سعيد الماروق: سأعلم لاميتا فرنجية أصول التصرف - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 04-14-2011, 02:25 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي سعيد الماروق: سأعلم لاميتا فرنجية أصول التصرف

استقبلت الإعلامية ميراي عيد ضمن برنامجها "صباحك غير" المخرج اللبناني سعيد الماروق الذي تحدث عن فيلمه الأخير "365 يوم سعادة". وخلال المقابلة




عبّر الماروق عن انزعاجه من تصرف لاميتا فرنجية خلال العرض الذي جمع أهل الصحافة والفنانين، واعتبر ان انصرافها مبكراً تصرفاً غير مقبول وبأن لا مشكلة عنده من تعليمها أصول المهنة والتصرف. وعن وضع الإخراج والمخرجين اعتبر الماروق بأن المستوى الإخراجي انحدر مؤخراً لاهتمام المخرجين بصنع الكمية لا النوعية، قائلاًً أنه "صمام الأمان" في هذا المجال إلى جانب مخرجين كنادين لبكي وسليم الترك، و أن المردود المادي المرتفع نسبياً الذي كان يطلبه مقابل أعماله ليس سوى حرصاً منه على المحافظة على مستوى الصورة.
وعن تحوّل بعض الذين كانوا يعملون تحت إدارته إلى مخرجين مؤخراً، قال الماروق بأنه فخور بهم جميعاً بالرغم من أنه خسرهم كمختصين كلُّ في مجاله، من مدراء الإضاءة إلى المخرجين الفنيين وغيرهم. أيضاً فقد كشف الماروق أنه وبعد مشاركته في إخراج فيلم Transformers عُرض عليه بعدها بأن أن يكون المخرج لأحد افلام هوليود بعنوان Unconditional غير أن الأزمة الإقتصادية في أميركا جمّدت المشروع وبأنه حالياً في صدد دراسة عددة مشاريع إخراجية لمسلسلات وأفلام عربية.
أما طارق سويد فقد صرّح لميراي عيد بأنه لن يستقبل في برنامجه "لألأة" الممثلة نادين الراسي لأنها لم تحترمه ولم تحترم البرنامج، إذ كان سويد قد دعاها مراراً للحلول كضيفة، غير أن الراسي لم تكلّف نفسها حتى عناء الرد على طلبه.
أيضاً فقد صرح الفنان نقولا سعادة نخلة للبرنامج بانه انتهى من تصوير أغنيات ألبومه الاخير "القلب الحنون" على طريقة الفيديو كليب، انما اعتمد أسلوب المسرح الحي، وبالتالي سيتم عرض كل أغنية على حدة، على كل الشاشات الارضية والفضائية.
كما انتهى أيضاً من وضع اللمسات الاخيرة على ألبومه الاجنبي الذي من المقرر أن يرى النور خلال الاسابيع القليلة المقبلة. وأشار أيضاً الى أن ثمة تعاونا جديدا مع الشاعرة السورية سهام الشعشاع تحت عنوان "يمكن" وهو يلقي الضوء من خلاله على موضوع اجتماعي مثير للجدل.
وحول ما قيل إن المحكمة أجلت جلسة الإستماع إلى أقوال الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في الدعوى المقامة ضدها من نقولا باعتباره صاحب شركة "طرب" للإنتاج الفني التي انتجت لها ألبوم "أضواء الشهرة" قبل أن تستخدم كارول الأغنية لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية من دون الرجوع إليه وأخذ الإذن منه، استغرب هذا الاخير ظهور قصة هذه الدعوى اليوم، خصوصاً أن الدعوى قائمة منذ ثلاث سنوات، وهي تأخذ مجراها الطبيعي، واعتبر سعادة نخلة الدعوى دفاعاً عن حقوق الملكية الفكرية لشركته. وأشار الى أن من سرب الخبر، ربما يكون أحد من طرفها، او شخص آخر.
كما قال الفنان وائل جسار الذي انتهى مؤخراً من وضع اللمسات الاخيرة على ألبومه الديني الثاني بأنه سيصور أغنية من هذا الالبوم تحمل عنوان "سيدنا المسيح" تحت ادارة المخرجة اللبنانية رندة علم، في ثاني تعاون لهما.
ويستعد وائل لاطلاق عمله التصويري لاغنية "يا روحي غيبي"، الدويتو الذي جمعه بالفنانة اللبنانية حنان، الا أنه ينتظر الظروف المناسبة خصوصاً أن الوضع الراهن يشهد حال قلق مصيرية، فالشعوب العربية اليوم، بحسب ما قال، تقرر مصيرها وتطالب بحقوقها.
وكشف جسار أن ألبومه الرومنسي الجديد "كل دقيقة شخصية" أصبح جاهزاً منذ فترة، الا أن إصداره أيضاً قيد الانتظار مثله مثل أعماله الاخرى، وأشار الى أن هذا العمل هو أروع ما قدمه الى اليوم، ولا يشبه غيره من الاعمال، علماً انه يحتوي أغنيتين لبنانيتين من كلمات منير بوعساف وألحان ياسر جلال ووسيم البستاني. وسيُصور معظم أغنيات هذا العمل على طريقة الفيديو كليب بنمط المسرح الحيّ.
وأكد أن ما من عمل تمثيلي قريب، نافياً كل الاقاويل التي تناولت دخوله معترك التمثيل، لانه يرى ان التمثيل أمر بعيد جداً عنه، وهو لا يحب أن يقدم على عمل غير واثق منه: "ما بحب اعمل دعسة ناقصة تسجل عليّ".







__________________
آخر مواضيعي

0 الجزائر: 20 قتيلاً وجريحاً في تفجير استهدف جنوداً
0 الأحجار الكريمة وعلاقتها بشهر ميلادك
0 فيلدرز: النبي محمد كان زعيماً وحشياً
0 نانسي عجرم بلوك جريء بإعلان لخبير المكياج فادي قطايا
0 هل انتهت مسيرة برنامج ستار اكاديمي بصورة نهائية ؟!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور .. لاميتا فرنجية: علاقتي بتامر ممتازة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 11-06-2011 11:03 PM
لاميتا فرنجية: انسحبت من الفيلم لأسباب خاصة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 04-12-2011 03:54 AM
الحسناء لاميتا فرنجية تثير استياء أهل الصحافة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 04-10-2011 04:05 AM
لاميتا فرنجية بدوية في جمر الغضا Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 07-18-2009 02:42 PM
لاميتا فرنجية: ولماذا لا أخون أنا الرجل.. Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 03-06-2009 09:16 AM


الساعة الآن 11:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.