«حزب الله»: هناك ريبة حول وظيفة الشبكة الثالثة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 05-28-2011, 03:06 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي «حزب الله»: هناك ريبة حول وظيفة الشبكة الثالثة

ندد «حزب الله» باحتلال فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمبنى الاتصالات في العدلية، وأدان في بيان رسمي امس، «الممارسات الميليشياوية»، معتبراً أن «ما حدث يؤشر إلى خطر كبير يستهدف لبنان الذي بات تحت تهديد الاستيلاء على الدولة من داخلها وتقويض مؤسساتها وتفريغها من محتواها الدستوري والقانوني لمصلحة أشخاص يرفعون زوراً لواء الدولة ويعملون فعلاً على تحطيمها وتهشيمها وتهميشها».
واضاف الحزب أن هذا «الاعتداء الخطير والغريب الذي ارتكبه فرع المعلومات، أظهر الدولة وكأنها تنقلب على نفسها»، سائلاً «وهل ما لدى اللبنانيين أجهزة أمنية رسمية أم أنها دويلات وجزر أمنية تابعة لمسؤولين سياسيين وليس للدولة، وولاؤها للزعماء وليس للوطن»؟.
وأشار الحزب الى أن «ردة فعل بعض الأجهزة لناحية منع الوزير شربل نحاس من ممارسة صلاحياته ورفض الجهات المختصة الانصياع لأوامر وزير الداخلية زياد بارود، يضعنا أمام ريبة وشك كبيرين حول وظيفة شبكة الاتصالات الثالثة وجهة استخدامها: هل هي لتحقيق أرباح مالية أو تآمرية، أم هي شبكة خاصة بقوى 14 آذار أو بعض الأجهزة المعيّنة بمعزل عن الدولة ومؤسساتها»، لافتاً الانتباه الى أن «ردود فعل قوى 14 آذار التصعيدية والمعادية لأي منطق قانوني ودستوري كي تزيد حجم التساؤلات وتجعل إيجاد إجابات فورية عليها أمراً أكثر إلحاحاً».
ودعا الحزب «المسؤولين المعنيين، لاتخاذ خطوات حاسمة في هذا الإطار»، مشيداً بموقف نحاس، معلناً عن دعمه الكامل له في خطواته التي يقوم بها لإعلاء القانون وسيادة مبادئه»، مشدداً على أن موقف بارود يشكل صرخة شريفة ومسؤولة تنذر بحجم الخطر الذي يتهدد الدولة وقد يؤدي إلى انهيارها»، مؤكداً أنه لو بادر المسؤولون الأساسيون المعنيون لاتخاذ المواقف المناسبة لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه.
ونبّهَ رئيسُ كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب محمد رعد، من أنّ «المسؤول عما جرى في وزارة الاتصالات يحاول إخفاءَ الكثير من الفضائح التي تجهض الدولة وتسقطها». وقال في كلمة في مستشفى الرسول الأعظم، «ما سمعناه من شعارات في الداخل واتهامات بالخروج عن الدولة والدعوات الى العبور الى الدولة، وآخر مظهر من مظاهر عبور هؤلاء ما شهدناه في وزارة الاتصالات».
ودعا الجيش اللبناني الى «توفير الحماية لوزارة المال ومديريّة الضريبة على القيمة المضافة خوفاً من أن يجري فيهما ما جرى في وزارة الاتصالات، لأنّ ما حصل يُطلق ريبة كبيرة».
واعتبر رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية النائب الدكتور حسن فضل الله، أن «ما جرى حادث خطير لا يستقيم مع مفهوم الدولة واحترام الدستور والالتزام بالقانون»، مطالباً «باستعادة الوزارة المعنية لممتلكات الدولة، وكشف حقيقة شبكة الخلوي المشغّلة في غير وجهتها».
وطالب رئيس الهيئة الشرعية في «حزب الله» الشيخ محمد يزبك، خلال لقاء تكريمي في رشاف، لمناسبة عيد التحرير «الرئيس نجيب ميقاتي بأن يسرع مع الرئيس سليمان في تأليف الحكومة، خصوصاً بعد ما سمعنا عما جرى في وزارة الاتصالات، فهذا أمر خطير جدا».






__________________
آخر مواضيعي

0 الـتــزام عــام بـالإضــراب
0 حرب والجسر يقدمان مشروع قانون لتقسيط ديون الضمان
0 أكبر فانوس في بيروت.. وعودة حرج العيد!
0 مايكروسوفت تطلق رسمياً إنترنيت إكسبلورر 9
0 تراجع حركة البواخر في مرفأ بيروت

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انهيار طريق رحبة ـ القريات Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-12-2011 09:03 AM
كيفية اخفاء جهازك عن الشبكة conti منتدى الكمبيوتر والإنترنت 17 12-26-2009 01:33 PM
اعصي الله ولكن هناك شروط....!!!! teto حكم وأمثال لبنانية وعربية 11 04-06-2009 06:05 PM
السعادة على الشبكة العنكبوتية habhouba منتدى قمر لبنان العام 2 03-02-2009 12:47 PM
تقرير امريكي (ليس هناك قوة في الأرض تستطيع هزيمة حزب الله) هيثم أخبار لبنان والعالم اليومية 41 12-21-2008 10:49 PM


الساعة الآن 01:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.