مسلسـل حـوادث السيـر المتجـدد يحصـد 5 قتلـى و9 جـرحـى - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-07-2011, 04:07 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي مسلسـل حـوادث السيـر المتجـدد يحصـد 5 قتلـى و9 جـرحـى


مشهد متكرر في المصنع

شهدت المناطق اللبنانية أمس وأمس الأول من حلبا إلى الضنية وبحمدون وزحلة والمصنع حوادث سير حصدت معها 5 قتلى و9 جرحى، ليضافوا كأرقام جديدة إلى سلسلة طويلة من ضحايا حوادث السير على الطرق. وأثارت حوادث نهاية الأسبوع علامات استفهام حول شروط السلامة العامة وعمل الرادارات على الطرق، التي يفتقد قسم كبير منها إشارات التحذير والإنارة والتخطيط، فضلاً عن غياب الرقابة بصورة دائمة عليها، ما يتسبب بوقوع ضحايا جدد في كل مرة.
وتلقى أبناء الضنية (عمر إبراهيم) أمس الأول بصدمة كبيرة خبر حادث الاصطدام الذي وقع على طريق البياض بين سيارة «نيسان» كان بداخلها أربعة شبان، هم الشقيقان أحمد وعلي طارق عجاج من بلدة مرياطة، وعبد الهادي حسين ملحم من بلدة السفيرة، وأدهم القبوط من مواليد طرابلس ويقيم في بلدة كفرشلان، مع جيب كان يقوده محمود موسى من بلدة قرصيتا.
وأدى الحادث إلى وفاة الشبان الأربعة وإصابة سائق الجيب موسى برضوض وكسور بالغة، بسبب قوة الحادث الذي دفع بالسيارتين إلى مسافة بعيدة عن الطريق، واستدعى عملاً دؤوباً من عناصر الدفاع المدني استمر زهاء النصف ساعة من الوقت لسحب الجثث من السيارة بعدما استخدموا معدات قص كهربائية لقطع الحديد وسحب الشبان الأربعة. وحضر إلى المكان عناصر الأمن الداخلي الذين عملوا على تسهيل حركة السير فيما كان عناصر الدفاع المدني يعملون على سحب الجثث، ونقلها إلى «مستشفى السيدة» في زغرتا مع الجريح موسى. وشيعت الضنية أمس ضحاياها الأربع وسط أجواء من الحزن الشديد.
أما في عكار (نجلة حمود) فقد وقع صباح أمس حادث سير على طريق عام حلبا - عدبل، جراء اصطدام سيارة من نوع «هوندا أكورد» بحائط دعم، وكان يقودها الممرض في «مركز اليوسف الطبي» عبد الله عباس. وأشارت المعلومات إلى أن عباس فقد السيطرة على سيارته، فاندفعت باتجاه الحائط وارتطمت به، وأصيب بجرح وكسور خطيرة استدعت نقله الى أحد مستشفيات المنطقة، فيما باشرت القوى الأمنية بالتحقيق في أسباب الحادث.
كما وقع حادث اصطدام مروع على طريق بحمدون بين سيارتي «مرسيدس» و»ب.ام»، ما أدى إلى مصرع المواطن طلال ابو فراج وجرح كل من شقيقته فاديا وزوجته دعد اللتين نقلتا في حالة حرجة الى «مستشفى قلب يسوع» للمعالجة. وشهد اوتوستراد زحلة (سامر الحسيني) حادث صدم نتج منه إصابة شخصين بجروح خطرة وكسور في أنحاء جسميهما. وفي التفاصيل، أنه عند محاولة أسعد سكاف تجاوز الأوتوستراد من جهة إلى اخرى وهو رجل في العقد الثامن من العمر، صدمته دراجة نارية يقودها الشاب مؤيد خاشوك، وهو عنصر في قوى الأمن الداخلي. وعمل الصليب الأحمر اللبناني على نقل الجريحين إلى كل من «مستشفى تل شيحا» و»المعلقة الحكومي».
كما استفاقت منطقة المصنع الحدودية مرة جديدة أمس على حادث سير مروع إثر انزلاق شاحنة نقل بعد تعطل مكابحها، ونتج منه أضرار مادية في ثلاث شاحنات وإصابة ثلاثة سائقين بجروح خطرة نقلوا على اثرها الى «مستشفى البقاع» في تعنايل.
وفي التفاصيل أن شاحنة نقل محملة بالسجاد والموكيت يقودها الأردني طارق مصطفى عاباينة، من موليد العام 1967، تعرضت لعطل طارئ في مكابحها، وفقد السائق سيطرته عليها ولم تتوقف إلا بعد اصطدامها بشاحنتين متوقفتين على جانب مسرب الدخول بانتظار إتمام معاملاتهما الجمركية، الأولى يقودها حمود علي العلي سوري الجنسية، محملة بكمية من الورق، آتية من الأردن إلى أحد معامل الكرتون في حالات، والثانية يقودها وليد محمد آتية إلى المعمل نفسه. وأسفر الحادث عن إصابة عاباينة بجروح خطرة، كما أصيب السائقان بجروح ورضوض. وعلى الفور حضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي وفتحت تحقيقا بالحادث






__________________
آخر مواضيعي

0 تشكيلة ازياء رائعة!!
0 سليمان إلى طهران اليوم بملفات سياسية واقتصادية وأمنية
0 اتبعي تلك الخطوات لتحصلي على حواجب عريضة بالمكياج!
0 تحديد هويات 6 جثث.. والبحث جار عن الضحايا وذاكرة التسجيلات
0 اليكم.. افضل الوصفات للتخلص من القشرة!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلـهـم يـريـد إســقـاط الـنـظـام (صور) Honey Girl ألبوم الصور 5 02-27-2011 01:32 PM
غـزة: 5 قتلـى وجـرحى للاحتـلال Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-08-2011 03:54 PM
ستـة حـوادث سلـب! Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 12-15-2010 06:12 PM
السـل يحصـد ثـلاثـة كـل دقيقـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 11-12-2010 05:29 AM
قتيلان و38 جريحاً في يومين بسبـب حـوادث السيـر! Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 10-20-2010 04:56 AM


الساعة الآن 08:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.