كل عام وأمهات الناس بخير: لبنان يتابع احتفالاته بالعيد السعيد - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-21-2009, 02:39 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي كل عام وأمهات الناس بخير: لبنان يتابع احتفالاته بالعيد السعيد


رسم للطفلة سيتا راما فرحة لمناسبة عيد الأم


[ كرّمت مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية، التابعة لدار الفتوى، الأطفال الأيتام الذين ترعاهم في حفل أقيم في مبنى المؤسسة في الأوزاعي، تخللته أغان ورقصات فلكلورية وتعبيرية قدّمها أطفال المؤسسات.
[ أقامت «جمعية إنسان الخيرية» غداء للمسنين في صالة كنيسة مار الياس ـ انطلياس لمناسبة عيد الأم، سبقه قداس احتفالي في الكنيسة.
[ أقامت «جمعية إنسان الخيرية» غداء للمسنين في صالة كنيسة مار إلياس ـ أنطلياس لمناسبة عيد الأم، سبقه قداس احتفالي في الكنيسة.
[ ينظم مركز الخدمات الاجتماعية ـ الشياح، التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، بالتعاون مع مؤسسة «الرؤيا العالمية»، بين العاشرة والثانية عشرة من ظهر اليوم احتفالا، لمناسبة «عيد الطفل»، في ملعب «الدوم»، خلف كنيسة مار مخايل، في الشياح. ويشارك في الاحتفال 150 طفلاً من المنطقة، ويتضمن معرض صور ومشاهد تمثيلية ورقصا، أعدها الاطفال، كما تتخلله قراءة قصص وتوزيع هدايا على المشاركين.
[ أقامت الهيئات النسائية في «حزب الله» في الجنوب، احتفالا تكريميا لوالدة الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله وشقيقته، لمناسبة مولد الرسول الأكرم محمد وعيد الأم، وذلك في النادي الحسيني لبلدة الزرارية الجنوبية في حضور شخصيات وعوائل شهداء.
[ أقامت بلدية داريا حفل غداء تكريميا للأمهات في البلدة في الرميلة لمناسبة عيد الام، بحضور رئيس البلدية المهندس خليفة سرحال واعضاء المجلس البلدي وحشد من السيدات.
[ كرمت «جمعية نور للرعاية الصحية والاجتماعية» الأم «التي أعطت وضحت بلا منة» في عيدها، فأقامت رئيسة الجمعية السيدة مارلين أسعد حردان على شرف الأمهات، حفل غداءٍ في مركز نادي المسنين في القليعة وقدّمت لهن الهدايا.
[ لمناسبة عيد الأم، وفي اطار «أسبوع ست الحبايب» الذي أطلقته وزيرة التربية بهية الحريري تكريماً للأم ولذكرى صاحبة أغنية «ست الحبايب» ابنة مدينة صيدا الفنانة الراحلة فايزة أحمد (الرواس)، رفعت امس في بعض الشوراع الرئيسية في المدينة (صيدا – «السفير») بطاقات معايدة موقعة من الحريري تحمل عبارة «مع أطيب التمنيات لكل الأمهات في عيد الأعياد». كما نظمت جمعية «كشافة لبنان المستقبل» ـ مفوضية الجنوب حفلاً تكريمياً للأمهات في قاعة ثانوية رفيق الحريري في صيدا بحضور ممثل وزيرة التربية بهية الحريري نائب رئيس الجمعية رياض الأسير وتوج الاحتفال بتكريم الأم المثالية حيث نالت امتثال عنتر بوجي درعا تقديراً لعطاءاتها.
[ نظمت «مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة» وبالتعاون مع «جمعية رعاية اليتيم» في صيدا يوماً ترفيهياً لأطفال دار رعاية اليتيم من الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة عبر خلاله الأطفال عن ابداعاتهم رسماً وكتابة وتشكيلاً يدوياً، وشعراً ورقصاً وغناءً وألعاباً رياضية، في قاعة مسرح الجمعية. وكانت المؤسسة، بالتعاون مع «جمعية الحق في اللعب»، قد نظمت يوماً ترفيهياً لعشرات الأطفال الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة من بينهم أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من روضة الشهيدة هدى شعلان و«جمعية الرعاية والتنمية الأسرية» التابعة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وذلك في مركز التأهيل المجتمعي التابع للاتحاد في المخيم، وتضمن أنشطة فنية وتعبيرية خاصة بالأطفال. وفي المناسبة نفسها، استضافت ثانوية رفيق الحريري في صيدا معرضاً للأشغال اليدوية والأرتيزانا شاركت فيها جمعيات: «أناملنا»، «أرتيزانا صيدا والجنوب»، و«جمعية العناية بمرضى داء الصرع»، وعُرضت فيها مشغولات وحرف خاصة بمناسبة عيد الأم.
[ اختارت«الهيئة النسائية الشعبية»في «التنظيم الشعبي الناصري» (صيدا ـ «السفير») مقر «دار السلام» التابع لـ «جمعية جامع البحر الخيرية» في صيدا لتدخل الفرح إلى قلوب «المسنات» العاجزات والوحيدات في الدار، فقامت بزيارتهن لمناسبة عيد الأم، وتفقدتهن، مطمئنة على صحتهن، وقدمت رئيسة الهيئة إيمان أسامة سعد باقات الورود والهدايا الرمزية لهن بحضور مدير الدار الدكتور علاء القطب. وقالت سعد: «إن الاهتمام برعاية المسنين واجب أخلاقي وإنساني، بما يحفظ كرامتهم». ووجهت سعد التحية الى جمعية جامع البحر الخيرية وإلى كل الأمهات في عيدهن.
[ افتتح رئيس «الصليب الاحمر اللبناني» أمس الشيخ سامي الدحداح معرض الاشغال اليدوية والحرفية السنوي الذي ينظمه مركز النقاش ـ انطلياس، لمناسبة عيد الام، بحضور رئيسة قسم المسعفين في الصليب الاحمر روزي بولس، ورئيسة لجنة قضاء المتن سهام عقل، ورئيسة فرع النقاش ـ انطلياس ليلى طعمة، وأعضاء اللجنة المحلية وعدد من سيدات المجتمع والمهتمين. يستمر المعرض اليوم وغداً، ويفتح أبوابه من العاشرة قبل الظهر حتى السادسة مساء، ويعود ريعه لدعم نشاطات الصليب الاحمر وخدماته.
[ كرّم وفد من «حركة الام» والدة رئيس الجمهورية السيدة جوزفين أيوب سليمان في منزلها في عمشيت لمناسبة عيد الأم، وقدّم لها صورة نجلها الرئيس ميشال سليمان مقلدا الوشاح الأكبر وباقة من الورود باسم أمهات لبنان، بحضور شقيقات المحتفى بها ونجلها الكبير رئيس رابطة مختاري جبيل غطاس سليمان وكريمتها لودي. وألقت رئيسة الجمعية آمال عبد الساتر كلمة للمناسبة.






__________________
آخر مواضيعي

0 عون: ثبّتنا سيادة لبنان واستقلاله وقراره الحرّ بكلام صريح من الرئيس بشار
0 وزير الداخلية الكويتي في بيروت
0 التلفزيون السوري يبث السبت اعترافـات عميـل إسرائيلــي شــارك فـي اغتيـال مغنيــة
0 »تضامنـاً مـع غـزة«.. فـي كفـركـلا وصيـدا وبعلبـك وبيـروت
0 العثور على جثتين في أنطلياس وجسر الواطي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لبنان الرسمي يتابع أخبار الجالية: لحماية اللبنانيين وتأمين عودة الراغبين Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-02-2011 11:25 AM
الصفدي يتابع مشاركة لبنان في معرض لوزان Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 08-06-2010 11:08 AM
يارا وفايز السعيد - اغلى الناس يا امي 2010 mr.lebanon أغاني لبنانية وعربية 2 03-24-2010 07:38 PM
لبنان _الحب والجمال والحلم _ كل عام ولبنان بخير ذات البحر خواطر الاعضاء 15 11-24-2009 07:52 PM
لبنان يبدأ احتفالاته بأجمل الأعياد.. عيد الأم Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 3 03-20-2009 11:22 AM


الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.