عائلة الطفلة ضحى السكسك تطالب بإعادة ابنتها - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 01-20-2009, 11:34 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي عائلة الطفلة ضحى السكسك تطالب بإعادة ابنتها

عام ونصف عام على اختفائها ولا جديد قضائيا
عائلة الطفلة ضحى السكسك تطالب بإعادة ابنتها


الطفلة ضحى قبيل اختطافها



عام ونصف عام تقريباً مرت على اختفاء الطفلة ضحى محمود السكسك (خمسة أعوام)، وما يزال الغموض والالتباس يلفان القضية. يؤكد ذوو ضحى أنها تعرضت لعملية خطف على يد اشخاص تم الادعاء عليهم، وأن التحقيقات لم تتوصل إلى معرفة أي شيء عن مصيرها.
سئمت عائلة ضحى طول الانتظار وملت تكرار الوعود دون وصولها إلى نتيجة عملانية تسهم في إدخال الطمأنينة والراحة إلى قلب والدها وتعيد الأمل إلى عائلتها التي تعيش ظروفاً مأساوية صعبة مفعمة بالحزن والأسى.
وكانت ضحى البالغة من العمر نحو ثلاث سنوات ونصف عام، لدى اختطافها، تقف مع عدد من الاطفال أمام منزل جدها في بلدة كفرشلان ـ الضنية، حيث كان يقام مأتم عزاء له، قبل ان يفقدها والدها ويخرج للاطمئنان عليها، إلا انه لم يجدها أمام المنزل ولا في الأماكن المحيطة به. وبعد استفسارات، روى له عدد من العمال عن مشاهدتهم امرأة من النور (الرياس) تحمل طفلاً على يدها وتمسك بيدها الأخرى بفتاة وتسير بها بسرعة وهي تصرخ بأعلى صوتها، إلا انهم ظنوا انها ابنتها او قريبتها، ولم يعطوا الامر اي اهتمام. واعطى الوالد مواصفات الفتاة والمرأة، والتي جاءت متطابقة لابنته وللمرأة التي كانت قد حضرت الى المنزل وقامت بتقديم واجب العزاء.
ويقول الوالد محمود: »لقد دخلت الى مكان العزاء امرأة من الرياس تدعى ا.ض كانت تقيم في الخيم المجاورة للمنزل، وبعدما خرجت اختفت الفتاة، وقد قمنا بإبلاغ مخفر الدرك برواية الشبان الذين شاهدوها تصطحب الفتاة، وقد جرى استدعاء المرأة ومعها شاب يدعى ع. ع، وبعد التحقيقات معهما تبين ان الاخير كان يبحث عن فتاة طلب منه احد الاشخاص في بيروت ان يؤمنها له كي يتبناها، وقد تم استدعاء الشخص من بيروت واشخاص اخرين وتم الاستماع الى افادتهم، الا اننا فوجئنا، بتأخر التحقيقات، وبإخلاء سبيل المرأة التي تركت وعائلتها كل شيء في خيمهم وغادرت الى سوريا، كما تم اخلاء سبيل الشاب رغم الشكوك التي كانت تدور حوله، واعتراف الاشخاص الذين تم استدعاؤهم بانه وعدهم بتأمين فتاة لهم«.
واضاف: »وبعد فترة قمت بالإدعاء على خمسة اشخاص بتهمة خطف ابنتي، وما أزال انتظر بت القضاء بالمسألة، خصوصاً أننا بدأنا في الآونة الأخيرة نلمس تجاهلاً وعدم اكتراث بالقضية، الأمر الذي دفعنا الى رفع الصوت مراراً ومطالبة المسؤولين بالعمل على انهاء معاناتنا ومعاناة ابنتي التي لا نعرف ان كانت على قيد الحياة ولا كيف تعيش وبأي ظروف«.
وأضاف: » سمعنا كلاماً كثيراً طوال هذه الفترة ووردت الينا العديد من المعلومات عن اماكن يحتمل ان تكون ضحــى قد نقـــلت اليها، وكـــنا نتعاطى معها بجدية ونتحرك بمبادرة فردية منا، لأن الذي يده بالنار غير الذي يده بالماء«.
ويتابع محمود السكسك: »كل ما نتمناه ان تلقى قضية اختفاء ضحى الاهتمام اللازم وان يتعاطى المعنيون معها من زاوية انسانية، وعدم تحويلها إلى ملف يرمى في الادراج«.
وفي السياق نفسه ، نفذت العائلة اعتصاماً امام مسجد البلدة لتذكير الجهات المعنية في الدولة اللبنانية وأجهزة أمنية وقضائية بقضية ابنتهم المخطوفة، وذلك بمشاركة عدد من ابناء كفرشلان.
وتحدث باسم اهل الطفلة الشيخ احمد السكسك مطالباً الدولة اللبنانية بالعمل على إعادة الطفلة ضحى محمود السكسك التي اختطفتها يد الغدر والخيانة من بين احضان اهلها وهي لم تبلغ اربعة اعوام وذلك بعدما مرّ على فقدانها أكثر من عام ونصف«.
وقال: »نحن نعرف ان الظروف غير مناسبة لاقامة هذا الاعتصام بسبب الاعتداء على الاخوان في غزة، ولكن موضوعنا هو ليس وليد الساعة بل منذ سنة ونصف سنة ولم نلمس اي اهتمام ، لذلك نجدد مطالبتنا الدولة بتفعيل تحقيقاتها واعادة الطفلة«.






__________________
آخر مواضيعي

0 دراسة امريكية تكشف: الديسك هو مرض ورائي!
0 السفير السوري يفتتح معرضاً في صيدا: المقاومـة عنـوان كرامـة لبنـان والعرب
0 بعد التبولة والمناقيش.. لبنان يدخل غينيس بأكبر كأس نبيذ!
0 من المخافر
0 من المخافر

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2009, 12:07 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

خبر محزن .. الله يعيدها لاهلها
شكرا على الخبر
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 ضحكي زغيرة
0 صحفي عراقي يرمي بوش بحذاء
0 عادات قد تدمر المخ !!!
0 رسالة اقتراح و دعم الى lebmoon
0 زفاف طقلة لبنانية وسط الدموع

lolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عائلة اردنية احتجزت ابنتها في زريبة للاغنام وعذبتها حتى الموت Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 03-13-2011 09:08 AM
ثلاث سنوات على اختفاء الطفلة ضحى السكسك Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 12-15-2010 06:09 PM
«يديعوت أحرونوت»: إسرائيل تطالب الغرب بإعادة النظر بالمساعدات العسكرية للبنان! Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-24-2010 11:22 AM
عائلة الطفلة ضحى السكسك ترجو الدولة عدم إهمال قضية اختطافها Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 08-11-2009 11:59 PM
البدء بإعادة إعمار جسر الدامور ـ حارة الروس Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-31-2009 11:07 AM


الساعة الآن 03:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.