الغبى فى مسابقه من سيربح المليون - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 10-18-2012, 09:18 AM   #1
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية حسنين الفراتي
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 3,706
Talking الغبى فى مسابقه من سيربح المليون


الغبى فى مسابقه من سيربح المليون

غبى أشترك بمسابقه من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول فقط...........................................
وكان السؤال الثاني :








عصفور باليد ولا عشرة على ....







1 - الشجرة





2 - البقرة





3 - الصفراء





4 - الحمراء









فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..





سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...







فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....





حذفله إجابتين ف بقي :







الجواب الأول (الشجرة)





والجواب الثاني (البقرة)







فقال لجورج : يااااادي الحظ يعني الجوابين اللي الشاكك فيهم ....





طب نتصل بصديقي (عويس) .. فأتصل ب عويس ..





فقال عويس :





(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)







راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..





فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..







فجاوب :







هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..





ونآخذ ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..





والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة
خخخخخخخخخخخخ^^خخخخخخخخخخخخخ
بس ياريت ما نلاقى مثله فى مسابقه منتدى ليب مون
هههههههههههههههههههههههههههه








__________________
آخر مواضيعي

0 فضيحة مهند و ميلتيم كيفانش نجم مسلسل "حب ممنوع" و ميلتيم نجمة
0 الى محبين هيفاء ادخلو وشوفو بس عبرو بالرد
0 صور نورا رحال
0 لعبة ناس وناس (.^_^.)
0 صور لهيفاء وهبي الفضاحه العاريه لها وغيرها مثل هلوسه

حسنين الفراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 06:35 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية safsaf
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: Turkey
المشاركات: 1,357
افتراضي

ههههه مهضومة
__________________

آخر مواضيعي

0 هيي لعبة فوتوشوب
0 mosa3adeeeeeeee
0 هايييييييي
0 كلمات
0 فصل القيود

safsaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 05:43 PM   #3
قـمر جـديد
 
الصورة الرمزية 7star
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: وطنى الجميل
المشاركات: 23
افتراضي

هههههههه عنجد قوية هلبة
__________________
آخر مواضيعي

7star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبسات من سيرتي حسين أحمد سليم منتدى قمر لبنان العام 0 12-31-2014 05:52 PM
أسانج: نشروا سيرتي من دون موافقتي Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 09-23-2011 11:21 AM
لعبة من سيربح المليون mr.lebanon نكت لبنانية Lebanese Jokes 3 05-15-2009 09:55 PM
من سيربح المليون k@tia منتدى قمر لبنان العام 4 10-19-2008 01:55 AM
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون عاشقة الظلام نكت لبنانية Lebanese Jokes 19 10-11-2008 10:33 AM


الساعة الآن 05:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.