شيرين: ربنا أهداني نعمتين صوتي ومريم.. - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-18-2009, 11:24 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي شيرين: ربنا أهداني نعمتين صوتي ومريم..

بوردة حمراء أهدتها الفنانة "شرين" لمحمود سعد بدأ الحوار في ليلة "الفلانتين" في "البيت بيتك"، وكانت شيرين ترتدي فستان أحمر قصير ليكون الأكثر تعبيراً عن عيد الحب، وأبدت سعادتها بأول لقاء لها على التليفزيون المصري بعد إنجابها لصغيرتها "مريم"، وقالت : ربنا أهداني نعمتين صوتي وابنتي مريم، ولم أكن أشعر بطعم الحياة إلا بعد أن أنجبت وشعرت بإحساس الأمومة، فهي غيرت حياتي كلها وأصبح لوجودي معنى لم أكن أدركه إلا عندما أنجبت، وأشعر بأني نفسي أغني لها أغنية ولكني أبحث عن أكثر الكلمات التي تعبر عن حبي لها.

أعشق الأغاني القديمة

وغنت بصوت كله شجن أغنية "بطمنك" وأكدت أنها تعشق من صغرها الغناء منذ كانت في سن الثالثة عشر وكانت في كورال الأطفال، وأن مشوارها تأخر كثيراً حتى سطع نجمها مع أول ألبوم لها في "آه يا ليل".
وقالت شرين : الشجن الذي يظهر في صوتي اعتبره "شقى" وجهد وأطلق عليه "شقى صوتي" لأني تعبت جداً حتى عرفني الجمهور وقدمت أغاني كثيرة ولم تنجح وتعاقدت على ألبومات كثيرة ويفشل المشروع قبل بدايته، ومريت بإحباطات وانكسارات كثيرة حتى كانت أغنية "آه يا ليل" مع نصر محروس الذي اعتبره صاحب الفضل علي في أن يعرفني الناس وأؤكد أن علاقتي به أصبحت جيدة والحمد لله وزالت كل الخلافات بيننا، فهو أكثر شخص كان مؤمن بي في وقت لم يكن يعرفني أحد.
وقدمت شرين بصوتها الحنون أغنيتها "بتوحشني"، ثم غنت أغنية قديمة لصباح وقالت : أعشق الأغاني القديمة وخاصة أغاني شادية و وردة وصباح، وقالت أنها من كل مطرب ومطربة أخذت ميزة لنفسها، فمن شادية أخذت أنوثتها ودلعها ومن حليم أخذت بساطته وتلقائيته ومن وردة أخذت امتلاكها للجمهور عندما تغني على المسرح ومن صباح أخذت حيويتها، وغنت شيرين أشهر أغانيها "آه يا ليل ".

وقالت أن المطرب عليه أن يكون ممثل محترف جداً حتى يصدقه الناس، فلابد للمطرب الجيد أن يعيش ويصدق كلمات أغانيه ويعيش حالة كل أغنية كي يقدمها بصدق وإحساس يصل لقلوب الناس ومشاعرهم.

المطرب عليه أن يكون ممثل
محترف جداً

وعن ما أخذته شرين من الغناء، قالت: أخذت حب الناس والشهرة وأصبحت أسافر إلى كثير من بلدان العالم وأجد الناس يعرفوني، وسافرت إلى كندا وأمريكا وكان لي جمهور عربي كبير هناك، وفي الخليج ولبنان، وحمدت الله على نعمته وفضله لأنه منحني صوتاً كان سبباً في حب الناس لي والتفافهم حولي.
ونفت شرين أن تكون قد قامت بأي عمليات شفط دهون بعد الولادة وقالت عن سر رشاقتها : أمارس تمارين رياضية من ساعتين لأربع ساعات يومياً وأكل كل شيء ولكن بكميات قليلة، وأصبح وزني الآن 57 كيلو بعد ما كان وصل إلى 72 كيل.
وأكدت شيرين أنها تعاقدت على فيلم سينمائي سوف يكون مفاجأة لجمهورها، ولكنها رفضت التحدث بشأنه حتى يصبح واقع ويبدأ تصويره، وحدثها على الهاتف زوجها الملحن "محمد مصطفى" وبكل الحب غنت له أغنية "مش عايزة غيرك أنت"، وإختتمت اللقاء الجميل بأغنية صباح "ساعات ساعات" وكانت الساعة الواحدة والنصف وأنهى محمود سعد حلقة "ليلة عيد الحب" بصوت شرين الدافئ والحنون. المحيط







__________________
آخر مواضيعي

0 «أسود الشام» تغيب عن اعتصامها ضد النظام السوري!
0 رمضان 2011 يشهد عودة باب الحارة .. وأبو عصام
0 جامعات ومدارس
0 فؤاد بطرس يتذكر وكأنه يذكّر
0 حركاتك اللا ارادية تكشف نفسيتك..

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبح الطرد يلاحق فلسطينيات متزوجات من مقدسيين «بانتظار فرج ربنا» Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-13-2011 05:52 PM
شيرين ومريم لاول مره delara صور فنانات لبنان والعالم 9 06-10-2010 10:03 PM
صور الفنانه سيرين عبد النور-جديد صور سيرين -صور2010 delara صور فنانات لبنان والعالم 5 04-06-2010 06:44 PM
(ان الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا) لاكا منتدى قمر لبنان العام 8 11-29-2009 12:48 AM
الى من أهداني الحياة من جديد ali khoder خواطر الاعضاء 3 11-07-2008 11:34 PM


الساعة الآن 11:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.