نجوى كرم: أستثمر نجاحي في البرنامج عبر الحفلات - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 09-07-2011, 11:30 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي نجوى كرم: أستثمر نجاحي في البرنامج عبر الحفلات

بدت الفنانة نجوى كرم سعيدة بنجاح آخر ألبوماتها «ما في نوم»، والدليل على ذلك كثرة المهرجانات والحفلات التي أحيتها أو شاركت فيها طوال الأسابيع المنصرمة، إلى حد ترجمت فيه عنوان الألبوم ميدانيا، من دون أن يغيب عن ذهنها مشهد 140 ألف شخص حضروا حفلها في المغرب. وتعتبر كرم أن هذا الرقم هو من نتاج النجاح الكبير لبرنامج «arabs got talent»، الذي شاركت فيه كأحد أعضاء لجنة التحكيم، والذي كان محور جميع الأسئلة في المؤتمر الصحافي الذي عقدته في المغرب: «أبلغني الجمهور بأنهم عرفوا وجهي الآخر، بما فيه من عفوية وصدق، عبر الإدلاء برأيي بالمشتركين في البرنامج بطريقة مدروسة ومنضبطة، وبما لا يسيء لأحد».
وتشير كرم لـ«السفير» إلى أنها لعبت فعليا في البرنامج دور الوسط بين زميليها علي جابر وعمرو أديب، ولم تكن دبلوماسية، بل خففت من حدة الآراء الصادمة، ما جعلها قريبة من الناس لأنها قالت ما تود قوله بعبارات ناعمة. وبعد الأصداء الإيجابية لمشاركتها في الجزء الأول من برنامج المواهب العربية، لم تتأخر في التوقيع على المشاركة في الجزء الثاني، الذي يباشر بتنفيذه في كانون الأول المقبل، وبالفريق نفسه: «لقد اعتاد الجمهور علينا نحن الثلاثة وعلى أسلوبنا في الكلام، وعلى اتفاقنا أو اختلافنا. شكّلنا فريقا أحبه الناس، ولا أعتقد أن أحدا من المتبارين خرج غاضبا أو حاقدا.. لقد أخذ كل واحد حقه». تقول.
ولم تهتم كرم لضياع العديد من فرص الحفلات بسبب تفرّغها للبرنامج طوال أشهر، وتقول: «أعتذر عن أي حفلة ولو وعدت فيها بمليون دولار». وعندما سألناها عما إذا كان البدل المادي في برنامج المواهب مرتفعا إلى درجة يشكل لها تعويضا في هذا المجال، ترد مؤكدة أن «أم بي سي» معروفة بتقديرها الكبير للفنان. وحقي المعنوي محفوظ قبل المادي، وكلاهما على قدر ما أستأهل، وأنا راضية جدا «.
ولم تنف أنها تتذكر في كل هاو يقف أمام اللجنة صورتها عندما شاركت في بداية مشوارها في برنامج المسابقات الفنية «ليالي لبنان». واعتبرت أن علينا أخذ الهواة بود وعدم الإساءة إليهم. وعن سبب نجاح هواة في الحياة المهنية بعدما كانوا فشلوا في برامج الهواة تعلق بقولها: «لهذا أقول علينا مداراة الجميع.. فالحظوظ لا أحد يعرف بها إلا رب القضاء والقدر».
وعما إذا كان نجاح تجربتها في التحكيم شجع زميليها راغب علامة وأحلام على الانخراط في تجربة رديفة مع «أم بي سي» أيضا، من خلال برنامج «آراب آيدول»، تقول: «لكل فنان خصوصيته في التفكير، وربما أحبا تجربتي أو كان لديهما ملاحظات سيتفاديانها بالطبع لاحقا».
ولا تجد كرم مانعا من تخريج المزيد من المواهب الفنية، خصوصا مع تعدد المواهب في البرنامج وتعدد أنماط الفنون فيه وعدم حصرها بالغناء. ولدى سؤالنا عما إذا كانت تلم فعلا بالفنون التشكيلية على سبيل المثال لتعطي رأيها في لوحة ما، تجيب: «كلمة فنان تعني التذوق، وأنا أعرف بحسّي الخاص مكامن الإبداع أو الإخفاق في أي لوحة، وهذا يسري على باقي الفنون».
وعن كواليس البرنامج، أكدت أنها «راقية ومحترمة وتسودها مشاعر الزمالة والأخوة، ولكل منا خصوصيته التي لا يقترب منها الآخر. وهي بعبارة مهنية: كواليس نظيفة».






__________________
آخر مواضيعي

0 «الكهرباء»: التغذية بالتيار تتجاوز الـ17 ساعة يومي الأحد والإثنين
0 الى المراة العاملة.. اهتمي بنفسك بـ10 خطوات!
0 بان كي مون في بيروت: سنبحث في الخروقات الجنوبية
0 لهذه الأسباب يصبح الإنجاب أصعب
0 الرجال يأكلون الحار لإثارة النساء

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبري نفسك ... أي نوع من مرتادي الحفلات أنت؟ oualid منتدى عالم حواء 3 03-14-2012 08:42 PM
رويدا عطية: أقلد أصالة.. وسأعتزل الغناء في قمة نجاحي mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 06-05-2010 07:52 PM
عدد من الحفلات بصيغة ال mp3 delara أغاني لبنانية وعربية 40 03-14-2010 01:17 PM
مطلوب مستثمر لبناني للعمل بالسعودية عصام أحمد وظائف في لبنان 1 02-28-2010 01:38 PM
أول مأذونة مصرية: زوجي وراء نجاحي.. وهدفي تقليل الطلاق michess أخبار لبنان والعالم اليومية 6 01-20-2009 12:03 AM


الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.