توقعات الأبراج لشهر تشرين اول 2011!! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 10-01-2011, 09:33 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي توقعات الأبراج لشهر تشرين اول 2011!!

برجي الشهر

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):


لا تتجاهل شريكك مطلقاً ايها الميزان!


بما أن كوكب المشتري يبقى في برجك طوال السنة، يؤمن لك حماية دائمة. نتيجة لذلك، تنجح في الحكم على محيطك وعلى الأوضاع التي تمر بها. وعندما تتخذ الخطوات الضرورية فوراً، تكون قراراتك أكثر فاعلية. تحوّل حياتك هذه السنة إلى مشروع فني، ما يدخل البهجة والسرور إلى قلبك. ولا شك في أنك تضحك كثيراً. تفرح حين يهنئك المقربون على جمال تصميم منزلك الداخلي أو أناقة مظهرك. ينبع توازنك هذا من بيئة هادئة وحساسة. لا تتأرجح حياتك بين الأبيض والأسود، إنما تتخللها ألوان كثيرة. لذلك يصعب على الآخرين تحديد مواهبك أو طبيعة مشاعرك. عاطفياً، لا تترددُ في مبادلة الشريك مشاعره وتضحياته تجاهك. لا تتجاهله مطلقاً، إنما تولي جميع رغباته واحتياجاته كل اهتمامك. لا يستطيع أحد التأثير فيك أو إرغامك على أي أمر لا تودّ القيام به. وإذا نجحت في تحديد الوتيرة التي تناسبك، لا يمكن لأي مشكلة أو شخص الوقوف في وجهك أو إعاقتك. مهنياً، تسعى الى تأسيس عملك الخاص من دون التخلي عن وظيفتك الحالية. وهكذا تجني الربح الوفير. أما صحياً، فتستصعب الحفاظ على رشاقتك لأنك تتلقى دعوات كثيرة على العشاء. عليك التوصل إلى توازن ما كي تلبي دعوات كل الأصدقاء من دون أن تسيء إلى صحتك. تواجه كواكب كثيرة تدخل برج الحمل، البرج المواجه لك. يمثل الحمل "الأنا". فإذا تجاهلته، تعرّضت لشتى المشاكل. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك بصراحة وفي التصرف بحزم. صحيح أن هذه المعركة لن تكون سهلة، بيد أنك ستخرج منها منتصراً وتدحض الفكرة القائلة إن الميزان يكره القتال. فحين تصبح سعادتك وتوازنك مهددين، تشمّر عن ساعديك وتختار المواجهة والتصدي. لكن هذا لا يعني أنك ستقدم على خطوات متهوّرة. ففي عام 2011، تراقب مجريات الأحداث قبل أن تخوض أي مغامرة، محاولاً تفادي المخاطر والوقوع في الفخاخ. تحافظ على ابتسامتك في شتى الظروف، إلا أن هذا لا يمنعك من التصرّف بحزم.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):



تستعين بحدسك وحسك السادس!


تطلّ على سنة مميزة بتأثيراتها الفلكية تستفيد من وسائل كثيرة وقدرات شخصية لالتقاط الفرص في الوقت المناسب، وتستعين بحدسك وحسّك السادس لقلب بعض الأوضاع لمصلحتك أو لدرء الأخطار، في أوقات عصيبة، تتمتّع بتأثيرات فلكية جيدة يجعلك مميّزاً في مجال عملك، مشهوراً في دائرة اهتماماتك، متفوّقاً في بعض النواحي، قادراً على حسم الموضوع كما ترغب، تلعب مخيّلتك هذه السنة دوراً كبيراً في إيجاد الأفكار المبتكرة لإنجاح مشاريعك، والحيل الذكية لبلوغ مآربك، هذه الأفكار قد تكون مصدر نجاحات كبيرة تحرزها، وقد توصلك إلى القمة! لاشك أن هذه السنة تبدو مثمرة جداً بالنسبة إلى مواليد العقرب في مجال الخلق والإبداع والفن والأدب والموسيقى والتأليف على أنواعه، قد تتوصّل إلى شهرة ومجد. إن 2011 سنة نمو مهني وتساعدك الكواكب في تغيير الظروف لصالحك وفي طليعتها كوكب جوبيتر الذي يزور برج الحمل بيت العمل بالنسبة إليك وبرج الثور بيت الشراكات.
إنها سنة إنشراح مهني ولكنّ الوضع المالي لا يزال يحتاج الى المزيد من الاهتمام سوف تكثر الفرص، لكنّ يتوجّب عليك اتخاذ قرارات وخطوات سليمة. تتحدّث حركة كسوف الشمس عن علاقة مميزة ومهمة مع أحد الأقارب فتخصص وقتاً ومجهوداً للمساعدة. قد تحتاج الى من يقف الى جانبك في الفترات المتقلّبة في 23 تشرين الأول. فهذه الفترة شائكة بعض الشيء ومن الضروري التحضير لها لتفادي المتاعب. أن الفترة الممتدة بين 4 نيسان و 5 آب أي خلال فترة زيارة نبتون لبرج الحوت، ستكون مميّزة لمواليد 23 و 24 تشرين الأول.








__________________
آخر مواضيعي

0 أوبريت "حلم السلام" من وحي الثورات العربية
0 مسيرات عاشورائية لـ»أمل« في بيروت والمناطق
0 صيدا: إنذار لمتعهدي البنى التحتية
0 حركات تقهر الشباب هع
0 عصير البرتقال يومياً قد يصيب النساء بداء النقرس

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 09:37 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي


توقعات الابراج لشهر تشرين اول:

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):


السرطان تقع ضحية المرض!!

يواجه برجك معارضة قوية من الكواكب. لذلك لا تتخذ في هذا الشهر قرارات مهمة. فإن كنت تفكر، مثلاً، في تبديل مكان إقامتك أو بيع منزل أو عقار تملكه، ننصحك بالعدول عن ذلك. يُرغمك كوكب المشتري على إبطاء وتيرتك اليومية. حتى أنك تواجه الصعاب في حياتك العاطفية. فإن كنت متزوجاً، تنشب بينك وبين الشريك جدالات حامية بسبب مسائل لم تحلّ في الماضي. أما إذا انفصلت أخيراً عن الحبيب، فسيحاول الضغط عليك لاستعادتك. لكننا ننصحك بالانتظار ريثما تعبر هذه الرياح المعاكسة. لا يلائم فصل الخريف الحمل. لذلك، قد يكون من الأفضل توخي الحذر وعدم ارتكاب أي ذلة تندم عليها لاحقاً. في الأحوال كافة، لا تقلق لأن هذه الأوقات الحرجة ستمضي سريعاً.
برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
مع دخول كوكب المشتري برج الثور، تسعى جاهداً إلى الحفاظ على مقتنياتك ونجاحاتك. كذلك تأخذ مبادرات تساعدك على تحسين وضعك في المنزل. إذا كنت تعمل منفرداً، تتيح لك مساعيك هذه الموازنة بين حياتك المهنية وحياتك العائلية. لكنك تواجه صعوبة أكبر في تنفيذ المشاريع أو كسب ثقة شركائك الجدد. يثنيك الخوف من التعرض للرفض عن التقدم بسرعة كافية. فلمَ لا تطلب المساعدة والنصح من شخص كفوء؟ لا يُلائم فصل الخريف مولود برج السرطان. لذلك يمكن أن تقع ضحية المرض، إن تفاقم توترك وإرهاقك. ننصحك بقضاء نهايات الأسابيع في المنزل، محاولاً الاسترخاء وتجديد نشاطك وعافيتك. بدءاً من الرابع عشر من هذا الشهر، يزرع دخول عطارد والزهرة برج العقرب بذور الشك في نفسك، إلا أنك تنجح في التخلص منها سريعاً.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):


تقوم برحلة تزلج ايها الجدي!!

تستعيد في هذا الشهر هدوءك وصفاء ذهنك بعد أن عانيت الأمرّين خلال الشهر الماضي. صحيح أنك واجهت ضغوطاً كثيرة منذ مطلع عام 2011، إلا أنك ما زالت تحافظ على رباطة جأشك ولم تستسلم مطلقاً. مالياً، تنعم بوفرة وبحبوحة. وإذا كنت ترغب في استثمار المال، تُقدَّم لك عروض تشجعك على ذلك، فتختار الأفضل بينها. أما عاطفياً، فتعامل الشريك بمنتهى الرقة والحنان. ولكن حذارِ من التسرع. عليك مراقبة تطور علاقتك هذه وتحديد ما إذا كنت ترغب حقاً في المضي قدماً بها. وسيتبيّن لك غالباً أنها تستحق العناء، سواء كانت قديمة العهد أو حديثة.
برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تمعن التفكير في الاتجاه الجديد الذي ستسلكه في مسيرتك المهنية، لأنك تنوي تبديل عملك. أما إذا كنت تعمل في التجارة، فتطرح في الأسواق منتجات جديدة يمكنها رفع معدلات البيع. عاطفياً، تسير بخطى واثقة نحو علاقة أكثر جدية قد تنتهي بالزواج.
يتحوّل منزلك هذه السنة إلى ملاذ تهرب إليه حين تعصف المشاكل بحياتك. فيسوده جو من الطمأنينة والسكون. مع حلول الشتاء ونزول الثلج على الجبال، ترتفع معنوياتك. فتخطط للقيام برحلة تزلج تساعدك على التخلص من كل توترك واستعادة انتعاشك ونشاطك.
برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

ايها الثور تضطر لقطع علاقتك بالحبيب!

قد تُضطر مع مطلع هذا الشهر إلى قطع علاقتك بالحبيب إن كانت متأزمة. فأنت تعطيه الكثير، إلا أنك تطلب منه الكثير أيضاً. وينطبق الأمر عينه على العمل. تخشى في هذا الشهر أن يُساء فهمك من دون أن تتمكن من توضيح أي لبس قد يحدث. أما في المنزل، فتوجَّه إليك الانتقادات، ما يدفعك إلى تمضية معظم وقتك في الخارج. لكنك لا تجد المتنفس الذي تبحث عنه. تنعكس هذه الأوضاع المتوترة سلباً على صحتك. فتعاني الأرق والحساسية وغيرهما من اضطرابات صحية. أما مالياً، فتميل إلى الإسراف والتبذير، مكدساً الديون. ينصحك كثر بالاقتصاد، إلا أن حالة التوتر التي تعيشها تدفعك إلى إنفاق المال بطريقة جنونية. لكن لا تنسَ أنك ستُضطر إلى تسديد هذه الفواتير لاحقاً. تخال هذه الشهر أنك تمسك بزمام حياتك، بيد أن الظروف تبرهن لك العكس.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تتيح لك مناقشة بالغة الأهمية تقديم براهين قاطعة على كفاءتك العالية. هكذا تكسب ثقة أشخاص يعطونك الضوء الأخضر لتطور مشاريع طموحة. هذا الشهر ملائم لتشكيل فريق عمل جديد أو القيام بنشاطات مشتركة مع الشريك. عاطفياً، تساعد اقتراحاتك البناءة الشريك على التخلص من عبء يثقل كاهله أو على وضع نهاية لتجربة مرة وأليمة يمرّ بها. لذلك، تنجحان في السير معاً جنباً إلى جنب. يبقى كوكب المريخ في برجك طوال هذا الشهر، ما يسمح لك بخوض المعارك بفاعلية من دون أن تشعر بالتعب. لذلك، إن كنت ترجئ معالجة مسألة ما، فهذا بالتأكيد الوقت المناسب لحلّها والمضي قدماً.

__________________
آخر مواضيعي

0 ما هو العلاج الطبيعي لتبييض الأظافر الصفراء؟!
0 خطة مشتركة بين دمشق واللجنة العربية تُعلن اليوم في القاهرة
0 الأرز بالدجاج على الطريقة الإيطالية , الف صحة وعافية
0 تشييع جثمان والدة الشاعر محمود درويش
0 لوك مثير للجدل لديانا كرزون في كواليس تاراتاتا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 09:38 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

زيادة الارباح لمولود برج الدلو!!

تتسلح باللامبالاة خلال هذا الشهر. ففي المنزل تدير أذناً صماء لكل ما يُقال من حولك، وخصوصاً إذا طلب منك الشريك أن تمد له يد العون. لكنك لن تُضطر إلى الانتظار طويلاً قبل أن يأتيك رد فعله الغاضب، ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما. أما في العمل، فلا تتردد في انتقاد زملائك، مدعياً أنك تستطيع تقديم أداء أفضل. لكنهم يطالبونك بتقديم الدليل على ذلك. صحياً، تخاطر بسبب استهتارك باكتساب وزن جاهدت طوال الصيف لخسارته. عائلياً، يدفعك دخول كوكبي الزهرة والمريخ برج الأسد نحو السادس والعشرين من هذا الشهر إلى التعبير عن كل ما يعتمل في نفسك ويثير قلقك.
برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
يكون كوكبا الزهرة وعطارد في برج الميزان خلال هذا الشهر. نتيجة لذلك، تعقد شراكة في مشروع تُضطر معه إلى التعاطي مع جماهير كبيرة. ولا شك في أن قدرتك على الإقناع وحسك المنطقي يساهمان في زيادة الأرباح. كذلك، ينعكس تأثير هذين الكوكبين الإيجابي على منزلك. فإذا كنت تود تبديل مكان سكنك أو تغيير تصميمه الداخلي، تنجح في الحد من الكلفة المطلوبة مع الحصول على أفضل النتائج. أما إذا كنت عازباً، فتخوض حواراً ثقافياً يقرّبك من شخص تعتبره جذاباً. كذلك، يدفعك كوكب الزهرة إلى التصالح مع أفراد عائلتك. فتتقرب منهم وتعرب لهم عن حبك.


برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

صعوبات في العمل وضغوط كبيرة للعذراء
لا تشهد الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذه السنة تطورات كثيرة، ما يساعدك على تمضية فترة من الراحة والاسترخاء. إذا كنت عازباً وتبحث عن علاقة عبر الإنترنت، يمنحك أحد مَن تتحدث إليهم ثقته المطلقة. كذلك، ترتفع حظوظك بمقابلة الشريك الذي كنت تبحث عنه. وتحقق أيضاً تقدماً ملحوظاً على الصعيدين العملي والاجتماعي، لأنك تتمتع بجاذبية وقدرة على الإقناع لا تضاهيان. لا يشعر الجوزاء بطبيعته بالاطمئنان ما لم يحصل على أدلة ملموسة تؤكد له أن كل شيء يسير على ما يُرام، فلا تتردد في طلب هذه الأدلة. تلجأ إلى الدبلوماسية في تعاملاتك كافة.


برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تكون بداية هذا الشهر متعثّرة. فتصر على أن تكون لك الكلمة الأخيرة في كل مناقشة تخوضها. فتثير بموقفك هذا استياء كثيرين، إلا أنهم يغضون الطرف متناسين هذه المسألة، خصوصاً إن كنت تواجه الصعوبات في العمل أو تتعرض لضغوط كبيرة بسبب مشروع ملحّ عليك إنجازه. بعد العاشر من هذا الشهر، تتيح لك نشاطاتك التعرف إلى شخص يؤدي دوراً بالغ الأهمية في حياتك المهنية والاجتماعية على حد سواء. فتنال عروضه إعجابك. وقد تعملان في المستقبل على مشروع ضخم. خلال الأيام الخمسة عشر الأخيرة من هذا الشهر، تعبّر عن مشاعرك الرقيقة. فيُبرز دخول كوكب الزهرة برج العقرب الوجه اللطيف والمحب من شخصيتك.


برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):

تجمع الحوت علاقة بالشريك وبافراد
العائلة!

يحين أخيراً الموعد المنتظر. فكل المشاريع التي بدأت بتنفيذها خلال الصيف تثمر وتجني منها حصاداً وفيراً. ومع دخول كوكب المريخ برج الأسد، تفرح بولادة مشروع أو شركة أو طفل. أما إذا كنت تعمل في مجال التجارة، فتُباع السلع التي تُنتجها بكميات هائلة. عائلياً، يسارع الشريك إلى تهنئتك ويبرهن لك من خلال تصرفاته أنك نجحت في الاستحواذ على تقديره واحترامه. وإذا كنت عازباً، تلتقي بشخص جمعتك به في الماضي علاقة حبّ، ما يدفعك إلى النظر إلى المستقبل بتفاؤل وفرح. وما رأيك في أن تنظّم مع عدد من الأصدقاء رحلة تحاولون خلالها الاستمتاع والتخلص من توتر الأشهر المنصرمة؟


برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
يعزز صديقك العقرب حدسك، فتنجح في إقناع محاوريك وتتمكن من إيجاد المخرج المناسب حين تشك في نواياهم تجاهك. مهنياً، تحقق مشاريعك في العمل نجاحاً كبيراً وتؤدي إلى الأرباح التي كنت تحلم بها. فلا تتوانى عن إنفاق المال لتحسّن نوعية حياتك وتشتري أو تستأجر منزلاً أكبر. إذا كنت عازباً، تجد الحب في مكان بعيد عن محيطك (مدينة أخرى أو منطقة أخرى أو حتى بلد آخر). أما إذا كنت متزوجاً، فتجمعك بالشريك وبأفراد عائلتك روابط لا يمكن قطعها. وتحرص على إبعاد كل مَن يحاول تخريب سعادتك العائلية هذه. بين العاشر والحادي والثلاثين من هذا الشهر يدخل كوكبا عطارد والزهرة برج العقرب ويتحدان مع المشتري في برج الثور، فتُبرز هذه الكواكب الثلاثة الوجه الفني من شخصيتك

__________________
آخر مواضيعي

0 زواج يحيى يقضي على معجباته بالسكتة القلبية
0 قلة التركيز سببها كثرة القلق!
0 إذا أردت أن تطاع فآمر بما يستطاع
0 حليمة تصاب بتسمم غذائي وتنقل الى المستشفى
0 «ظروف» رمضان 2010: حرّ وانقطاع كهرباء وارتفاع في الأسعار

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011, 02:00 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية al.ghali
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لبنان - بيروت
المشاركات: 8,352
افتراضي

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

يواجه برجك معارضة قوية من الكواكب. لذلك لا تتخذ في هذا الشهر قرارات مهمة.

__________________
من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شر يره
آخر مواضيعي

0 دراسة: الحمض النووي يكشف أضرار الإشعاع النووي
0 تجار يعولون على «مهرجان دبي» لتنشيط الحركة التجارية
0 تقنية جديد تسمح باستخدام الجلد كشاشة للتليفون المحمول
0 مشروع أمريكي لتسهيل عملية التنصت على الاتصالات عبر الإنترنت
0 مبروك التوب ون للرائعة شذاى حسون

al.ghali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011, 02:34 AM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
افتراضي

يعني كوكب مشتري شو بدو يشتريلي ولاشو بدو يشتري مني يعني
__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 ربيع الجميل أهلك ما بدن ياني 2010
0 عماد حاوي واغنية جديدة حصريا (التاكسي)
0 جديد ديانا كرزون ومحمد رجب عدت ليالى 2010
0 اهدن بعدسة المحترفين
0 سارية زين بنت الاكابر

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الأبراج لشهر نوفمبر - تشرين الثاني Honey Girl عالم الابراج 6 11-21-2011 06:09 AM
الأبراج لشهر أكتوبر - تشرين الأول Honey Girl عالم الابراج 5 10-30-2011 01:15 PM
توقعات الأبراج لشهر حزيران 2011!! Honey Girl عالم الابراج 7 06-17-2011 09:01 AM
توقعات الأبراج لشهر مارس - آذار 2011 Honey Girl عالم الابراج 13 03-16-2011 08:00 PM
توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول - أكتوبر Honey Girl عالم الابراج 16 10-20-2010 07:06 AM


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.