منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان

منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان (http://www.lebmoon.com/vb/)
-   أخبار لبنان والعالم اليومية (http://www.lebmoon.com/vb/f3.html)
-   -   أخبـار أمنيـة (http://www.lebmoon.com/vb/t33943.html)

Honey Girl 09-07-2010 05:24 PM

أخبـار أمنيـة
 
مخدرات في المطار
أحبطت دائرة التفتيشات في سرية درك المطار، أمس، محاولة أم وابنها لتهريب كمية من المخدرات عبر مطار بيروت إلى الخرطوم. تزن الكمية المهرّبة 18,1 كيلوغراما وتتشكل من الحبوب المخدرة، كانت موضبة داخل حقيبتي سفر مزدوجتي القعر. وأوقف في العملية الأم وابنها، وهما: م. ق. (مواليد 1960) وأ. ق. (مواليد 1980) يحملان الجنسية السورية، وكانا ينويان السفر إلى الخرطوم، لكن تذكرتي السفر لم تكونا في حوزتيهما.
وفي التحقيق الذي أجرته الضابطة العدلية، أفاد الموقفان بأن هناك شخصاًَ كان ينوي ملاقاتهما في المطار لإعطائها التذكرتين، فحاولت القوى الأمنية اقتفاء أثره إلا أنها لم تعثر عليه.
خطف في بعلبك
وقع إشكال في ساحة السرايا في بعلبك، منتصف ليل أمس الأول، بين م. ح. ر. وشقيقه ياسر، وبين ع. أ. م ومجهولين، تطور إلى شهر أسلحة حربية، ثم خطف الشاب أ. ع. (26 عاما) ووضعه في صندوق سيارة من نوع «رانج روفر» مجهولة المواصفات، ونقله إلى منطقة جرود العشيرة حيث أوسعه الخاطفون ضربا بأعقاب البنادق وتركوه يئن حتى ساعات صباح أمس، إلى حين تمكنه من الاتصال بأقربائه.
وأعطى أ. ع.، الذي نقل إلى مستشفى «دار الأمل» للمعالجة، مواصفات خاطفيه للقوى الأمنية. وبعد الاستماع إلى المعتدى عليه، تبين أن الحادثة فردية وتعود إلى خلافات مادية.
سلب عامل محطة وقود
أقدم ثلاثة مجهولين كانوا يستقلون سيارة من نوع «ب. ام.»، أمس، على سلب العامل المصري منصور محمد (40 عاما) غلة المحطة الليلية. وتقع المحطة قرب مدخل سن الفيل، وتم السلب بقوة السلاح، وقدر المبلغ المسلوب بما يزيد على خمسمئة ألف ليرة. وفر المعتدون إلى جهة مجهولة، فيما أعطى محمد مواصفات الأشخاص الثلاثة الذين تبحث عنهم القوى الأمنية


الساعة الآن 09:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.