منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/index.php)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مواقف وانشطة (http://www.lebmoon.com/vb/showthread.php?t=28210)

Honey Girl 04-06-2010 01:57 PM

مواقف وانشطة
 
عرض الرئيس عمر كرامي مع زواره في مكتبه في كرم القلة في طرابلس الاوضاع العامة في لبنان وشؤون مدينة طرابلس. كما استقبل منسق الامانة الادارية لملتقى الحوار العربي الثوري الديموقراطي عضو قيادة اللجان الثورية الليبية حسين سويعدي، وجرى البحث في العلاقات بين البلدين.
÷ دعا مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو إلى «ترك العدالة لتقول كلمتها وأن تقول المحكمة الدولية كلمتها حتى يستقر وجدان الشعب اللبناني ويطمئن قلبه إلى المستقبل».
÷ اعتبر مفوض الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس أن زيارة جنبلاط إلى سوريا كانت إيجابية وودية وتخللها نقاش للمرحلة الماضية، لكن الأهم هو التركيز على المرحلة المستقبلية، لأن ترتيب العلاقة يريح البلدين ويريح الوضع الداخلي. وأكد الريس، خلال ندوة سياسية نظمتها وكالة داخلية البقاع الجنوبي في الحزب الاشتراكي، في مقرها في ضهر الاحمر، أن الحزب سيحافظ على وسطيته في العلاقات السياسية الداخلية.
÷ اطلع رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني عزام الأحمد على سير الأعمال في مخيم نهر البارد والعقبات التي تواجهها، واستمع إلى شرح مفصل عن معاناة المقيمين في الجزء الجديد منه، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها أمس إلى المخيم يرافقه مسؤول حركة فتح في لبنان خالد العردات، عضو قيادة لبنان في الحركة فتحي ابو العارف.
÷ قام وفد من قيادة حزب الشعب الفلسطيني في الشمال برئاسة سكرتير المنطقة أبو وسيم مرزوق بزيارة النائب قاسم عبد العزيز في مكتبه بطرابلس، حيث جرى البحث في الأوضاع اللبنانية والفلسطينية.
÷ اعتبرت الأحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفصائل الفلسطينية في اجتماعها الدوري أن «الوثيقة الامنية التي وقعت بين الحكومة اللبنانية السابقة والولايات المتحدة الاميركية وثيقة خزي وعار يجب على الحكومة الحالية التعاطي معها بمسؤولية عالية«. كما أيد المجتمعون الكلام المسؤول الذي صدر عن السيد حسن نصر الله، معتبرين أن أي تشويه لصورة المقاومة في لبنان هو عمل يراد منه النيل من فكر المقاومة ونهجها.
÷ استغرب الأمين العام لتكتل أبناء فلسطين 48 (أبناء العودة) طه الحاج، تصريح رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض حول إعلان الدولة في غضون العامين المقبلين دون توضيح جدي لحل مشكلات خطيرة كالمستوطنات وكيفية حل الأمر.

delara 04-06-2010 02:00 PM

ميرسي صديقتي على طرح الخبر
تحباتي لعيونك


الساعة الآن 08:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.