منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/index.php)
-   منتدى عالم حواء (http://www.lebmoon.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   عنها... عن جسدها (http://www.lebmoon.com/vb/showthread.php?t=43975)

layali 05-27-2011 07:03 PM

عنها... عن جسدها
 
الرجل يخرج من المرأة، ليبقى طيلة حياته يجاهد لإقتحامها مجدداً، يخرج الرجل من رحم المرأة. في إولى لحظاته في الحياة، يوضع على صدرها. يلتصق بها أكثر مع بدء الرضاعة. يكبر، يبتعد، لكنه يتوق دائماً للعودة إليها.

إنها سنة الحياة.
الرجل يتلهّف دائماً للمرأة، وهي أيضاً تعيش إنجذاباً مستمراً نحوه. أما كيف يتم الإنجذاب، فالعملية هنا لا تخضع لمعايّير محددة، لأنها تختلف مع اختلاف الطباع البشرية، وتالياً بين كل رجل وكل امرأة. ومع ذلك، ثمة عنصر أساسي يحرِّك العلاقة: الحس الأنثوي.

المرأة، كل امرأة، يمكن أن تلعب على الحس الأنثوي لديها، كي تؤجج العلاقة، وتجذب الرجل نحوها. نعم، الحس الأنثوي أكثر ما يلفت الرجل إلى المرأة. وهذا الجانب ينعكس في عيونها، ويتجلّى في كيفية تحريكها لليدين وطريقة مشيتها وإبراز كل جزء من جسدها.

الغريزة إذاً تشكل المرحلة الأولى من عملية الإنجذاب بالنسبة إلى الرجل، لكنها قد تمتد إلى مراحل أخرى. مهما تبدلت الأولويات في نظرته إلى المرأة، يبقى الحس الأنثوي، الجسد، الإغراء... أول ما يلفت الرجل في المرأة. بعضهم يعترف علناً، وبعضهم يقولها في السر، لكن العارضات اللواتي يتصدرن أغلفة المجلات، يبقين حلماً يدغدغ الخيالات الجنسية لكل رجل.

وبعض الرجال يبقى عالقاً في مرحلة الغريزة طيلة حياته، وخصوصاً أولئك الذين يعيشون في مجتمعات منغلقة ومحرومة. لكن بعضهم الآخر، في المجتمعات المتطورة، ينتقل إلى مرحلة ثانية مع تبلور العلاقة: الإنسجام والتناغم. بعد فترة من التعارف، يتخطى الرجل المسائل الجنسية، ليصبح أكثر اهتماماً بطريقة تفكيرها، بفلسفتها في الحياة، واهتماماتها. واذا وجد فيها ما يلائم طموحاته واقتناعاته، ينتقلان إلى مرحلة أكثر جدية.

هكذا قد تبدأ العلاقة... أما كيف تستمر، فللحديث تتمة .

Honey Girl 05-27-2011 07:40 PM

كلمات في غاية الرووعه
سلمت أناملك ودمت ودام تألقك
بانتظار جديدك
تقبلي مروري البسيط

marsella 05-28-2011 03:12 AM

لقد أبدعتي بهذه الكلمات العذبه


تحيااتي النرجسيه


......لك كل التقدير

cinderella 05-28-2011 12:59 PM

مشكورة عالموضوع الرائع
دمتي بود


الساعة الآن 01:23 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.