منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/f3.html)
-   -   العاصفة:قتلى بمصر ولبنان وأضرار بالاردن وسوريا (http://www.lebmoon.com/vb/t38283.html)

Honey Girl 12-13-2010 01:35 PM

العاصفة:قتلى بمصر ولبنان وأضرار بالاردن وسوريا
 
ذكرت وسائل اعلام عربية ان "معمل للنسيج من ست طبقات في الاسكندرية بمصر انهار مما ادى الى مقتل 3 عمال واصابة 5 بجراح خطيرة ، على ما اعلن مسؤول في الاجهزة الامنية، عازيا الحادث الى سوء الطقس والامطار الغزيرة التي اضعفت الاساسات. بينما انشغلت فرق الانقاذ في البحث بين الانقاض عن عمال اخرين اذ يعتقد ان 30 عاملا كانوا يعملون عند انهيار المبنى، بحسب المسؤول.
وأضاف المصدر أن سوء الأحوال الجوية والأمطار والرياح الشديدة التي تشهدها أغلب محافظات مصر تسببت في مقتل 10 أشخاص وإصابة 54 في حوادث طرق وقعت في محافظات الشرقية وشمال سيناء وبني سويف والقليوبية والدقهلية وأسيوط.
كما واجهت سفينة الشحن الايطالية جولي امارنتو التابعة لشركة ايناسيو ميسينا صعوبات قبالة سواحل مرسى مطروح شمال غرب مصر، على ما افاد مصدر دبلوماسي ايطالي.
وغطت غمامة ضخمة من الغبار والرمال العاصمة المصرية، ما اجبر مطار القاهرة على اتخاذ اجراءات طارئة بسبب انخفاض الرؤية الى مسافة 300 متر. واقفلت ثمانية مرافئ مصرية على البحر الاحمر اضافة الى مرفأي الاسكندرية والدخيلة على المتوسط ، امس الاحد ، لليوم الثاني على التوالي. وارجئ دخول 26 سفينة الى قناة السويس آتية من البحر المتوسط و29 اخرى آتية من البحر الاحمر ما اضطرها الى التأخر ثلاث ساعات للدخول الى القناة. وادت الاحوال الجوية في بقية انحاء المنطقة الى انقطاع في الكهرباء، واقتلاع اشجار وتحطيم شارات مرور. وافادت مصلحة الارصاد الجوية المصرية ان الطقس السئ سيستمر اليوم الاثنين".

الثلوج تغطي قلعة بعلبك بلبنان
وفي لبنان اجبرت الامواج والعواصف السلطات على اغلاق الطرق الساحلية والمرافئ. وتعرضت مراكب الصيد للتدمير وتم اجلاء سكان من بعض المنازل. وغطت الثلوج للمرة الاولى هذا العام الجبال اللبنانية ما طمأن مرافق التزلج رغم استياء السائقين من الطرق المتجلدة التي شهدت زحمة صباح امس الاحد.

مقتل امرأة بلبنان إثر سقوط شجرة نخيل اقتلعتها الرياح على سيارتها
وكانت امرأة في الـ45 من العمر قضت في مدينة طرابلس شمال لبنان، إثر سقوط شجرة نخيل اقتلعتها الرياح على سيارتها.

دمشق بـ "الفستان الأبيض"
وهطلت الثلوج والامطار بغزارة في الجولان السوري ، فيما ضربت عاصفة ثلجية دمشق في بلاد تعاني الجفاف منذ اربع سنوات.

الاردن يشهد عواصف رملية
وفي الاردن الذي شهد عواصف رملية، توقعت الارصاد الجوية امطارا غزيرة ، فيما تخشى السلطات حصول فيضانات بسبب الاحوال الجوية السائدة" – حسب ما ذكرت وسائل اعلام عربية.

محبط 12-13-2010 09:29 PM

اللهم اجعلها سقيا رحمه ولا تجعلها سقيا عذاب يا أرحم الراحمين يا الله
آآآآآآآآآمييييييين


الساعة الآن 05:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.