مواقف وانشطة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-24-2009, 10:25 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي مواقف وانشطة

÷ وصل الى بروكسل في بلجيكا، وزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ يرافقه مدير مكتبه المستشار رامي مرتضى، للمشاركة في اجتماع الشراكة اللبنانية - الاوروبية الذي سيعقد في العاصمة البلجيكية، والذي سيبحث في مسائل ذات اهتمام مشترك.
÷ عقد النائبان محمد الحجار وعلاء الدين ترو ومنسق عام محافظة جبل لبنان الجنوبي في «تيار المستقبل» الدكتور بسام عبد الملك ووكيل داخلية «الحزب التقدمي الاشتراكي» الدكتور سليم السيد، اجتماعاً في المنسقية العامة للمحافظة، بحضور عدد من مسؤولي التيار والحزب في بلدات اقليم الخروب. خصص الاجتماع لبحث السبل الآيلة الى تنسيق الجهود والطاقات للتحضير الجيد للاستحقاق الانتخابي المقبل.
÷ قال عضو كتلة «المستقبل» النائب سمير الجسر خلال لقائه أبناء الجالية اللبنانية في جمهورية غانا، في حفل أقامه تيار «المستقبل» إحياء لذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، «إن الرئيس الحريري عاش واستشهد من أجل لبنان، وأدى استشهاده إلى إطلاق ثورة الأرز وإنهاء زمن الوصاية التي أثقلت على اللبنانيين».
÷ اعتبر عضو كتلة المستقبل النيابية النائب عاطف مجدلاني أن «الانتخابات النيابية مفصلية وينبغي أن تفوز بها القوى الاستقلالية لمنع وقوع البلد في شرك الهيمنة والاستئثار».
مجدلاني كان يتحدث في بلجيكا خلال لقاء، لمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه.
÷ دعا وزير الدولة جان أوغاسبيان إلى المحافظة على ثوابت «ثورة الأرز»، مؤكداً أن «الانتخابات النيابية المقبلة تضعنا أمام خيار الدولة الحرة أو الوهمية المقبوض على أمرها».
÷ التقى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني في دولة الكويت وزير العدل والشؤون الإسلامية الكويتي المستشار حسين الحريتي، وبحث معه في توطيد العلاقات الثنائية بين دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ووزارة الأوقاف في الكويت.
كما التقى مفتي الجمهورية الأمين العام للأوقاف الإسلامية في الكويت الدكتور عبد الغفار الشريف واطلع منه على سير العمل الوقفي في الكويت وتجربتهم الرائدة في مجال تنمية الوقف.
÷ حذر النائب جورج قصارجي السفارة الاميركية في لبنان، من مغبة استمرارها في التدخل في شؤون زحلة الداخلية وفي انتخاباتها المنتظرة، وقال: إن تصرفات السفارة الاميركية المتعلقة بمواضيع حيوية داخلية لبنانية تثير الريبة والتساؤل خصوصاً أنها تؤثر على علاقات القوى السياسية بعضها بالبعض الآخر.
÷ حمل النائب السابق عدنان عرقجي على السفيرة الأميركية ميشيل سيسون، واعتبر «ان تدخلها في موضوع رئاسة مجلس النواب تخطى حدود الأعراف الدبلوماسية».
÷ يقيم الحزب الشيوعي اللبناني على هامش مؤتمره العاشر، ندوة يشارك فيها ممثلون عن اكثر من 35 دولة اوروبية وأميركية وأفريقية وعربية، العاشرة من صباح غد الاربعاء، في قاعة الاونيسكو. يشار الى ان الحزب سيفتتح مؤتمره العاشر، الرابعة من عصر الخميس في قصر الاونيسكو.
÷ عقدت «ندوة الساحل» و«رابطة اهالي الغبيرة»، اجتماعاً في منزل صائب الخليل في الغبيرة بحضور عدد من فعاليات المنطقة، تقرر فيه الدعوة الى اجتماع موسع لممثلي عائلات ساحل المتن الجنوبي للتشاور بشان الاستحقاق الانتخابي. الخامسة من عصر الاحد في 8 اذار المقبل.






__________________
آخر مواضيعي

0 بري يلتقي جنبلاط والعريضي
0 «حزب الله» وأولوية الاستقرار في سوريا: فتنتها تضرب لبنان
0 النشرة المستمرّة
0 «نهر الصرف الصحي» يلوّث أراضي ثماني بلدات قبل وصوله إلى البحر
0 صفاتك من يوم ولادتك للفلكي ياسر الداغستاني

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-13-2010 03:28 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-12-2010 03:57 AM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-10-2010 04:43 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 03-06-2010 06:12 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 02-23-2010 09:48 PM


الساعة الآن 12:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.