ارسلان يتهم ميقاتي بالكذب والاحتيال: أستقيل وسأحجب الثقة عن الحكومة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 06-14-2011, 08:49 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي ارسلان يتهم ميقاتي بالكذب والاحتيال: أستقيل وسأحجب الثقة عن الحكومة

لم يكمل النائب طلال أرسلان أكثر من ساعتين وزيراً للدولة في حكومة «كلنا للوطن... كلنا للعمل» التي أعلنت أمس، برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي. فسارع إلى تقديم استقالته في مؤتمر صحافي ناري عقده في دارته في خلدة وأعلن فيه أنه وكتلته المؤلفة من أربعة نواب سيحجبون الثقة عن الحكومة الجديدة، حاملاً على ميقاتي «الذي لا يشرفني ان اجلس على يمينه» ومطلقاً بحقه صفات قاسية كالتكاذب والاحتيال والقرصنة بالشأن العام والتآمر على العيش المشترك!
واعلن ارسلان أنه «سيطلب من رئيس المجلس النيابي نبيه بري ان يدرج اسمه أول المتكلمين بجلسة الثقة وهنأ «رئيس الحكومة المستقيلة سعد الحريري بهكذا خصم وهكذا مشروع يظهر انه بديل عن الحريري»، متوقعا ان يعود الحريري الى الحكم «على حصان ابيض».
وأعرب أرسلان عن «اسفه للتعاطي غير اللائق بما يسمى بوزارات سيادية وغير سيادية وبالتمييز العنصري»، وأوضح أنه «لا يستطيع ان يشارك في حكومة يقول ميقاتي فيها ان الدروز لا يحق لهم المطالبة بوزارة سيادية».
واضاف: لا اسمح لميقاتي ولا لغيره بايقاع فتنة بيني وبين وليد جنبلاط، ولن اسمح بأي فتنة في طائفتي بسبب مقعد وزاري». ودعا ارسلان «كل مناصريه ان يلتزموا الهدوء والالتزام بالبيوت لأن لا شيء عندنا ضد الجيش ولدينا مشروع سياسي سلمي»، مضيفا: « لا شيء يدخل بيني وبين المقاومة وميقاتي وامثاله لا محل لهم عندما تكون العلاقة بيني وبين السيد حسن نصر الله».
ومع إعلان أرسلان استقالته من الحكومة سارع مناصروه في عاليه والمتن الاعلى والشويفات الى قطع الطرقات الرئيسية حيث قاموا بقطع الطريق بين بيروت والجنوب، الامر الذي اضطر الجيش اللبناني لفتح الطريق قرابة السادسة والنصف مساء.
وعند السادسة والثلث قام مناصرو أرسلان بإقفال الطريق الدولية في مدينة عاليه ومكانين متجاورين قرب مدخل بلدة شويت وقرب دارة الامير الراحل فيصل ارسلان، ورفع المواطنون أعلام طائفة الموحدين الدروز والحزب الديموقراطي، واشعلوا اطارات السيارات قبل ان تفتح الطريق لاحقاً.
كما قطعت الطريق في بلدة صوفر وطريق الحاصباني ـ المصنع عند عين تنورة، على مقربة من دارة ارسلان هناك.
كما أقدم عدد من الشبان على قطع طريق راشيا ـ حاصبيا بالإطارات المشتعلة على مقربة من مفرق بلدة كفردينس في قضاء راشيا لبعض الوقت حيث تدخلت دورية تابعة للجيش اللبناني وعملت على فتح الطريق وإزالة الاطارات المشتعلة. وذكرت مصادر مطلعة أن أنصار النائب السابق فيصل الداود تضامنوا مع أرسلان.
في المقابل، استنكر «حزب التوحيد العربي» برئاسة وئام وهاب ممارسات ارسلان «التي تتنافى مع الاخلاق المعروفية». واعتبر ان «حصول الطائفة الدرزية على حقيبتي الاشغال والشؤون الاجتماعية هو مكسب كبير، واذا كان البعض يزايد فهو يزايد لمكسب شخصي وليس لمكسب عام لأنه لو كانت المسألة تتعلق بحقوق الدروز لما كان سبقنا أحد الى ذلك». اضاف البيان: «في ظل هذا الوضع الاقليمي الخطير، نستغرب أن لا يكون همّ البعض الا كيفية الحصول على مقعد وزاري، كان قد حصل عليه البعض سنوات طويلة ولم نشهد على انجازاته العظيمة».






__________________
آخر مواضيعي

0 جامعات ومدارس
0 من هم أنجح نجوم شركة روتانا للعام 2009 ؟!
0 لا تستقبلوا الحجّاج بالمفرقعات
0 أنظف 10 بلدان في العالم ، بالصور
0 انفصال عمرو يوسف عن كريمة النجم نور الشريف

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميقاتي:أرفض تهديد الحكومة بأي معادلة وإذا اسـتندت المحكمـة إلى شـهـود الـزور نتصـرف Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 08-29-2011 10:43 AM
أنا لح أستقيل من شغل البيت FADYD منتدى قمر لبنان العام 1 11-17-2009 10:02 AM
ليلى علوي وقضية النصب والاحتيال!! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 02-17-2009 11:57 PM
الى محور الصمود والممانعة والمقاومة( أني مستقيل) هيثم منتدى قمر لبنان العام 7 01-01-2009 07:56 AM
مستقيل ..مستقيل moula_moula خواطر الاعضاء 5 12-20-2008 01:58 AM


الساعة الآن 06:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.