«باسم مغنية»: الدراما اللبنانية تطورت مؤخراً - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-03-2012, 11:06 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي «باسم مغنية»: الدراما اللبنانية تطورت مؤخراً

يغادر الممثل والمخرج باسم مغنية اليوم إلى تركيا لتصوير إعلان تجاري من إخراجه، بعدما صور عشرات الإعلانات التجارية، بالإضافة إلى إعلان لبرنامج «شاعر اليمن». ومن المقرر أن يعود بعد أيام لمتابعة تصوير دوره في مسلسل «ثرثرة عيون» نص وإخراج زيناردي حبيس، وتصوير شخصية قاسم في الجزء الثاني من الدراما اللبنانية «الغالبون».
ومغنية الذي كانت قناة «الجديد» انتهت مؤخرا من عرض مسلسله «من كل قلبي»، يطل اليوم على جمهور السينما اللبناني عبر فيلم «33 يوم»، الذي يتناول «عدوان تموز» 2006، للمخرج الإيراني جمال شورجه.
ويعتبر مغنية أن الشخصية التي يجسدها في «الغالبون» لها خط مستقل في سياق الأحداث، خصوصاً في ما يتعلق بسجنه وعلاقة الغرام التي تنشأ بينه وبين فتاة إسرائيلية، وينفي وجود أي خلاف مع الجهة المنتجة بعد اعتذاره عن المشاركة في الجزء الأول، بدليل أنه ركن أساسي في الجزء الثاني.
ويكشف مغنية عن مسلسل عربي كبير وافق عليه معتذراً عن تسميته، بانتظار توقيع العقد خلال أيام، مراهناً على مستواه المرتقب، وكفاءة الفريق المشارك أمام الكاميرا وخلفها، فيما «تبخر» مشروع عربي آخر فجأة، بحسب قوله، من دون معرفة الأسباب.
وردا على سؤال يعتبر أن «المشاركة في أعمال عربية لا تقلل من قيمة أعمالنا اللبنانية، التي عرفت اندفاعة قوية ومركزة، وخصوصا في السنوات الثلاث الأخيرة، وجعلتنا فعلياً في دائرة المنافسة مع كل من الدراما السورية والمصرية، اللتين تحتلان الصدارة»، نافياً ما يتردد من أن لبنان استغل أوضاع البلدين، لتعويم أعماله الفنية، معتبراً أن ما يراه العرب حالياً من المسلسلات اللبنانية كان موجودا أصلاً، لكنه لم يكن يجد مكاناً له على الفضائيات المعروفة، وعندما أخذ مكانه بدأت هذه الأعمال تأخذ حقها. وأردف: «لدينا فنانون وفنيون على أرفع مستوى، وسنشهد مفاجآت مدوية في الفترة المقبلة، وأنا متأكد من ذلك».
ومغنية الذي أخرج عددا من الكليبات الغنائية، الى جانب الإعلانات، لا يريد الوقوف اليوم خلف الكاميرا مخرجاً درامياً، فالأمر يستحق التأجيل برأيه لعشر سنوات، والسبب هو حبه الأول للتمثيل. وعندما يبدأ العمل كمخرج درامي يفترض به أن يحيد عن التمثيل، علما بأن السينما تدخل في سياق مشروعه، معربا عن ارتياحه لمشاركته في فيلم «33 يوم» الذي تعرضه اليوم عدد من الصالات اللبنانية.
وعن سبب وجود صورة زميله الممثل يوسف الخال على ملصق الفيلم بينما الدور الرئيسي له، يشرح مغنية الأمر بالقول: «أولاً يوسف زميل وصديق عزيز، ولا أعرف نوع العقد المبرم بينه وبين القيمين على الفيلم. والحقيقة أنني دخلت الفيلم بعد شهرين من بدء التصوير. فالدور كان للفنان المصري أحمد عز، ثم للفنان السوري قصي الخولي، لكن كان لكل منهما ظروف دفعتهما الى الاعتذار. ثم تم التعاقد معي وأنا سعيد جداً بالفيلم وردود الفعل الإيجابية والنقدية عليه».
باسم مغنية صاحب الأدوار المميزة في «طالبين القرب»، «الحب الممنوع»، «رجل من الماضي»، و«المل`كة نازلي» (في دور شاه إيران أمام نادية الجندي) وغيرها، يستعد قريبا لدخول بيت الزوجية، مع خطيبته شيرين منسى. وهي بالإضافة إلى اختصاصها في التغذية، تساعده في الإدارة الفنية للكليبات التي يخرجها، والتي تجاوز عددها 45 كليبا غنائيا.






__________________
آخر مواضيعي

0 تصفح البريد عبر Iphone دون الاتصال بشبكة الانترنت
0 تظاهرة لأكثر من مئة سائق دراجة نارية «عابرة للطوائف» في بيروت
0 مشروع نظام داخلي جديد للمدارس الرسمية
0 أثـرى أثـريـاء العـرب لعـام 2011
0 أسانج: ما أورده موقعنا حقيقي ولم يسبب أضراراً جسدية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيني أسبر نجمة في الدراما اللبنانية Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 02-16-2011 10:27 PM
نجوم الدراما السورية في أغنية جديدة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 10-29-2010 07:50 PM
الأسماء الدينية ممنوعة في الدراما اللبنانية Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 12-09-2009 02:45 PM
تكريم لسعيد الماروق وابرز ركائز الدراما اللبنانية!! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 03-04-2009 01:55 AM
دينا حايك تختبر طيبة قلبها مع باسم مغنية Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 09-21-2008 02:31 AM


الساعة الآن 08:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.