اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 11-28-2008, 02:15 AM   #1
قـمر مـشارك
 
الصورة الرمزية samara21
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 117
Cool اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!!

لكل شخص برجين ...هدا غير البرج الصيني و الهندي و العربي....

البرج الغربي و هو بينعرف من تاريخ الولادة اليوم و الشهر


و البرج الطالع اللي بيحدد مواصفات و شخصية الشخص و هو بالتاريخ كاملا و بساعة الولادة

مثلا.. في شخص عندو برج الثور بس شخصيتو عكس اللي بينقال عن شخصية هدا البرج
فهنا بالتأكيد ان مواصفاتو مواصفات برجو الطالع

متلا انا برجي الجدي و الطالع عندي في السرطان...و شخصيتي بتشمل مواصفات الاتنين ..

يللا كل واحد يعطيني تاريخ الازدياد مع ساعة الولادة و رح اعطيه شو هو برجو الطالع مع مواصفاتو

و كمان يخبرني شو جنسو شاب او بنت...مشان المواصفات






آخر مواضيعي

0 ممكن مساعدة؟؟؟
0 --dolce & gabbana --homme
0 أحذية بموديلات new!!!!!!!!!!!!!!
0 عضوة جديدة محتاجة لمساعدتكم!!!!!!
0 اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!!


التعديل الأخير تم بواسطة samara21 ; 11-29-2008 الساعة 12:48 AM
samara21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 02:25 AM   #2
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية k@tia
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 1,617
افتراضي

ok ana 13/3/1977
else3a 9 sabe7an
__________________
آخر مواضيعي

0 كشف الشخصية من خلال ملامح الوجه 3
0 Darvaz
0 it's very easy‏
0 صبايا شوفوا رأي الشباب فينا
0 ما هي فيروسات الكمبيوتر ؟

k@tia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 03:27 AM   #3
قـمر مـشارك
 
الصورة الرمزية samara21
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 117
افتراضي

katia

الثور
ذوق مميز وقد يكون غريبا مرات ,أنانية غير مضرة , بيت واسع ودافئ
المرأة الثور لا يمكن إن تكون امرأة تقليدية وفي نفس الوقت لا يمكن إن تكون رائدة لأنها ليست حادة الذكاء وعند غضبها تشعل الأخضر واليابس
عندها قدرة مدهشة علي التعامل مع كل الناس , تحب التنقل بشكل دائم , تهتم ببيتها كثيرا
متطلبة جدا , تلمع عيناها عندما يلفت نظرها فستان وتتكدر إذا لم تستطع الحصول عليه
المرأة الثور تحب إن تراقب انفعالاتها والمرأة خير صديق لها في هذا الحال
مولودة الثور تثيرها الألوان الفاقعة والمنسجمة في إن واحد
العمل خارج البيت لا يغريها كثيرا , أهميته في مدي حاجتها له
قليلا ما تلتقي في امرأة من برج الثور مثقفة وإذا وصدف والتقيت فهناك بعض ادعاء عندها لإرضاء محيطها
تحب إن تأخذ قرارها بنفسها وإذا أجبرت علي اتخاذ قرار تحولت من امرأة شفافة إلي امرأة غاضبة , حاقدة
الثورية المرأة الأكثر إثارة لأنها تعرف كيف تجذب الحبيب بنظرات معبرة حينا , بصمت وراء كل الكلام أحيانا
الحبيب الذي توليه كل عاطفتها هو ذالك الذي يستطيع إن يكون حاضرا قربها في كل لحظة
تملك حاسة مدهشة فهي تتوقع كثيرا ونادرا ما تخيب توقعاتها
الثورية أم حنون ولها مزاج خاص في تربية أبنائها فمرات تراها بقربهم تلهو معهم ومرات ترفع صوتها في وجههم متى حاولوا عصيانها
الأولوية عندها إن تحافظ علي جو البيت الهادي والشاعري والمنسجم

آخر مواضيعي

0 --dolce & gabbana --homme
0 10 طرق ترشدك لطريق السعادة
0 ممكن مساعدة؟؟؟
0 أحذية بموديلات new!!!!!!!!!!!!!!
0 اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!!

samara21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 03:35 AM   #4
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية k@tia
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: lebanon
المشاركات: 1,617
افتراضي

شكرا" سمارة فيون كتير من صفاتي
تحياتي الك
__________________
آخر مواضيعي

0 الزوج آخر من يعلم بطلاقه
0 { اتّقوا دعوة المظلوم ، وإن كان كافراً .. فـ إنه ليس دونها حجاب }
0 للاذكياء فقط
0 قاموس منطقي جدا
0 حمل أروع قصص الانبياء بالصورة و الصوت

k@tia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 04:37 AM   #5
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية عشتروت
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: dubai
المشاركات: 1,550
افتراضي

بونجورك سمارة بليز ممكن اعرف برجي
19/2/83 الساعة 6 الصبح
وميرسي الك سلف عم عذبك حبيبتي
__________________
... وداعــــــآ يـــا بلدي الحــــــبيب ...
آخر مواضيعي

0 *اختبر شخصيتك في اختيار الاصدقاء ::
0 ***دعوة للجميع بدون استثناء***
0 *أختبريـ نفسك أنتيـ من تملكينـ مشاعركـ أم هي التي تتملكك
0 التدخين وكيف يمكن التوقف عنه
0 الفرق بين الام الهاي فاي ...وبين الام الهظيك

عشتروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 11:21 AM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

سمارة وانا كيف بدي اعرف اي ساعة ولدت

شكرا عالطرح
__________________
آخر مواضيعي

0 في رمضان
0 نـداء اسـتغاثة من القـدس وشـهيدان في غـزة
0 سليمان يدعو إلى الصمود: الكلمة الطيبة مطلوبة
0 توقعات الفلك لبرجكم في عيد الحب
0 واشنطن تتهم دمشق بانتهاك سيادة لبنان

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 06:13 PM   #7
قـمر مـشارك
 
الصورة الرمزية samara21
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 117
افتراضي

amal

الدلو

متحررة , منطلقة , متحمسة وحذرة في آن واحد , المرأة الدلو محبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع التي يكون لصوتها رنين ولحديثها صدى
هذه الفتاة منطلقة متحررة تكره القيود بقوانين المجتمع وتعمل وفق قناعاتها , وإجمالا تملك هذه المولودة قدرة التكيف مع كل الناس وكم تهوى تحليل الشخصيات
معظم فتيات هذا البرج يسعيان لان يتميزن مركزا , أناقة وحضورا
فتاة الدلو تنظر إلي الغد نظرة فيها الكثير من الحب والتفاؤل وتؤمن إن المستقبل حاضر أكثر من الماضي , وكثيرا ما تحاول إن تتوقع حدوث الشي قبل حدوثه
كما أنها تسعي للوصول إلي درجة من الثقافة , وإذا لم تستطع ذلك غرقت هذه الفتاة في بحر الادعاء الذي قد تنجح فيه مع ناس وتخفق مع آخرين
قليلا ما تربك نفسها تسعي إلي الراحة وتعشق النوم وإذا لم تأخذ قسطها الوافي من النوم تحولت إلي عصبية
التنازل عندها نقيصة فهي لا تعتمده أسلوبا في حياتها ولو تطلب الموقف منها بعض التنازل , وإذا أرادة إعلان موقف أعلنته دون أي ارتباك , فألاهم عندها قول ما تريد ولو علي حساب إزعاج الآخرين
في بداية معرفتك بها تظن أنها أكثر تحفظا إلا أنها قد تفاجئك بعد ذلك عندما تتصرف معك بكل جرأة إذا هدؤوها الخارجي غلاف من حذر قبل أن تضئ لك حقيقتها
تهتم كثيرا مولودة الدلو للمراكز وللألقاب مع إن المال لا يهمها كثيرا إنما الاسم له كامل الأهمية , وهي تسعي لان تتبوأ مركزا مهما يساعدها أكثر علي الاختلاط بكافة أنواع الناس وأنماط المجتمع
في العمل تترك مسافات بينها وبين الزملاء وتدقق في عملها لتتأكد من انه حقق ولو الحد الداني من النجاح المطلوب , وهي مؤمنة إن للمرأة الحق في العمل والانجازات شانها شان الرجل , وتتمسك بعملها بعد الزواج فالحياة عندها تكافؤ فرص
الصداقة سريان حيوي لحياة بعيدة عن روتين والحب تفاهم واخذ وعطاء فهي تحب من يقف إلي جانبها وإذا أحبت استقرت عاطفتها وارتاح بالها وهي ذكية بالتصرف مع حبيبها
تفرح كثيرا من الاقتران برجل له مركز أو لقب , وشرطها الوحيد في الحب إن لا يكون للغيرة مطرح قد يهدد هذه العلاقة بين الحين والأخر
الفتاة الدلو لا تندفع للزواج لأنه ليس همها الأول بل قد تكفيها علاقة هادئة ولو استمرت سنوات
فتاة عصرية , متحررة , ذكية مع بعض الادعاء محبة للرفاهية والعيش ببحبوحة حتى ولو تظاهرت بالعكس في بعض الأحيان كما إن هذه الفتاة المتحررة قليلة الانفعال في الحب فهي قد تكون قريبة من حبيبها وبعيدة في نفس الوقت
الدلو الأم ليست عاطفية كثيرا إنما هي صديقة لأولادها , تصغي إليهم باهتمام , فقد تجد ولدا من أولادها ذا شخصية فذة إنما في المواقف العاطفية تجده الأكثر حاجة إلي ضمة أو إلي قبلة
حلوة ساحرة , متحررة , غير عاطفية فاينك أيها الرجل العصري

آخر مواضيعي

0 Valentino
0 عضوة جديدة محتاجة لمساعدتكم!!!!!!
0 أحذية بموديلات new!!!!!!!!!!!!!!
0 شو برجك؟
0 اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!!

samara21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 06:15 PM   #8
قـمر مـشارك
 
الصورة الرمزية samara21
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 117
افتراضي

honey لو تجيبيلي ساعة ولادتك على راسي من فوق

ميرسي حبيبتي على مرورك الحلو متلك
آخر مواضيعي

0 Valentino
0 شو برجك؟
0 --dolce & gabbana --homme
0 اللي بدو يعرف برجو الطالع يدخل!!!!!!!!
0 تعاملي مع حبيبك بحسب صفات برجه...

samara21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2008, 06:36 PM   #9
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية عشتروت
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: dubai
المشاركات: 1,550
افتراضي

samara21
ميرسي كتير الك يعطيكي الف عافية عزيزتي
تحياتي لعيونك
__________________
... وداعــــــآ يـــا بلدي الحــــــبيب ...
آخر مواضيعي

0 * حكمة الاحرف الابجدية ::
0 ______يا غايب ______
0 الجواب سهل جدا,,, لكن هل تنفذ ؟؟؟
0 *** Bye Bye... انا صار لازم ودعكم يا جماعة ....
0 ***دعوة للجميع بدون استثناء***

عشتروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2008, 12:10 AM   #10
{::قـمر نشيط::}
 
الصورة الرمزية mamdo
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 653
افتراضي

هاي بدي عزبك 25/1/1978 الضهر الساعه وحده و23 دقيقه و56 ثانيه (على دمت الماما ) كيف؟؟
__________________
لبنان باقي
آخر مواضيعي

0 قصة شاب قتل أخته وهو يمزح
0 نكته لبنانبه
0 ليــس كـل مــــــن آبتـسم لـك يحبـك..!
0 خبر عاااااجل
0 ذكريات لن تنسى ابدا

mamdo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن لا يعرف وقت مولده اليك صفات برجك الطالع Honey Girl عالم الابراج 12 09-11-2010 04:49 PM
اللي يحس حالة فيه شوية جنون يدخل .... نعومي نكت لبنانية Lebanese Jokes 9 11-24-2009 05:52 AM
كل عضو يدخل يهدي صوره للعضو اللي يختاره وسام حداد ألبوم الصور 13 11-11-2009 03:52 PM
يقول المثل .. اللي ما يعرف الصقر يشويه moon-light ألبوم الصور 12 10-18-2009 08:16 PM
اللي بدو يضحك يدخل الساحر11 نكت لبنانية Lebanese Jokes 1 07-11-2009 08:51 PM


الساعة الآن 09:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.