الميلاد عند بحيرة بنشعي - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 01-08-2011, 04:05 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي الميلاد عند بحيرة بنشعي

عادت أجواء الميلاد إلى بحيرة بنشعي حيث تنظم «جمعية الميدان»، احتفالات الأعياد عند الطائفة الأرمنية الارثوذوكسية. وكان أكثر من مئة ولد قد وصلوا في باص إلى بحيرة بنشعي أمس الأول، حيث كان في استقبالهم بابا نويل وإلى جانبه حفيدته، ليقدما ضيافة العيد من بقلاوة أرمنية استقدمت خصيصا للمناسبة. ووزعت الهدايا على الأولاد الذين لعبوا بفرح وغنوا التراتيل الأرمنية، فيما صدحت موسيقى الميلاد في اجواء البحيرة معلنة الترحيب بأرمن الشمال.






__________________
آخر مواضيعي

0 نصر الله: ميقاتي يتعرض لضغوط.. لكن الأكثرية ستشكل حكومة برئاسته
0 إسرائيـل بعـد الحربيـن الفاشـلتين: تطـرّف أكثـر
0 نصائح عملية لبرنامج المسلم في رمضان:
0 نادين الراسي في البرايم الختامي لديو المشاهير
0 ويليامز: 30% من اللبنانيين يعيشون بأربعة دولارات في اليوم

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 06:09 PM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية ذات البحر
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 4,924
افتراضي

الحق على ميستر ما خبرنا وعزمنا
ميرسي عالموضوع

__________________
مسكونون نحن بأوجاعنا
فحتى حينما نحب
نحول الحب إلى حزن كبير !!
آخر مواضيعي

0 من أسرع ؟؟؟؟
0 لبنان ..اتراني أعود !!
0 لماذا نطوف حول الكعبة عكس عقارب الساعة ؟!
0 قدم وردة حب بسطور شعر ..
0 آداب الحوار ....احترام الرأي وعدم التعصب ...

ذات البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 08:00 PM   #3
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية mr.lebanon
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زغرتا
المشاركات: 13,041
افتراضي

صناحة صناحة ماكان في مقاعد كتيرة

وحتى القداس كان بالارمني انا ماعرفت الا كم كلمة اول مرة بيجمعونا كأرمن بشمال وحتى البقلاوة الفستوك ياللي فيها ماكان حلبي حسيتو فستوك تركي
__________________
سورية عروس الكون والله حامي سورية
Mr.LiPaNaHaY
آخر مواضيعي

0 Enrique Iglesias Feat. Ciara - Taking Back My Love
0 البوم عزيز عبدو2009 - ::.إنتي تشرفي.::
0 ادم على بالى 2009
0 أكذوبة الهولوكوست (المحرقة اليهودية)
0 رامي عياش و عبير - بالعكس

mr.lebanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 10:05 PM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية moon-light
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 5,043
افتراضي

ينعاد عليكـ شريكـ
ميرسي على النقل عسوله
تحياتي لعيونكـ
__________________

MoOoOoOoN LiGhT
آخر مواضيعي

0 اليوم الثالث لعدوان تموز2006: ضرب البارجة ساعر وبداية المفاجآت
0 همسات قبل حـــلول شهر رمضآن المبارك
0 جعيتا تناديكم...
0 اليوم العالمي للذئبة الحمراء‏
0 يقول المثل .. اللي ما يعرف الصقر يشويه

moon-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنشعي زغرتا غسان رزق العلي منتدى المدن والقرى اللبنانية 23 10-13-2011 09:28 PM
احتفال الميلاد في بنشعي mr.lebanon منتدى المدن والقرى اللبنانية 10 01-22-2010 01:40 PM
صور أكبر شجرة ميلاد على ضفاف بنشعي mr.lebanon منتدى المدن والقرى اللبنانية 13 12-17-2009 04:16 AM
شجرة الميلاد الأضخم نوّرت سماء بنشعي قطر الندى أخبار لبنان والعالم اليومية 3 12-09-2009 01:35 PM
بحيرة القرعون Roro Liban منتدى المدن والقرى اللبنانية 17 04-07-2009 07:19 PM


الساعة الآن 08:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.