جو معلوف يختتم برنامجه ويفجر مفاجأة على الهواء - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-23-2011, 03:55 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي جو معلوف يختتم برنامجه ويفجر مفاجأة على الهواء

لم يغب عن بال جو معلوف أن يودع مستمعيه ومتتبعي برنامجه الحر في الحلقة الأخيرة لهذا الموسم، ففي اتصال هاتفي مع الاعلامي جوني الصديق عبر أثير اذاعة جرس سكوب، اعتبر صاحب “أنا حر” بأنه على الاعلامي ان لا “يلتصق” بالأثير كبعض الزملاء، بل هو يعتبر “انو النهار اللي ما في شي قولو، بسكت وببطل احكي”.

فالإعلامي الصادق لا يستطيع أن يضحك على المستمعين اوعلى نفسه، وقد أراد أن يختم برنامجه لهذا الموسم على أن يعود في إطار آخر في 01/09/2011 اذا كانت هناك حقيقة ما يجب أن تُقال. وتابع جو معلوف حديثة معتبراً بأن 80% من الناس تنسى بسرعة من كان طيباً معها ومنادياً بحقوقها، فالمجتمع في لبنان “مركّب هيك، بيركض ورا اللي بكبلوا اللقمة بتمو” وقد أتعب هذا جو معلوف كثيراً، فنحن شعب غير جاهز لتأسيس وطن ولسنا في حال أفضل مما يحدث في مصر وسوريا وليبيا وكل الدول العربية، فمشكلة لبنان مبطّنة وهذا أخطر من أي أمر آخر.

وللحظة يفكر جو معلوف بصوت عالٍ: “كرمال مين بدي اقتل حالي ببرنامج أنا حر وحضّر ملفات؟ ما في شي اسمو كمال، وانا عمفتش عالكمال بلبنان الوطن!” فخلال سنة ونصف، طرح جو معلوف الملفات ودفع أثمانها، وحين ينكسر الوطن “وتصير بطايفتك ومذهبك وكرامتك مجروح، بتصير بحاجة لتزيح وتقعد عجنب وتفكر”. لا يحب جو معلوف التكلم بصيغة “الأنا” انما كان مضطراً لذلك خلال حديثه ليعبر عن تعبه وحاجته لإيقاف البرنامج والاستراحة.

من شو خايف جو معلوف؟ سؤال طرحه عليه جوني الصديق، فكانت الاجابة شاملة لتجمع “كل شيئ”، انما ستبقى الاذاعة تسمي الأمور بأسماءها، ولكن وعلى صعيد شخصي، تعب جو معلوف لأن “الوضع ما بيسوى وانا مش مرتاح”. واعتبر بأنه يجب على الانسان ان يلحق عقله وليس قلبه الذي يحثه على متابعة برنامجه، وأن عليه ان يتوقف قليلاً ليعرف من أين يبدأ من جديد. يحب لبنان ولن يتركه انما “ما فينا نكفّي هيك”.

وقد حيا جو معلوف الصحافة التي “طوّلت لتستوعبني”، وحمد الله لأن الصحافة اهتمت كثيراً ببرنامج “أنا حر” مؤخراً وهذا مؤشر آخر على ضرورة التوقف للعودة بصيغة أخرى.

وختاماً، سأله جوني الصديق: “جو معلوف، هل تؤمن بالصداقة والأصدقاء؟ وتابع سؤاله موضحاً: “انت عارف كتير منيح شو قصدي بالسؤال”، وكانت اجابة جو معلوف صادمة قائلاً: “اليوم لأ، يمكن بكرا ايه!”

وللبقية تتمة والى الملتقى، وتحية الى كل الأحرار اللبنانيين الذين حددوا المساحة الحرة التي رسمها جو معلوف.



وكان قد سبق الحلقة مفاجأة للمستمعين، الذين تابعوا الاعلان الترويجي للخبر على مدى اسبوعين (مشوار)، فجّرها مدير إذاعة جرس سكوب جو معلوف عبر أثير الاذاعة مع الاعلامييَن نيقولا داغر وجوني الصدّيق أعلن من خلالها إنطلاق إذاعة جرس سكوب في ساحل العاج، على الموجة العاملة 100.6، بعد الـ SAMSUNG, SKYPE, IPAD, IPHONE, Blackberry, Nokia وبعد أن غطت الإذاعة جميع المناطق والأراضي اللبنانية والسورية. وبدءًا من اليوم استطاعت أن تكون الإذاعة اللبنانية الأولى في تغطية الـعاصمة ابيدجان في ساحل العاج. وتابع جو معلوف بأن البث التجريبي كان قد بدأ منذ نحو عشرة أيام وهي هدية للجالية العربية هناك. فبعد فترة السنة وسبعة أشهر، هو عمر الاذاعة، لم يكتف جو معلوف بما حققه بل طمح نحو الأفضل وخطط لتقصير المسافات بين الناس.










__________________
آخر مواضيعي

0 قوانين قسم نكت وطرائف
0 بيلمار يتمادى بخرق القانون بالتواصل مع شهود الزور
0 ميريم عطالله تجمع ستار اكاديمي مع سوبر ستار
0 السعودية: تحطم مقاتلة ومقتل قائدها
0 المشي خمسة أميال أسبوعياً يحميك من الزهايمر

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«عيش سفاري» يختتم موسمه السادس Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 05-30-2011 07:26 PM
إيلي صعب يختتم اسبوع الموضة الباريسية delara منتدى عالم حواء 2 03-30-2010 10:57 PM
حصريا ومن الجرس: لماذا حذف طوني خليفة ديالا عودة من برنامجه؟ Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 5 06-08-2009 01:49 PM
مرهج يعلن برنامجه الانتخابي Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-27-2009 03:23 PM
بري يختتم زيارته بلقاء أردوغان وغول Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 01-17-2009 11:06 AM


الساعة الآن 11:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.