أغاني شارات مسلسلات رمضان بأصوات نجوم الغناء - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 09-03-2011, 03:13 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أغاني شارات مسلسلات رمضان بأصوات نجوم الغناء

تلعب أغنية شارة المسلسل الرمضاني دورا في الترويج له، خصوصاً حين يؤديها نجم معروف ويقدمها على شكل أغنية منفردة تبث أحيانا على الإذاعات. ويعتبر المنتجون شارة العمل نوعاً من الدعاية للمسلسل كونها تختصر قصّته وتعرّف عنه، وكثيرون هم النجوم الذي أدوا بأصواتهم أغاني مقدمات المسلسلات وخاتماته، وساهموا الى حدًّ ما في نجاحه.
إلا أنّه مقارنةً مع العام الماضي، شهدت الدراما العربية هذا العام تراجعا في غناء النجوم لشارات المسلسلات، وغابت عن الساحة أسماء كانت قد شاركت في الموسم الماضي، أمثال جورج وسوف الذي غنى شارة مسلسل «ما ملكت أيمانكم» للمخرج نجدت أنزور، وملحم زين الذي غنىّ شارة « أهل الراية» للمخرج سيف الدين سبيعي، وعاصي الحلاني الذي غنّى باللهجة السورية شارة «الشام العدية».
أما في الموسم الحالي، فينضم الى تجربة غناء شارات مسلسلات رمضان الى جانب عدد من الفنانين، نجوم يشاركون للمرة الأولى كالفنان فضل شاكر الذي قدم أغنية المسلسل المصري «الريان».
ويشكّل غناء أبطال المسلسلات أنفسهم تترات أعمالهم جديد هذا العام، كالفنانة كارول سماحة التي تغني شارة «الشحرورة» للمخرج أحمد شفيق، والتي تجسّد فيه دور الفنانة صباح. كما وضعت الفنانة السورية منى واصف صوتها على شارة «الزعيم» للمخرج بسام الملا، والذي تشارك فيه. وتتلو واصف بعض الكلمات على خلفية موسيقى تصويرية ألّفها سعد الحسيني ووزعها.
ومصرياً، أدّى الممثل هاني رمزي أغنية شارة مسلسله «عريس ديلفري»، وتشاركه إيمي سمير غانم تقديم الدويتو الخاص بالشارة. وانضم إليهما الممثل أحمد مكي الذي قدم أغنية شارة مسلسله «الكبير قوي»في جزئه الثاني، ومحمد هنيدي الذي يقدّم شارة مسلسله «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة». كذلك الأمر مع الفنان تامر حسني الذي يشارك في الموسم الرمضاني تمثيلاً وغناءً في عمله التلفزيوني الأول «آدم» للمخرج محمد سامي.
وبدورها غنّت الفنانة اللبنانية دينا حايك شارة المسلسل السوري «العشق الحرام» للمخرج تامر إسحاق. وتمّ الترويج للأغنية واسمها «شو ذنبي أنا» عبر الإذاعات قبل بدء عرض المسلسل. ولم تكتف حايك بوضع صوتها على مقدمة المسلسل فقط، بل صُورت المقدمة على طريقة «فيديو كليب» يظهرها وهي تؤدي الأغنية داخل استديو، مع عرض مشاهد من المسلسل.
وبعد نجاحها في تأدية أغنية مقدمة مسلسل «ابن الأرندلي»، أعادت الفنانة نانسي عجرم التجربة هذا العام في مسلسل «سمارة» الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.
وقد أدى المنشد علي العطار أغنية شارة «الغالبون» للمخرج باسل الخطيب بعنوان «مقاومون». وكانت أقرب الى النشيد منه الى الغناء، ما جاء متوافقا مع طبيعة العمل الدرامي الوطني.
وسورياً، برزت أسماء لمطربين جدد أدوا بأصواتهم أغاني شارات عدد من المسلسلات، كالمطرب إيهاب بلان نجل الفنان السوري الراحل فهد بلان، والذي أدّى مقدمة مسلسل «الخربة» للمخرج الليث حجو. والفنانة فرح يوسف التي غنّت شارة «الولادة من الخاصرة» للمخرجة رشا شربتجي، والفنان صفوان عابد الذي شارك في غناء شارة «طالع الفضة» للمخرج سيف الدين سبيعي.
وبعد تألّقه في أغنية شارة «باب الحارة» لخمسة أعوام متتالية، غنى عاصم سكر، نجل الملحن السوري الراحل عبد الفتاح سكر، للموسم الحالي أغنية شارة «رجال العز» للمخرج علاء الدين كوكش. في حين قدّم الفنان علي الديك أغنية النهاية لمسلسل «صايعين ضايعين» إخراج صفوان نعمو، (بعد غنائه شارة المسلسل الكوميدي «ضيعة ضايعة»). بينما غنى الفنان اللبناني هشام الحاج والفنان المصري شعبان عبد الرحيم أغنية شارة المقدمة.
وعربياً، أدى المطرب ماجد المهندس أغاني شارات ثلاثة مسلسلات: الخليجيان «وجع الانتظار» إخراج عامر الحمود، و«بو كريم برقبته سبع حريم» للمخرج منير الزعبي. و«شوية أمل» للمخرج البحريني علي العلي.






__________________
آخر مواضيعي

0 دخان الحرائق يغطي بنت جبيل
0 الفنانة اللبنانية صباح تتعرض لوعكة صحية
0 كيف نزيل بعض أو كل الصبغة من الشعر؟!!
0 مادلين طبر في فيلم مع براد بيت وأنجيلينا جولي
0 إطلاق نت بوك جديد بنظام تشغيل جديد برعاية جوجل كروم

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجوم الغناء يشاركون في أغنية «بكرة» Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 10-21-2011 03:29 PM
أين اختفى كبار نجوم الغناء في العيد ؟ Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 09-08-2011 01:09 AM
مسلسلات رمضان 2010 : نجوم سوريا أبطال الأعمال المصرية Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 08-07-2010 01:54 AM
مسلسلات رمضان 2010 : نجوم سوريا أبطال الأعمال المصرية Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 01-20-2010 08:24 AM
روتانا تجمع نجوم الغناء Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 8 10-10-2008 03:57 PM


الساعة الآن 12:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.