الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-06-2011, 06:54 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
هي الأقدر علي العيش بدون رجل , رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في ناد أو حفلة أو صدفة فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزا وحينها تحبه وتخلص له

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تحب الرجل القوي وتمقت الرجل الضعيف تؤمن بالمثل القائل إن الطرق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته وهي كذالك تحب الأكل المتبل وهي أستاذه في الطبخ.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
سعادتها تكون اكبر إذا التقت بالشاب الذي تحلم به ,الشاب العصري ,المتحرر والمؤول في إن واحد ,الذي يستوعبها ويحيطها من دون إن يمحي شخصيتها .

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تحتاج دائما إلى شخص قريب منها يدعم ثقتها بنفسها ويؤكد لها بأنها أجمل امرأة غالبا ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الأولى عندما تفتحت عواطفها على الحب فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
تميل إلى الزواج من أجل السمعة والنفوذ.غيورة جدا ولا تطيق زوجا أو حبيبا لا يهتم بها اهتماما حقيقيا أو ينشغل عنها بواحدة أخرى.








__________________
آخر مواضيعي

0 فنادق بها كل وسائل المتعة والترفيه فقط للطيور!
0 الملكة البريطانية.. عضو جديد ومرحّب بها بالفيس بوك
0 هكـذا هتفـت جبيـل لإسـقاط النـظام الطائفـي
0 استنكار لبناني للتفجير في إيران
0 فوازير رمضان مع هيفاء وهبي مؤجلة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 06:54 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
تنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
عند اختيارها للزوج فأنها تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار إذ أنها تتحول إلي مكتفية بما تملك إذا كانت الظروف غير مساعدة تقف إلي جانب الزوج وتكون مستعدة للتوفيق بين العمل خارج المنزل وداخله.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة , فتتحمل كل المصاعب بصمت يشبه صمت العظماء قد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره علي انه الرجل المثالي.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تبحث عن الزوج الذى يستطيع الإمساك بزمام الأمور لأنها عندما تلتقي بنصفها الأخر تحلم بالراحة هي التي تعبت من تحمل المسؤوليات.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تبحث عن الزوج الذي يستطيع إن يكون لها أبا وتحب إن تتزوج من شخص ارفع منها مكانة.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
لا تندفع للزواج لأنه ليس همها الأول بل قد تكفيها علاقة هادئة ولو استمرت سنوات .

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
لها نزوة طائشة في اختيار الزوج ولا يهمها مركز الزوج الاجتماعي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب لهذا فهي تتزوج دائما بمن يصغرونها سنا ولا تتورع عن الصرف عليه إذا كانت حالتها المادية تساعد.

__________________
آخر مواضيعي

0 مسجد من الرمل بلا أعمدة ولا جدران
0 تابعوا .. الخطوات الأساسية لتأمين الكمبيوتر من السرقة
0 تريدين صبغ شعرك؟ اليك 5 نصائح لكي لا ترتكبي الاخطاء!!
0 توقعات كارمن شماس 2010
0 صور خيالية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 07:29 PM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marsella مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووو على الابراج
اشكرك على تواجدك ومرورك لموضوعي

__________________
آخر مواضيعي

0 «أزمة المحروقات»: «المحطات» تهدّد بالتوقف.. و«السائقون» لاجتماع عاجل
0 دومينيك حوراني تكشف اسرار زواجها وانفصالها!!
0 فرص السفر والتعلم المتاحة لبرجك خلال عام 2011
0 السيد نصرالله يكشف بالوقائع والصور رصد العدو المتواصل لمناطق تحرك الرئيس الحريري
0 إختاري حذاء ملائم بـ 6 خطوات!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 09:41 AM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cinderella مشاهدة المشاركة
مشكورة عالموضوع والمعلومات


دمتي بود
ميرسي عالمشاركة الحلوة,,نورتي
__________________
آخر مواضيعي

0 الجاحظ أديب قتله علمه
0 سلــب بقــوة الســلاح فـــي زحلـــة
0 باسيل ينهي زيارته لتركيا: طلبنا تزويد لبنان بالكهرباء فوراً
0 مكتبة صور لمناطق لبنان
0 التحقيق مع خاطفي الفتى الخنساء

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكل جسد وقامة المرأة من خلال برجها Honey Girl عالم الابراج 4 05-02-2011 04:29 PM
أشياء تحبها المرأة و تفضلها من خلال برجها Honey Girl عالم الابراج 8 12-18-2010 09:06 AM
متطلبات المرأة من خلال برجها Honey Girl عالم الابراج 4 12-02-2010 12:38 PM
كيف تنظر المرأة الى الحياة من خلال برجها؟ Honey Girl عالم الابراج 5 11-27-2010 06:08 PM
ما الأشياء المثيرة في المرأة من خلال برجها؟ Honey Girl عالم الابراج 7 07-31-2010 12:52 AM


الساعة الآن 03:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.