مواقف وانشطة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-12-2009, 10:26 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي مواقف وانشطة

÷ تلقى الرئيس حسين الحسيني برقية جوابية من أمين سر دولة الفاتيكان الكاردينال برتوني، نقل فيها اليه شكر البابا بنديكتوس السادس عشر على تهنئته بعيدي الميلاد ورأس السنة وتهانيه ايضا بسنة سعيدة.
كما استقبل وفدا من «المنبر اللبناني المستقل».
÷ استقبل وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية ابراهيم شمس الدين، سفيرة الولايات المتحدة الاميركية ميشال سيسون. ثم سفير مصر أحمد البديوي.
وأكد شمس الدين «ضرورة تفعيل الجهود العربية من اجل انهاء مأساة قطاع غزة والوصول الى استقرار سياسي فلسطيني يسمح بوصول وتنظيم المساعدات الى اهل القطاع، وتسهيل عمل برامج اعادة الاعمار».
÷ قال عضو «اللقاء الديموقراطي» النائب فؤاد السعد: اننا لم نفاجأ بمواقف العماد ميشال عون ومآثره التي يتحفنا بها، فهذا الرجل لا يتقن الا لغة السباب والشتائم والمغامرات والحروب العبثية، وتاريخه حافل في هذا الاطار. وسأل: أين الوفاء للناس الذين انتخبوه وقد انقلب على شعاراته الفارغة والبالية؟.
÷ رأى عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب علي خريس، ان «الكتلة وحركة «امل» تقفان حائلا دون الغاء مجلس الجنوب ليس من منطلقات فئوية ومذهبية وطائفية بل من منطلقات وطنية عامة، من منطلقات ان هذه المؤسسة كانت ولا تزال الصنو للمقاومة في تضميد جراح اهلنا اللبنانيين الذين يتعرضون للاعتداءات الاسرائيلية».
÷ استقبل وزير الإعلام طارق متري، النائب ناصر نصر الله، مع وفد من جمعية أصدقاء إبراهيم عبد العال، وتم البحث في الأزمة المائية المستجدة وكيفية إيجاد الحلول لها.
÷ استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، السفير الهولندي روبرت زلدنرست.
÷ تلقى رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، اتصالا هاتفيا من نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، هنأه فيه بعيد مار مارون، متمنيا أن «ينعم لبنان بالسلام والطمأنينة».
واستقبل مطر عضو المجلس المذهبي للطائفة الدرزية الشيخ سامي عبد الخالق.
÷ استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عودة، الوزير السابق ناجي البستاني. كما استقبل دافيد عيسى.
÷ اعلن رئيس «جبهة العمل الاسلامي» الداعية فتحي يكن خلال جلسة استثنائية، ان «الجبهة تتحضر وتدرس بعمق وجدية ترشيح مجموعة من الاخوة في المناطق اللبنانية كافة، في اطار مشروع سياسي وبرنامج وطني واضح يعلن في حينه».
وشددت «الجبهة» على «ضرورة ان تقدم المعارضة اللبنانية مشروعا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا شاملا شعاره الاول وحدة الوطن ارضا وشعبا ومؤسسات».
÷ جال عضو الامانة العامة لـ14 آذار ميشال معوض والمحامي يوسف الدويهي وممثل النائب جواد بولس سايد مكاري، على الولايات الاوسترالية، فانتقل أولا الى العاصمة الاوسترالية كانبيرا حيث استقبله السفير اللبناني جان دانيال. ثم زار ولاية غرب اوستراليا حيث كان في استقباله القنصل الياس النمر. وعقد اجتماع عمل مع ممثلي قوى 14 آذار. كما التقى في ملبورن ممثلي 14 آذار في بيت «الكتائب».
÷ اكد مرشح «الجماعة الاسلامية» عن المقعد السني لدائرة البقاع الغربي وراشيا سامي الخطيب، ان «قانون الستين لا يساهم في بناء وطن، لانه يعزز الطائفية ويؤسس لمزيد من الانقسام»، وشدد على ان «النسبية هي افضل ما يحقق صحة التمثيل الانتخابي».
÷ دعت «جبهة الحرية» الى «عدم زج الجيش اللبناني في المعارك السياسية». ولفتت الى انها «تتهم كل فريق لا يريد قيامة المؤسسة العسكرية ولا صونها وتعزيزها باعتماد أسلوب التعرض لهذه المؤسسة».
÷ زار وفد من «رابطة علماء فلسطين» برئاسة الشيخ داود مصطفى، مدينة صيدا وعقد لقاء مع مفتي المدينة الشيخ سليم سوسان، وشكر له دعمه لكل المبادرات الهادفة لكسر الحصار على غزة.
كما زار قيادة «الجماعة الاسلامية» في صيدا ، حيث التقى رئيس مكتبها السياسي علي الشيخ عمار.
÷ انتقد «الاتحاد من اجل لبنان» «التهجم على الجيش اللبناني، مما اعاد الى الذاكرة مواقف سابقة مشابهة كانت تمهد لاحداث خطيرة على الصعيد الوطني».
÷ أكد «لقاء الوثيقة والدستور» أن الوفاء من شيم الأمم الحية ولا يمكن أن يتنكر اللبنانيون للتضحيات السامية التي خضّبت ترابهم. وإذ توقف عند «انحطاط الخطاب السياسي» شدد على أن النبل في التعاطي السياسي هو سمة المجتمع الحضاري. وحذر من اللجوء إلى الوسائل الملتوية التي تعطل الإرادة وتطعن الحرية وأبدى ارتياحه إلى النهج الواضح والصادق في أداء رئيس الجمهورية.
÷ استقبل الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني الدكتور خالد حدادة بحضور الدكتور الياس ضومط مسؤول منظمة الحزب في البترون، الدكتور سجعان غصن مرشح الحزب في المنطقة. واستعرض الدكتور غصن رؤيته للحركة السياسية التي سيقوم بها مع منظمة الحزب لشرح برنامجه الانتخابي وبرنامج الحزب السياسي في الفترة المقبلة.
÷ جال وفد من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي علي فيصل مع عدد من الدبلوماسيين شملت سفراء: اليابان، رومانيا، تونس، المغرب، السودان واليمن، وعرض لآخر التطورات السياسية.
÷ واصل مفتي صور ومنطقتها القاضي الشيخ محمد صلاح دالي بلطة وأفراد أسرتي أبو زينب ودالي بلطة استقبال المعزين بوفاة والدته الحاجة زينب عمر أبو زينب، ومن أبرز المعزين وزيرة التربية بهية الحريري، وزير العمل محمد فنيش، والنواب عبد المجيد صالح، علي خريس، ميشال موسى، حسن حب الله، علي عسيران، سفير فلسطين في لبنان عباس زكي، رئيس المحاكم الشرعية في لبنان القاضي عبد اللطيف دريان، مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله، مفتي حاصبيا ومرجعيون الشيخ حسن دله، مفتي صيدا والزهراني الشيخ محمد عسيران، مفتي صيدا وقضاتها الشيخ سليم سوسان، مدعي عام التمييز القاضي سعيد ميرزا، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب يوسف النقيب، عدنان فاكهاني ممثل النائب سعد الحريري، المحامي محي الدين جويدي على رأس وفد من المجلس الإداري لجمعية المقاصد الإسلامية.






__________________
آخر مواضيعي

0 كن هادئا متسامحا وتعلم كيف تكسب محبة الآخرين !!
0 مؤسس فايسبوك: يدعو للسماح للأطفال باستخدام الموقع
0 صحناوي: يخفض التعرفة 80% ويزيد السرعة حتى 8 مرات
0 بياناً توضيحياً مشتركاً صادراً عن محطّة (أم تي في) اللبنانية وموقع بصراحة الالكتروني
0 إعلاميو صيدا يجولون في معلم مليتا بدعوة من حزب الله

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-13-2010 03:28 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-12-2010 03:57 AM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-10-2010 04:43 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 03-06-2010 06:12 PM
مواقف وانشطة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 02-23-2010 09:48 PM


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.