أخبـار أمنيـة من المخافر - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 10-30-2011, 03:31 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
I Love Lebanon أخبـار أمنيـة من المخافر

جثة مجهولة

وجدت في الدورة، بالقرب كنيسة مار مارون، جثة رجل في العقد الخامس من العمر، مجهول الهوية مصابا بطلقين من مسافة قريبة، أحدهما في الرأس والثاني في الرجل. ووُجد بالقرب من الضحية مظروفان يعودان لمسدس من عيار 7 ملم، والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.
وحدد الطــبيب الشـــرعي هشام ابو جـــودة الذي كشف على الجثة حصول الوفاة عند الثانية فجرا.

العثور على مواطن مقتولاً
داخل منزله

عثر في برمانا قرب «فروج الأشقر»، على المواطن روني أبو أنطون (50 عاماً) جثة داخل منزله، ومصاباً بطلق ناري واحد في الرأس من مسافة لا تتعدى السنتمتر الواحد، بدليل وجود وشم على مكان وجود الرصاصة. وعلم أن الرصاصة هي من نوع «كولت 38»ـ بكرة. وتقوم فصيلة برمانا بالتحقيق لمعرفة الملابسات.


ضحية جديدة للمصاعد

سقط المواطن داني كريم بو شعيا داخل منور المصعد في أحد المباني في الدكوانة، فأصيب بكسور في الرأس ادت الى وفاته.


مقنع يسلب 8000 دولار
من مصرف في ضهور الشوير

أقدم مجهول مقنع، على دخول فـــرع «بنك بيروت» في محلة ضهور الشوير، وبحوزته بندقية حربية، وسلب محتويات الصنــدوق المقدرة بحوالى ثمانية آلاف دولار، بعد تهديد طاقم المـــصرف بالقتل. وفــر الفاعل في الأحراج القريبة من المصرف. وتقوم القوى الأمنية بمطاردته لتوقيفه بناء لإشارة النيابة العامة.







__________________
آخر مواضيعي

0 بلدية الشياح: مجمّع ثقافي وافتتاح »مكتب إرشاد المواطن«
0 ايتها العروس.. تألقي في يوم زفافك باستخدام خلطات تعطير منزلية!!
0 القدومي: تحرير فلسطين لا يأتي إلا بالمقاومة
0 نتنيـاهـو يعيـن رئيسـاً جـديـداً للمـوسـاد
0 عشائر بعلبك الهرمل: الاعتداء نال من كرامتنا وأخلاقنا قبل الجيش

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 07:16 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

مجموعة واحدة تنفذ سرقتين؟
أقدم مجهولون، أول أمس، على دخول مكاتب شركة "ناتكون" للتعهدات والهندسة في محلة الحازمية، وسرقوا أربعة أجهزة كومبيوتر، ومبلغاً نقدياً قيمته خمسة آلاف دولار، وبعض المجوهرات. وقدر مالك الشركة قيمة المسروقات بحوالى 150 مليون ليرة.
وفي المحلة ذاتها، بعد دقائق من سرقة الشركة، أقدم مجهولون على سرقة "باتيسري "بالادان بالأسلوب ذاته، وقدّرت قيمة المسروقات بأكثر من 25 مليون ليرة.

قاصرات في ملهى.. بعلم الأهل
أعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، أمس، عن توقيفها ثلاث فتيات قاصرات في محلة المعاملتين، للاشتباه بتعرضهن للاستغلال الجنسي، بعد ورود "معلومات تفيد بتشغيل فتيات قاصرات في فرقة للرقص البدوي داخل ملهى ليلي في المعاملتين".
ووفقاً لإفادة الفتيات، "أفدن أن مستثمري الملهى اتفقا مع ذويهن على تشغيلهن في مجال الرقص، من الساعة الثانية عشرة ليلاً، وحتى الخامسة فجراً، لقاء أجر يومي قيمته خمسة عشر ألف ليرة. لكنهن فوجئن من اليوم الأول، بأن صاحبي الملهى طلبا منهن مجالسة الزبائن لقاء مبلغ قيمته عشرة آلاف ليرة عن كل زبون، وأن أجورهن ستدفع لذويهن. وأكدن تعرضهن للتحرش الجنسي من قبل الزبائن، لكنهن لم يمارسن الدعارة".
وبالتحقيق مع والدي القاصرات، اعترفا بما نسب إليهما، فأوقفا بناء لإشارة القضاء المختص، والبحث جار لتوقيف صاحبي الملهى، وختم الملهى بالشمع الأحمر.

ضبط شاحنة تهريب
عكار ـ "السفير"
عثرت القوى الأمنية، ليل أول أمس، على شاحنة "بيك أب" صغيرة تعود ملكيتها للمدعو ع. م.، تنقل مواشي مهربة من سوريا الى لبنان، عبر مجرى النهر الكبير، في بلدة الكويخات. وكانت الشاحنة قد تعرضت لعملية سرقة عند مفترق الطريق العام بين بلدتي الدبابية والكواشرة.

أسلحة من مخلفات الحرب
عثر ظهر أمس على أسلحة من مخلفات الحرب، في "بورة" الشعار في محلة الجناح، خلف مستشفى "الزهراء، مؤلفة من 7 رمانات "انيرغا"، و15 رأس "انيرغا"، و16 قنبلة مضيئة، و180 رأس قذيفة.
وحضرت القوى الأمنية إلى المكان، وفرضت طوقاً أمنياً.
__________________
آخر مواضيعي

0 ابراج ليوم الأحد 7 ك1 2008
0 نصر الله: الخامنئي تنبأ بإنجازي التحرير وتموز
0 حظك مع الابراج ليوم الاربعاء 18/11/2009
0 حظك اليوم الاثنين 29/12/2008
0 ابراج الاربعاء 11 اذار 2009

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 04:37 AM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتحما الفصيلة
أقدم شخصان كانا في حالة السكر الظاهر، أمس، على دخول مبنى فصيلة الروشة، وقاما بتحطيم زجاج أحد النوافذ، بعدما منعوا من مقابلة أحد الموقوفين في النظارة. وتضامن السجين مع صديقيه، فأضرم النيران في فراشه، ما أدى إلى إصابته بحروق.

مداهمة وتوقيف
داهمت دورية تابعة للأمن العام، أمس، "أحد المرابع الليلية في منطقة جبل لبنان، حيث تم توقيف عشرين شخصاً من جنسيات مختلفة، بجرم ممارسة وتسهيل الدعارة".
وأفادت "بعض الموقوفات في التحقيق، أنهن تعرضن للضغوطات لممارسة الدعارة بالإكراه، مقابل أموال يحصل عليها صاحب المربع ش. ب.، الذي تم توقيفه وأحيل إلى القضاء المختص".
__________________
آخر مواضيعي

0 اعتصام ضد العنف
0 تحذيرات مهمة جدا عن الماكياج..
0 معجب بمساري : هذه صور كليب اغنيته الجديدة
0 سياحــة بيــن لبنــان وتركيــا
0 لبنان في المرتبة الـ89 عالمياً والـ11 بين البلدان العربية لجهة التنافسية العالمية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 09:23 AM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

قضى صعقاً

قضى وليام الياس جبور (مواليد 1960)، قبل ثلاثة أيام، اثر إصابته بصعقة كهربائية، في أثناء قيامه بإصلاح خطوط التوتر العالي في أجدعبرين (الكورة).


قتيل في إشكال

عكار ـ «السفير»
قتل أحمد العكاري، أول أمس، إثر وقوع إشكال في بلدة وادي الجاموس في عكار، بين أشخاص من آل الحسيان الملقبة بآل الدريعي، وبين آخرين من آل عكاري.


7 جرحى إثر انهيار شرفة منزل

عكار ـ «السفير»
أصيب سبعة أطفال، أمس، كانوا يلعبون بالقرب من منزل في ساحة بلدة قرقف العامة، إثر انهيار شرفة المنزل المتصدع. والجرحى هم كل من خضر وعمر وثائر الرفاعي وبهاء وإيهاب عبد الرزاق، ومحمد الغريب، وسهام أسعد. ونقلوا جميعا إلى مستشفى «اليوسف» الطبي في حلبا، وأفيد أن وضعهم الصحي مستقر.

«رصاص» خرز

نقل حوالى 12 شخصاً إلى مستشفات منطقة عكار، خلال عطلة عيد الأضحى، إثر إصابات بالعين من بنادق الخرز.


أحرقوا المنزل.. وسرقوه!

ادّعى محمد حسين سرحان أمام مخفر برج الملوك، أمس، أن مجهولين أقدموا على إحراق منزله في بلدة كفركلا، وسرقوا من غرفة النوم مبلغاً قيمته 60 ألف دولار.
وعمل الدفاع المدني على إخماد الحريق، فيما حضرت إلى المكان الأدلة الجنائية والقوى الأمنية، وباشرت التحقيق لمعرفة الملابسات
__________________
آخر مواضيعي

0 جولة وتكريم في الضاحية لليلى الصلح وعلوية فرحات
0 اشرب الشاي واخسر وزنا
0 إنجاز علمي جديد… تطوير قرنيات إصطناعية
0 مطالبة لبنان بالتصديق على الاتفاقية الدولية للاختفاء القسري
0 »الوفاء للمقاومة« تشيد بسليمان وتنتقد الخطاب الانفعالي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 10:57 AM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

عاملة منزلية وجدت مشنوقة
صور ـ «السفير»

وجدت العاملة المنزلية الأثيوبية ج. م. (24 عاماً) مشنوقة داخل منزل رب عملها م. ن. (من بلدة البازورية). وقد باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة ودوافعها.


سرقات بالإغراء
شتورة ـ «السفير»

أوقفت مفرزة الشرطة القضائية في زحلة، المواطنة غ. م. (مواليد 1987)، إثر ادعاء أحد ضحاياها ركوبها سيارته، ثم مغافلته لسرقة مبلغ 3500 دولار، كان بحوزته. واتضح أن غ. م. تعمد إلى اغراء السائقين العابرين على طريقي شتورة ـ زحلة وشتورة ـ المصنع، بغية سلب أموالهم. ولم يوقف النائب العام الاستئنافي في البقاع، المدعي لمشاركته في فعل فاضح على طريق عام، إذ اكتفى بالحصول منه على المواصفات عن النشالة. وقد القي القبض عليها في شتورا، وتبين أنها مطلوبة للقضاء بموجب خلاصتي حكم بجرمي النشل والسرقة بطريقة احتيالية.
__________________
آخر مواضيعي

0 نواب زحلة يطالبون بالتحقيق في اختفاء المازوت
0 الموريكس دور تتجاهل مروان خوري بفئة المطربين
0 البابا يدعو دول العالم إلى احترام الحريات الدينية
0 أطفال «غسان كنفاني» يرسمون فلسطين
0 لبنان يستعد: أكثر من 4 أطنان من الحمص.. و130 ألف قرص فلافل

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 10:10 PM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

مقتولة خنقاً؟

عثرت القوات البحرية، صباح أول أمس، على جثة في مقابل شاطئ الـ«بيال»، تبيّن أنها تعود للسيدة الألمانية داليك تابو (مواليد 1976)، وهي زوجة محمد ق.. وبعد الكشف على الجثة، رجّح الطبيب الشرعي أن تكون مقتولة عن طريق الخنق، وتتابع القوى الأمنية التحقيق في القضية.


احذروا «الوزير»

عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أمس، الرسم الشمسي لأحد الأشخاص «الذين أقدموا على ارتكاب العديد من عمليات الاحتيال، عن طريق طلب الأموال من مواطنين، منتحلاً اسم الوزير السابق محمود حمود وشخصيات اخرى، بحجة المساعدات الإنسانية».
وطلبت المديرية التنـبّه والحذر مـن الوقــوع ضحية أعماله، والحضور إلى قسـم المباحــث الجنائية المركزية إذا توفـرت أي معـلومات عنه أو عن مكان وجــوده، وذلك في وزارة العدل ـ الطـابق الأرضي، أو الاتــصال علـــى الرقــم 429307/01 لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علماً بأن كل مواطن يساهم في إعطاء أية معلومة يبقى اسمه طي الكتمان، وفقاً للقانون.


سرقة موصوفة!

ادّعت ب. م. ف. (مواليد 1941) أمام فصيلة انطلياس، أول أمس، أن مجهولين دخلا منزلها في جلّ الديب بحجة إعطائها معونة، وطلبا منها مرافقتهما إلى مكتب أحد السياسيين لاستلامها. ثم طلبا منها أن تخلع قلادة ذهبية وإسوارة وتضعهما داخل المنزل. وبعد خروجهما، طلبا منها الانتظار أمام المنزل، بغية إحضار سيارة لتقلها، قبل أن يغادرا إلى جهة مجهولة. وبعد عودتها إلى المنزل، تفقدت مصاغها الذهبي فلم تجده! وقدّرت قيمة المسروقات بحوالى ألف دولار أميركي.


«عصابة» النسوة الثلاث

أصدرت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني، أول أمس، بياناً أشارت فيه إلى أن مديرية المخابرات، أوقفت «عصابة احتيال وسرقة قوامها ثلاث نساء، كنّ يستدرجن سائقي سيارات أجرة إلى طرق فرعية، بعد الطلب إليهم الانتقال مع أطفالهن من مناطق الشمال وجبل لبنان إلى منطقة البقاع». ثم كنّ يعمدن، وفقاً للبيان، إلى «سلب السائقين أموالهم وسياراتهم، بمشاركة زوج إحداهن الذي تم توقيفه أيضاً، وأحيلوا جميعاً إلى القضاء المختص». وطلب البيان من «الذين وقعوا ضحية العصابة، التقدّم بشكوى لدى المراجع القضائية المختصة لاستعادة ما سلب منهم».


توقيف.. مطاردة.. فتوقيف

أصدرت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، أمس، بياناً أشارت فيه إلى أن دورية دورية تابعة لمكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية، أوقفت، أول أمس، أ. ق. (مواليد 1991) في الأشرفية، بجرم سرقة سيارات.
وخلال التحقيق، اعترف الشاب بأنه يستلم السيارات المسروقة من ن. د. (مواليد 1991)، ويقوما بنقلها إلى بلدة بريتال البقاعية، مشيراً إلى أنه اتفق معه على تسليمه سيارة في محلة المنصورية، أول أمس.
وإثر المعلومة، انتقلت قوة من المكتب المذكور إلى المحلة. ولدى محاولة توقيف ن. وبرفقته ابنه خ. (مواليد 1991)، وكانا يستقلان سيارة من نوع «x5»، حاولا الفرار بعدما صدما الآليات العسكرية، فتعطّلت اثنتين منها عن السير، ثم حاولا صدم عناصر الدورية، ما اضطر العناصر إلى إطلاق النار، بعد إنذارهما. فأصيب الأول في قدمه بإصابة طفيفة، وتم توقيفهما، ونقل الجريح إلى أحد المستشفيات للمعالجة.


زوجها أحرق سيارتها؟

ادّعت ف. م أمام مخفر القرعون، على زوجها ح. إ.، متهمة إياه بأنه أقدم ليلاًً على إحراق سيارتها من نوع «مرسيدس 300» ، مستعملاً وقود البنزين. وحضرت دورية من قوى الأمن الداخلي وكشفت على السيارة، وأوقفت الزوج للتحقيق معه.
__________________
آخر مواضيعي

0 الدولار بـ1507,5 ليرات
0 ثلاث نسـاء قيـد التكريـم فـي «حسـن قصيـر»
0 ألف مبروك.. نانسي عجرم تضع مولودتها الثانية "ايلا"!
0 نقيب الصيادلة: لبنان شبه خال من الأدوية المزورة
0 بشور يستبعد قيام العدو بحرب قريباً

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2011, 01:23 PM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

سرقة 4 مكاتب من مجمع واحد

سرق مجهولون، ليل الأحد الماضي، معدّات الكترونية من أربعة مكاتب في «سنتر جادكو»، عند مستديرة الحايك في سن الفيل.

محاولة سرقة فاشلة

أقدم مجهولون فجر أمس، بواسطة الكسر والخلع، على اقتحام محل «وسترن يونيون» في سنّ الفيل، لكنهم فشلوا في سرقة أي مبالغ مالية من داخل المؤسسة.

.. وأخرى «ناجحة»

أقدم مجهولون، أمس الأول، على اقتحام شركة «غاريل» المعد لبيع الأدوات الكهربائية في برمانا، وسرقوا منه بضاعة قدّر صاحبها قيمتها بأكثر من 45 مليون ليرة.
__________________
آخر مواضيعي

0 قانون الإنفاق المالي يؤخر رفع صور المرشحين في زغرتا
0 فتة مقادم بالحمص واللبن , اليكم طريقة اعدادها
0 «الرياضة تجمعنا»: مهرجان المصالحة بين المناطق
0 هل حقا سقطت ماجدة الرومي من على شرفة بيتها؟؟
0 إيران وسوريا توقعان مشروع اتفاقية للتجارة الحرّة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2011, 01:35 PM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

مقتل طفلة صدماً

عكار ـ «السفير»
توفيت الطفلة نورهان شحادة (عشر سنوات - من بلدة مشحا) متأثرة بجراحها، بعدما صدمها عن طريق الخطأ سائق «فان» مدرسي يدعى س. ع.
وأقدم السائق، بعد الحادث مباشرة، على تسليم نفسه لفصيلة درك حلبا، حيث تم فتح تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته ومسبباته.


وفاة سقوطاً

قضى محمد قاسم (فلسطيني الجنسية)، أمس، بعدما سقط عن سطح منزله في مخيم «الرشيدية».


جريح سوري بلغم على الحدود

عكار ـ «السفير»
أدخل ظهر أمس جريح سوري إلى أحد مستشفيات عكار للعلاج جراء انفجار لغم أرضي به على الحدود اللبنانية - السورية في الشمال. وكان «الصليب الاحمر اللبناني» قد نقله عبر طريق الهرمل الى عكار، علماً أن جروحه بليغة.


«فيلم أكشن» طويل..

أقدم مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية في فرن الشباك، أمس، على محاولة سلب سيارة كان يقودها إ. أ. بعدما شهرا بوجهه مسدساً، وأطلق أحدهما عيارين ناريين باتجاهه. إلا أن إ. صدم دراجتهما للتخــلّص منهما، ما دفعهما إلى ترك الدراجة ليفرا سيراً على الأقدام.
ثم قاما بسلب سيارة كان يقودها ج. ر.، بعدما قاما بتهديده بالقتل وأنزلاه منها، وأكملا طريقهما بالسيارة المسلوبة. وبسبب السرعة الزائدة، اصطدمت السيارة بسيارة رباعية الدفع كان يقودها خ. ح.، فتعطّلت السيارة المسلوبة، ثم ترجلا منها وحاولا سلب سيارة خ.، لكنه تركها في أرضها، ونزع مفتاحها، وفر منهما بسرعة. ولمّا فشلا في سلبها، اختفيا.


اعتداء وسلب قاصر

اعترض مجهولون طريق ر. ص. (مواليد 1996) في مدينة عاليه، واعتدوا عليه بالضرب المبرح، وسلبوه مبلغاً نقدياً، ثــم لاذوا بالفرار على متن سيارة مجهولة المواصفات، فيما نقل الفتى إلى «المستشفى الوطني» للمعالجة.


اشتباك أمني في القبّة

أوردت «الوكالة الوطنية للإعلام»، أمس، خبراً يفيد عن وقوع تبادل لإطلاق النــار في منطقــة البقار في القبة، خلال قيام دورية من قوى الأمن الداخلي بمنع مخالفة بناء.


إحراق سيارة

عكار ـ «السفير»
أقدم مجهـــولون ليلاً على احراق سيارة المواطن عماد العلي في بلدة تكريــت، وهـــي من نــوع «هوندا أكورد»، والتهمتها النيران بالكامل.
وأشارت التحقيقات الأولية، وفق مصادر أمنية، إلى احتمال وجود خلافات شخصية وعائلية وراء الحادث، فيما يتم التحقيق باحتمال بوجود أسباب أخرى
__________________
آخر مواضيعي

0 الطيران الإسرائيلي يجتاح الأجواء اللبنانية
0 خلصنا .. وما فينا نكفي .. (إحساس عالي .. مشاعر صادقة.. إبداع
0 صفات قلبك من برجك
0 أربع نجمات يضعن تامر حسني في ورطة كبيرة
0 دراسة أمريكية تثبت ان المرأة أكثر وفاءًا في المحن!!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2011, 10:21 PM   #9
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

قتيلة أثيوبية

سقطت الأثيوبية هنا اشالوهايلي (عشرون عاماً) من شرفة منزل مخدومها سركيس انطونيوس إبراهيم بطرس في الطابق الثالث، في محلة الحدث ساحة الدباس بناية الطبيب ريشار صباغ، وما لبثت أن فارقت الحياة، ونقلت جثتها إلى مستشفى بعبدا الحكومي.


جريح ومطلوب

أدخل إلى «مستشفى الرسول الأعظم» في الضاحية الجنوبية لبيروت المواطن ح. م. ح. (26 عاماً) مصاباً بطلق ناري في ظهره، بعدما عثر على سيارته نوع «هوندا سي آر في» فضية اللون على جسر الليلكي، مصابة بعدد من الطلقات النارية وبداخلها بقع دماء. وبعد مراجعة النشرة في الشرطة القضائية، تبين أنه مطلوب بالكثير من الأحكام القضائية الغيابية وبلاغات البحث والتحري بجرائم سرقة وسلب مسلح وإطلاق النار باتجاه القوى الأمنية. وقد وضعت عليه حراسة داخل المستشفى لاستجوابه بعد أن يسمح وضعه الصحي بذلك، لمعرفة ما حصل معه وأدى إلى إصابته، وسينفذ كل المذكرات المسطرة بحقه.


إطلاق نار في المطعم

في محلة ذوق مصبح، داخل احد المطاعم، تطور إشكال وتضارب بين كل من د. ط. وشقيقه ج. ط. من جهة، وأشخاص مجهولين بينهم ع. ح. من جهة ثانية، أقدم خلالها الأخير على إطلاق النار من سلاح كان بحوزته، ما أدى إلى إصابة د. ط. بجروح سطحية في رأسه، وقد حضرت القوى الأمنية وبدأت تحقيقاتها لإجراء المقتضى القانوني بناء على إشارة القضاء.


إحباط عمليتي تهريب مخدرات وتوقيف إحدى المروجات

أصدرت أمس شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً أشارت فيه إلى «تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بين 19 من الشهر الجاري و26 منه، من إحباط عمليتي تهريب مخدرات بناء على إشارة النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا، كما تمكن من توقيف إحدى المروجات المطلوبة بالعديد من المذكرات العدلية».
وورد في حيثيات القضية الأولى أنه «بناء على معلومات توافرت لرئيس مكتب مكافحة المخدرات عن ضلوع شبكة في تهريب الحبوب المخدرة إلى لبنان، وتهريب الحشيشة منه إلى هولندا، تمكن المكتب المذكور في تاريخ 19/12/2011، وبالتنسيق مع جمارك المصنع، من إحباط عملية تهريب حبوب مخدرة بلغ وزنها 13،30 كليوغراما، أي ما يقارب 44 ألف حبة من الإكستازي (xtc) ونحو3،75 كيلوغرامات من المواد الأولية التي تصنع منها تلك الحبوب، لدى محاولة إدخالها إلى الأراضي اللبنانية عبر معبر المصنع، حيث كانت المخدرات مخبأة داخل مخبأ سري يصعب كشفه، كما أوقف شخصان ممن كانوا بداخلها وهما ج. هـ. مواليد 1966ـ سوري الجنسية ويحمل جواز سفر هولنديا، وح. هـ. مواليد 1993 ـ سوري الجنسية، وترك ثالث رهن التحقيق، وإن الإجراءات ما زالت قائمة، وسيتم التعاون مع أجهزة المكافحة في الدول المعنية لكشف كامل أفراد الشبكة وتوقيفهم».
أما القضية الثانية فـ«بناء على معلومات توافرت عن ضلوع شبكة تقوم بتهريب المخدرات بين لبنان وتركيا، تمكن المكتب في تاريخ 23/12/2011 من إحباط عملية تهريب 7 كيلوغرامات من مادة الكوكايين مخبأة داخل مكان سري في سيارة سياحية كانت متوجهة من لبنان إلى تركيا عبر معبر العبودية، وذلك بالتنسيق مع جمارك العبودية، وتم توقيف شخصين ضالعين في العملية، هما المدعو ش. هـ. ي. (مواليد 1959)، والمدعو ك. ب. د. (مواليد 1963) لبنانيان، وما زال التحقيق قائما لتوقيف شركائهم بالتعاون مع أجهزة المكافحة في الدول المعنية».
وعلى مستوى التوقيف، الذي سجّل أول أمس، «بعد عملية رصد ومتابعة، تمكنت قوة من مكتب مكافحة المخدرات المركزي من توقيف المدعوة ز. أ.، مواليد 1979 /بريتال، لبنانية داخل بلدة الحمودية، والمطلوبة بما يزيد على مئة وعشر مذكرات عدلية، بينها حكمان غيابيان يقضيان بعقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة بحقها، والتي كانت تتخذ من منزلها مركزا ناشطا لترويج المخدرات، وخصوصا مادة الهيرويين، مستغلة وجوده داخل حي سكني يكثر فيه المطلوبون للعدالة، وقد تعرضت القوة لإطلاق نار كثيف الأمر الذي دفعها إلى الرد على مصادر النيران بالمثل، أسفرت العملية عن توقيف المطلوبة وضبط كمية من المخدرات كناية عن 237 غراما من الكوكايين، و204 غرامات من مادة الهيرويين، و352 غراما من حشيشة الكيف، كانت معدة للبيع، وموزعة ضمن مظاريف من النايلون، كما أفيد لاحقا عن إصابة شقيقها الذي كان بالقرب من المنزل بطلقات نارية في رجليه نتيجة تبادل إطلاق النار. والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص
__________________
آخر مواضيعي

0 ميس تدافع عن نفسها بعد المشاهد الفاضحة
0 إقفال الطرق الدولية.. بين كرّ وفرّ
0 اليوم الأول للضباط خارج السجن: قصص من الأمس القريب.. وعيون على الغد
0 شغب فى حفل الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني بطرابلس
0 خبيــر دولــي يتفقّــد مصانع الأدوية في لبنان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2011, 03:40 PM   #10
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

العثور على جثة مواطن مخطوف

عثرت القوى الأمنية أمس على جثة المواطن عزام محمود حسون في جرود بلدة بريتال بعدما كان قد اختطف منذ أربعة أيام. وتم التأكد من الجثة بعد الاتصال بشقيقه ومطابقة المواصفات.


قتيل بجرعة زائدة

عثر صباح أمس على الشاب س. م. (20 عاماً - من بلدة سعدنايل البقاعية) جثة في منطقة بعلبك. وبعد الكشف الذي أجراه الطبيب الشرعي، تبين أن الوفاة جاءت إثر تناول جرعة زائدة من مادة مخدرة.


مصرع مواطنين صدماً

صدمت سيارة من نوع «تويوتا»، بالقرب من فندق الماريوت في الجناح، المواطن أحمد صالح خالد (20 عاماً)، ما أدى إلى مصرعه على الفور وإصابة سائقة السيارة الفلسطينية ك. م. أ. (مواليد 1983) بانهيار عصبي.
كما قتل أمس المواطن شومان محمد فواز (في العقد الخامس من العمر من بلدة شحيم) في حادث اصطدام سيارته بسيارة أخرى كانت تقودها إحدى الشابات من بلدة مزبود على طريق عام بلدة كترمايا.
ونقلت جثته إلى مستشفى سبلين الحكومي.


سرقة ثلاث سيارات

سرق لصوص ثلاث سيارات، الأولى من بلدة بياقوت وهي من نوع «بي أم دبليو» سوداء اللون تحمل اللوحة رقم 439114/ب كان قد أوقفها مالكها (ن.ن.خ. من مواليد 1987) بالقرب من منزله. والسيارة الثانية هي من نوع «هوندا اكورد» تملكها المواطنة (ع.ج.ح.) وتحمل اللوحة رقم 304683/ب كانت قد أوقفتها تحت جسر جل الديب. أما الثالثة فمـــن نوع «هوندا بريلود» كحلية اللون تحمل اللوحة رقم 341374/ب كان قد أوقفها مالكها (م.ح.ت.) بالقرب من منزله في محلة تحويطة الغدير ـ شارع البركات
__________________
آخر مواضيعي

0 فساتين العروس ونصائح تهمك قبل خطوة حياتك
0 »حقوق الأسرة« وتعديل قانون الأحوال الشخصية
0 سينمــا إيـران تهـدد
0 غرة الشعر على كل الجبهات
0 نشاط كبير للنجم محمد رمضان في أعياد الميلاد

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار أمنيـة من المخافر Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 185 10-24-2011 11:48 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 08-14-2010 10:53 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-29-2010 03:29 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 07-28-2010 11:38 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 07-01-2010 11:47 PM


الساعة الآن 05:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.