زينة: البرامج التي عرضت في رمضان سخيفة ومليئة بالفضائح!! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 09-01-2011, 11:16 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي زينة: البرامج التي عرضت في رمضان سخيفة ومليئة بالفضائح!!

لم تظهر الفنانة والممثلة المصري زينة في اي عمل في شهر رمضان الفضيل، وقد كشفت مؤخرا انها مبتعدة عن الأعمال الفنية في رمضان أو حتى الظهور في البرامج التلفزيونية، لأنها غير مؤهلة نفسيًا للتواجد في أي عمل فني، كما وصفت برامج رمضان على الفضائيات بالسخافة وتعمدها استفزاز النجوم، كما أشارت إلى أنها تؤيد عمر سليمان لرئاسة لجمهورية.

زينة: أتحمل شخصًا يستفزني

وقالت زينة إنها ترى نفسها? ?غير مؤهلة نفسيًا للتواجد في عمل فني، لأنها تشعر بحالة من القلق والخوف على مصر واستقرارها، وأكدت أنها اتفقت بالفعل على مسلسل لتقديمه هذا العام في رمضان، لكنها شعرت أن فكرته قديمة فتراجعت عنه.
ووصفت زينة برامج رمضان هذا العام بالسخافة والتفاهة، وقالت: "معظم البرامج دمها تقيل والفضائح فيها على كل لون، وبجد أنا بأشعر بحرج شديد عندما أشاهد فنانًا يجلس أمام مذيع، ويظل يضايقه بشكل مستفز، واسأل? ?نفسي لماذا يجلس أمام كل هذه السخافة؟". وأضافت: "لو كنت مكان أي ضيف ?لن أكمل الحوار وسوف انسحب على الفور، فأنا لا أتحمل شخصًا يستفزني، ويسعي إلى تشويه صورتي عند الناس".
وأشادت زينة بأداء هيثم أحمد زكي في مسلسل "دوران شبرا"، وأحمد مكي في "الكبير أوي"، كما أن ثلاثي مسلسل الريان "خالد صالح، وريهام عبد الغفور، وباسم سمرة" أبهروا الجميع?.? وأوضحت عن مواصفات الرئيس المقبل الذي تتمناه لمصر أنها تريده أن يكون رجلاً، ?وقالت: "قصدت الكلمة بكل ما تحمله، ونفسي بجد يكون من الجيش لأنه مصنع الرجال".
وقالت: "أرشح السيد ?عمر سليمان ?لأنه يمتلك صفات القائد، وأمريكا تخشاه وتعمل له مليون حساب، ويكفي أنهم يطلقون عليه لقب? "الثعلب المصري?"، ?لكنه لم يرشح نفسه، وأتمنى أن يفعل ذلك، أما في حالة عدم ترشحه سوف اختار أحمد شفيق?". وأوضحت أن السينما تواجه? أزمةً إنتاجيةً كبيرةً، وقالت: "بدلاً من أن يُعرض علي ?3 ?أفلام أصبح يُعرض واحد فقط، ومن ثم فرصة إيجاد عمل جيد أصبحت صعبةً"?.?
?وأكدت أن فيلم "المصلحة" مع أحمد السقا وأحمد عز ?قائم، وسيتم استكماله عقب استقرار الأوضاع، وقالت إنها وافقت على التواجد في هذا العمل لعدة أسباب، أولها فريق العمل الذي يضم أحمد عز والسقا وحنان ترك والمخرجة ساندرا نشأت، وأيضًا لأن منتجه وائل عبد الله من أوائل المنتجين الذين تبنوا موهبتها، والسبب الثاني الشخصية التي تقدمها لأنها متعطشة بشكل كبير لتقديم شخصية البنت البدوية لأنها لم تقدمها من قبل على الإطلاق?.







__________________
آخر مواضيعي

0 غوارديولا يهنئ «ريال مدريد» باللقب واشتعال الصراع في إنكلترا
0 جوجل تطلق النسخة الفلسطينية لمحرك البحث
0 لبنان في المرتبة الـ89 عالمياً والـ11 بين البلدان العربية لجهة التنافسية العالمية
0 الحرارة إلى انخفاض وأمطار حتى السبت
0 مصر: الآلاف يهتفون ضد طنطاوي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلالة على البرامج الترفيهية التي تحتضن أطفال الصيف وشبابه Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-06-2011 09:54 AM
ما هي العلاقة التي تربط زينة افتيموس مع النجم مصطفى الخاني Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 05-23-2011 08:44 PM
المسلسلات السورية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك للعام2010 قمر 14 أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 10 08-03-2010 02:21 AM
حل مشكل البرامج التي لغة كاتبته رموز conti منتدى الكمبيوتر والإنترنت 9 12-26-2009 02:41 PM


الساعة الآن 03:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.