منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   نكت لبنانية Lebanese Jokes (http://www.lebmoon.com/vb/f25.html)
-   -   كاريكاتور وطرائف (http://www.lebmoon.com/vb/t6787.html)

michess 01-29-2009 09:12 PM

كاريكاتور وطرائف
 
http://www.annahar.com/media/high_re...ture-23596.jpg

شركة كورية لاستنساخ الكلاب بأقل تكلفة
اعلنت شركة كورية جنوبية متخصصة في التقنية الحيوية انه من المتوقع ان يصبح استنساخ الكلاب أكثر سهولة وربما أقل تكلفة بمقدار النصف. وأشارت إلى ان محبي الكلاب الذين كانوا يدفعون 100 ألف دولار او أكثر لاستنساخ كلبهم المفضل سيدفعون الآن عشرات الالاف فقط لكنهم قد يضطرون الى الانتظار بعض الوقت لان معظم عمليات استنساخ الكلاب التجارية مخصصة لاستنساخ الكلاب المدربة في المطارات.
-------------------------------------------------------------------
النساء في خريف العمر أكثر تعرضاً للإكتئاب والقلق
أظهرت دراسة جديدة أن النساء في خريف العمر هن الأكثر تعرضاً للكآبة والقلق بالمقارنة مع غيرهن من النساء. وعزت الدراسة الأسباب إلى ضغوط العمل أو الإعتناء بالأقرباء المرضى أو الشعور بالوحدة بعد ترك الأولاد منزل العائلة، مشيرة إلى أن النساء اللائي نشأن في فترة الستينات هن أكثر احتمالاً من الأجيال السابقة للشعور بأنهن لم يحققن ما يكفي في حياتهن ويصبحن غير سعيدات بمظهرهن.
-------------------------------------------------------------
وفاة معمر سوري عن عمر يناهز 130 عاما
توفى معمر سوري عن عمر يناهز 130 عاماً مخلفاً وراءه أكثر من 150 حفيداً ورغم ذلك بقي حتى وفاته محتفظاً بذاكرة حادة قادرة على استرجاع أدق المجريات والتفاصيل التي مرت في حياته.
-----------------------------------------------------------------
"تسمية" الأبقار يـدرّ حليبهـا
توصلت دراسة بريطانية الى انه إذا ما أطلقت اسماً على بقرتك، فستردّ لك المعاملة بحليب غزير، ونتاج وفير. وأكد الباحثون البريطانيون أن الأبقار التي أطلق عليها أسماء مثل إيرمنتريدي أو ديزي، كانت أكثر سعادة من الأبقار التي ظلت بلا أسماء، ما ضاعف من انتاجها من الحليب.وأكدت الدراسة أنه بإعطائنا أهمية أكبر للحيوان، مثل مناداة بقرة باسمها، أو التواصل بدرجة أكبر معها أثناء نموها، لا نقوم فقط بتحسين حالة الحيوان وإحساسه بالإنسان، بل نزيد من إنتاج حليبها أيضاً.
-----------------------------------------------------------------
رغم الأزمة الاقتصادية .. الأثرياء متحمسون لسياحة الفضاء
اعلنت أول شركة في العالم للرحلات التجارية الي الفضاء ان التباطؤ الاقتصادي لم يضعف حماسة الاغنياء للسياحة في الفضاء. وباعت الشركة الامريكية مقاعد بحوالي 175 مليون دولار على متن مركبات فضائية روسية متجهة الي المحطة الفضائية الدولية وتستعد لارسال مهندس برامج الكمبيوتر المجري تشارلز سيموني الي الفضاء للمرة الثانية في مارس/ اذار.وتتكلف الرحلة 35 مليون دولار السابعة التي تنظمها سبيس ادفنشرز منذ ان اصبح المليونير الأمريكي دينيس تيتو أول سائح فضاء في العالم في 2001 .
----------------------------------------------------------------------
احذر .. الشاورما التركية خطر على الصحة
حذرت دراسة جديدة من مخاطر الشاورما التركية المعروفة في بريطانيا باسم (دونر كباب) على الصحة، وكشفت بأنها تحتوي على مستويات مرتفعة جداً من الملح والدهون والسعرات الحرارية.وقالت الدراسة إن كمية السعرات الحرارية التي تحتوي عليها شطيرة الشاورما التركية تختلف من منطقة إلى أخرى في بريطانيا وتصل إلى 1100 سعرة حرارية
-------------------------------------------------------------------
سطو مسلح على شركة ذهب بفرنسا والخسائر 8 ملايين يورو
اقتحم لصوص مسلحون شركة متخصصة فى اعادة معالجة المعادن النفيسة فى جنوب فرنسا وفروا بذهب تبلغ قيمته أكثر من 8 ملايين يورو (6ر10 مليون دولار) . ووقعت عملية السطو بالقرب من مدينة ليون نفذها اربعة لصوص، واضافت الصحيفة ان ثلاثة منهم كانوا ملثمين واقتحموا الشركة بعد فتحها وهم يشهرون المسدسات وانتظر شريك رابع في الخارج في سيارة. وفر اللصوص وبحوزتهم 300 كيلوجرام من الذهب الذي كان معظمه في شكل سبائك
-------------------------------------------------------------------------
وقود للصواريخ على شكل جل برائحة البرتقال
قال علماء أمريكيون إنهم يطوّرون نوعاً من وقود الصواريخ على شكل جلّ، قالوا إنه متماسك تماماً مثل مربّى البرتقال. وأضاف العلماء إن الجلّ أكثر أماناً من السوائل لأنه لا يتسرّب، وهو أمر يساعد الجهاز العسكري في السيطرة على الصواريخ أكثر مما هي الحال الآن في ظل استخدام وقود صلب. وأضاف أنه يمكن السيطرة أكثر على الآليات التي تعمل على وقود من الجلّ وخاصة الصواريخ التقليدية.
------------------------------------------------------------------------
لصوص ماليزيا سرقوا أحذية وزير سابق
تمكن لصوص في ماليزيا من التخفي من حراس الأمن وكلاب الحراسة والتسلل الى منزل وزير سابق ليسرقوا ثلاثة ازواج من الأحذية. ولاحظ احد الحراس في منزل وزير المالية السابق دايم زين الدين اختفاء الاحذية وقدم بلاغا الى الشرطة ،وكان زين الدين وأسرته يقضون اجازة وقت سرقة منزلهم. وقالت الشرطة انه لم يتم الابلاغ عن اختفاء اي شيء اخر من المنزل وانها تقوم بالتحقيق في كيفية تمكن اللصوص من اختراق الاجراءات الامنية المشددة.







Honey Girl 01-31-2009 01:09 PM

شكرا لكـ عالموضوع

نهارك سعيد

تحياتي لعيونكـ

michess 02-01-2009 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey girl (المشاركة 51379)
شكرا لكـ عالموضوع

نهارك سعيد

تحياتي لعيونكـ

غريب ! موضوع طويل عريض ، طريف وظريف و ...ولا رد !
شكرا لمرورك يا عصفورة المنتدى المغردة

DeadEvil 02-02-2009 04:45 PM

شكرا عالموضوووع

تحياتي الك

michess 02-04-2009 08:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deadevil (المشاركة 52318)
شكرا عالموضوووع

تحياتي الك

شكرا لمرورك نورت الموضوع


الساعة الآن 11:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.