رولا سعد تغزو دراما رمضان بـ" ع المحمول"! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-10-2009, 09:46 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي رولا سعد تغزو دراما رمضان بـ" ع المحمول"!

بعد الضجة التي أثارتها بالفيديو كليب -الذي شاركها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بشخصية "مهند"- تغزو المغنية اللبنانية رولا سعد الدراما المصرية في أول تجربة لها بمسلسل "ع المحمول"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل. وتدور الحلقات من خلال رولا الفتاة الجميلة المخطوبة والتي تعد لفرحها الذي سيقام في أول أيام عيد الفطر، وهي صاحبة طموح كبير، وقامت بوضع خطة لاستغلال شهر رمضان في التجهيز لعرسها وذلك بحسب ما ذكرته الـ (m.b.c).
رولا تحتاج إلى سنة من التدريب
والبروفات

ومن المفترض أن تقوم رولا في كل يوم بمهمة معينة من شراء مستلزمات وإعداد للمنزل وغيره من التزامات الأيام النهائية للفرح، لكنها مجنونة إلى حد ما ببرامج المسابقات التي تحلم بتحقيق حلمها يوما بالفوز فيها.
ويبدأ قطاع النيل للقنوات المتخصصة التابع للتلفزيون المصري قريبا تصوير "ع المحمول"، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على قناة "نايل كوميدي" خلال شهر رمضان المقبل في ثلاثين حلقة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية. المسلسل؛ كتبه ويخرجه علاء الشريف، ويشارك البطولة فيه ماجد الكدواني.
تجربة "707"
وسبق لرولا أن عملت بالتمثيل في مصر في فيلم "الغرفة 707" الذي عرض العام الماضي. أكدت د. سميرة محسن منتجة ومؤلفة فيلم "الغرفة 707" أنها اضطرت لإسناد البطولة النسائية بالفيلم للفنانة رولا بعد اعتذار أكثر من ممثلة مصرية عن الدور، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن رولا تحتاج إلى سنة من التدريب والبروفات قبل الوقوف أمام الكاميرا.
وأعربت المنتجة المصرية خلال الندوة التي عقدت عقب عرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية عن عدم رضاها عن أداء رولا سعد، مشيرة إلى أنها رشحت للدور أكثر من ممثلة قبلها، لكن مع الأسف النجومية تجعل الممثل في مصر "يدّلع" أكثر من اللازم، بحسب صحيفة المصري اليوم.
أول فنانة عربية تفتح الطريق أمام مشاركة الأتراك

الفيلم مأخوذ عن قصة روميو وجوليت من خلال قصة حب تحدث بين "سارة" الفتاة الجامعية مع أستاذها بالجامعة مجدي كامل، ولكن تحدث ظروف كثيرة تقف عائقا أمام إتمام ذلك الزواج، وذلك في إطار من الرومانسية والأكشن.
كانت رولا قد استعانت بمهند في فيديو كليب حمل عنوان "ناويهلو" أثار جدلا كبيرا حول تكلفة مشاركة النجم التركي، واعتبرت بذلك أول فنانة عربية تفتح الطريق أمام مشاركة النجوم الأتراك في الكليبات؛ حيث تلتها الفنانة ديانا كروزن التي شاركها النجم ساروهان هانيل الشهير بأسمر في مسلسل "وتمضي والأيام" في كليب "جرح".







آخر مواضيعي

0 كارول سماحة ووائل كفوري رقصا لحظة صعودهما على متن باخرة النجوم في ميامي
0 بعلبك مدينة الشمس..!!!!
0 الضاحية المتشحة بسواد عاشوراء تشهر تضامنها مع غزة وغضبها على إسرائيل.. والمتخاذلين
0 حظك مع الابراج ليوم الاثنين 5/1/2009
0 شعبولا : هيفاء واليسا يخرجن وينسين ملابسهن !


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 05-10-2009 الساعة 09:58 PM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكال "سياسي" في "اللبنانية الأميركية": 7 جرحى من "المستقبل" ومن " 8 آذار" Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-02-2011 07:10 AM
هيفاء تفكر في "ديو" مع إليسا.. وتغزو دراما رمضان قمر 14 أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 09-12-2010 10:07 PM
هند صبري: أتمنى الحج.. والعرب يعتبرون الفن "حراما" 3ashikat loubnan أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 11-27-2009 07:06 PM
عون طرح على الحريري "العدل" و"الاشغال" مقابل التخلي عن "الاتصالات" و"الطاقة" michess منتدى قمر لبنان العام 0 10-25-2009 06:48 PM
رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة" .. وترفض اتهامات بخطف "مهند" Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 7 09-20-2008 03:08 PM


الساعة الآن 01:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.