هل وقع طوني خليفة في فخ إيلي باسيل؟ - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-30-2011, 02:45 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي هل وقع طوني خليفة في فخ إيلي باسيل؟

لا تزال اصداء الحلقتين اللتين استضاف فيها الاعلامي طوني خليفة المدعو ايلي باسيل، تثير الكثير من الانتقادات السلبية، اذ ان باسيل قال ان هاتفه الخلوي سرق،




وانه يحتوي على افلام اباحية تجمع سياسيين بفنانين مهدداً بالقتل من يجرؤ على نشر مضمون الهاتف.
وبعد ايام انتشرت صورة عارية لباسيل في حوض سباحة، فقام بالظهور مجدداً في برنامج "للنشر" مع خليفة، وقال انه نشر صوراً من فيلم اباحي لنجل سياسي بارز مع فنانة مغمورة، لأنه هو من قام بسرقة هاتفه بغية الحصول على الفيلم، ثم اصدر بياناً مع صور اباحية جاء فيه:
بعد ظهوري مؤخّرًا في برنامج للنشر الأسبوع الماضي على شاشة “الجديد” إثر سرقة هاتفي الجوّال، أعلنتُ خلال الحلقة، الأمر الذي اعتبره البعض تهديدًا، أنّه في حال استخدمت الجهة السارقة لهاتفي الموادّ الموجودة داخله من صور وأفلام ورسائل سيتحمّل الفاعل نتيجة أفعاله ويدفع ثمنًا باهظًا قد يكلّفه الكثير بكبسة زرّ. والظاهر أنّ “معلّم” السارق الذي أعرفه جيّدًا لم يأخذ كلامي على محمل الجدّ واستهزأ بما قلته ظنًّا منه أنّني سهل المنال وأنّ اللعبة مع الكبار أمر بسيط، فقام بإرسال صورة خاصّة من جوّالي (بغضّ النظر إن كانت تعود لي أم لا) على موقع “للنشر” لصاحبه الإعلامي طوني خليفة في محاولة ليردّ لي الصاع صاعين عبر المنبر نفسه.
وبناءًا على أفعاله التي من الآن فصاعدًا سيتحمّل عقباها، أتشارك معكم قرّائي الأعزّاء بهذه المجموعة من الصور الإباحية الجريئة لـ”عشق ممنوع” يجمع نجل إحدى الشخصيّات الجدّ بارزة والنافذة في الوطن العربي وإحدى عارضات الأزياء (مشروع فنانة) وهذه الصور ما هي إلا مقدّمة لصورٍ وأفلامٍ أخرى لهذه الشخصية المتزوّجة نفسها مع فتيات أخريات لن أتهاون في نشرها وفضحها كما هي ومن دون أيّة تعديلات إضافيّة في حال استمرّ حضرته في توزيع ما يحتويه هاتفي الجوّال في كلّ حدبٍ وصوبٍ رغم أنّني متأكّد من أنّه سيخسر حتمًا في النهاية “والقادم مذهل أكثر!” وسيشكّل مفاجآت تهزّ الرأي العام!
فيا عزيزي العاشق، كم كنت أتمنّى لو صفّينا أمورنا الخاصّة وحساباتنا الشخصيّة سويّا بعيدًا عن مرأى من الناس ووسائل الإعلام لكنّك استخدمت وسائل ملتوية وغير متحضّرة ممّا اضطرّني للردّ عليك بالطريقة نفسها لأنّه كما يقال “لكلّ مقامٍ مقال”، ومهما كنت كبيرًا تأكّد أنّنا كلّنا “ولاد تسعة”! واعلم أنّني أحمّلك مسؤوليّة أيّ مكروه يصيبني مهما كانت ظروفه وليكن بعلمك أنّك ستُطال في اللحظة نفسها من قبل أشخاص أعرفهم على بيّنة من كلّ هذه القضيّة! فبالنتيجة “مش كلّ طير بيتّاكل لحمه” وأنت تحدّيت وأنا قبلت التحدّي! وكما يقول المثل: “العين بالعين والسنّ بالسنّ والبادي أظلم…” وفصحًا مجيدًا للجميع!!!
ويبدو ان طوني وقع في شباك باسيل، خصوصاً انه جعل من قضية شاب يصور المشاهير في اوضاع مخلة ويحتفظ بها في هاتفه ثم ينتقم من احدى الشخصيات المصورة لأنها سرقت الهاتف بغية الحصول على الفيلم، قضية يشغل بها الرأي العام اسبوعين.
فقد أكد خليفة أنّ الصور المنشورة على موقع باسيل، هي صور محترفة مأخوذة من مجلة إباحية هنغارية تشبه مجلة "البلاي بوي" لينسبها باسيل لشاب وفتاة لبنانية ليشتهر على حسابها!
وتساءل طوني، كيف ممكن أن نردّ على هكذا تصرّف؟! هل استقصد ايلي باسيل أن يشوه اسم الشاب اللبناني؟ وهل اعتقد أنه من الممكن أن يستغبي المشاهد والمتابع؟ وتبقى خطته المرضية الهادفة الى الشهرة الاعلامية والى مزيد من المال في رصيده عصيّة على الانكشاف؟!
يبقى السؤال، هل ستتحرك النيابة العامة في لبنان للجم هذه القضية الاخلاقية، خصوصاً مع نشر باسيل صوراً اباحية واعلانه عن ترويجه العلني لفيلم اباحي تبين انه لا يمت الى الواقع بصلة، وليس سوى فرقعة اعلامية ليحصل على شهرة ولو عن طريق فضيحة.







__________________
آخر مواضيعي

0 حفل انتخاب ملكة وملك جمال بلديات لبنان 2010
0 غزة: حماس تفرض ضوابط على محلات الملابس النسائية
0 سويسـرا تجمـّد أصـولاً لمبـارك ومعاونيـه
0 الرجل البيتوتي .. هل وجوده نعمة أم نقمة؟
0 فضل الله: الأميركيون يريدون رأس الإسلام

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طوني خليفة يطل قريبا في برنامج من تركيا Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 09-08-2011 11:23 AM
طوني خليفة لن يعود لمحطة lbc Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 12-22-2010 08:41 PM
ازياء هيلدا خليفة , صور هيلد خليفة , مكياج هيلدا خليفة حسنين الفراتي صور فنانات لبنان والعالم 7 10-17-2010 03:38 PM
الى اين وصلت الحرب بين طوني خليفة والاحمدية ؟ Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 08-29-2010 05:39 PM
هجوم مصري على طوني خليفة michess أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 10-21-2009 10:11 AM


الساعة الآن 11:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.