«حزب الله»: دخلنـا مرحلـة حساسـة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 12-06-2010, 06:12 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي «حزب الله»: دخلنـا مرحلـة حساسـة

أبدت المواقف السياسية لحزب الله، تفاؤلها بالمساعي السورية السعودية، مشددة على جديتها، معتبرة أن القرار الاتهامي هو السلاح الاخير في وجه المقاومة.
وفي هذا الإطار، أكد وزير الزراعة حسين الحاج حسن، «أن اتهام اي عنصر من حزب الله مرفوض رفضا قاطعا والترويج له من قبل بعض الأصوات اللبنانية مشاركة فيه». وأشار، خلال حفل افتتاح تعاونية المصطفى في عين بورضاي أمس، إلى أن «المساعي السورية ـ السعودية ـ العربية ـ الإسلامية جدية وحقيقية لتقديم مقترحات تتعلق بمعالجة قضية القرار الاتهامي».
وكان الحاج حسن اعتبر خلال جولة جنوبية «ان من يحب لبنان ومستقبل لبنان بصدق عليه إيجاد معالجة للفتنة الأميركية القادمة عبر القرار الاتهامي، لأنه بات من الواضح ان الإدارة الأميركية هي التي تقود حملة الضغط لأجل إصدار قرار اتهامي ظالم وعدواني ومفبرك بحق المقاومة». ورأى ان «الذين يستعجلون ويعملون لاستصدار هذا القرار لن يملكوا ورقة قوة لابتزاز المقاومة ولن يتمكنوا من النيل منها لا من وجودها ولا من قوتها».
ورأى النائب حسن فضل الله، خلال الجولة نفسها، «اننا دخلنا مرحلة حساسة في هذا السباق المحموم بين محاولة معالجة الأزمة التي نمر بها وبين مساعي التصعيد الذي تمارسه الولايات المتحدة الأميركية». وأشار إلى أن في لبنان من لا يزال يتوهم ان بإمكانه من خلال القرار الاتهامي الاميركي ضد المقاومة ان يحصل على ورقة قوة يبتز بها المقاومة، مؤكداً أن هؤلاء لن يتمكنوا من النيل منها ولا من وجودها وقوتها وفعاليتها ولا من جمهورها.
وجدد رئيس الهيئة الشرعية في «حزب الله» الشيخ محمد يزبك، خلال حفل تأبيني في بعلبك امس، تأييد «حزب الله» للمسعى السوري ـ السعودي وكل مسعى لحل الوضع المأزوم في البلد، مؤكداً أن الحقيقة التي توصلنا إلى محاكمة القتلة تظهر من خلال متابعة ملف شهود الزور».
واعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في «حزب الله» الشيخ نبيل قاووق، خلال حفل افتتاح قاعة شهداء بلدة الطيبة امس، «ان لبنان اليوم أمام مسارين، الاول تأجيل الحل إلى ما بعد صدور القرار الاتهامي وهو ما يضع لبنان على طريق الألغام والأفخاخ السياسية، والثاني، الحل العربي الذي وفي حال نجح في الوصول إلى المعالجة قبل صدور قرار الاتهام، يكون قد حقق إنجازا للوطن والأمة وشكل صفعة للمشاريع الأميركية التي تريد أن تزرع الفتن في لبنان والمنطقة».
ونبه إلى «أن ما يستطيع المسعى العربي أن يحققه قبل صدور القرار يصعب عليه أن يحققه بعد صدور القرار». وأكد أن «الاختراق الإسرائيلي لشبكة اتصالات المقاومة ليس عدوانا على المقاومة فحسب بل على كل السيادة، التي لا تتجزأ».
واعتبر النائب نوار الساحلي خلال رعايته حفل توقيع كتاب للأسير المحرر محمد علي البرزاوي في بعلبك امس، «ان هناك بصيص أمل في ان نصل الى حل يكون لمصلحة لبنان لا لمصلحة فريق».
وأكد مسؤول منطقة البقاع في «حزب الله» محمد ياغي خلال الاحتفال بتخريج دورات ثقافية في أمهز امس، «أن كل المنساقين مع مشروع شهود الزور من متآمري الداخل سوف يندمون ويفتضح أمرهم».






__________________
آخر مواضيعي

0 المواليد الأوفر والأقل حظاً خلال شهر أبريل - نيسان
0 توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج في شهر اذار
0 ذرف الدموع يساعد على التخلص من التوتر
0 دمشق توقع اليوم بروتوكول المراقبين في القاهرة.. لطرد شبح التدويل
0 د.ناصر الخياط : أهمية و مدى نجاح تقويم اسنان الكبار ؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السـفينـة «مـرمـرة» تسـتـعـد لرحلـة «الحـريـة 2» Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 12-27-2010 05:29 PM
السيد علي فضل الله يتحدث لـ«السفير» عن مرحلـة ما بعـد الراحـل... البـاقي Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-09-2010 03:38 PM
اسم الله اسم الله اسم الله منصور بأذن الله mr.lebanon كليبات لبنانية 3 02-13-2010 01:05 AM
مواقف تدين حملة السلطة المصرية على «حزب الله» ونصر الله و«حماس» Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-11-2009 03:50 AM
نصر الله يعلن أسماء 12مرشحاً لـ«حزب الله» في بيروت والجنوب والبقاع وبعبدا: Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-02-2009 02:54 PM


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.