منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/f3.html)
-   -   كلمـة نعيـم قاسـم: ندعـو مصـر لوقفـة تاريخيـة (http://www.lebmoon.com/vb/t4700.html)

Honey Girl 12-20-2008 11:21 AM

كلمـة نعيـم قاسـم: ندعـو مصـر لوقفـة تاريخيـة
 
السلام عليكم يا أحبة فلسطين والقدس، أيها المجاهدون والمجاهدات من لبنان وفلسطين ومن كل مكان ورحمة الله وبركاته، من لبنان المقاوم نرسل التحايا إلى غزة الحرية، من لبنان المقاوم نشد أيدينا بأيدي أهلنا في فلسطين الأبية الصامدة المعطاءة. جئنا اليوم تلبية لنداء المؤتمرات القومية والعربية والإسلامية والمؤتمر الخاص بالأحزاب وتلبية لنداء أميننا العام سماحة السيد حسن نصرالله لنقف وقفة تعبير شجاعة، إضافة إلى مواقفنا المعروفة مع شعب فلسطين الأبي، ليعلم القاصي والداني، فلسطين هي القضية المركزية التي تعنينا جميعا ونعتبر اننا مسؤولون كما كل العرب وكل المسلمين للعمل من أجل تحريرها بالكامل من البحر إلى النهر غير منقوصة أبداً.
لماذا تحاصر غزة؟ لأنّ أهل غزة وأهل فلسطين رفضوا الخيارات السياسية المذلة وأرادوا الخيار السياسي المجاهد الأبي، خيار المقاومة. من حق غزة أن تختار ما تريد، انتخب أهل فلسطين ممثليهم وأداروا شؤونهم وفق القواعد المعروفة، هم لا يريدون لهم أن يقرروا مصيرهم، هم لا يريدون لهم أن يحكموا أرضهم بحرية، ولذا حاصروا غزة لتغيير خيارها السياسي المقاوم للاحتلال، ويشهد على ذلك مجلس الأمن المتواطئ الذي يساهم في حصار غزة والدول الكبرى ودول عربية، يشهدون على التجويع للنساء والأطفال والشيوخ وعلى منع الدواء ولقمة الخبز. أيها الجبناء في العالم ما هكذا تواجه غزة، طفل غزة أشرف منكم ومن كل مواقعكم وسينتصر إن شاء الله تعالى.
نقول لهم في غزة نحن معكم في قضيتكم العادلة، نحن في حزب الله لن نتخلى عن قضيتنا قضية فلسطين، حزب الله والشرفاء معكم لتحرير كل حبة تراب، لسنا مع التسوية الظالمة الفاشلة الذليلة المهينة، نحن مع المقاومة التي تحرر كامل التراب الفلسطيني وتعيد فلسطين إلى أهلها وليبحث من أتى من خارج فلسطين عن عودته إلى المكان الذي أتى منه.
بكل صراحة، لا عذر لأي جهة رسمية أو شعبية، عربية أو إسلامية، في أن تصمت عن حصار غزة، الصمت عن الحصار حصار، والصمت عن الحصار مشاركة في الاحتلال، ولذا ليبحث كلّ منكم كيف يقوم بدوره لمواجهة هذا الحصار، يجب أن تستمر فعاليات المواجهة لهذا الحصار في كل المناطق العربية والإسلامية بالاعتصام والتظاهر ومد العون وبواخر المؤن التي تذهب إلى غزة وكل المواقف التي تضغط على المعنيين لذلك.
بالله عليكم، أليست المسؤولية مسؤولية عظيمة ومهمة؟ الآن هو وقت الشرف، نحن ندعو مصر بقادتها ومسؤوليها لوقفة تاريخية إلى جانب الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، ولدى مصر كامل المبررات الدينية والسياسية والأخلاقية والإنسانية والقانونية لتقف إلى جانب شعب غزة وشعب فلسطين.
ندعو إلى الوحدة الفلسطينية حول خيار المقاومة وضدّ تجويع الشعب الفلسطيني وضد فرض أي خيار سياسي، ولا معنى لمفاوضات ولقاءات فيها كلمات معسولة ممزوجة بسم العدوان.
هذا هو الطريق وهذا هو الحل، طريق المقاومة


الساعة الآن 06:59 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.