أنجي الرضيعة تعود إلى حضن أهلها بعد القبض على خاطفيها - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 12-29-2008, 12:31 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أنجي الرضيعة تعود إلى حضن أهلها بعد القبض على خاطفيها


أنجي مع والديها في منزلها أمس



أنهى الجيش اللبناني مأساة عائلة دقناش في ميناء طرابلس بعد أحد عشر يوماً على اختطاف طفلتهم أنجي عماد دقناش وبيعها. وساهمت العملية في التخفيف أيضا من معاناة العائلات التي كانت ربما مرشحة لأن تكون عرضة لتجربة مريرة مماثلة بعد الحديث عن وجود عصابة متخصصة بخطف الأطفال وبيعهم.
وكانت الطفلة آنجي التي تبلغ من العمر تسعة أشهر، قد اختطفت قبل أحد عشر يوماً من بين أيدي ابنة خالتها نيبال حلواني (١١عاماً) عندما كانت تحملها أمام المنزل في شارع الرملة في الميناء.
وتمكنت مخابرات الجيش قبل يومين من توقيف عصابة من لبنانيين كانوا اختطفوا الطفلة وباعوها الى إحدى العائلات بمبلغ خمسة آلاف دولار أميركي. وأُعيدت الطفلة إلى عائلتها لتوقف دموع الأم لميس حمصي وتضع حداً لقلق الوالد عماد دقناش، وتعيد الفرحة إلى قلوب الوالدين والعائلة التي باشرت احتفالاتها بعودة ابنتها الى أحضانها.
لميس الأم، لم تفقد الأمل يوماً بعودة ابنــتها، استكملت منذ لحظة اختطاف طفلتها عملية تجهيز غرفتها في المنزل الجديد الذي ستنتقل اليه العائلة قريباً، بعد أن تضع مولودتها الجديدة كما هو مفترض في هذا الشهر. وهي، وإن لم تتوقف عن البكاء طوال تلك الفترة، إلا أنها، في المقابل، كانت تشعر بابنتها بقربها وتحس بها، لكنها كانت تفتقدها في مواعيد طعامها ونومها، وكانت تشعر بألم كبير ولا تتوقف عن التفكير بها وتتساءل إن كانت تأكل أو تنام جيداً، خصوصاً مع تساقط الأمطار، »فابنتي تبرد كثيراً، وكنت أخشى ألا يكون من اختطفها يعاملها جيداً ويوفر لها الدفء والطعام«.
هكذا تلخص لميس فترة غياب ابنتها، وتقول: »كنت أسمع صوتها في المنزل، وهي تناديني ماما، وتراودني أفكار سيئة في بعض الأحيان، ولكنني لم أدع اليأس يسيطر علي، وكنت أتغلب عليه بالصلاة والدعاء الى الله الذي استجاب لدعائي وأعاد ابنتي الى أحضاني«.
وتضيف: »عندما دخلت المنزل، وقفت أمامها، فنظرت إلي وصرخت ماما، نسيت كل تلك الفترة، واحتضنتها وبدأت بالبكاء، لحظات صعبة لا أستطيع وصفها أو التعبير عنها بكلمات«.
وتتابع: »لقد فــقدت انجي نحو ألفي غرام من وزنها، كما أنها كانت متعبة ومرهقة، وكأنهــا لم تنــم طوال تلك الفترة، وقد أبلغني الطبيب أنها كانت تعطى دواء بكميات كبــيرة لكي تنام، وهذا الأمر أتلف أعصابها«.
بدوره، يؤكد الوالد عماد الذي عاش في عذاب مع الضمير طوال فترة غياب ابنته، انه لن يتركها تذهب بعد اليوم مع أحد، وسيبقى الى جانبها ليحميها ويحافظ عليها.
وقال: »لقد تبلغت اتصالاً من الأجهزة الأمنية أنهم وجدوا ابنتي، فتوجهت على عجل الى بيروت، ولحظة دخولي الى فرع المخابرات، وجدت ابنتي جالسة، فنظرت إلي وصرخت، لم أتمالك أعصابي، فسارعت لاحتضانها، ونسيت عذابي وتعبي، وحتى حقدي على من اختطفها«.
وتابع: »حسب ما أبلغت من قبل الأجهزة، ان الاشخاص الذين اختطفوا ابنتي هم خمسة من طرابلس ومناطق اخرى، وقد نقلوها الى بيروت، ومن ثم باعوها، لإحدى العائلات، قبل أن ينكشف أمرهم«.
وأضاف: »من سخرية القدر، أنهم باعوها بمبلغ خمسة آلاف دولار، وأنا كنت مستعداً لأدفع عمري لكي أستردها، ولو خيرت بأن أدفع هذا المبلغ أو تختطف ابنتي، لدفعت أضعافه، ولا أن تنام ابنتي يوماً واحداً بعيدة عني وعن والدتها«.
وكانت قيادة الجيش اللبناني ـ مديرية التوجيه أصدرت بياناً أشارات فيه إلى أنه »بعدما كانت قد شاعت في الآونة الأخيرة أخبار عن اختطاف أطفال في مناطق لبنانيّة مختلفة، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّنت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني من توقيف شبكة مؤلفة من عدّة أشخاص لبنانيين، أقدم أفرادها بتاريخ ١٧ كانون الأول الحالي على خطف المولودة الرضيعة أنجي عماد دقناش من منطقة الشمال وباعوها إلى إحدى العائلات. وقد سُلّمت الرضيعة إلى أهلها في قيادة الجيش فور استرجاعها






__________________
آخر مواضيعي

0 تأكيد على شفافية الانتخابات وتقرير من بارود قريباً حول التحضيرات
0 اللحوم المصنعة تهدد صحة الانسان!!
0 لجميع الامهات المنهكات: اليكن 5 طرق لتجديد جاذبيتكن!
0 سـعـد الحـريـري فـي دمشـق بـعـد الـثـقـة... بـأيـام قلـيـلـة
0 هيفاء وهبي غاضبة من تصريحات عمر الشريف

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل من تتوب ثم تعود الى الذنب وتتوب ثم تعود اليك الحل سحر العيون منتدى قمر لبنان العام 4 03-04-2010 12:50 PM
وضعت إبنتها الرضيعة في المايكرويف @عيسى لبنان@ منتدى قمر لبنان العام 9 10-27-2009 02:27 PM
من أهم المواقع لي بحاجي لإلها المغتربين حسب رأيي khodr منتدى الكمبيوتر والإنترنت 9 12-16-2008 08:41 PM
يمني مسعور يأكل ابنة أخيه الرضيعة لبنانيه حتى الدم منتدى قمر لبنان العام 3 12-13-2008 07:32 PM
حرائق لبنان نكبت الدبية وهجرت أهلها ..ومـا تـزال مسـتعـرة في الوديان LebMoon أخبار لبنان والعالم اليومية 9 10-19-2008 08:23 PM


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.