أخبــار أمنيــة - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 09-15-2010, 03:00 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي أخبــار أمنيــة

خطف؟
ادعى م. ع. ك. م. د. أمام فصيلة برج البراجنة، أمس، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من رقم شقيقه الخلوي، وأن متحدثاً مجهولاً أبلغه بأن الشقيق مخطوف، وطالبه بدفع مبلغ مالي معين، معتبرا أن الشقيق أخذه منه في وقت سابق. وحدد المتصل مهلة 48 ساعة لتسليمه المبلغ، مشترطاً عدم إبلاغ السلطات الأمنية «لأن الغلط ممنوع»، ثم أقفل الخط من دون إفساح المجال للحوار. وأشار صاحب الشكوى إلى أن شقيقه غائب عن منزله في محلة الرويس في «مجمع أهل البيت»، والأهل لا يعرفون عنه شيئا، فبدأت القوى الأمنية تحرياتها واستقصاءاتها للتحقق من حقيقة الخطف، وهوية الخاطف.
ثلاث عمليات سرقة
اقتحم مجهولون، ليل أمس الأول، تعاونية «المخازن الكبرى» الواقعة في محلة القلعة في بيروت، بواسطة الكسر والخلع، وسرقوا من داخلها خزنة حديدية بداخلها مبلغ مئة مليون ليرة لبنانية، بالإضافة إلى شيكات وصناديق من التبغ الأجنبي، وسلبوا من صندوق التبرعات مبلغاً مالياً غير محدد القيمة. حضرت الأدلة الجنائية إلى المكان، وسحبت البصمات، وبدأت تحقيقاتها.
وفي محلة بئر حسن، اقتحم مجهولون محل ع. ح. خ. للحدادة والبويا، وسرقوا من درج المكتب مبلغ أربعمئة دولار أميركي، كما سرقوا ذاكرة كاميرات المراقبة، وسيارة من نوع «باثفايندر» (صنع 2008) تحمل لوحتها الرقم 5278/ج وتملكها المواطنة م. ع. ح.، وسيارة مرسيدس (صنع 2008) تحمل لوحتها الرقم 172388/ص وتملكها ر.ع. ع. خ.. تجدر الإشارة إلى أن المحل كان مؤتمناً على السيارتين.
وفي بلدة بقرصونا في قضاء عكار، تسلل مجهولون ليلاً إلى منزل المواطن محمد محمود شندب، وسرقوا منه مبلغ خمسين ألف دولار أميركي ومصاغا ذهبياً وأمتعة. حضرت الأدلة الجنائية إلى البيت، وبدأت التحقيقات بعد رفع البصمات.
سرقة عمال محطتين
دخل ملثمان مسلحان، ليل أمس الأول، إلى محطة «هيبكو» للمحروقات الواقعة على طريق انطلياس ـ بكفيا لصاحبها شربل جبر، وسلبا بقوة السلاح العامل المصري محمد عطا حامد النجار (مواليد 1985) غلة المحطة الليلية، والتي قال انها بلغت 7 ملايين ليرة لبنانية، وفرا في سيارة من نوع «غولف» رصاصية اللون، إلى جهة مجهولة.
كذلك، في بلدة جدرا في اقليم الخروب، اقتحم ملثمان مسلحان بمسدس ورشاش من نوع «كلاشنكوف»، غرفة عمال محطة «هيبكو» حيث ينام خمسة أشخاص، وسلبوهم بعد تهديدهم مبلغاً من المال، وأوراقهم الثبوتية، بالإضافة إلى هاتف خلوي. وفر المسلحان على متن سيارة من نوع «هوندا» فضية اللون مجهولة باقي المواصفات باتجاه بيروت.
سرقة سيارة سعودي
ليل أمس الأول في منطقة الشويفات، اعترض مسلح مجهول السعودي عبد الله محمد سعد الموسى، الذي كان على متن سيارته، وأجبره على النزول من السيارة تحت وطأة التهديد بالقتل، ثم أبعده عنها ليستقلها، وفرّ بها بسرعة الى جهة مجهولة، تاركاً صاحب السيارة على قارعة الطريق.
وفاة إثر تدهور جرافة
قتل المواطن جرجس يونس إثر تدهور جرافته، وهي من نوع «كاتربيلير»، عصر أمس، في محلة تنورين الفوقا ـ منطقة عين الذهب. فاستقرت في أسفل الوادي، ووضع الحادث في خانة القضاء والقدر






__________________
آخر مواضيعي

0 افصلوا التيار عن التجهيزات لدى النوم
0 ضبط 500 ألف حبة هلوسة!
0 شقير يعرض وفاضل «تصنيف لبنان في المنافسة العالمية»
0 الماء والعسل والتوت البري.. أصدقاء المرأة بعد الأربعين
0 زواج الفنانة أروى من رجل الاعلام عبد الفتاح المصري

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبــار أمنيــة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 09-24-2010 08:45 PM
أخبــار أمنيــة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 06-11-2010 03:50 PM
أخبــار أمنيــة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 2 05-25-2010 04:05 PM
أخبــار أمنيــة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 05-14-2010 12:39 PM
أخبــار أمنيــة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-22-2010 10:18 PM


الساعة الآن 09:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.