منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/f3.html)
-   -   اتهمه رفيقه بإصابته بالإيدز فذبحه من الوريد إلى الوريد (http://www.lebmoon.com/vb/t7095.html)

Honey Girl 02-04-2009 11:06 AM

اتهمه رفيقه بإصابته بالإيدز فذبحه من الوريد إلى الوريد
 
أصدر قاضي التحقيق في الجنوب حسن شحرور قراراً ظنّياً اعتبر فيه إقدام السوري الموقوف محمّد ع. على قتل القاصر فهد إ. عمداً بواسطة سكّين ممنوع في بلدة قانا، جناية منصوص عليها في المادة ٥٤٩ عقوبات وتقضي بالإعدام، ومنع المحاكمة عن ج.ج. لعدم توافر عناصر الجرم بحقّه. وكان المغدور والمدعى عليه يقيمان مع عمــّال سوريين آخرين في غرفة مستأجرة في بلدة قانا حيث كانا على علاقة متوتّرة، إذ أنّ المغدور كان يتهم المدعى عليه بأنّه مصاب بمرض الأيدز كونه متزوّجاً من سيرلانكية!.
وفي صبيحة أحد الأيّام خرج الاثنان معاً طالبين العمل كالمعتاد إلاّ أنهما لم يوفقا في ساحة البلدة بسبب المطر فعادا أدراجهما باتجاه غرفتهما، ولكنّ فهد اقترح على المدعى عليه سلوك طريق مختصر عبر البساتين والحقول، وأثناء سيرهما تناقشا وتشاجرا، فما كان من المدعى عليه إلاّ أن دفع فهد فوقع أرضاً وتابع سيره فقام فهد وركض خلفه وطعنه بواسطة سكين في ظهره فوقع أرضاً ثمّ عاجله المغدور بطعنة أخرى في ثديه الأيمن ودار عراك بينهما تمكّن محمّد بنتيجته من انتزاع السكين من يد فهد وطعنه في بطنه والتفّ خلفه وذبحه من الوريد إلى الوريد وبقي ينزف حتّى فارق الحياة.
وبعد ذلك قام القاتل بسحب الجثة نحو أربعـة أمتار ورماها في جلّ مجــاور ورمــى السكّين، وعاد إلى الغرفة حيث استبدل ثيابه الملطّخة بالدماء ووضعها في كيس نايلــون ورماها في مسـتوعب النفــايات ونزل إلى بيروت للإقامــة لدى صديقه ج.ج. الــذي لم يــكن على علم بما فعـل إلى أن ألقي القبض عليه.


الساعة الآن 07:24 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.