التوقعات العاطفية للأبراج في شهر كانون الثاني - يناير - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 01-11-2011, 12:00 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي التوقعات العاطفية للأبراج في شهر كانون الثاني - يناير

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
يلعب أحد الأصدقاء دوراً كبيرا في رفع معنوياتك، وتساهم زيارة كوكب فينوس في تلطيف الاجواء المتوترة خلال النصف الأول من الشهر. تلجأ إليه ويزوّدك بكلمات تشجيعية وقوّة معنوية تحتاجها في هذا الوقت، أو يأتيك بحلول أو يقوم بدور يبدو فعّالاً جداً فتشكره من كل قلبك. يكون تأثير المقرّبين والأصدقاء جيداً في هذه الفترة، إذ يساهمون في إعادة اللحمة إلى حياتك العائلية، إلا أن علاقتك بأحد الأولاد فتبدو مهددة. من الممكن أن يسود سوء تفاهم، تحتاج معه إلى كثير من الليونة لإيجاد الحلول. أما على الصعيد العاطفي، فتتاح لك فرص جيدة قد تتحفّظ بالتقاطها وتعيد حساباتك قبل الإقدام، ما يفوّت عليك بعض الحظوظ. تكون الاسابيع القادمة أكثر وعداً على الصعيد الشخصي، ويجب خلالها أن تلبي الدعوات وأن تشارك في الحفلات ، فأنت بحاجة إلى التغيير وإلى الترفيه. قد يسود صمت بينك وبين الشريك. كثيرون من مواليد الحمل يعانون في هذه الأثناء من برودة وفراغ وجفاء.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تبدو حياتك العاطفية هادئة لدرجة البرودة أحياناً حتى تاريخ 24 . تبدو أكثر استقراراً من السابق ويظهر لك الشريك عن محبته ودعمه فتزول المشاكل ، إلا أنك تعيش روتينياً بالإجمال ، وتهتم بالشأن المهني أو بواجباتك ومسؤولياتك أكثر من اهتمامك بالناحية العاطفية. كلّما تقدمت من آخر الشهر ، تلاحظ تغييرات في الأجواء. فقد تنتقل من الشعور بالوحدة إلى الاتصال الغني مع المحيط ، وقد تهتم بزميل أو زميلة لك، أو تباشر بعلاقة عاطفية صامتة، أو تكبت مشاعرك ولا تعبّر عن إعجاب يسكنك.
احتمال آخر: غرام من النظرة الأولى، أثناء سفر أو رحلة ما . قم بمبادراتك يا عزيزي، وحاول أن تخلق لنفسك نشاطات تخرجك من الرتابة، فقد تغيّر مصيرك إذا قمت بهذه المساعي.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية وذلك طيلة ايام الشهر. لا اجد في مواقع النجوم عرقلة للمساعي، بل على العكس تماماً ستلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية من جديد. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، سيكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً حيث يكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب بأن يشدّد هو على بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. اجل ، اسعَ لإرضائه. لن تندم. لكن كن حذراً من النقاش يومي 25 و 26 فقد يتأزم الامر اذا لم تتمالك اعصابك.







__________________
آخر مواضيعي

0 قناع لازالة آثار الحبوب من وجهك!!
0 العلاقة بين التعرق واذابة الشحوم
0 المنتخب بحاجة الى تكثيف الاستعدادات قبل لقاء الإمارات في شباط
0 أمام مسجد برج أبي حيدر: انتظروهما بالهتافات والرصاص.. ولم يظهرا
0 Omt «ويسترن يونيون»لتحويل الأموال: لبنان ثاني بلد في الشرق الأوسط وأفريقيا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 12:02 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
حاذر من تصرفات طائشة في الأيام الأولى من الشهر. قد تتورط بعلاقة شائكة أو تعيش بعض التجارب الدقيقة والانفعالات الهستيرية، أو تواجه وضعا مربكا وتعيش آلاماً وتناقضات، تولّد لك المتاعب. تحتاج في هذه الفترة إلى دعم الأصدقاء، وقد يساعدك أحدهم على اتخاذ قرار مهم يتعلق بحياتك الشخصية أو العائلية. هذا الفوران العاطفي قد يدفعك إلى ارتكاب هفوات تندم عليها ، أو يولّد صراعاً مع بعض المقربين، وحيرة بالنسبة إلى بعض المشاعر. ابتداء من تاريخ 20 تدخل فترة مميزة على الصعيد الاجتماعي، حيث تعرف لقاءات مفعمة بالآمال والحماسة والسحر فتكسب القلوب وتلفت الأنظار أينما حللت ، فيقدرك الكثيرون وتشعر بارتياح أكبر مع نفسك، في هذه الفترة.
قد تلتقي بشخص يخفق له قلبك إذا كنت خالياً . تعاود بناء حياتك العاطفية وربما تتخذ قراراً بالزواج والاستقرار ، وتأتي قراراتك مبنية على أسس ثابتة. تتصرف بطريقة واعية أكثر من السابق إلاّ أن مسألة مالية تتعلق بإرث ربما ، تولّد بعض الصراعات داخل العائلة. تحتاج إلى التعاون مع بعض الأطراف ، لإيجاد حل لنزاع قائم. لحسن الحظ أن تحالفك تخدم مشاريعك في هذه الفترة . ربما يحتاجك أحد الأولاد أو المقربين لإنقاذه من ورطة مالية يواجهها . بالإجمال تبدو حياتك العائلية مميزة يغنيها التعاون والتعاضد بين أفرادها.أخيراً أحذّرك من كسور وجروح تصاب بها بطريقة سخيفة وتخلق لك المتاعب.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
قد يبدأ الشهر مع مشاكسات ومواجهات عاطفية وشكوك إلا أن الجو يتغير بسرعة بعد ذلك فتلاقي الانسجام والتفاهم مع المحيط وتجد حلولا لبعض المشاكل العالقة تنطلق حياتك الاجتماعية بقوة فتقابل وجوها جديدة وتعاود اللقاء بالأصدقاء.
يكون هذا الشهر مناسبا لإيجاد الشريك العاطفي إذا كنت خاليا تتخلى عن شروطك المسبقة وأوهامك وتلتقي بأشخاص كثيرين يحاولون لفت انتباهك والتأثير عليك قد تمر بتجارب كثيرة قبل مصادفة من تعتبره نصفك الآخر إياك أن تيأس يا عزيزي! قد تعرف فرصا أثناء ملاحقتك أهدافا مالية وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر بعد ذلك تصبح اللقاءات الاجتماعية مسرحا لاحتمالات كثيرة تحمل إليك الحب تبحث عن شخص يستطيع التواصل معك ويحسن التعبير عن نفسه وقد تعيش أوقاتا من التسلية لا تنسى!

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
تهتم هذا الشهر بالمحيطين بك، وتعيش أوضاعا ًخاصة تتعلّق بعلاقتك ببعض الأولاد أو أحد أفراد العائلة، أو بوضع خاص يعيشونه ويربكك . تتحقق من أمر أو تتدخل بشؤون وتكتشف ما قد يثير استياءك. أو ربما تخاف على بعض الأوضاع وتحاول إيجاد الحلول، أو تضطر إلى اتخاذ قرار بقطيعة وانفصال. تكشف أسراراً ربما أو تشعر بخيبة. حاول أن تتفهم ما يجري فلا شيء كامل في هذه الحياة! يجب أن تتقبل ما يحصل بهدوء وفلسفة ربما. يصعب عليك تبرير أحد التصرّفات والمواقف في حياتك العائلية، إلا أن أسلوبك في التعاطي يحدد كل شيء. إفرض احترامك أو حافظ على جوّ مقبول من الجميع، بدون كلام جارح. فالأمور تتسوّى تلقائياً مع الوقت، ويزول التشنّج رويداً رويداً، وقد يلعب الأصدقاء دوراً إيجابياً لإيجاد الحلول.



__________________
آخر مواضيعي

0 الطاغيـة يواجـه ثـورة مصـر بالـدم
0 «غوغل.كوم بلس» في متناولكم
0 احتجـاج علـى الـرسـوم.. والأهالـي يتريثـون بـالـدفـع
0 متحف الحياة البحرية ببيروت
0 فتى يقتل نفسه ورجل يفشل: الانتحار يتحوّل إلى ظاهرة؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 12:02 AM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
قد تكون علاقاتك الشخصية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، تحمل لقاءات ومواعيد حلوة وأخباراً مفرحة تتعلّق بأحد الأولاد. إلا أن الحياة العاطفية تبقى باهتة أو باردة في هذه الأثناء. قد تضطر إلى الصمت أو تشعر ببعاد مع الحبيب أو تتراجع عن علاقة ناشئة، وربما تجد في من تتعرّف إليهم ، عللاً كثيرة تحول دون متابعة المشوار. أما من ارتبط بعلاقة في المجال المهني ، فقد يعيش إرباكاً على هذا الصعيد، ويشعر بصعوبة التلاقي وبتشابك المصالح المهنية مع الشؤون العاطفية.
تتغيّر الأجواء ابتداءً من تاريخ 24 وتصطلح الأمور، فمن عانى من قصة شائكة يجد الحلول، ومن غاب عنه الحبيب يعاود اللقاء به، حتى إن الفلك يتحدث عن أفراح وغرام فجائي ربما في الأسبوع الأخير من السنة ، أو زواج يعقد في هذا الوقت أو وعد بالزواج أو خطوبة.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
قد يصعب عليك قبول الضغوطات، كالتنازل عن حريتك في سبيل إرضاء شريك عاطفي جديد. تعيش في بداية الشهر بعض البلبلة وتود شرح الأمور بأسمائها ووصفها كما يجب ، وإفهام الآخر بأنّ مشاكله ليست مشاكلك ولست مسؤولاً عنها. ان انتقال فيونس ابتداء من تاريخ 8، يجعلك تشعر بأنك غير محبوب أو غير مفهوم لكن حواراً صريحاً مع الحبيب يوضّح الرؤية، فيجعلك تتخذ قرارات تنفّذها فيما بعد ، أو على العكس تتهرّب من المواجهة وتلهي نفسك بتلبية بعض الدعوات الاجتماعية، بعيداً عن المصارحة. بعض مواليد العقرب يخشون من فراق أو انفصال ويستعيدون مشاعر سلبية سابقة، أو يرتابون بشأن حدث يطرأ ويهدد علاقتهم، فهم بكل بساطة يعيشون هواجس غير مبنية على وقائع ويرتبكون! لا يكون الأمر سهلاً ، بين خوف على حرية وخشية من تخلي الآخر عنك.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تسكنك الحماسة والفرح وتعبر عن رغباتك وتتلقى عرضا رائعا وتبدي ديناميكية في كل ما تفعل ان حياتك العاطفية والشخصية تعرف بريقا مميزاً، بمباركة الكواكب فابتداء من تاريخ 7 ينتقل فينوس الى برجك ليفتتح دورة من الحب رائعة ويحمل اليك مواعيد جميلة ولقاءات حارة ومغامرات عاطفية اذا كنت خاليا فتعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق. تبدو رغباتك للحب كبيرة وتستمتع بالتعددية حتى إذا كنت غير مرتبط تتمتع بأوقاتك وقد تقع تحت سحر أحد الأشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة، باحثاً عن اللهو والمرح. تعدد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الأشخاص المميزين، فتمارس سحرك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة قد تعرف فرصاً عاطفية قريبة منك أو من منزلك أو مهنتك .

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يشير الوضع الفلكي الى بعض الاحتكاكات والتطورات السريعة والمواجهات ، فيحذّر الفلك من بعض العدائية التي يهدّد بها الكواكب . قد يخلق الأمر منافسات شديدة وشدّ حبال بين المحبّبين وتطرّفاً وتعنّتاً أو عناداً من كلا الطرفين، بحيث لا تنجح الوساطات لجمع الشمل. هذا لا يعني أنَ المناسبات الاجتماعية يخفّ وهجها، بل تشعر بمحبة الآخرين حرصهم على حضورك في كل المناسبات، فتلتقي أشخاصاً كثيرين يثيرون اهتمامك. إلاّ أنَ المجازفات تبدو كثيرة والمغامرات دقيقة، ما يثير بعض المخاوف والتردّد ، وقد تتشابك الأوضاع العاطفية مع بعض الأوضاع الصحيّة ، التي تبرز كقضية أساسية خلال هذا الشهر. كذلك ، يؤخذ عليك اهتمامات بالعمل وانشغالك عن الحبيب بالطموحات.
يتحدث الفلك أيضاً، عن احتمال التعرّض لضغط عاطفي في مجال عملك، فتضطر للتجاوب مع بعض العروض ، إنقاذاً لأوضاعك. لن يكون الأمر سهلاً ، خاصة وأنه لا ينسجم مع مبادئك وقناعاتك.



__________________
آخر مواضيعي

0 «صحن فتوش» بلدي على مائدة زحلة: حجز مقاعد لمعركة 2013
0 حصريا صور من مسلسل باب الحارة - الجزء الخامس !!
0 هيفاء وهبي تعلن ندمها على أعمالها الجريئة
0 جدل جديد حول تصوير الصحابة وآل البيت:تحذير من عرض «الحسن والحسين ومعاوية»!
0 ميدان التحرير: ثورة وكرنفال و«بلطجة»

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 12:03 AM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
قد يحملك الكسوف في بداية الشهر على كشف بعض الاوراق ووضع النقاط على الحروف في حياتك الشخصية. ترفض التنازلات وتستعيد سيطرتك على الامور ابتداء من تاريخ 8، وتنتصر على خيبات سابقة واجهتها.
إنه شهرٌ هادئ لكنه في الوقت نفسه قد يكون شهراً رومانسيًا إذا شئت، ستسمح لك الظروف بتوضيح الالتباسات ووضع النقاط على الحروف. لكنّني أدعوك الى اتخاذ خطوات إيجابية تجاه الحبيب ففتورك قد يفسّر خطأ وربما يتهمك الحبيب باللامبالاة لذلك لا تبقَ ساكتًا، لا تتحفظ، أخرج من قوقعتك وأفصح عن مشاعرك. يجب تبديد جميع الهواجس والشكوك. كن جاهزًا للتحرك صوب الحبيب والتقرّب.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
يتنزّه كوكب فينوس في برجك خلال النصف الأول من الشهر،حتى تاريخ 22. تمارس سحراً كبيراً وتغزو القلوب ، فتبدو في أحسن حالاتك. تتلقى الدعوات من كلّ صوب وعلامات الإعجاب المتعددة. لقاء يعني الكثير وقد يغيّر بعض الاتجاهات، وهو يشير إلى عشق عميق وحكاية حب استثنائية، أو لقاء يتحول إلى علاقة عاصفة، أو ولادة في حياتك، أو جديد يخترق كل اهتماماتك ويأسرك.. إذا كنت تعيش علاقة عاطفية شائكة، فقد تعيد النظر بها. تحتاج ابتداءً من الآن، إلى رابط ثقة مع الحبيب ، وقد يساهم في هذا الخيار بعض الأصدقاء القدامى الذين تعاود ربما اللقاء بهم الآن، وعلى أثر ظروف مفاجئة.


__________________
آخر مواضيعي

0 خطوات تكشف لك أبراج الأخرين دون أن تسألهم
0 سردين بالخضار .. اليكم طريقة الطهي والتحضير , صحتين
0 شجرة مكان كل لغم منزوع في حولا
0 حظك مع الابراج ليوم الثلاثاء 23/6/2009
0 مخـاوف فـي «المصنـع» مـن التهميـش

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 08:19 PM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية cinderella
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: فلسطين/الضاحية
المشاركات: 6,951
افتراضي

مشكورة عسولة عالتوقعات
دمتي بخير

__________________
آخر مواضيعي

0 سلطة الفاصوليا
0 وحوشنا الداخلية.....
0 صور رمضانية متحركة
0 الجرجير يعالج البرد وينقي الدم
0 استخدامات اخرى للملح

cinderella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011, 06:16 PM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cinderella مشاهدة المشاركة
مشكورة عسولة عالتوقعات


دمتي بخير
تحياتي لك على المرور الرائع
__________________
آخر مواضيعي

0 مقالة جديدة للدكتور ناصر الخياط - ابتسامة مثالية
0 «أوشن آليرت» باخرة خاصة مجهزة بغواصة تبحث عن حطام الطائرة الأثيوبية
0 فرص السفر والتعلم المتاحة لبرجك خلال عام 2011
0 ما علاقة حبوب منع الحمل بالذكاء؟!
0 رحيل شيخ المصورين العرب رشاد القوصي أول عدسة صورت حرب فلسطين ورافقت عبد الناصر

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر نوفمبر - تشرين الثاني Honey Girl عالم الابراج 6 11-21-2011 06:08 AM
التوقعات العاطفية لأبراجكم في شهر كانون الأول -ديسمبر Honey Girl عالم الابراج 5 12-05-2010 11:20 PM
التوقعات العاطفية لأبراجكم في شهر نوفمبر - تشرين الثاني Honey Girl عالم الابراج 16 11-25-2010 02:37 PM
ابراج 2010 التوقعات العاطفية للنصف الثاني من السنه Honey Girl عالم الابراج 4 07-05-2010 08:51 AM
التوقعات العاطفية لابراجكم في شهر كانون الاول Honey Girl عالم الابراج 2 12-01-2009 09:41 PM


الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.