حصرياً تفاصيل مسلسلات وبرامج رمضان 2011 - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-28-2011, 08:05 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
Smile حصرياً تفاصيل مسلسلات وبرامج رمضان 2011

"فرقة ناجي عطا الله" عبر "أم بي سي" في رمضان


يعود الفنان الكبير عادل إمام إلى الشاشة الفضية بعد طول غياب، عبر العمل الدرامي - الكوميدي "فرقة ناجي عطا الله" الذي يُعرض على "أم بي سي1" خلال شهر رمضان. ويجمع المسلسل بين الحس الفكاهي والقالب الدرامي. ويدير دفة العمل المخرج رامي إمام. وتدور أحداث العمل الذي كتب قصته يوسف معاطي، حول اللواء المتقاعد في الجيش المصري ناجي عطا الله، حين تقرّر حكومة بلاده إلحاقه بالسفارة المصرية في تل أبيب، ليتحوّل بفضل شخصيته المُحبّبة وذكائه وخفّة ظلّه إلى شخصية اعتبارية بين أفراد البعثة الدبلوماسية المصرية، وكذلك في مجتمع تل أبيب نفسه. وفجأة ينقلب الموقف رأساً على عقب عندما يتحوّل الرجل المحبوب إلى فرد غير مرغوب به، وذلك بسبب تصريحات يدلي بها خلال مقابلة يجريها بالنيابة عن السفير المصري، ويبوح خلالها بعدم قدرته على التطبيع أو الشعور بالانتماء إلى ذلك المجتمع مهما طالت مدة مكوثه في تل أبيب. هنا تبدأ المرحلة الجديدة في حياة ناجي عطا الله وأبطال العمل الآخرين، حيث يقوم اللواء المتقاعد بإعادة لمّ شمل وتدريب فرقة عسكرية سابقة تضم عددا من المواهب المصرية، للقيام بعملية أمنية وبوليسية معقّدة، ينجم عنها مفارقات كوميدية ومغامرات درامية تمتد من مصر إلى فلسطين والعراق وتركيا وسوريا ولبنان وانتهاءً بالصومال.. يشارك في العمل محمد الإمام، أنوشكا، أحمد صلاح السعدني، نضال الشافعي، بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب منهم رنده الحلبي، ومحمد جمال قيش من سوريا، وفادي ابراهيم من لبنان، وسناء بنت صلاح الدين من تونس، وغيرهم.







__________________
آخر مواضيعي

0 ما هي بدائل استعمال البوتكس؟
0 كيف نعد المنسف ؟ اليكم كل التفاصيل والمقادير , وصحتين !
0 في «اليوم العالمي للصحّة»: الجراثيم تقاوم الأدوية... فلنجابهها!
0 إشكال في اليسوعية بين طلاب قواتيين وآخرين مناصرين لحزب الله
0 «بيروت».. ساحة في بوسطن


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 07-06-2011 الساعة 09:58 AM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 08:06 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

حليمة بارك" عنوان البرنامج الذي تعود من خلاله الإعلامية حليمة بولند إلى أجواء البرامج التلفزيونية في رمضان المقبل، عبرقناة "فنون".البرنامج ترفيهي ويستضيف في كل حلقة أربعة من مشاهير الفنانين أو الرياضيين في الخليج والعالم العربي ضمن فريقين يتنافسان للحصول على أعلى النقاط تمهيدا لتتويج الفائز في نهاية الحلقة، و أجواء الكوميديا ستكون حاضرة، وقد خصصت ميزانية ضخمة للبرنامج، وستصور حليمة الحلقات قريبا.

من جانبها عبّرت الإعلامية حليمة بولند عن سعادتها الغامرة بخوض هذه التجربة الجديدة لكونها جاءت في الوقت المناسب لأنها تعيش الآن شعور الأم وهي حامل في شهورها الأولى، مبينة أن تصوير البرنامج سينتهي مبكرا لأن ولادتها ستكون في شهر رمضان المقبل لا سيما أن الدكتور نصحها بالراحة التامة وعدم بذل الجهود الإضافية،

ولقد اعتذرت حليمة عن المشاركة في عدة برامج منها «فاصل ونعود» لداود حسين وبرنامج «مسلسلات حليمة» في قناة mbc ، مؤكدة أنها مؤمنة بتعدد تجاربها الإعلامية لأنها أصبحت كاللاعب المحترف لكونها خاضت البرامج المتنوعة وأن التجربة الجديدة ستكون إضافة لها وستحمل طابع مسابقات مع النجوم والجوائز التي ستصل الى ربع مليون دولار.

__________________
آخر مواضيعي

0 «ماراتون السلام»
0 فوائد الكيوي ما هي , وماذا يقدم لصحة الانسان؟
0 هل تزوج محمد عبده سرا في دبي من معجبة ؟
0 برجك ليوم الثلاثاء 11 ت2 2008
0 جراحـات علاجيـة للعيـون مجانـاً


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 07-06-2011 الساعة 09:57 AM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 08:06 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

بعد أكثر من شهرين على تقديم استقالته الى إدارة تلفزيون «المستقبل»، يعد الزميل زاهي وهبي العدة للانتقال الى شاشة جديدة. وعلمت «السفير» أن وجهته المهنية المرتقبة هي قناة «الاتحاد» التي يراهن عليها كثيراً نظرا للرسالة «الوحدوية» التي تحملها، والتي تعكس مغزى اسمها.
«هنا بيروت» هو إسم البرنامج الذي سيطل من خلاله وهبي على المشاهدين العرب، بعيد شهر رمضان المبارك. وهو برنامج ثقافي يستضيف مفكرين وفنانين وشخصيات عامة.
يحمل وهبي معه الى القناة الجديدة حصيلة الخبرة التي راكمها في «المستقبل»، والتي قدم خلالها على مدى عشرين عاماً برامج عدة، أشهرها «خليك بالبيت». يحاول الاستفادة قدر الإمكان من الروح التغييرية التي يقودها الشباب العربي، ليبعث في برنامجه الجديد نفس التغيير، ويحاول استثمار التقدم في وسائل الاتصال الحديثة، ليرقى به الى مستوى التطور الإعلامي الحاصل.
وفي حديث لـ«السفير» يراهن وهبي على مساحة الحرية التي تمنحها القناة الجديدة للعاملين فيها بإدارة الزميل نايف كريّم. وهو الذي يقدم عبر شاشتها برنامجا اسبوعيا بموجب التعاقد الحر. ويلفت الى أن مجلس إدارتها يضم نخبة من المثقفين والإعلاميين اللبنانيين والعرب، سيتم الإعلان عن أسمائهم بعيد شهر الصوم. حيث من المقرر أن تنتقل القناة من البث التجريبي الى البث العادي.
ووهبي الذي يأخذ اليوم استراحته بعيدا عن الشاشة، الا انه عملياً لم ينفصل عن العالم التلفزيوني. فهو منشغل اليوم في التحضير لفريق العمل، وإعداد قائمة بأسماء الضيوف، والشريط الترويجي للبرنامج الجديد، علماً ان الفنان مارسيل خليفة منحه الموسيقى الخاصة بالبرنامج.
«سأكون صوتا معتدلا ووحدوياً» يقول وهبي عن دوره في «هنا بيروت». ويضيف: «يتخذ البرنامج طابعا ثقافيا، وهو مطعّم بالسياسة، ولكن بالمعنى الفكري، وليس بالمعنى اليومي المتداول والمتعلق بصراعات السياسيين. فهذا مجال لم ولن أدخله. وتسمية «هنا بيروت» للتدليل عليها كعاصمة ثقافية عربية، وعاصمة الإبداع. والبرنامج متاح لكل المبدعين العرب بمعزل عن تياراتهم وانتماءاتهم السياسية. فليس هناك فيتو على أحد».
وردا على سؤال يقول: «في برنامجي الجديد روحية «خليك بالبيت»، ولكنه مختلف من حيث الشكل والإيقاع. سيكون أكثر حداثة، ومراعاة للمتغيرات في العالم التلفزيوني. والأهم هو أنه برنامج مفتوح لكل الاتجاهات والأفكار الإبداعية والفكرية».
ولكنك سبق وقلت بأنك تحضر لبرنامج يواكب الثورات العربية ونبض الشارع، يقول ردا على هذا التعليق: «لا يقتصر الأمر على «خليك بالبيت»، فالإعلام اللبناني عموما بعيد عن الشارع العربي، لأنه غارق في المحليات. أما مشروعي الجديد فأمر آخر.. «الاتحاد» قناة عربية، وبرنامجي فيها يتضمن حيزا للشباب المبدعين، من شعراء ومخرجين وموسيقيين، أمثال نادين لبكي، وزياد سحاب، ورانيا الصغير. وغيرهم. ولن نتطرق معهم الى السيرة الذاتية مثل «خليك بالبيت»، بل سنناقش نظرتهم الى الواقع الراهن، من خلال إنتاجهم الإبداعي».
هذا من حيث المضمون. أما من حيث الشكل فالتغيير سيطاله أيضاً، مع الأخذ بعين الاعتبار أن «الاتحاد» قناة إخبارية، وليست قناة منوعات. ولكن شكل الاستديو سيكون معاصرا، وكذلك الشريط الترويجي، وإيقاع الحوار سيكون سريعا وحيوياً. يقول.
وعما إذا كان يخشى من إخضاع برنامجه الجديد للمقارنة مع «خليك بالبيت» الذي قدمه على مدى 15 عاماً، يرد بقوله: «طبعاً. لكن الإعلامي المحترف يكسر القالب، أو يغير الإيقاع. ويقدم مادة جديدة مقبولة من المشاهد لينال رضاه. ما يساهم في التقليل من مساحة المقارنة. فالتغيير هو سنة الحياة».
وعما إذا كان يعتبر التعامل مع قناة حديثة بمثابة مغامرة، يقول وهبي: «إنها مغامرة، ولكنها جميلة. تتطلب منا أن نبذل جهدا إضافياً، وأن نعود الى شغف البدايات وحماستها، لا أن نتكل على نجاحات سابقة. لم يعد لدي رغبة في تقديم برامج منوعات، فصورتي كشاعر ترسخت أكثر مؤخراً عربياً، وبرنامجي الجديد مفتوح على «فايسبوك»، و«تويتر» للتواصل مع المشاهدين».
ويضيف: «أتمنى ان تكون القناة إسماً على مسمى. فهي تهتم أساسا بالقضية الفلسطينية، والدعوة الى الوحدة العربية، وتقارب بين الأديان والطوائف، وتضم من بين العاملين فيها وجوها متنوعة، من كل الطوائف والجنسيات العربية. وهذا مهم جداً في زمن الفرقة والتشرذم، ويلتقي بالطبع.. مع إيماني وتوجهي»

__________________
آخر مواضيعي

0 مواعيد طلبات الترشيح والامتحانات المهنية
0 لصوص يسطون على محال بيع اللحوم في زغرتا
0 عائلتا الصدر ويعقوب: الإمام ورفيقاه أحياء وأولويتنا سلامتهم
0 كيف تصبح شخصا صباحيا؟
0 قبلان لتأمين الكهرباء لكل المناطق


التعديل الأخير تم بواسطة Honey Girl ; 07-06-2011 الساعة 10:13 AM
Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 08:07 PM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

«أم بي سي» تعرض في رمضان«بو كريم برقبته سبع حريم»


انضمّت الدراما الخليجية «بو كريم برقبته سبع حريم» إلى القائمة البرامجية الرمضانية لقناة «أم بي سي1»هذا العام، تتويجا للتعاون بين مجموعة «أم بي سي» والكاتبة الكويتية الشابة «هبة مشاري حماده».
ويتميز العمل بإطاره الاجتماعي المضحك - المبكي في آنٍ معاً، وتسليطه الضوء على الجوانب المظلمة في المجتمع الخليجي، ضمن سياق إنساني يحمل بُعداً رومانسياً.
وحول تناول العمل لزوايا طالما أغفلتها الدراما الخليجية قالت الكاتبة حماده: «أسلّط الضوء على طبقة اجتماعيّة لم تتناولها الدراما الخليجيّة بشكل واضح من قبل، وهي الطبقة الموجودة عند مستوى الفقر، والتي لا تملك من الامتيازات الاجتماعيّة سوى علاقاتها الإنسانيّة ببعضها، كعائلة مكوّنة من ثمانيّة أشخاص يأكلون من نفس الطبق ولديهم جهاز تلفاز واحد..».

والمسلسل الذي يخرجه منير الزعبي، تدور أحداثه حول عائلتين متناقضتين اجتماعياً ونفسياً، تُضطران للتعايش معاً ليَنشأ عن ذلك العديد من المفارقات المضحكة - المبكية. ويقوم ببطولته: سعد الفرج، إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، سعاد علي، ياسة، شجون الهاجري، فاطمة الصفي، لمياء طارق، مرام، بثينة الرئيسي، وآخرون

__________________
آخر مواضيعي

0 صوموا تصحوا..
0 دراجة نارية تصدم هدى السنيورة
0 من العالم
0 قرار دمج «الدوامين» في 11 مدرسة في الضاحية يثير جدلاً
0 جميع إختصارات الباور بوينت

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 08:07 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

«فـرصـة ثانيـة» على شاشة «أم بي سي» في رمضان


تحت عنوان «فرصة ثانية» تنسج الكاتبة وداد الكواري قصّتها الدرامية الجديدة في عملٍ أعلنت «ام بي سي» عن انضمامه إلى قائمة برامجها الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل. وقد وصفته الممثلة القديرة سعاد عبد الله العمل الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب عددٍ من نجوم الدراما الخليجية «بالمسلسل الاجتماعي المختلف عن سواه بجميع المقاييس». وأشارت الى أنه «يتميز بتوليفة خاصة تجمع بين العديد من العناصر والألوان. اللون الخاص بالكاتبة وداد الكواري، واللون الخاص بالمخرج علي العلي الذي يمزج أسلوبه بين الدراما والسينما».
ويدور العمل حول شخصية «تركي» الذي يصــاب بغيبوبةٍ طويلة يـــتأرجح خلالهـــا بين الحياة والموت. وعندما يستيقظ، يقرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد لقناعــته بأن الله سبحانه وتعالى قد منحه فرصة ثانية يُصلح فيها حياته وحياة أسرته المفكّكة.

وحول الجانب الرومانسي في العمل، تقول عبد الله: «نجد في العمل بُعداً شبيهاً بذاك الذي نجده في الدراما التركية، إذ يشتمل المسلسل على الكثير من الرومانسيّة والنعومة في الطرح والمعالجة، فضلاً عن جمالية الصورة، بالإضافة إلى اللمسات الخاصة بي، والتي تُعدّ حصيلة سنوات طويلة من الخبرة».

__________________
آخر مواضيعي

0 لقاء وشيك بين نصر الله وجنبلاط
0 الفنان وائل جسار يستعد لإطلاق ألبومه الديني
0 ميرزا يستدعي ماريا معلوف حول مقابلة الشرتوني
0 أسواق بيروت تحتفل بعيد الأم
0 لسعات الحيوانات المائية كيف نحتمي منها؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 08:08 PM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

«بنات الثانوية» مسلسل رمضاني عبر «دبي»


ينضم المسلسل الخليجي الجديد «بنات الثانوية» إلى قائمة الأعمال والمسلسلات الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المبارك، في قناة «دبي».
ويجمع مسلسل «بنات الثانوية» بين الكوميديا السوداء (كوميديا الموقف) والخط الرومانسي، وتدور أحداثه حول خمس بنات في مرحلة الدراسة الثانوية.
وتشهد كل حلقة حدثاً جديداً في حياة الفتيات، من حيث طرح مشاكل المراهقات وقضاياهن ونظرتهن إلى المجتمع والمبادئ والمعتقدات، وتأثير المشاكل الأسرية والاجتماعية.
ووصف علي خليفة الرميثي المدير التنفيذي المكلف شؤون القنوات التلفزيونية ومدير تلفزيون «دبي»، المسلسل بأنه «أحد أهم المسلسلات الاجتماعية في هذا الموسم، كونه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية في إطار اجتماعي شبابي، نتوقع أن يجد المتابعة الجماهيرية». وأكد أن المسلسل الجديد الذي بدأ تصويره أوائل الشهر الماضي في الكويت يضم نخبة من نجوم الدراما الخليجية، ووجوها فنية شابة ستشكل مفاجأة العمل، الذي سيقدم نماذج وصورا واقعية، بعيداً عن المبالغة والتهويل والتشويق غير المبرر.

كتب سيناريو العمل والحوار محمد النشمي، إخراج سائد الهواري، وهو من بطولة كل من الفنانين: شهد، أبرار سبت، نجوى الكبيسي، ابتسام العطاوي، فرح، مسك، عبد الله بو شهري، فؤاد علي، عبد الإمام عبد الله، فاطمة الحوسني، وغيرهم.

__________________
آخر مواضيعي

0 عشبة الليمون المحلية للقضاء على أوجاع الرأس
0 شبكة "دياسيورا" هي المنافس الجديد لـ"فيسبوك!!
0 شرم الشيخ:الاحتفال بعودة السياحة لمصر مع الحلاني
0 اليكم مقادير طبق الدجاج المحمّر مع الأرز!
0 مولــود فلسـطيني باسم رجب أردوغان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 10:23 PM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

عمل رمضاني استغرق تحضيره 5 سنوات
«كريمة» نقلاً عن رواية مانع العتيبي

هو مشروع عمره خمس سنوات، يعمل عليه المنتج والإعلامي مفيد مرعي الذي تربطه صداقة شخصية بالأديب الإماراتي الدكتور مانع سعيد العتيبي.
وكانت الحصيلة مسلسل «كريمة» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، عبر شاشة «أبو ظبي».
عندما قرأ مرعي رواية العتيبي «كريمة» شدته من اللحظة الأولى ويقول: «خلقت في داخلي دافعا من أجل السعي نحو إنتاجها كعمل درامي ليراها المشاهد العربي، وهو ما صنع لدي التزاما أدبيا أمام الدكتور العتيبي، لكي أكون مؤتمنا على العمل كي يظهر بصورة مشرفة ومشوقة».
ويؤكد مرعي أن التحضيرات استمرت خمس سنوات كان يتفاوض خلالها مع محطات التلفزة العربية للإنتاج المشترك، ومع مخرجين عرب، حتى التقى بالمخرج الأردني أياد الخزوز. ورأى فيه القدرة على إخراج الرواية تلفزيونيا وعلى مستوى عال، لعرضها في الشهر الكريم.
ويشير الى أن شركة «km» الحاضرة منذ 40 عاما في مجال الإعلام والإنتاج التلفزيوني، هي المنتج المنفذ للحلقات لحساب تلفزيون «أبو ظبي»، فيما تقدم شركة أرى (الإمارات للإنتاج الإعلامي) الخدمات الإنتاجية والفنية للعمل، حيث يتم التصوير وبنسبة 90 بالمئة من الأحداث في المواقع الحقيقية في المغرب (بني ملال، الرباط العاصمة، فاس، مكناس..) والعديد من المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويلفت الى «أن الفتاة المغربية ستظهر بصورة مشرفة، والرجل الخليجي والمجتمع الخليجي بصورته الطيبة الودودة كما هو الواقع».
ويقوم العمل في ظل مناخ من الأحداث المتلاحقة وبإيقاع سريع، ويتمحور حول حادث سير وقع في المغرب بين سيارة يقودها شاب إماراتي يعمل في خدمة رجل أعمال، وسيارة تقل عائلة مغربية مكونة من «كريمة» ابنة الـ17 عاما، ووالدها وأخيها وأختها الصغيرين. ويسفر الحادث عن مصرع الوالد مما يتسبب في أزمة نفسية عارمة لكريمة، وتقرر بالتالي الانتقام ممن تسبب في مصرعه، وتباشر تحركها الفوري فتدبر عملا لدى رجل الأعمال «أبو يوسف» (ابراهيم الحربي) لتكون على مقربة من سائقه ويدعى علي (سعيد السعدي)، وتقوم بمحاولات قتل حينا عبر السم، وأخرى بالسلاح الأبيض، ولكن من دون أن توفق في قتل أحد.
يشارك في العمل فنانون عرب أبرزهم: ميساء مغربي، عاكف نجم، عبد الرحمن الزرعوني، المطربة المغربية فاتن هلال بك، نينا وربيع القاطي، الهام واعزيز، بشرى أهريش، فرح الفاسي، ياسين أحجام، ونجاة خير الله.
يقدم «كريمة» صورة عن عودة رأس المال الخليجي لإنتاج أعمال محلية ضخمة، تحاول بصورة أو بأخرى تعويض النقص الحاصل في الأعمال الوافدة من القاهرة تحديدا بفعل الأحداث الأخيرة في مصر، مع الاستعانة بطاقات عربية على قدر من الحرفية، في ظل نص منقول أساساً عن رواية محلية واقعية الى الشاشة.


__________________
آخر مواضيعي

0 5 حيل جديدة لماكياج عينيك دون علاقة بلونها
0 دمشق: المصرف المركزي لم يعمم قرار وقف التعامل بالدولار
0 الفنان العراقي كاظم الساهر يدفع ثمن التوتر الأمني العربي
0 عطلة الصحافة في ذكرى المولد النبوي
0 هل تعلم أن زيادة وزن الحقيبة المدرسية تؤثر على رئة الطفل؟!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 10:23 PM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

تجمع بين الترفيه والمسابقات والكوميديا
برامج رمضانية على «الجزيرة للأطفال»

أصبحت قائمة البرامج الخاصة بشهر رمضان المقبل، في قناة «الجزيرة للأطفال» شبه منجزة، وتضم مجموعة من الإنتاجات المتميزة وقد صُمّمت لترافق الطفل العربي وأسرته في شهر الصيام.
وبحسب بيان صادر عن القناة، «تتوّج هذه الدورة البرامجية بمسابقة تلاوة القرآن الكريم التي حققت نجاحاً باهراً في رمضان الماضي وأخذت بعداً عالمياً، وقد جمعت هذه الدورة من المسابقة ألفين و425 طفلا تتراوح أعمارهم بين 9 و12 سنة يمثلون 46 دولة».
وتستضيف القناة ليلة السابع والعشرين من رمضان المقبل، أطفالاً من جميع أنحاء العالم لتلاوة آيات من الذكر الحكيم مباشرة على الهواء في «ليلة القارئ الصغير»، التي يتم خلالها الإعلان عن الفائزين بجوائز هذه المسابقة التي تنظمها «الجزيرة للأطفال» ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في قطر.
كما يطلّ برنامج المسابقات والمعلومات 5/5 في حلّة جديدة تجمع مشتركين يتنافسون في أجواء من التسلية واكتساب المعلومات، فيتحدى خمسة أطفال بعضهم البعض بتقديم الإجابات الصحيحة عن أسئلة متنوعة عن شهر رمضان وفوائده.
وعلى صعيد الترفيه، تشهد الدورة البرامجية الرمضانية عودة بطل السيتكوم الكوميدي «تيمور» في شخصية متجددة أصبحت أكثر نضجاً وإيجابية، إذ يستقرّ في العمل ويفتح كشكاً لبيع الجرائد والمجلات في الدوحة، ويحاول «تيمور» عبر هذا المشروع تحقيق طموحاته رغم الصعوبات والورطات التي يضع فيها نفسه، خصوصًا عندما يتفاعل مع الأحداث التي تعيشها البلدان العربية.
وتواصل القناة تقديم سلسلة «الراوي» التي تستضيف هذا العام الفنان القطري غازي حسين، ليروي حكايات من التراث العربي فيها الحكم والمواعظ في إطار تربوي وترفيهي، يتم تجسيدها عبر فن الرسم بالرمل ورسوم ثنائية الأبعاد. وقد تم تصوير حلقات السلسلة خارج الأستوديو في الصحراء وأماكن أخرى في قطر.

__________________
آخر مواضيعي

0 العثور على عشرين هيكلاً عظمياً تعود إلى نهاية المرحلة الصليبية
0 توقعات برج القوس لعام 2011
0 افتتاح «بيت الحرف» في النبطية
0 مجنون ميريام فارس يهددها بالانتحار
0 بري يلتقي رؤساء بلديات الزهراني: الوحدة لمواجهة المشروع الإسرائيلي

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 10:38 PM   #9
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

مطبخ النجوم جديد قناة أوربت في شهر رمضان المبارك

ضمن مجموعة من البرامج الجديدة لشهر رمضان المبارك بدأت شبكة أوربت شوتايم تصوير حلقات من برنامج "مطبخ النجوم" الذي يصور النجوم والمشاهير وهم يستضيفون على مائدتهم عددا من الأصدقاء والزملاء ، حيث يقوم النجم بتحضير طبق خاص لضيوفه ، ثم يتحدث معهم ويستذكر الكثير من الطرائف والأحداث التي تستحق أن تروى في جو من المرح والغناء وقد صور المطرب جورج الراسي حلقة من البرنامج على شاطيء مارينا الضبيّه وأستضاف مجموعة من الصديقات وحضر لهم مشاوي وتبوله لبنانيه وساعدته شقيقته كما غنى عددا من أغانيه التي سجلها مؤخرا وأطلقها في ألبوم
برنامج " مطبخ النجوم " تقدّمه ديانا رزق وهو من إعداد الزميل جمال فياض ومن إخراج لينا أيكافيان وتانيا زياده ويشرف عليه بشكل مباشر مدير قنوات أوربت العربيه المخرج نيكولا صبّاغه
وستعرض الحلقات على أوربت خلال شهر رمضان المبارك، بشكل يومي...ـ

__________________
آخر مواضيعي

0 «LBC America» قريباً ضمن باقة «myTV»
0 هل تزوج محمد عبده سرا في دبي من معجبة ؟
0 بري يدعو لتسليم المتسببين بالاشتباكات إلى القضاء
0 ايتها النساء.. تعرفوا على علامات الرجل البخيل قبل الزواج!!
0 برجك هل هو ذكوري ام انثوي ؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 09:38 PM   #10
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

مسلسلات مصرية وسورية وخليجية: على "دبي" في رمضان

اختارت قناة "دبي" إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، البرامج والمسلسلات الخاصة بشهر رمضان المبارك، التي تتضمن مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية العربية والخليجية.

تعرض القناة في رمضان المسلسلين المصريين: "سمارة": سيناريو وحوار: مصطفى محرم، إخراج: محمد النقلي. بطولة: غادة عبد الرازق، لوسي، صبري فواز، ياسر جلال، أحمد وفيق، عمر الحريري، وحسن حسني.

و"كيد النساء": سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، إخراج أحمد صقر، بطولة: فيفي عبده، سمية الخشاب.

كما تعرض المسلسل السوري "الغفران": قصة وسيناريو وحوار: حسن سامي يوسف، إخراج حاتم علي. بطولة: باسل خياط، سلافة معمار، رامي حنا، قيس شيخ نجيب، نادين خوري، تاج حيدر، زهير عبد الكريم.

وتأخذ المسلسلات الخليجية الحصة الأكبر من خلال: "الجليب": سيناريو وحوار وبطولة: حياة الفهد، إخراج سائد الهواري. بطولة صلاح الملا، علي السبع، باسمة حمادة، هند البلوشي، خالد البريكي، وبدر الشرقاوي.

"بنات الثانوية": سيناريو وحوار محمد النشمي، إخراج سائد الهواري. بطولة: شهد، أبرار سبت، نجوى الكبيسي، ابتسام العطاوي، فرح، مسك، عبد الله بو شهري.


"علمني كيف أنساك": قصة وسيناريو وحوار إيمان سلطان، إخراج منير الزعبي، بطولة هدى حسين، إلهام الفضالة، خالد امين، أسمهان توفيق، محمد العجيمي، وملاك.

المسلسلان الكوميديان "طماشة 3": سيناريو وحوار سلطان النيادي ومجموعة من الكتاب، إخراج: شعلان الدباٍس. بطولة: جابر نغموش، حبيب غلوم، فاطمة الحوسني، سعيد سالم، مروة، وسعاد علي.

و"غشمشم 6": سيناريو وحوار ناصر العزاز، إخراج بسام سعد. بطولة: فهد الحيان، فيصل العمري، دريعان الدريعان، ضياء الميرغني، شمعة محمد، مريم حسين، مشعل الدرعاني، وأمينة العلي.

__________________
آخر مواضيعي

0 آدم.. اليك طرق مهمة لاختيار زوجة المستقبل
0 رواية الكاتبة أحلام مستغانمي (فوضى الحواس) الجزء الثاني لذاكرة الجسد
0 مجموعة صور لافلام كرتون قديمة , عيدوا الذكريات !!
0 حصاد العاصفة: غرق آلاف الدونمات المزروعة.. وفرحة للقضاء على «فأر الحقول»
0 مواقف وانشطة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار من هنا وهناك عن مسلسلات رمضان 2011 Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 25 09-05-2011 05:15 PM
رصد مسلسلات وبرامج رمضان 2011 Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 15 06-21-2011 12:48 AM
برومو مسلسلات وبرامج رمضان 2010 Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 13 07-31-2010 08:02 PM


الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.