إسبانيا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال وتشيكيا واليونان إلى ربع النهائي - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-19-2012, 04:30 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي إسبانيا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال وتشيكيا واليونان إلى ربع النهائي

تأهلت حاملة اللقب إسبانيا وإيطاليا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا 2012 بكرة القدم المقامة في أوكرانيا وبولندا، بفوز الأولى على كرواتيا (1ـ صفر)، والثانية على أيرلندا (2ـ صفر)، أمس، في الجولة الثالثة الاخـيرة من المجموعة الثالثة.
وهو الفوز الثاني لإسبانيا مقابل تعادل واحد فأنهت الدور الاول في صدارة المجموعة بـ7 نقاط أمام إيطاليا (5 نقاط)، مقابل أربع نقاط لكرواتيا صاحبة المركز الثالث، بينما لم تحصد أيرلندا ولو نقطة واحدة.
ولم تقدم إسبانيا العرض المنتظر منها ولم تنجح في التسجيل إلا بعد أن مرر البديل تشيسك فابريغاس كرة خلف المدافعين إلى أندريس إنييستا الذي كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وهيأها على طبق من ذهب إلى خيسوس نافاس غير المراقب فتابعها داخل المرمى الخالي (88).
وفي بوزنان، قاد المهاجــم انطونيو كاسانو وبديله ماريو بالوتيلي منتخب بلادهــما إيطاليــا إلى ربع النهائي بتسجيلهما هدفي الفوز في مرمى أيرلندا (2ـ صفر).
ووصل الهدف الأول إثر ركنية نفذها اندريا بيرلو وتابعها كاسانو برأسه فأصاب العارضة وسقطت الكرة خلف خط المرمى معلنة عن الهدف الاول (35).
وسجل بالوتــيلي الهدف الثاني من كرة طائرة وتســديدة نصف مقصية استقــرت في الشباك (90).
المجموعة الثانية
في المجموعة الثانية، تأهلت المانيا والبرتغال إلى ربع النهائي اثر فوز الأولى على الدنمارك (2ـ1)، والبرتغال على هولندا (2ـ1)، في خاركيف.
وتصدرت المانيا المجموعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات بعد ان فازت على البرتغال (1ـ صفر)، وعلى هولندا (2ـ1)، فيما بقي رصيد الدنمارك ثلاث نقاط من فوزها على هولندا (1ـ صفر).
في ربع النهائي تلعب ألمانيا مع اليونـان، والبرتغــال مع تشــيكيا.
في المباراة الأولى، سجلت المانيا هدف السبق بعد رمية جانبية إلى توماس مولر الذي أكملها عرضية فأتت على ماريو غوميز ووصلت الى لوكاس بودولسكي الذي لم يتهاون في متابعتها بيمناه في قلب المرمى (19) رافعا رصيده إلى 44 هدفا في 100 مباراة دولية.
وردت الدنمارك سريعا من ركلة ركنية على رأس نيكلاس بندتنر ثم متابعة رأسية من جانب ميكايل كرون ـ ديلي في قلب مرمى مانويل نوير (24)، مسجلا هدفه الثاني في البطولة.
في الشوط الثاني ارتد الالمان بهجمة معاكسة بعد ضغط دنماركي، وأرسل البديل شورله الكرة إلى سامي خضيرة فتخطته ووصلت الى المدافع لارس بندر المنطلق من الخلف دفعها بقوة في الشـباك هـدفا ثانــيا لالمانيـا (80).
وفي المباراة الثانية، رد مهاجم ريال مدريد الاسباني على منتقديه وقاد منتخب بلاده البرتغال الى ربع النهائي وأعاد هولندا بطلة 1988 الى ديارها بتسجيله ثنائية الفوز على الاخيرة (2ـ1).
واندفعت هولندا منذ البداية بحثا عن التسجيل ومنحها رافايل فان در فارت التقدم اثر تلقيه كرة خارج المنطقة من اريين روبن فهيأها لنفسه بيسراه وسددها بقوة على يسار الحارس روي باتريسيو (11).
ونجح رونالدو في إدراك التعادل عندما تلقى كرة من جواو بيريرا داخل المنطقة فهيأها لنفسه وسددها بيــمناه داخل المرمى (28).
وأضاف رونالدو الهدف الثاني بطريقة رائعة عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من ناني داخل المنطقة فتلاعب بالمدافع فان در فيل وسددها بيمناه قوية زاحفة على يمين ستيكلنبورغ (74).
المجموعة الأولى
في المجــموعة الأولى، تأهلت تشيكــيا واليونــان إلى ربع النهائي بفوز الأولــى على بولندا (1ـ صفر)، في فروكــلاف، واليونان على روســيا (1ـ صفر)، في وارسـو.
ورفعت تشيكيا رصيدها الى ست نقاط بعد ان خسرت امام روسيا (1ـ4)، في الجولة الاولى، ثم فازت على اليونان (2ـ1)، في الثانية فتصدرت الترتــيب، فيما وقف رصيد بولندا عــند نقطتين اثر تعادلها مع اليونــان وروسيا (1ـ1).
وفي المباراة الأولى جاء الهدف عندما تناقل باروش الكرة مع بيتر ييراتشيك ودخلا المنطقة وسددها الاخير من بين مدافعــين ارضية على يسار الحارس تيتون المتقدم (71).
وفي الثانية، فجرت اليونان بطلة 2004 مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها على روسيا بهدف سجله قائدها يورغوس كاراغونيس بعد تلقيه كرة من فاسيليس توروسيديس اثر رمية تماس فتخلص من جيركوف وانطلق داخل المنطقة وسددها بيمناه بقوة داخل مرمى مالاييف (45+2).






__________________
آخر مواضيعي

0 خليل وقباني يقدمان في «التضامن صور» شهادات عن رفيق الحريري في ذكراه
0 وهاب عند لحود: الأسد لم يتغير بل جنبلاط
0 الدولة
0 الكونغو تحظر الأكياس البلاستيكية
0 أظافرك تكشف عن أمراض جسدك , امامك طرق التشخيص !

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشرات آلاف المتظاهرين في شوارع إسبانيا Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-20-2011 01:01 PM
إطلاق التعاون الاستثماري بين لبنان وإيطاليا Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-27-2010 06:57 PM
استدعاء سفراء إسرائيل.. واليونان تلغي مناورات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-01-2010 01:31 PM
بري يبحث مع سفيري فرنسا وإيطاليا الوضع الجنوبي Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-22-2009 10:26 PM
اتفاق بوضع أمنيين على الطائرات بين لبنان وألمانيا Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-27-2009 03:57 PM


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.