سليمان وبري يتابعان قضية المخطوف صادر ومسيرة تضامنية في مغدوشة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-16-2009, 04:48 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي سليمان وبري يتابعان قضية المخطوف صادر ومسيرة تضامنية في مغدوشة

لم يطرأ أي جديد على قضية المهندس المخطوف يوسف صادر من بلدة مغدوشة أثناء توجهه الى مركز عمله في مطار بيروت حيث يعمل في جهاز المعلوماتية في «الميدل ايست» قبل أيام.
وانطلقت بعد ظهر امس مسيرة تضامنية صامتة مع المخطوف صادر وعائلته في مغدوشة تجمعت حول تمثال سيدة المنطرة في البلدة شارك فيها ممثل رئيس مجلس النواب الدكتور احمد موسى والنائب انطوان خوري وممثل النائب العماد ميشال عون العميد فوزي بوفرحات وعقيلة النائب أسامة سعد ورئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني الدكتور عبد الرحمن البزري ووفود شعبية من مختلف قرى قضاء صيدا والزهراني وإقليم التفاح وشرقي صيدا وجزين وعدد كبير من رؤساء البلديات، وجابت المسيرة حول نصب السيدة العذراء بعدما وزعت على المشاركين فيها أوراق من زهر الليمون الابوصفير التي ترمز الى الجمعية التي يرأسها المخطوف صادر، وإشارة بيضاء تأكيدا على سلمية التحرك. وبعد ذلك أقيم قداس في كنيسة سيدة المنطرة على نية الإفراج عن صادر وإعادته سالما تحدث في كاهن البلدة الأب جوزيف خوري.
وكان وفد من منطقة صيدا ـ الزهراني ضم مطراني صيدا للموارنة الياس نصار والروم الكاثوليك ايلي حداد، وعدداً من رؤساء بلديات المنطقة، والنائب ميشال موسى ورئيس بلدية مغدوشة غازي ايوب قد زار خلال اليومين الماضيين كلاً من رئيس الجمهورية ميشال سليمان، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، وأكد المطران حداد باسم الوفد قلق أبناء المنطقة على مصير الموظف في «طيران الشرق الأوسط» جوزف صادر، واضعا هذه المسألة بين يدي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب والأجهزة المختصة، من أجل العمل على إعادته سالماً الى عائلته وذويه.
ونقل الوفد عن الرئيس سليمان أنه «يتفهم القلق الناتج من الخطف الحاصل، الذي هو في المبدأ ضد الإنسانية، وهو حادث مستهجن»، لافتاً الى «أنه منذ تبلغه الخبر على اتصال مستمر مع المسؤولين المعنيين، وخاصة مع وزير الداخلية (زياد بارود) ومديرية المخابرات في الجيش اللبناني»، وأمل «التوصل الى تحديد مكانه وإطلاقه ومعاقبة المرتكبين».
وللغاية نفسها زار الوفد مقر الرئاسة الثانية في عين التينة والتقى رئيس مجلس النواب نبية بري وشرح له تفاصيل عملية الاختطاف.
وبعد اللقاء قال موسى: أتينا اليوم الى عين التينة لمقابلة رئيس مجلس النواب ووضعه في تفاصيل عملية اختفاء المواطن صادر. ومنذ الساعات الأولى للحادثة المؤسفة كان الرئيس بري على تحرك سريع مع جميع المعنيين من الأجهزة الأمينة من أجل متابعة الموضوع وكشف خباياه، فنحن نأمل كشف ملابسات عملية الاختطاف قريبا لما سببته من قلق في هذه المنطقة المشتركة والمختلطة والمتعايشة. ونحن على ثقة بأن هذا الموضوع بسعي المسؤولين سينتهي بالسرعة اللازمة ويعود المخطوف الى أهله وعائلته عزيزاً، مكرماً وسالماً.
وكانت عائلة صادر قد أصدرت بيانا تمنت فيه على وسائل الإعلام الحصول على المعلومات المتعلقة بابنهم المخطوف من العائلة أو من الجهات الرسمية فقط، من أجل تأمين عودة ابنها سالماً في أقرب وقت ممكن. وشكر شقيقه أنطوان صادر باسم العائلة «كل الرؤساء والمسؤولين السياسيين والروحيين والقادة الأمنيين والإعلاميين، على جهودهم من أجل الإفراج عن شقيقه».
من جهته تابع اتحاد بلديات صيدا ـ الزهراني اتصالاته وتحركاته من أجل معرفة مصير المواطن جوزيف صادر، وأبدى رئيس الاتحاد الدكتور عبد الرحمن البزري ارتياحه لما لمسه من اهتمام ومتابعة حثيثة لدى كل من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، لهذا الموضوع. وكان الاتحاد قد أبقى جلساته مفتوحة وشارك في كل التحركات التي أقيمت في بلدة مغدوشة ومنطقتها، متمنياً باسم الاتحاد على كل سكان المنطقة، وخصوصا عائلة المفقود صادر التحلي بالصبر والمسؤولية، مؤكدا أن هذا الموضوع من أولويات الجميع كقوى سياسية وحزبية وبلدية وأهلية، لكشف كل ملابساته وظروفه.






__________________
آخر مواضيعي

0 عاصفة جديدة مثلجة فجر اليوم
0 خبيرة التجميل دينا: الحواجب السميكة هي الموضة!
0 وثائقي عبر «المنار»: «حرب القرار 1559»
0 «المجلس الثقافي» يكرّم الشاعر الحرّ
0 زوجان يعيشان حياة ' مثل الكذب'

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسد يهنئ سليمان وبري Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-14-2011 10:27 AM
سليمان يبحث وبري أزمة مجلس الجنوب ولا حل Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 02-27-2009 01:21 AM
المطالبة بمعرفة مصيره والإفراج عنه: مغدوشة تقفل احتجاجاً على خطف صادر Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-14-2009 11:06 AM
وداع سليمان وبري Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-11-2009 12:28 AM
سعد والبزري يطرحان الملفات الملحة على سليمان وبري Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 2 12-10-2008 06:34 PM


الساعة الآن 08:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.