أخبار ثقافية.. - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-28-2011, 03:26 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أخبار ثقافية..

ندوة حول كتاب سلوى البنا
دعا النادي الثقافي العربي في بيروت، إلى حضور ندوة حول كتاب سلوى البنا «حذاء صاحب السعادة»، يشارك فيها بيان نويهض الحوت وسلمان زين الدين، تقديم نيرمين الخنسا، السادسة مساء الأربعاء 1 حزيران، في قاعة النادي الثقافي العربي، شارع عبد العزيز، الحمراء.

لقاء تضامني مع أدباء البحرين
بتنظيم مشترك بين «جمعية إبداع» و«الحركة الثقافية في لبنان» و«ملتقى الأدباء والشعراء اللبنانيين» يقام في الرابعة من بعد ظهر الاثنين 30 أيار الحالي، في قصر الأونيسكو في بيروت، لقاء تضامني مع أدباء وشعراء البحرين.

مهرجان الأفلام الممنوعة
تقيم إدارة «مهرجان بيروت الدولي للسينما» بين 22 و26 حزيران المقبل «مهرجان الأفلام الممنوعة» تعرض فيه الأفلام التي كانت دوائر الرقابة اللبنانية حظرت عرضها في دورتي 2009 و2010 من مهرجان بيروت الدولي للسينما. وأوضحت إدارة المهرجان في بيان لها أنها حصلت من اللجنة المختصة ومن الأمن العام، بدعم من وزارة الداخلية، على إجازة بعرض هذه الأفلام (وهي خمسة) على أن يعرض منها فيلمان يومياً في صالة «بلانيت أبراج»، بين الثامنة والعاشرة مساء.
حفل غنائي لايفري والياس
دعت جامعة البلمند إلى حضور الحفل الفني الذي تحييه رفاييل ايفري (سوبرانو) وشديد الياس (غيتار).
السابعة والنصف مساء اليوم السبت في القاعة الكبرى لدير البلمند.

...وحفل توفيق فروخ
يحيي الفنان اللبناني توفــيق فـروخ (ساكســوفون) حفلا موسيـقيا بدعوة من جامعة البلمــند بعنوان «سينما بيروت»، السابعة والنـصف مساء 4 حزيران المقـبل، في قاعــة الزاخم، الحــرم الجامعي. يشــارك في العزف نيكولا جــيرو (ترومبيت)، دانيال زيمرمان (ترومبــون)، ديدييه هافــيت (سوســافون وتـومـبا)، لياندرو أكـونشا (بيانو أكوستــيك)، لوك إيزينـمان (درامز).

معرض علي عباس
دعت صالة زمان للفنون التشكيلية (شارع السادات، بيروت) إلى حضور افتتاح معرض الفنان علي عباس «ما زلت». بين السابعة والتاسعة مساء 2 حزيران المقبل، يستمر لغاية 25 منه.


تظاهرة أدبية فنية
بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لعيد المقاومة والتحرير والسنة الأولى لمعلم مليتا السياحي، دعت الجمعية اللبنانية للفنون (رسالات) وجمعية إبداع إلى المشاركة في التظاهرة الفنية والأدبية «حرية، تحرير، تعبير» حيث تقدم فيها عروض سينمائية ومعارض تشكيلية والقاء شعر، من العاشرة صباحا إلى الخامسة عصر الأحد 29 أيار الحالي، في معلم مليتا السياحي.

الأشجار والغابات في الفن
«حول الأشجار والغابات في تاريخ الفن» يلقي الباحث الفرنسي ميشال بودسون محاضرة بدعوة من «غاليري أليس مغبغب» في الجامعة اليسوعية (جامعة للجميع)، السادسة مساء الاثنين في 6 حزيران المقبل.

ندوة حول الاجتياح الاسرائيلي
«في ذكرى الاجتياح الإسرائيلي» وبدعوة من المجلس الثقافي للبنان الجنوبي، تقام ندوة يتحدث فيها كل من رامي الريس ونصري الصايغ وسعد الله مزرعاني، تقديم وإدارة عبد الله رزق، السادسة مساء 9 حزيران المقبل في قاعة المجلس، شارع المزرعة، خلف محطة بدران







__________________
آخر مواضيعي

0 الحريري: حماية لبنان وعروبته تتطلبان علاقات حقيقية مع سوريا
0 بري يلتقي السفير المصري
0 في الحب العمل والزواج ما هي الأبراج المناسبة لك؟
0 للنساء أهم الأحداث العاطفية لبرجك خلال شهر مارس - آذار
0 «ويكيليكـس» يسـعـى إلـى تسـريـع نشــر الـوثائــق

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011, 12:45 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

أمسية شعرية لمحمد العبد الله
دعت حانة «جدل بيزنطي» (كراكاس) إلى حضور الأمسية الشعرية التي يحييها الشاعر محمد العبد الله، يرافقه عزفاً الفنان زياد أحمدية. الثامنة والنصف مساء اليوم.

توقيع حسام عيتاني
يوقع الزميل حسام عيتاني كتابه «الفتوحات العربية في روايات المغلوبين». من السادسة حتى الثامنة مساء اليوم في محترف الزاوية، الحمراء، شارع عبد العزيز.

«التربية في سياق التفاعل الثقافي» في مؤتمر دولي
برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان يفتتح مؤتمر دولي حول «التربية في سياق التفاعل الثقافي»، بدعوة من مؤسسة أديان وجامعة سيدة اللويزة. التاسعة والنصف صباح اليوم، في قاعة عصام فارس، جامعة سيدة اللويزة، ذوق مصبح. في البرنامج كلمات لنايلا طبارة، مارتن بك، خورخي سامبايو، وليد موسى، فادي ضو، ثم الرئيس سليمان. كما يعرض فيلم وثائقي ويفتتح معرض. يستمر المؤتمر حتى مساء غد.

__________________
آخر مواضيعي

0 سيرين عبدالنور تحتفل بطفلها القادم في الـ"baby shower
0 السعودية تهبّ لنجدة حكّام البحرين
0 إبن الأرندلي يحيي الفخراني وعودة الى الأدوار الكوميديّة
0 طمع النساء
0 أطول جسر في العالم

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 11:42 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

ندوة
عن ميشال قهوجي
بدعوة من حلقة الحوار الثقافي والتجمع الوطني للثقافة والبيئة والتراث ونقابة شعـراء الزجل تعقد ندوة حول سيرة الراحل ميشال قهوجي، بمشاركة محمد البعلبكي وسليمان تقي الدين وجورج أبو أنطون وأنطوان أبو جودة، مع شهادات وقراءات تقدمها ذكاء الحر الخطيب. السادسة مساء اليوم، في القصر البلدي، بلدية الشياح.

أمسية شعرية
لزياد عقيقي
يحيي الشاعر والإعلامي زياد عقيقي أمسية شعرية في الصالون الأدبي لمقهى «شبابيك» ترافقه الفنانة ماغي أبي اللمع عزفا على الفلوت. التاسعة مساء اليوم. الحمرا - شارع بعلبك قرب دار الندوة.

إنعاشـاً للذاكـرة الوطنيـة
دعا المجلس الثقـافي للبنــان الجنـوبي إلـى حضور نـدوة «في ذكرى الاجتياح الإسرائيلي»، بمشاركة رامي الريِّس، الزميل نصري الصايغ وسعد الله مزرعاني تقديم وإدارة عبد الله رزق. السـادسـة مسـاء الخميـس 9 الجاري، في قاعـة المجلس.

اتحاد كتاب الإنترنت
أعلن اتحاد كتاب الإنترنت العرب عن انتخاب هيئة إدارية جديدة للسنتين المقبلتين بالتزكية، وقد تشكلت الهيئة الإدارية الجديدة من 12 عضوا حسب النظام الأساس للاتحاد حيث تم انتخاب سعيد يقطين رئيساً للاتحاد ومحمد سناجلة أميناً عاماً.

__________________
آخر مواضيعي

0 ظروف غامضة تحيط بمقتل معمر القذافي
0 إطلاق «صندوق المشاريع» في 11 دولة عربية
0 العالم بين مشيد ومرحب بتنحي مبارك وسقوط نظامه
0 نوبل الطب لثلاثة علماء توفي أحدهم:كشفوا أسرار جهاز المناعة
0 طلاب ستار اكاديمي يحاربون حوادث الطرق

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 08:28 AM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

أمسية شعرية لحمزة عبود
يحيي الشاعر حمزة عبود أمسية شعرية في الصالون الأدبي في مقهى «شبابيك» التاسعة والنصف مساء اليوم. الحمرا، شارع بعلبك، قرب دار الندوة.


... وأمسية جماعية
تقام أمسية شعرية في إي أم شيل e.m.chill في محلة مار مخايل قرب شركة كهرباء لبنان. يشارك فيها شعراء من أجيال مختلفة، وهم سوزان موسى وجيسيكا خزريك ويوسف بزي ويحيى جابر وجوزيف عيساوي وعلي مطر وفيديل سبيتي وسمعان خوام وفادي ناصر الدين. الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء. ثمن بطاقات الدخول تخصص لنشر مجموعة شعرية تضم القصائد التي ستقرأ في السهرة.


معرض هراتش عينتابليان
يفتتح الفنان هراتش عينتابليان معرضا لأعماله الفنية (بدعوة من النادي الثقافي العربي، بيروت، شارع عبد العزيز)، السادسة من مساء اليوم الثلاثاء. يستمرلغاية 24 منه، يوميا من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء.


«غزة.. غزة» لناجي سمعان
دعا المجلس الثقافي للبنان الجنوبي إلى حضور عرض لفيلم المخرج الفلسطيني ناجي سمعان «غزة، غزة» (تقديم وإدارة الزميل نديم جرجورة، وكلمة المجلس لإبراهيم شمس) السادسة مساء الجمعة 17 الحالي، في قصر الأونيسكو، بيروت.


توقيع رشيد الضعيف
يوقع الروائي اللبناني رشيد الضعيف روايته الجديدة «تبليط البحر» (عن منشورات رياض الريس) بين السادسة والتاسعة، مساء الخميس 16 الحالي، في مقهى «السيتي كافيه» شارع السادات الحمراء.

__________________
آخر مواضيعي

0 قطر «عروس مونديال 2022»
0 الاستفادة من خفض رسوم الكهرباء حتى 18 الحالي
0 عندما تقرر الطلاق .. كيف يصل الخبر إلى أطفالك ؟
0 مي عز الدين بطلة الفيلم الجديد لتامر حسني
0 الفنان احمد داوود وديو مع الفنانة مروى بن صغير

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2011, 05:40 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قراءة شعرية لشوقي بزيع
دعا المجلس النسائي اللبناني إلى حضور قراءة شعرية لشوقي بزيع، الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء، في مقر المجلس، الصنائع، شارع مدحت باشا، بناية اللبان. تقديم إقبال الشايب غانم.

معرض مورازو جاجان
دعت البعثة الثقافية الفرنسية في لبنان إلى حضور حفل افتتاح معرض أعمال الفنان التشكيلي السوري مورازو جاجان «ثلاث جمل قاتمة»، والاستماع إلى قراءات شعرية في الافتتاح لكل من الشاعرين شوقي بزيع وإسكندر حبش، السادسة مساء غد الخميس، في صالة العرض في المركز الثقافي الفرنسي، طريق الشام.
يستمر لغاية 30 منه، يوميا من الواحدة بعد الظهر إلى السابعة مساء.

الفن المعاصر اللبناني
تفتتح شركة سوليدير معرضاً حول لبنان في القرن الواحد والعشرين بعنوان «الولادة الجديدة» تنظمه بالتعاون مع جانين معماري ومساهمة الأمينة العامة للمتاحف الفرنسية السيدة دانيال جيرودي، السادسة مساء اليوم، في مركز بيروت للمعارض، الواجهة البحرية الجديدة لوسط بيروت. يشارك في المعرض 49 فناناً لبنانياً معاصراً من مصممين ومبدعين تختلف طرق تعبيرهم باختلاف أعمارهم وممن يقيمون في لبنان أو في المھجر. تتخلل المعرض سلسلة من المحاضرات والطاولات. يستمر حتى 24 تموز المقبل من الحادية عشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً

__________________
آخر مواضيعي

0 زفاف اوسم شاب في لبنان انطوني حكيم
0 الصليب الأحمر يكرّم 12 مسعفاً في البترون
0 الأبـاتـي نعمـه رئيسـاً للـرهبانيـة المارونيـة
0 أصحاب الياقات البيضاء... مجرمون بالفطرة
0 قطع الطريق الساحلية جنوباً ومعارك كرّ وفرّ بين المخالفين وقوى الأمن

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011, 10:22 AM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

الخميس 16 حزيران 2011

ندوة حول خلدون النقيب
بدعوة من «حلقة الحوار الثقافي» و«مجلة الحداثة» تقام ندوة تتناول سيرة المفكر الراحل خلدون حسن النقيب، يشارك فيها كل من خير الدين حسيب، رضوان السيد، محمد شيا، الطاهر لبيب، إدارة وتقديم محمد العريبي، السادسة مساء غد الجمعة، في القصر البلدي، بلدية الشياح.

المقاومة بين ضاهر وفضل الله
ضمن سلسلة لقاءاته الفكرية الدورية، يقيم «مركز دلتا للأبحاث المعمقة» و«منتدى تحولات» محاضرة بعنوان «المقاومة في مجتمع متعدد الطوائف» (تنظير للحالة اللبنانية) يشارك فيها كل من مسعود ضاهر وعبد الحليم فضل الله، تديرها وتقدم لها الزميلة منى سكرية، السادسة مساء الاثنين 20 الحالي، في مركز دلتا، الصنائع، بناية الأونيون الطابق الثالث.

توقيع وداد قعوار
توقع الكاتبة الفلسطينية وداد كامل قعوار كتابها «خيوط الهوية» (بالإنكليزية)، بين السادسة والثامنة مساء الثلاثاء 21 الجاري في مطعم غراون (جيفينور)، حيث يقام معرض تطريز وأزياء فلسطينية أعدته جمعية «إنعاش».

__________________
آخر مواضيعي

0 ستار اكاديمي ينطلق بزخم وسط اقبال غير مسبوق
0 السنيورة يتسلم التقرير
0 دراسة حديثة : رصد نجم نابض على وشك الانطفاء !
0 مجموعة صور لمنى زكي
0 اليرزة: محاضرة حول "الجزيرة العائمة" على شاطئ جونية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2011, 06:24 PM   #7
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

المقاومة بين ضاهر وفضل الله
ضمن سلسلة لقاءاته الفكرية الدورية، يقيم "مركز دلتا للأبحاث المعمقة" و"منتدى تحولات" محاضرة بعنوان "المقاومة في مجتمع متعدد الطوائف" (تنظير للحالة اللبنانية) يشارك فيها كل من مسعود ضاهر وعبد الحليم فضل الله، تديرها وتقدم لها الزميلة منى سكرية،السادسة مساء الاثنين 20 الحالي، في مركز دلتا، الصنائع، بناية الأونيون الطابق الثالث.


توقيع وداد قعوار
توقع الكاتبة الفلسطينية وداد كامل قعوار كتابها "خيوط الهوية" (بالإنكليزية)، بين السادسة والثامنة مساء الثلاثاء 21 الجاري في مطعم غراون (جيفينور)، حيث يقام معرض تطريز وأزياء فلسطينية أعدته جمعية "إنعاش".


الجائزة العربية للتراث
أعلنت اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو في بيان، عن فتح باب الترشيح للجائزة العربية الكبرى للتراث - دورة 2012. وتهدف الجائزة إلى مكافأة الإنجازات البارزة والأعمال النموذجية في مجال المحافظة على التراث، بشقيه المادي وغير المادي، وصيانته وتكييفه مع الاستخدامات الحديثة والتعريف به وتكريم الباحثين والمهنيين المتخصصين وتشجيعهم وحفزهم على مزيد من الإسهام في تنمية هذا القطاع في الوطن العربي. تمنح لشخص أو مجموعة أشخاص أو مؤسسة أو جمعية حكومية أو غير حكومية ناشطة في مجال الجائزة. يقفل باب الترشيح نهاية كانون الأول 2011.

__________________
آخر مواضيعي

0 وزير الاتصالات يلوّح بمحاسبة أي شركة «إنترنت» توقف خدماتها
0 كيف نحافظ على وزننا في فصل الشتاء؟
0 «إلى الأمان سر»: دورة لرفع الوعي حول التحرش الجنسي
0 الاستهلاك في رمضان: اللحوم المبرّدة تزيد.. الطحين يتراجع.. الألبسة تكسد
0 إطلاق فريال درويش عيسى المخطوفة في فنزويلا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 07:46 PM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

أمسية شعرية
لربى حبيب

تحيي الشاعرة ربى سابا حبيب أمسية شعرية في الصالون الأدبي لمقهى شبابيك، التاسعة مساء اليوم. الحمرا- شارع بعلبك قرب دار الندوة.



منع عرض «الأيام الخضراء»
لمخملباف في بيروت

قبل يومين اثنين على إطلاق «مهرجان الأفلام الممنوعة»، أعلنت كوليت نوفل، مديرة «مهرجان بيروت الدولي للسينما» ومنظِّمة المهرجان المذكور، أنها تبلّغت صباح أمس الاثنين من «جهاز الرقابة على المصنفات الفنية» التابع لـ»المديرية العامة للأمن العام»، إلغاء الترخيص بعرض «الأيام الخضراء» للمخرجة الإيرانية هانا مخملباف، أحد الأفلام الخمسة التي يُفترض بها أن تُعرض بدءاً من مساء غد الأربعاء ولغاية السادس والعشرين من حزيران الجاري في إحدى صالات المجمّع السينمائي «بلانيت أبراج» في فرن الشبّاك». وبحسب البيان الصادر عن مكتب نوفل، قالت هذه الأخيرة إنها تلقت صباح أمس «اتصالاً من الأمن العام لإبلاغي قرار إلغاء الترخيص»، مضيفة أن «هذا مؤسف ومعيب حقاً. أعتقد أن ضغوطاً قوية مورست للدفع إلى منع الفيلم»، وهو وثائقي تناول التظاهرات الاحتجاجية التي نظمتها المعارضة الإيرانية عقب الانتخابات الرئاسية الإيرانية عام 2009. وكان من المقرّر عرضه مرّتين اثنتين، كبقية الأفلام الأربعة، التي تُعرض وفقاً للبرنامج التالي الموزّع من قبل مكتب نوفل أيضاً: «غناء العروسين» لكارين إلبو الثامنة مساء غد والعاشرة مساء الجمعة المقبل، «كونفوتوريو» لباولو بينفينوتي العاشرة مساء غد والثامنة مساء السبت المقبل، «غوستانزا دا ليبيانو» لبينفينوتي الثامنة مساء الخميس والعاشرة مــساء الأحـــد المقبل، و»شو صــار» لديغول عيد الثامنة مساء الجمعة والعاشرة مساء السبت المقبل.



«شتّي يا دني»
في «مسرح بابل»

أعلن «مسرح بابل» أنه يعرض الفيلم اللبناني الطويل «شتّي يا دني» لبهيج حجيج (تمثيل حسّان مراد وجوليا قصّار وكارمن لبّس) الثامنة مساء 23 و24 و25 حزيران الجاري.

__________________
آخر مواضيعي

0 خالد يوسف لغادة عبد الرازق: ألف مبروك، ما زلت أحبك كأخت!
0 live news from lebanon 1/8/2010
0 هل فكرت يوماً أن تعتذر بعد خيانتك لزوجتك؟
0 لاميتا فرنجية بدوية في جمر الغضا
0 أمطار وثلوج على المرتفعات.. ونصائح للمزارعين

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2011, 08:09 PM   #9
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

وزير الثقافة يهنئ معلوف و"يفتح أبوابه للجميع"
هنأ وزير الثقافة غابي ليون الكاتب امين معلوف بانتخابه عضوا في الاكاديمية الفرنسية "مجلس الخالدين"، وعبر عن "فخره واعتزازه لتوليه هذا المنصب (...) الذي ساهم من خلاله في رفع اسم لبنان عاليا"، آملا ان "نحتفل جميعا في حضور الكاتب معلوف بهذا الانجاز الثقافي الهام في لبنان الصيف المقبل". وكان الوزير ليون أكد أمام مهنئيه "أهمية وضع خطة من اجل تفعيل القطاع الثقافي"، مركزا على رغبته بـ"التعاون مع جميع العاملين في الشأن الثقافي من أفراد ونقابات وجمعيات وهيئات المجتمع المدني في اطار تعزيز الثقافة في لبنان". واشار الى ان "ابواب الوزارة مشرعة امام شرائح المجتمع اللبناني بمختلف اطيافه وانتماءاته وتوجهاته، لانها وزارة كل من يملك الكفاءة والابداع". "مرصد الرقابة" طالب "مرصد الرقابة" الجهات المسؤولة والمتورطة بمنع عرض أفلام في مهرجان "الأفلام الممنوعة" بالرجوع عن تلك الممارسات الباطلة، كما طالب وزير الداخلية بالتدخل الفوري لوضع حد لهذه الممارسات التعسفية، والتوقف عن ممارسة كل أنواع الرقابة المسبقة لحرية التعبير. جاء ذلك في بيان وقع عليه كل من: جمعية أمم، جمعية شمس، جمعية ميتروبوليس، جمعية أشكال ألوان، جمعية بيروت دي سي، مركز بيروت للفن المعاصر، جمعية السبيل، المركز الثقافي الالماني، مؤسسة هنريش بويل، بيار ابي صعب ونزار صاغية. معرض صور تقدم السفارة الاسبانية، بالتعاون مع معهد سيرفيانتس في بيروت، معرض "صور مصارعة الثيران" الذي سيجري افتتاحه في مؤسسة الصفدي في طرابلس اليوم، السادسة والنصف مساء.

__________________
آخر مواضيعي

0 عشر عادات تدمر الدماغ , فما هي من اجل تجنبها؟
0 لا إنترنت لـ 570 ألف كومبيوتر في تمّوز
0 في «يوم اللاجئ العالمي»:لنهج جديد في لبنان!
0 «جاد»: عبوات خلاصة الحشيش في السوق اللبناني
0 لماذا يستمتع الرجل بالنظر الى المرأة ان كانت تتمتع بجاذبية؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011, 02:00 PM   #10
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

تكريماً لعبد الرؤوف فضل الله
دعا المجلس الثقافي للبنان الجنوبي إلى المشاركة في اللقاء الأدبي الذي يعقـده تكريماً لذكرى أول أمين عام للمجلس عبد الرؤوف فضل الله. افتتاح وتقديم علـي حجازي، ثم شـهـادات ليوسف حـوراني، فكتـور الكـك وحسـن الزيـن، بعدها إزاحـة الستار عن صورة الفقيد في قاعة أعلام الجنوب. السادسة مساء الخميـس 30 الجاري، في قاعـة المجلس، بيروت.

الجائزة العربية للتراث
أعلنت اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو في بيان، عن فتح باب الترشيح للجائزة العربية الكبرى للتراث - دورة 2012.
وتهدف الجائزة إلى مكافأة الإنجازات البارزة والأعمال النموذجية في مجال المحافظة على التراث، بشقيه المادي وغير المادي، وصيانته وتكييفه مع الاستخدامات الحديثة والتعريف به وتكريم الباحثين والمهنيين المتخصصين وتشجيعهم وحفزهم على مزيد من الإسهام في تنمية هذا القطاع في الوطن العربي.
تمنح لشخص أو مجموعة أشخاص أو مؤسسة أو جمعية حكومية أو غير حكومية ناشطة في مجال الجائزة. يقفل باب الترشيح نهاية كانون الأول 2011.

__________________
آخر مواضيعي

0 اختتام «مهرجانات البترون» بـ«جبران.. لوحة عمر»
0 الرئيـس الإيـراني لوفـد المـراجـع الديـنـيـة: حـافظـوا علـى التعـدديـة
0 ممارسة الرياضة أثناء الصيام خطر يهدد صحتك
0 تغطية حصرية ومباشرة لصدور نتائج انتخابات لبنان النيابية 2009 وفرز الاصوات
0 اعاصير تقتـل 250 في 8 ولايات أميركية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار ثقافية Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-30-2011 02:03 PM
مشترك بمسابقة ثقافية MNESSA نكت لبنانية Lebanese Jokes 2 12-27-2009 01:10 PM
أخبار متفرقة _______ أخبار القضاء والأمن .:: الــراقي ::. أخبار لبنان والعالم اليومية 0 06-26-2009 06:49 AM
أخبار متفرقة _______ أخبار القضاء والأمن .:: الــراقي ::. أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-19-2009 11:56 AM
سجن الشعراء( لعبة ثقافية )!!! عاشقة الظلام خواطر الاعضاء 43 11-24-2008 08:20 PM


الساعة الآن 05:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.