الشارع الفني في حالة شلل بسبب أحداث مصر المؤسفة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 02-04-2011, 08:36 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي الشارع الفني في حالة شلل بسبب أحداث مصر المؤسفة

ألقت الأحداث المؤسفة التي تمر بها لعظيمة مصر بظلالها على الشارع الفني مثلما ألقت بظلالها على الشارع الاقتصادي والاجتماعي حيث اضطر الكثير من الفنانين إلى وقف أعمالهم تضامنا مع الغالية مصر فالفنان الكبير محمود عبد العزيز توقف عن جلسات العمل التي كان يقوم بها مع فريق عمل مسلسله الكوميدي (الملك) الذي يعود به إلى الشاشة التليفزيونية بعد غياب سنوات طويلة عنها.

تامر حسني اوقف تصوير عمر وسلمى

حيث أشار الفنان إلى انه كان قد انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على المسلسل الكوميدي الذي سوف يعود به إلى الشاشة الصغيرة في رمضان القادم حيث كان يعكف في سرية تامة مع فريق العمل على رأسهم المخرج عادل أديب ومجموعة "فنون مصر" الشركة المنتجة على الانتهاء من جميع التفاصيل الخاصة بالعمل إلا أن أحداث مصر الحزينة منعته من مواصلة الجلسات. وقرر عبد العزيز عدم المعاودة إلى هذه الجلسات إلا بعد أن يهدأ الشارع المصري الذي يعاني حالة نفسيه شديدة السوء إلا انه قادر على تجاوزها.
وبدوره وحزنا على الشعب المصري فقد أوقف الفنان تامر حسني تصوير أحداث فيلمه (عمر وسلمى) في جزئه الثالث وقال لفرفش: "من يستطيع الآن أن يعمل في وسط الأحداث الكئيبة غير المشجعه وقد نفى تامر أن يكون حظر التجول الذي فرضته الحكومة على المصريين السبب في توقف فيلمه لكونه من الممكن أن يقوم بتصوير المشاهد الداخلية وتأجيل الخارجية وأوضح انه لن يعاود التصوير إلا بعد أن تنتهي الأحداث ودعا تامر الله أن تنتهي قريبا. وقام الفنان عادل إمام أيضا بتأجيل البدء في تصوير مشاهد مسلسله (فرقة ناجي عطالله) لنفس السبب.
صوت شيرين يرفض
وقد قرر المخرج احمد خضر تأجيل البدء في تصوير مسلسله (النيل الطيب) حيث كان من المزمع أن يبدأ غدا السبت الموافق الخامس من فبراير الجاري لبعد أن تهدأ موجة الغضب التي تسود الشارع المصري بسبب مظاهرات 25 يناير والمستمرة حتى الآن.

شيرين الغت "هلا فبراير"

المسلسل يمثل العودة للفنان محمود حميدة للدراما التليفزيونية بعد غياب طويل حيث جذبه السيناريو الذي قام بتأليفه وإخراجه احمد خضر وإنتاج احمد الجابري، وتدور أحداث المسلسل في فترة الستينات ويجسد حميدة من خلال المسلسل شخصية رجل ريفي.
أما النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فكان من المفترض أن تشارك في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت إلا إنها اعتذرت عن التواجد وقالت في تصريحاتها لفرفش أنها أرسلت خطابا إلى المسئولين عن مهرجان "هلا فبراير" تعتذر فيه عن المشاركة تضامنا مع أحداث مصر والحالة السيئة التي يعيشها الشارع المصري بشكل عام وأنها هي بشكل خاص غير قادرة على الغناء فصوتها يرفض الخروج بنغمات فرحة وأشقائها المصريين يصرخون ألما في ميدان التحرير.
من ناحيتها فقد أوقفت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في مسلسل (سماره) بسبب الأحداث الدامية التي تمر بها مصر وقالت في تصريح خاص لفرفش :"من يملك القدرة الآن على العمل وسط الظروف السيئة التي نمر بها فالضحكة لم نعد نعرفها والأحداث الحزينة هي التي تسيطر على كل شيء في حياتنا في هذه الأيام العصيبة التي ندعو الله أن يزيل الغمة التي أصابت مصر التي ذكرها الله في القرآن الكريم ويا رب أن يحفظها كتابنا العزيز واني أثق أن مبارك الأب وسيد العرب جميعا قادر على أن يتجاوز بنا أزمتنا".
مسلسل (سمارة) يشارك في بطولته احمد وفيق وسامي العدل وياسر جلال وصبري فواز ورباب طارق ولوسي، وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.
أخيرا فقد توقف تصوير فيلم (ساعة ونصف) عن التصوير وقالت هالة فاخر في تصريحاتها لفرفش إنها وفريق عمل الفيلم المكون من احمد بدير وفتحي عبد الوهاب ومحمد عادل إمام وغيرهم غير قادرين على الإطلاق على الوقوف أمام الكاميرات في هذه الظروف الراهنة وأشارت إنها لن تعاود التصوير حتى يعود الشارع المصري إلى حالته الطبيعية وهذا كان رأي المخرج وائل إحسان أيضا مخرج الفيلم الذي يمر بحالة نفسيه سيئة منذ اندلاع الشغب بالشارع المصري.







__________________
آخر مواضيعي

0 أهمية قص شعرك وطرق تناسب تسريحة وجهك
0 تقارير: راشد الماجد يرفض إعارة سيارته لتوم كروز
0 نقع في الحب خلال خُمس الثانية , كيف يتم ذلك؟
0 حظك مع الابراج ليوم الثلاثاء 5/5/2009
0 صور الفيديو كليب الجديد للفنانة ميريام عطاالله

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:57 PM   #2
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية معتصم الزيود
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 870
افتراضي

مشكورررر ع الموضوع الجميل
آخر مواضيعي

0 شعر حب رومانسى
0 مشتاقلك مووووووووت
0 بعض الأحلام ثمنها العمر ...؟
0 شعر حزين
0 رحل دون وداع

معتصم الزيود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسبب الشائعات.. وائل كفوري يثير بلبلة في الوسط الفني!! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 2 06-26-2011 07:28 PM
دير الزهراني - الشارع العام النور للتجارة العامة عقارات لبنان - شقق للبيع في لبنان 0 10-27-2010 09:55 AM
دير الزهراني - الشارع العام النور للتجارة العامة عقارات لبنان - شقق للبيع في لبنان 0 10-27-2010 09:53 AM
«وهب الأعضاء» تسجّل 927 حالة خلال عام مقابل 28 حالة في الأعوام العشرة الماضية Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 09-30-2010 05:04 AM
الشارع (للشاعر أوكتافيو باث لوثانو) BALAWALASHI شعر عربي - شعراء لبنان والعرب 1 04-11-2009 08:04 PM


الساعة الآن 11:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.