لبنان يغلب البحرين والإمارات والكويت ويلتقي اليابان في ربع النهائي - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-19-2012, 04:28 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي لبنان يغلب البحرين والإمارات والكويت ويلتقي اليابان في ربع النهائي

تأهل منتخب لبنان بكرة القدم الشاطئية الى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الشاطئية الثالثة التي تستضيفها مدينة «هايانغ» الصينية حتى 22 الحالي بمشاركة ثلاثة آلاف رياضي ورياضية من 45 دولة.
وجاء تأهل لبنـــان بفوزه على البحرين (6ـ5)، وعلى الامارات (8ـ3)، وعلى الكويت في آخر مبارياته في الدور الأول أمـــس، على أن يلعب مع اليابان في الـــدور ربع النهائي اليوم (الواحدة والنصف بتوقيت بيروت).
في المباراة الأولى، تقدمت البحرين (4ـ صفر)، وسط سيطرة تامة على مجريات المباراة نتيجة ارتكاب اللبنانيين أخطاء فادحة، لكن المدرب الايراني كريم مقدم ومساعده خالد برجاوي سرعان ما استوعبا هذه الأخطاء وقاما بتوجيه اللاعبين لتصحيحها، وهم استجابوا فوراً وبدأوا بفرض سيطرتهم تدريجاً فسجلوا 3 أهداف في الشوط الثاني عبر هيثم فتال.
وفي الشوط الثالث، استمرت السيطرة اللبنانية ونجح علي ناصر الدين بتسجيل هدف التعادل من تسديدة «أكروباتية» رائعة، ثم تقدم لبنان (5ـ4)، بواسطة ركلة جزاء نفذها هيثم فتال، نجح بعدها البحرينيون بالتعادل (5ـ5)، وقبل نهاية الشوط الثالث والمباراة بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها علي ناصر الدين بنجاح، ليخرج لبنان فائزاً (6ـ5).
وفي المباراة الثانية، استهل اللبنانيون المباراة بهجوم مباغت امام الاماراتيين المصنفين في المركز الرابع في آسيــا والذين سبق لهم التأهل الى نهائيات كـــأس العالم 3 مرات، وتــألق جميع اللاعبين وكذلك حارس المرمى محمد شكر، وفرض قائد المنتخب هيثم فتال نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 6 أهداف بينما سجل الهدفين الآخرين محمد حلاوي ومحمد مطر.
في الشوط الأول سجل فتال هدفين، وفي الثاني أضاف فتال هدفين مقابل هدف واحد لكل من محمد مرعي ومحمد حلاوي قبل ان يسجل الاماراتيون هدفين، لينتهي الشوط (6ـ2).
وفي الشوط الثالث، رفع فتال رصيده الى 6 أهداف بعد أن سجل السابع والثامن، بينما لم يستطع الاماراتيون سوى تسجيل هدف واحد لتنتهي المباراة بفوز لبنان (8ـ3).
وضمن لبنان تأهله الى ربع النهائي قبل ان يلعب مباراة الكويت أمس، والتي نجح فيها بتحقيق فوز سهل بأقل جهد ممكن (5ـ1)، سجلها محمد مطر (2)، ومحمد حويلا وعلي ناصر الدين وهيثم فتال الذي رفع رصيده الى ثمانية أهداف على رأس لائحة هدافي الدور الأول.
وارتأى مدرب لبنان الايراني كريم مقدم ومساعده خالد برجاوي اشراك جميع اللاعبين واراحتهم دورياً تجنبا للارهاق قبل المباراة الحاسمة مــع اليابــان اليوم في ربع النهائي، لأن الفوز فيها سيمنح لبنان فرصة كبيرة للمنافسة على احدى الميداليات.
تجدر الاشارة، الى أن لبنان يشارك في هذه الدورة بلعبة الكرة الشاطئية فقط، ويترأس بعثته عضو اللجنة التنفيذية في اللجنة الأولمبية اللبنانية وجيه قليلات، وتضم رئيس لجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد اللبناني مازن قبيسي، والمدرب الايراني كريم مقدم ومساعده خالد برجاوي، ومدرب اللياقة البدنية حسن عز الدين، والمعالج الفــيزيائي حســين خليفة، ومسؤول التجهيزات جوزيف كنعان، الى اللاعبين: هيثم فتال (قائد المنتخب)، محمد حلاوي، محمد شكر، علي الحارس، حسين صالح، حسان جعفيل، محمد مطر، علي ناصر الدين، محمد مرعي ومحمود حويلا.

حول المباريات

[ بعد المباراة، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على نجاحهم بتحويل النتيجة من الخسارة (صفرـ4)، الى الفوز (6ـ5)، طالباً منهم مضاعفة الجهود للاستمرار بالمنافسة لإحراز احدى الميداليات الثلاث.
وكان حيدر قد حــــضر اجتماع «لجنة القوانين» في المجلس الأولمبي الآسيوي وعـــاد الى بيروت قبل المـــباراة مع الامارات وبقي على اتصال مع البعــــثة متابعاً كل شؤونها وشجونها، كذلـــك عـــاود تقديم التهنئة بعد الفـــوز على الامارات والكويت والتأهل الى ربـع النهائي.
[ حضر المباراتين مع الامارات والكويت رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية السابق رئيس اتحاد الفروسية اللواء سهيل خوري، الذي يشارك في الدورة بصفته عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، وهنأ اللاعبين والجهازين الفني والإداري على إنجازهم بالتأهل الى ربع النهائي، على أمل إحرازهم ميدالية.
[ اشاد رئيس البعثة وجيه قليلات بالتأهل الى ربع النهائي وأعرب عن تقديره لأفراد البعثة على الأصعدة كافة.
[ اعتبر رئيس لجنة كرة الصالات في «الاتحاد اللبناني» مازن قبيسي أن ما تحقق هو نتاج عمل دؤوب قامت به اللجنة بدعم مباشر من رئيس الاتحاد واللجنة العليا، مشيداً بالأداء الرجولي للاعبين الذين لم يبخلوا ببذل العرق والجهد.
[ حيا مدرب لبنان الايراني كريم مقدم ومساعده خالد برجاوي جميع اللاعبين على ما بذلوه من أداء رجــولي استحــقوا عليه احترام الجميع، وفضلا عدم الخــوض في مــزيد من التفـاصيل بانتطار نتيحة المباراة مع اليابان.
[ تبلغ لاعب المنتخب محمد حلاوي بخبر وفاة عمه قبل المباراة مع البحرين، فتحامل على حزنه وقدم أداء جيـــداً أمام البحرين والامارات، علــماً بأنه غاب عن المباراة أمام الكويت لإيقـــافه مباراة واحدة بسبب نيله إنــذارين.
[ بعـــد الفوز على الامــارات، أقام اللاعبون «حلقة دبكة» في القرية الأولمبيــة استقطــبت مئــات اللاعبين واللاعبات من مختلف البعثــات ولقـيت استحساناً مميزاً عند الجميع






__________________
آخر مواضيعي

0 ملحم زين يستقبل العام الجديد في بيروت , صور
0 نقاط التجمع ومواعيده
0 الجيش: إسرائيل خرقت ١٧٠١ بقصفها العرقوب
0 سلب سيارتين بقوة السلاح
0 اليك 5 نصائح لنتائج حلاقة ناعمة!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البحرين تعلّق الرحلات مع لبنان وتحذر رعاياها من السفر إليه Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 03-23-2011 05:08 PM
ما الفرق بين اللقب والكنية wafaahajali منتدى قمر لبنان العام 4 10-21-2009 10:27 AM
البحرين تفتح سفارتها في بيروت والإمارات تمنح لبنان 10 مروحيات «بوما» جاهزة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-11-2009 09:51 AM
سليمان إلى البحرين والإمارات اليوم بعد قداس مار مارون Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-10-2009 10:14 AM
قصة جعلت كل من يقرأها ينتحر mariam GH نكت لبنانية Lebanese Jokes 5 11-18-2008 02:47 PM


الساعة الآن 09:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.