أخبـار أمنيـة من المخافر - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 09-29-2010, 12:08 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
I Love Lebanon أخبـار أمنيـة من المخافر

3 قتلى صدماً
قتل العامل في بلدية حولا محمد علي فرحات (57 عاماً)، أمس، بعدما صدمته سيارة على طريق عام حولا، أثناء قيامه بأعمال التنظيف. ونقلت جثته إلى «مستشفى ميس الجبل» الحكومي، فيما أوقف مخفر درك حولا سائق السيّارة. كما قضت الإثيوبية مامايا ليلي، عندما صدمتها سيارة يقودها أ. ز. د. على المسلك الشرقي في جادة الصفرا، ونقلت جثتها إلى «مستشفى سيدة مارتين» في جبيل، فيما تم توقيف السائق.
وفي عكّار، قتلت جانيت نجيب حلاق (مواليد العام 1961 )وهي من حلبا بعدما صدمتها شاحنة وهي تجتاز الطريق في ساحة حلبا. وسلّم قائد الشاحنة نفسه لمخفر درك حلبا. ونقلت الجثة الى «مستشفى اليوسف الطبي». وفتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث.
جريحان في إشكال في الشهابية
أصيب ع. وح. دقماق بجروح، أمس، بعدما تطور إشكال في الشهابية بين أفراد من آل سلمان من جهة، وآخرين من آل قانصو ودقماق من جهة ثانية، إلى إطلاق نار من أسلحة حربية، فيما توارى مطلقو النار عن الأنظار.
سلما نفسيهما ..
سلم نادر وحسين عياش نفسيهما لقوى الأمن الداخلي في النبطية، أمس، بعد أسبوع على اعتدائهما على مستشفى «الشهيد الشيخ راغب حرب» في تول، حيث ضربا الطبيب علي مشيمش والممرض حــسان فرحات، وحطما معـــدات في قسم الطوارئ بذريعة البحث عن شخص من آل جمول.






__________________
آخر مواضيعي

0 ضغوط الحياة تقصر عمر العلاقة العاطفية
0 ماذا تضعين في حقيبة يدك؟ اليك القائمة
0 الكميات المناسبة من النوم مهمة للحفاظ على الوزن الصحي!
0 إضراب تحذيري لأساتذة «اللبنانية» اليوم
0 حظك اليوم 2009 - 7 - 22

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 11:37 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية lolo
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في ولاية علي الكرار
المشاركات: 1,481
افتراضي

مشكورة يا عسولة
__________________
تراب الجنوب الزكية و صخور المقاومة الأبية جعلتني أفتخر أني جنوبية
آخر مواضيعي

0 أخطر أنواع الرجال
0 إغضب
0 لا و لن أعترف
0 الى حبيبتي في رأس السنة
0 اطبخي زوجك و ادخلي الجنة

lolo غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 08:05 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قتل شقيقه.. وفرّ
أطلق نافذ طربيه (مواليد 1971) النار على شقيقه كنعان، من مسدس حربي، وقتله، قرب منزله في بلاط، أمس، بسبب خلافات على أملاك العائلة والعقارات. ونشب إشكال الأمس بين الشقيقين نتيجة خلاف على نصب خيمة قرب المنزل. وفرّ نافذ، فأوقفت القوى الأمنية ابنه رودريك للتوسع في التحقيق.

قتيل في حادث سير
وقع حادث سير مروع على طريق عام انطلياس، ليل أمس الأول، بين سيارة من نوع «بي أم دبليو» يقودها فادي سلوم، وبرفقته كل من جيمي وانطوني منعم (19 عاماً)، وبين سيارة من نوع «كيا» يقودها منذر معلوف (مواليد 1990)، أدى إلى مقتل أنطوني. وأوقفت عناصر مخفر بكفيا معلوف، بناء لإشارة القضاء المختص.

سقطا وتوفيا
توفي العامل السوري شادي أبو عمر، أمس، إثر سقوطه من احد الأعمدة في بلدة الخيارة في البقاع الغربي، في أثناء قيامه بعمله لمصلحة إحدى شركات التعهدات. ونقل أبو عمر إلى مستشفى البقاع حيث توفي متأثراً بجراحه. وفي برج البراجنة، وقعت العاملة الإثيوبية بيت لاهوم آواس (مواليد 1992) من شرفة منزل رب عملها سمير ق.، الواقع في الطابق الثاني. وأدخلت آواس إلى المستشفى وهي في حال غيبوبة شبه تامة، قبل أن تتوفى. وفتح تحقيق بالحادث لمعرفة الملابسات
__________________
آخر مواضيعي

0 قدرة دماغك على التحمل محدودة... فلا ترهقه حتى لا يرهقك!
0 أولمرت «لا ينكر» الإغارة على دير الزور
0 من علم الأسماء كيف نختار اسم المولود؟
0 مقارنة الصفات العاطفية للرجل و المرأة من كل برج
0 عكار: نفوق الأبقار مستمر والأسباب ما زالت مجهولة

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2010, 02:22 AM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قتيل وجريح في حادثي سير
صدمت شاحنة يقودها ط. د. د. على الطريق البحرية في الدورة، أمس الأول، دراجة نارية كان يقودها شادي محمد (مواليد 1977)، أدت إلى وفاة الأخير متأثراً بجروحه، فيما أوقفت القوى الأمنية السائق بناء لإشارة النيابة العامة.
وعلى تقاطع الحمراء ـ الصنائع، وقع حادث سير أمس، بين سيارة من نوع «ب. أم» كحلية اللون كان يقودها ع. هـ. ح. من جهة، وسيارة عسكرية تابعة لدوريات طوارئ الأمن الداخلي من جهة ثانية، أدى إلى إصابة شلق بجروح في رأسه، فيما فتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث.

طعن عنصر في الأمن الداخلي
صور ـ «السفير»
أقدم مجهولون على طعن العنصر في الأمن الداخلي ع. ع. في كتفه، ليل أمس الأول، في أثناء حراسته الآثار البحرية في صور، فنُقل إلى مستشفى «جبل عامل» وحالته مستقرة.
وباشرت القوى الأمنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة وتوقيف الفاعلين، فيما علمت «السفير» ان سبب الإشكال فردي.

لم يتمكن من سرقة السيارة؟
ادعت فاطمة عقل أمام مخفر النبطية، أمس، أن مجهولاً أقدم على سرقة هاتفها الخلوي وجواز سفرها ومحفظة بداخلها بطاقتا هوية ودفتر «شيكات»، من سيارة زوجـها (نوع «جيب تويوتا») التي ركنتها قرب سرايا النبطية الحكومية، في أثناء قيامها بزيارة أحد المنازل.

إحراق سيارتين
أقدم مجهولون، ليل أمس الأول، على إحراق سيارتين من نوع «ب. أم» و«تويوتا»، كانتا متوقفتين في حي الدير في النبطية الفوقا، وتعودان لنسرين علي عنيسي وبتول خلف. وفتح مخفر درك النبطية تحقيقاً بالحادث لمعرفة ملابسات الحادثة.
__________________
آخر مواضيعي

0 هكذا تكلم داود أوغلو في لقاء مغلق مع صحافيين أتراك:
0 ديو المشاهير Celebrity Duets
0 ضبط 500 ألف حبة هلوسة!
0 توصل للغة الحوار والتفاهم مع المعاق سمعياً
0 تخلصوا من التوتر والاجهاد باتباع 10 طرق بسيطة!

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2010, 03:17 AM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قتيل طعناً في طبرجا
أقدم ن. س. وشخص آخر مجهول الهوية في طبرجا، ليل أمس الأول، على طعن ح. د. (مواليد 1983) طعنات عدة في جسده، ما أدى إلى وفاته. وقد فتحت قوى الأمن الداخلي تحقيقاً في الحادث، وبدأت تحرياتها لملاحقة القاتل ورفيقه.
عمليتا سلب
تعرّض م. ح. (مواليد 1988) لعملية سلب، أمس، في أثناء انتقاله من عاليه على متن سيارة من نوع «مرسيدس» تحمل لوحة عمومية، حيث شهر السائق بوجهه مسدساً وأجبره على إفراغ جيوبه من الأموال النقدية، ثم أنزله بالقوة من السيارة وفر إلى جهة مجهولة. وأبلغ م. القوى الأمنية بمواصفات السائق، الذي صار موضع ملاحقة بناء لإشارة القضاء المختص. ولم تعرف قيمة المسروقات.
قتيلان صدماً
قُتل سبع رشيد نصر (مواليد 1959)، أمس، عندما صدمته سيارة من نوع «شيروكي» تحمل لوحتها الرقم 111502 /ج على مسلك أوتوستراد حالات الغربي، مقابل سوق الخضار الجديد. واستقرت جثة نصر في أحد البساتين، نتيجة قوة الاصطدام، قبل أن تُنقل إلى مستشفى «سيدة المعونات» في جبيل. وفرّ السائق إلى جهة مجهولة.
وعلى مسلك أوتوستراد نهر إبراهيم الغربي مقابل سوق الخضار، صدمت سيارة مجهولة المواصفات، ليل أمس الأول، زمزم محمد طالب (مواليد 1947)، فتوفيت على الفور ونقلت جثتها إلى مستشفى «البوار» الحكومي، فيما فر السائق إلى جهة مجهولة.
__________________
آخر مواضيعي

0 المفاتيح الستة للخصر النحيل لك يا عزيزتي حواء
0 صافـرات الإنـذار تـدوي فـي إسـرائيـل
0 «هآرتس»: خيبة أمل إسرائيلية شديدة من تقرير بان حول القرار 1701
0 ...وفي كورنيش المزرعة
0 جدول حفلات مهرجان الدوحة الغنائي

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2010, 03:10 PM   #9
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قتيلان وجريح في حادثي سير
وقع حادث سير في بلدة البرج الشمالي، أمس، بين سيارة شحن وبين دراجة نارية، أدّى إلى وفاة محمد الحاج محمود وجرح حسين شبلي، اللذين نقلا إلى «المستشفى اللبناني الإيطالي».
وعلى مسلك أوتوستراد عمشيت الغربي، قُتل خالد فيصل حسين (مواليد 1992 – سوري )، أمس، بعدما صدمته سيارة من نوع «هوندا crv». ونقل الدفاع المدني جثة حسين إلى مستشفى «سيدة المعونات» في جبيل، فيما فتحت مفرزة سير جونية تحقيقاً في الحادثة.
قتيلان غرقاً
عثرت وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني، أمس، على جثة هدير يوسف (مواليد 1991 – سوري ) مقابل شاطئ المدفون. وتبين وفقاً لكــشف الطبــيب الشــرعي، أن يوسف قضى غرقاً في أثناء ممارســته السباحة. ونقلت جثة يوسف إلى براد مستشفى «البتــرون»، على أن يتم تسليمها إلى السفارة السورية في لبنان، مع ملف الكشف الطبي الذي يؤكــد كيفية الوفاة.
ومقابل شاطئ الصفرا، انتشل الدفاع المدني جثة رجل مجهول في العقد الثالث من عمره، ظهر أمس، بعدما طفت جثته على وجه الماء. وبيّن تقرير الطبيب الشرعي أن الوفاة ناتجة عن الغرق، فيما نقلت الجثة إلى مستشفى «سان لويس».
15 حادث إطلاق نار في يومين
شهدت بعض المناطق اللبنانية خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية، وقوع 15 حادثة إطلاق نار، لأسباب تفاوتت بين إشكالات فردية وعائلية، بالإضافة إلى إطلاق النار في مناسبات الابتهاج والحزن، على الرغم من استمرار مفعول قرار وزارة الدفاع القاضي بتجميد رخص السلاح، منذ وقـوع إشكال برج أبي حيدر.
ووقعت حوادث إطلاق النار في المناطق التالية: حلبا (3 إشكالات فردية)، شكا، طرابلس، عاليه، بعلبك (ثلاثة إشكالات فردية)، جبيل، زحلة، الجناح، برج البراجنة، حي السلم، حارة حريك
__________________
آخر مواضيعي

0 المرأة تقضي 16 شهراً من عمرها في البكاء والنحيب
0 كيف نعد شوربة الدجاج والروبيان ونقانق الغامبو ؟
0 خلي مزاجك رايق في الفلمنكي
0 مجموعة بلايز ربيعية من جوتشي للفتيات !
0 مفاجآت سارة للنجمة اللبنانية يارا في عيد ميلادها

Honey Girl غير متواجد حالياً  
قديم 10-19-2010, 06:42 PM   #10
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

مقتل عامل سوري
قتل العامل السوري ح. أمس، جراء إصابته بطلق ناري لم يُعرف مصدره بعد، في حديقة منزل ع. ق. في بعلبك. ونقل على اثر الإصابة إلى مستشفى «دار الأمل»، وما لبث أن توفي متأثراً بجروحه رغم العناية الطبية التي أحاطت به. وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث، بعدما ضبطت السلاح المستخدم.

3 جرحى في حادث سير
وقع حادث سير على طريق عام تبنين، صباح أمس، بين سيارة من نوع «مرسيدس» بيضاء اللون يقودها أحمد فواز، وسيارة من نوع «بي. أم.» حمراء اللون كان يقودها محمد فواز، أدى إصابة السائقين وعلي حمود، فنقلوا إلى مستشفى «جبل عامل» في صور.

أراد المساعدة..
أقدم مجهول على توقيف سيارة من نوع «رينو» كان يقودها إبراهيم قبيسي على طريق عين بعال، أمس، طالباً منه إيصاله إلى مكان قريب. وعند وصول قبيسي إلى منطقة غير مأهولة، شهر «المجهول» مسدساً حربياً بوجه السائق مجبراً إياه على إيقاف السيارة والترجل منها، فامتثل السائق لطلبه ولاذ «المجهول» بالفرار إلى جهة مجهولة.
وأعطى قبيسي مواصفات السالب للقوى الأمنية، ليصار إلى ملاحقته بناء لإشارة القضاء المختص
__________________
آخر مواضيعي

0 أرسلان يقدّم استقالته رسمياً ومرسوم تعيين خير الدين اليوم
0 انقلاب صهريج يغطي حقولاً في راشيا بالمازوت
0 بدء تفكيك ونقل البواخر الغارقة في بحر صور منذ 30 عاماً
0 تعرفة مخفضة على التخابر الليلي
0 أيمكــن أن تتخيــل العالــم مــن دون نســاء!

Honey Girl غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار أمنيـة من المخافر Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 16 08-30-2012 05:45 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 08-14-2010 10:53 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 07-29-2010 03:29 PM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 07-28-2010 11:38 AM
أخبـار أمنيـة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 07-01-2010 11:47 PM


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.