حظك مع الابراج لليوم الخميس 24 اذار 2011 - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 03-24-2011, 07:18 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي حظك مع الابراج لليوم الخميس 24 اذار 2011

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتقبلي نصائح الآخرين لك وأن لا تثوري لكل إنتقاد عاطفياً:يجب أن تعتادي على طباع الحبيب إن كنت ترغبين الإستمرار.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين يجب أن تبدأ عاطفياً:عليك أن توفي بالتزاماتك تجاه الحبيب.
الثور


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أحدهم يدعمك في العمل اليوم ويقدم لك المساعدة مما يفتح أبواب النجاح أمامك عاطفياً:لا تحزني على علاقتك مع شخص لم يقدر قيمتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تهدئ من أعصابك وأن تتعامل مع الأمور بسلاسه في العمل عاطفياً:لا تتسرع في عواطفك قبل أن تتأكد من حقيقتها.
الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لديك اليوم الكثير من الإحتمالات و الخيارات في العمل التى تعملين على دراستها عاطفياً:الحبيب يلجأ اليك وتساعديه في إيجاد الحلول.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تسير لصالحك اليوم ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تدخل بنقاش وجدل مع من تحب قد يسبب إختلاف في وجهات النظر.
السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحاولي أن تبدئي بتنفيذ مشروع جديد تتوقعي أن يدر عليك المزيد من الأموال عاطفياً:حلي مشاكلك مع الحبيب بنفسك ولا تطلبي مساعدة أحد.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تتردد وجرب أشياء جديده في العمل لعلها تفتح لك آفاقاً جديده عاطفياً:عليك أن تبدأ أنت بالمبادره تجاه من تحب.
الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تدخلي نفسك في تفاصيل ومشروع لست على دراية به عاطفياً:انتظري حتى تهدأ الأمور وحلي خلافك مع من تحبين.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تغير اليوم الكثير من خططك في العمل بسبب حدوث أمر طارئ عاطفياً:تنعم بأجواء رومانسية برفقة الحبيب اليوم.
العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الخطوات التى ستقومين بها لاحقاً مهمة جداً وستنعكس على مستقبلك المهني عاطفياً:دعمي ثقتك بالحبيب ولا تدعي الشكوك تدخل قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تصل اليوم الى ذروة نشاطك وتنجز الأمور بوقتها المحدد عاطفياً:اعطي من تحب فرصة اخرى فالكل معرض للخطأ.
الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تحدث اليوم مسألة طارئة في العمل تحاولي أن تجدي لها حلول سريعة عاطفياً:ابحثي مع الحبيب مستقبل علاقتك ولا تترددي في أن تفاتحيه بالموضوع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن كثير الإنتقاد وإلا ابتعد عنك الآخرين عاطفياً:تبدو ملئ بالعاطفة والحب ولا تستطيع أن تستغني عن الحبيب.






__________________
آخر مواضيعي

0 38 بنداً أمام مجلس الوزراء غداً
0 بيوت غريبة في انحاء العالم
0 يوم التراث العالمي في «الأرمنية الإنجيلية»
0 كي يشرب الفقراء مياهـاً نقيـة...
0 ارتفاع ضغط الدم هو المسبب الرئيسي لأمراض القلب في لبنان

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2011, 07:18 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:هذه الفترة مناسبة على على أن تقدمي وتجربي أمور جديدة في العمل عاطفياً:تفتحي قلبك للحبيب اليوم وتصارحيه بما يجول في خاطرك. الرجل من برج العقرب:مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات و المهام الجديدة عليك أن تكون على قدرة لتحملها عاطفياً:لا تتفوه بكلام جارح للحبيب.
القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليك أن تكوني أكثر قدرة على مشاركة الآخرين بالمعلومات التى لديك عاطفياً:الى ما ستخفي الأسرار عن الحبيب عليك أن تصارحيه.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتوتر من كثرة الضغوطات ولا تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:تنتظر الفرصة المناسبه لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري بالقلق خلال هذه الفترة وتنتابك مشاعر أنه سيتم التخلي عنك عاطفياً:لا تمارسي المزيد من الضغوطات على الحبيب وتحملي جزء من المسؤولية.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن صريحاً في آرائك وأكثر وضوحاً عاطفياً:الحبيب يشعرك بالغضب ويدفعك الى القيام بأمور لا تحبها.
الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعري انك تورطتي في مشروع لن يدر عليك المزيد من الأرباح عاطفياً:لماذا تلقي كل اللوم على الحبيب بأي مشكلة تقعين بها؟ الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك في إدارة الأمور وأن لا تتكل على الآخرين عاطفياً:قد يلغي الحبيب موعده معك مما يشعرك بالإحباط.
الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تكتشفين اليوم الكثير من الحقائق والأمور التى كانت غامضة بالنسبة لك عاطفياً:لا تكوني متعصبه لآرائك واقبلي نصيحة الآخرين.الرجل من برج الحوت:مهنياً:اقبل النقاش وتبادل الآراء فهذا سيوسع من مداركك عاطفياً:تتبادل الأفكار مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.
__________________
آخر مواضيعي

0 قبلان يطالب الزعماء العرب بالمشاركة في القمة
0 كي يشرب الفقراء مياهـاً نقيـة...
0 أخبار أمنية
0 مغدوشة تتحضر لإطلاق مهرجان كروم الشمس
0 الرجال يعترفون : 10 أمور تزعجنا في النساء

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2011, 07:44 AM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية marsella
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,755
افتراضي

يسلمووووووووووو على الابراج

__________________
آخر مواضيعي

0 برنامج دليل الهاتف الإصدار الأخير
0 الصوم مع ترك الصلاة
0 منقبة او محجبة، كيف تحافطين على صحة شعرك
0 أسرار التخلص من المسامات الكبيرة
0 وجوب الصيام ووقته

marsella غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك مع الابراج ليوم الاربعاء 2 اذار 2011 Honey Girl عالم الابراج 5 03-02-2011 10:25 AM
الابراج الصينية لليوم 11-8 دلوعة الأرز اللبناني عالم الابراج 2 08-11-2009 07:12 PM
حظك مع الابراج ليوم الاثنين 30 اذار 2009 Honey Girl عالم الابراج 9 03-31-2009 09:56 AM
حظك مع الابراج ليوم الخميس 19 اذار 2009 Honey Girl عالم الابراج 7 03-19-2009 10:37 PM
ابراج اليوم الخميس 5 اذار 2009 Honey Girl عالم الابراج 7 03-05-2009 11:30 PM


الساعة الآن 06:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.