتصال إلا من خلال الحلقة. وفي بيان أرسل إلى مختلف وسائل الإعلام من مكتب نجوى كرم، ورد ما يلي: "في حال كان الاتصال قد جرى وأجاب أبي ياغي بطلب المال، فهذا لا يعني أن نجوى كرم هي التي قامت بذلك، لأننا غير مسؤولين عن أبي ياغي ولا عن تصرفاته بل مسؤولين فقط عمّا يصدر رسمياً من مكتبنا نيابة عن نجوى كرم، لأن المكتب هو الجهة الوحيدة المخوّلة البتّ في أي عمل يخصّها. ونحن نشدد على رفضنا المطلق لهذه الإتهامات الباطلة، كما أنه لا يحقّ لأي كان المزايدة على وطنية نجوى كرم ومواقفها المشرّفة طوال مسيرتها الفنية إن في قضايا لبنان أو المنطقة العربية ككل، وقد أثبتت ذلك بالفعل وليس بالقول وهذه المواقف ليست بحاجة إلى شهادة من أحد".

طوني خليفة: علي المولى ردّ بعدما رفض شربل ضومط الدخول في السجال

عمهلك عليهم يا طوني!

من جانب آخر إتصلنا بالإعلامي طوني خليفة الذي قال أنه حاول الإتصال بفضل شاكر لكن الخط الهاتفي كان مغلقاً، والأمر ذاته بالنسبة لكريم أبي ياغي الذي كان مسافراً إلى المغرب مع رولا سعد لإحياء حفلات. وأخبرنا طوني أنه اتصل بشربل ضومط كونه أيضاً من قسم إدارة الإعمال في روتانا لكنه رفض الردّ معتبراً أن أي ردّ رسمي يجب أن يصدر عن شركة روتانا وقال "يمكنكم الإستفسار اكثر من علي المولى مدير أعمال صابر الرباعي". وتجدر الإشارة إلى أن كل ما يرد في برنامج "للنشر" من اتصالات ومحاولات إتصال مسجّل على طريقة real tv أي هو موّثق، لكن فريق الإعداد وبعد أن يجري الإتصال يسأل الشخص المعني إن كان يريد بث ما قال أو لا، وهذا ما حصل مع شربل ضومط الذي فضّل عدم الخوض في هذا السجال. وكان اتصال خلال الحلقة مع السيد علي المولى مدير أعمال صابر الرباعي الذي قال أنه اعتذر عن المشاركة لأن الأوبريت يضمّ أسماء من خارج دائرة نجوم الصف الأول وهذا ما لا يتناسب مع قيمة صابر الفنية.
توضيح روتانا: لم نطلب أي أموال
وكان لا بدّ من استيضاح حقيقة ما حصل من جانب السيد كريم أبي ياغي، فقال في ردّه على اتصالنا أنه يفضّل الردّ من خلال بيان رسمي يصدر عن روتانا، وبالفعل تلقينا نسخة من البيان ومما جاء فيه: "يهّم كريم أبي ياغي وشربل ضومط مديرا إدارة الأعمال والمناسبات في روتانا توضيح أنه تمّ بالفعل الاتصال بهما من قبل الشاعر المذكور في البرنامج.

كن ما حصل حقيقة أنه لم يتداول بالشق المادي بي نفريقي إدارة الأعمال والجهة المنظمة لا من قريب ولا من بعيد. والمعروف أن إدارة الأعمال والمناسبات في روتانا تدرك تماماً أن مأساة الشعب الفلسطيني هي أكبر من أن تذكر ضمن إطار المادة أو حتى المتاجرة بمصير شعب يدرك أصول الفن الجميل، وهي دوماً كانت تقف إلى جانب الشعوب العربية الشقيقة في أي محنة تمر بنا جميعاً،فكيف لإدارة المناسبات أن تطالب بمبالغ أو عائدات مالية؟ كما يهّمنا توضيح أن النجوم التي ذكرت أسماؤهم في الأخبار معروف عنهم إلتزامهم الوطني والقومي العربي على حد سواء.

أحلام: أنا "مرباية وبنت عز"

ما لهم ومالي هذا من حقي ...!!

وفي موضوع آخر، أجرى طوني خليفة مداخلة هاتفية مع المطربة الإماراتية احلام حول ما أثير في مجلات فنية عدّة انتقدت احلام بشدّة متهمةّ إياها بشتم لبنان واللبنانيين إثر خلاف مع أحد المعدّين في شركة "انديمول" التي تتولى إنتاج برنامج The Manager الذي عرض على شاشة روتانا موسيقى وحلّت أحلام ضيفة على إحدى حلقاته. ومما أثير في وسائل الإعلام أن أحلام رفضت النزول في الجناح الذي خصص لها فاتصلت بالمعدّ وانهالت عليه بالشتائم والكلام المسيء وشتمت لبنان واللبنانيين والمطربات اللبنانيات منهم على وجه الخصوص الفنانة نانسي عجرم.

كما انتقدت هذه المجلات مسألة دخول أحلام إلى "صالون الشرف" في مطار بيروت وطلبها 4 تذاكر سفر درجة أولى للرحلة. وفي مداخلتها مع طوني خليفة أكدت أحلام أن الخلاف حصل بالفعل لأنها فوجئت بالمعاملة التي اعتبرتها سيئة، وأكدت أنها قررت عدم المشاركة في البرنامج لكنها عدلت عن القرار بعد اعتذار من سالم الهندي وطوني سمعان، لكنها ليست قليلة الأدب ولا ناكرة للجميل كي تشتم اللبنانيين بسبب خلاف مع أحد الأشخاص.

وتساءلت كيف لها أن تشتم نانسي عجرم الفنانة التي تحبها كثيراً وتحترمها وتعجبها أعمالها مؤكدة أنها لطالما ذكرتها بالخير إن في لقاءاتها أو جلساتها الخاصة. أحلام لم تنكر أنها طلبت 4 تذاكر سفر درجة أولى لها ولزوجها ولاثنتين من مساعديها، كما لم تنكر مسألة طلبها الدخول عبر "صالون الشرف"، وقالت "أنا بنت عزّ ومعوّدة على الدلال ما لهم ومالي هذا من حقي خصوصاً ان مشاركتي في البرنامج مجانية بينما أتقاضى 100 ألف دولار مقابل أي حلقة تلفزيونية، لكني شاركت مجاناً إكراماً لروتانا الشركة المنتجة لأعمالي". وأبدت انزعاجاً من اتهامها بشتم اللبنانيين لأنها تحب هذا البلد كثيراً ولها فيه ذكريات رائعة ولا يمكن لها التصرّف على هذا النحو مهما بلغت حدّة غضبها.







__________________
آخر مواضيعي

0 السنيورة في بعبدا: إحياء لجنة التعيينات ومـوضـوع السـلاح علـى طاولـة الحـوار
0 جديد علاء زلزلي على دلعونا
0 جابر تركي أول من يغادر "ستار أكاديمي 6"..
0 اكتشفي نوع بشرتك وعالجيها بواسطة اختبار بسيط!
0 من برجها الى أي درجة هي مخلصة بالحب؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 12:34 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebmoon مشاهدة المشاركة
شكرا لك على الخبر وهالبرنامج أكثر من رائع فعلاً وخاصة مع طوني خليفة

شكرا لمرورك العطر دمت بود

__________________
آخر مواضيعي

0 20% من مستخدمي الـ‘فيس بوك‘ فوق الخمسين
0 السيّد يطلب تنحية ميرزا نظراً للخصومة الشخصية بينهما
0 ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح لشخص من أول مرة تقابله؟
0 مصر تمنع برلمانييها من نقل مواد بناء لغزة
0 انطلاق مهرجان الفوانيس للترويج السياحي لمصر خلال شهر رمضان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 07:58 PM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
I Love Lebanon

فضل شاكر مستحيل انو يطلب مصاري للاوبريت لانو كما نعلم انو هوي بالاصل فلسطيني وهوي أول من ندد من اهل الفن بالغاراة على غزة

بس المشكل بالشاعر الله يهديه بلش بتوزيع الاشاعات شمال يمين

وطوني ماكان مقصر كمين

واوبريت غزة كان سببو فشل الشاعر رامي ...لانو عمل اشاعة جديدة انو ملحم زين ممنوع من دخول سورية

ملحم زين رد بقناة الجرس انو هيي مجرد اشاعة وكمين رد انو مش رايح للاوبريت لانو الغناء لن يعيد الشهداء او ارواحهم برافوو ملحم

اما نجوى كرم لا اعتقد انو هيي من هيك الطينة ياللي بتتجار بدم فلسطين

اما احلام يمكن تكون اسائة للبنانيي لانو هيي قبل سمعت اسائة منها ببرنامج تراتاتا لما كانت مع شرين

ألت انو كلمة بتعئيد هيي كلمة بتكون بشعة لما بيحكيها اللبناني خصوصا

لولا تدخل شرين بالحديث لكانت فضيحة على الهواء مباشرة.

بنتمالو التوفيق بالبرنامج ولو انو كلو فضايح

__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 أمل ماهر واغنية إيه
0 العمر كلو يا أم العسل
0 تهريب الطيور في الملابس الداخلية
0 جديد نجمة ستار أكاديمي شذى حسون شوفي بينك وبينا 2010
0 البرايم الثالث

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 01:55 AM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lebanon مشاهدة المشاركة
فضل شاكر مستحيل انو يطلب مصاري للاوبريت لانو كما نعلم انو هوي بالاصل فلسطيني وهوي أول من ندد من اهل الفن بالغاراة على غزة


بس المشكل بالشاعر الله يهديه بلش بتوزيع الاشاعات شمال يمين

وطوني ماكان مقصر كمين

واوبريت غزة كان سببو فشل الشاعر رامي ...لانو عمل اشاعة جديدة انو ملحم زين ممنوع من دخول سورية

ملحم زين رد بقناة الجرس انو هيي مجرد اشاعة وكمين رد انو مش رايح للاوبريت لانو الغناء لن يعيد الشهداء او ارواحهم برافوو ملحم

اما نجوى كرم لا اعتقد انو هيي من هيك الطينة ياللي بتتجار بدم فلسطين

اما احلام يمكن تكون اسائة للبنانيي لانو هيي قبل سمعت اسائة منها ببرنامج تراتاتا لما كانت مع شرين

ألت انو كلمة بتعئيد هيي كلمة بتكون بشعة لما بيحكيها اللبناني خصوصا

لولا تدخل شرين بالحديث لكانت فضيحة على الهواء مباشرة.


بنتمالو التوفيق بالبرنامج ولو انو كلو فضايح

ميرسي عالمشاركة الحلوة,,نورت

__________________
آخر مواضيعي

0 محاكمة مبارك: النطق بالحكم يوم الأربعاء المقبل
0 الفنان اللبناني ميشال قزي
0 مكتب فضل الله: الثلاثاء أول محرّم
0 10 نصائح لبشرة نضرة في الصيف
0 نانسي تبذل جهدها لدخول لبنان الى عجائب الدنيا السبع!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:57 AM   #6
{قـمر نـشيط}
 
الصورة الرمزية domou3
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: lebanon_beirut
المشاركات: 435
افتراضي

thx 3l 5abar honey bas li program ktir 7elo ya3teki l 3afye

__________________
thx friend domou3
آخر مواضيعي

0 ad7a moubarak la a3da2 lebmoon
0 مطلوب شقة للايجار على طريق صيدا القديمة او الشياح
0 la7azat al alam bi la7azat al 7ob
0 لتعرف أنك تحب
0 chou ra2eykoun bi mouslsal domou3 al wared

domou3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 03:47 PM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domou3 مشاهدة المشاركة
thx 3l 5abar honey bas li program ktir 7elo ya3teki l 3afye

هلا وغلا نورت الموضوع

__________________
آخر مواضيعي

0 بريطانيا وإسرائيل تتآمران باعتقال الشـيخ رائد صلاح
0 تواقيع بأسماء الاعضاء
0 »غزة في القلب« على مسرح المدينة
0 نوبل الطب لثلاثة علماء توفي أحدهم:كشفوا أسرار جهاز المناعة
0 بنك عوده يتصدّر المراتب الأولى لأفضل 73 بطاقة ائتمان عربية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكال "سياسي" في "اللبنانية الأميركية": 7 جرحى من "المستقبل" ومن " 8 آذار" Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-02-2011 07:10 AM
"سوبر ستار" ينقل شاشته من "المستقبل" إلى " أبوظبي" mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 03-17-2010 08:43 AM
عون طرح على الحريري "العدل" و"الاشغال" مقابل التخلي عن "الاتصالات" و"الطاقة" michess منتدى قمر لبنان العام 0 10-25-2009 06:48 PM
هيفا تضع الخطوط الحمراء!! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 08-09-2009 05:05 PM
لقاء مرتقب بين جنبلاط ووفد قيادي من "حزب الله" لـ"إنعاش" مسار المصالحات "المجمّد".. Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 4 10-12-2008 05:58 PM


الساعة الآن 09:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.