رمضان كريم بالمسلسلات والدراما على القنوات العربية - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 08-07-2010, 01:39 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي رمضان كريم بالمسلسلات والدراما على القنوات العربية

مع اطلالة شهر رمضان المبارك تبدأ المنافسة بين المحطات التلفزيونية من خلال المسلسلات الرمضانية، حيث تطمح كل قناة بث إلى إمتاع مشاهديها في الشهر الفضيل. فرفش اختار مجموعة من الاعمال الدرامية يطرح لقرائه احداثها.
قناة السومرية العراقية
قضية صفية
الشيخة

"قضية صفية" هو عمل درامي مصري اجتماعي، يربط أفعال الزمن الماضي بالحاضر وتواصلهما. "صفية" هي الممثلة مي عزالدين الفتاة الريفية التي رفضت الصمت في زمن التراجع والخوف وصرخت في وجه الظلم رافضة أن تبيع ثوابتها في الوقت الذي يباع فيه كل شيء. المسلسل هو من بطولة مي عزّ الدين، طارق لطفي، أحمد السعدني، لطفي لبيب، إيناس كامل.. ومن تأليف ايمن سلام واخراج احمد شفيق.
بيت الطين
تقدم القناة من انتاجها الخاص الجزء الثالث من "بيت الطين" الذي يعتبر من أشهر المسلسلات العراقية الضخمة في اطار تاريخي اجتماعي وكوميدي، يحكي عن الفترة المهمة التي عاشتها العراق ما قبل وبعد نكسة حزيران 1967 ومدى تأثير هذه الحرب التي خسرها العرب على الريف والمدينة. "بيت الطين" من بطولة خضير أبو العباس، علي داخل، انعام الربيعي، ميمون الخالدي، غانم حميد وساهر عويد، ومن تأليف واخراج عمران التميمي.
الشيخة
تقدم ايضاً القناة من انتاجها الخاص مسلسل "الشيخة" الدرامي حيث يصور دور المرأة الفعّال في المجتمع وقدرتها على القيادة والوصول الى السلطة. فقد صوّر باللهجة البغدادية ليكون أقرب على قلوب المشاهدين.
تدور أحداثه حول الشيخة فاطمة (رنا أبيض)، المرأة الجميلة والقوية، التي تتزوج رئيس عشيرة "الشهلان" في قرية "السلطان"، الشيخ حسن. وبعد وفاته، تصبح هي الحاكمة الفعلية لقرية "السلطان" وللعشيرة والوصية الشرعية على كل أملاك زوجها. وتصبح "شيخة" قرية السلطان قولاً وفعلاً. وبعد وفاة والدها الشيخ سبهان من القرية المجاورة لقرية زوجها، وبإرادة قوية، تستطيع هذه المرأة توحيد القريتين وتصبح هي الشيخة والحاكمة فيهما.
كل تلك الأحداث لن تروق لبعض أفراد هاتين القريتين من الاسرتين، فلهذا يحاول البعض الوقوف في وجه الشيخة معارضاً، ويحاول بعضهم بشتى الوسائل تحييد سلطة هذه المرأة. المسلسل من تأليف كريم عبدالله محمد واخراج سامي جنادي وبمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين العراقيين والعرب، من بينهم: رنا أبيض، كريم محسن، جومانة فؤاد، عبد المطلوب السنيدي، عبير شمس الدين، حسين عجاج، هناء محمد، سعد محسن، إمارات رزق، نادين سلامة...
راجل وست ستات
يطل علينا هذا العام المسلسل الشهير "راجل وست ستات" بجزئه السابع مع "الراجل" الممثل اشرف عبد الباقي ومنزله المكتظ بالـ "6 ستات" لقاء الخميسي، إنتصار، مهى أبو عوف، إنعام الجريتلي، الطفلة منة عرفة، ومجموعة من ضيوف الشرف. أما الجديد هذا العام ،هو تحويل "البازار" إلى محل لبيع الهواتف النقالة تارة ومحلّ لصنع الكنافة تارة أخرى وطورا إلى السباكة، ثم بيع أنابيب الغاز وتصميم الملابس الى مطعم وغيرها من مهنٍ تضعه في مواقف مضحكة ومسلية. "راجل وست ستات" من تأليف ولاء الشريف وإخراج أسد فولادكار. ويعرض أيضا على قناة ابو ظبي الاولى.







__________________
آخر مواضيعي

0 اكبر مجموعة صور لطلاب ستار اكاديمي 7 ..متجدد
0 صور الممثل Brad Pitt زوج الممثلة انجيلينا جولي
0 سليمان يبحث أوضاع غزة مع رعد ويتسلم كتيباً عن اتفاق الطائف
0 إلغاء مهرجان "القدس عاصمة الثقافة العربية" يثير موجة غضب
0 بماذا تشترك مع أشخاص من فئة برجك

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:41 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قناة ابو ظبي الاولى
شيخ العرب همام
وراء الشمس

لطالما لعب يحيى الفخراني أدوارا مهمة في مسلسلات الشهر الفضيل، هذا العام يطل علينا الفخراني من خلال مسلسل "شيخ العرب همام" على قناة "ابو ظبي الاولى" ويلعب دور همام آخر ملوك الصعيد الذي ينتمي إلى قبيلة "الهوارة" بجنوب الصعيد حيث يسرد المسلسل سيرة حياة هذا الرجل والظروف التي أحاطت به في قالب درامي مشوق. المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسني صالح ومن بطولة يحيى الفخراني، صابرين، عبد العزيز مخيون، ريهام عبد الغفور.
شاهد اثبات
"شاهد اثبات" مسلسل اجتماعي بوليسي، تدور أحداثه حول المحامية رانيا "جومانا مراد" التي تقودها ظروف التحقيقات في قضية إلى الاقتراب من صحفي لامع "طارق لطفي" الذي عرف عنه محاربة الفساد وتنجح في أن تجعله يساند أخيها ويوظفه معه، إلى أن يقتل الصحفي ويتهم أخوها في قتله
"شاهد اثبات" دراما مصرية من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي ومن بطولة جومانا مراد، طارق لطفي، نضال الشافعي، جمال إسماعيل...

__________________
آخر مواضيعي

0 لمن تعشق البشرة البيضاء..إليكِ هذه الوصفات
0 تبرع بالدم في بهمن
0 تجهيزات «كويتية» لمستوصف دير الأحمر
0 ايتها العروس.. تألقي في يوم زفافك باستخدام خلطات تعطير منزلية!!
0 سوريا: 18 شركة عالمية مهتمة بأول محطة كهرباء

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:42 AM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

الفضائية اللبنانية LBC INTERNATIONAL
وراء الشمس
يعتبر المسلسل السوري "وراء الشمس" أول عمل تلفزيوني يطرح قضيّة إنسانيّة موجودة في أي بيت أو عائلة. " ذوو الإحتياجات الخاصّة" وما يعانوه في المجتمع من تهميش وإساءة من جهة، وما يُقدّم لهم من دعم ومعونة من جهة أخرى. و تدور قصتّة حول منى "صبا مبارك" وعبادة "باسل خيّاط" زوجين شابين يقع بينهما خلافاً حاداً في بداية حياتهما الزوجيّة حين يكتشفان أن طفلهما القادم سيولد معوّقاً. تتمسّك منى بحملها وتصرّ على إنجاب الجنين وتقبّل إعاقته، فيما يتردّد عبادة في الإقدام على هذه الخطوة ويفكّر في التخلّص من الجنين. كما يتطرّق المسلسل الى نماذج وحالات إعاقة أخرى، والهدف منه هو تأمين حياة ناجحة لهؤلاء المعوّقين، واستنهاض قوى المجتمع لتقديم كل أنواع الدعم والعون لهم وتأكيد ضرورة أن لا يظلّوا عالة على المجتمع لأنهم يمتلكون من المواهب والطاقات الإبداعية ما يجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع.
"وراء الشمس" قصة وسيناريو وحوار: محمد العاص واخراج سمير حسين وانتاج مؤسسة مؤسسة عاج للإنتاج والتوزيع الفنيّ- هاني العشّي. أما البطولة فهي لبسام كوسا، صبا مبارك، باسل خيّاط، منى واصف، نبيلة النابلسي، نادين خوري، جيانا عيد، أسعد فضة، ميسون أبو أسعد، وعلاء الدين الزيبق. ويعرض أيضا على قناة دبي.
موعد مع الوحوش
موعد مع الوحوش

المسلسل الصعيدي المصري "موعد مع الوحوش" يغوص في دهاليز عالم تجّار السلاح والمخدّرات من خلال شخصيّة طلعت (خالد صالح) شاب يعيش مع أمه حمديّة (سهير المرشدي) في مدينة الإسكندريّة، بعد أن نزحت من الصعيد منذ حوالي عشرين عاماً. طلعت لا يعرف عن حياته سوى أن والده توفّي، وأن أمه تزوّجت من رجل يدعى جعفر العرباوي ( عزت العلايلي) تاجر وله نفوذ كبير في الصعيد، أنجبت منه ولداً وتطلّقت، ثمّ نزحت مع طلعت الى الإسكندريّة.
يعمل طلعت بياعاً في منطقة في الإسكندرية تدعى "سوق البياصة"، حيث يتعرّف على "شوقي زهران" تاجر كبير في السوق، ويكتشف أن بين شوقي وزوج أمه السابق جعفر العرباوي خصومة قديمة، كما يعرف منه حقيقة ما جرى مع والدته.
يبدأ شوقي بإقناع طلعت بالعودة الى الصعيد للإنتقام من جعفر، بعد أن أخبره أن الأخير هو قاتل والده.
متنكّراً بشخصيّة صحافيّ، يعود طلعت الى الصعيد ليبدأ رحلة الأخذ بالثأر من خلال التقرّب من جعفر. يذكر انها المرة الاولى الذي يقوم الفنان خالد الصالح بتجسيد دور رجل صعيدي. المسلسل من بطولة خالد صالح، عزت العلايلي، أحمد خليل، أحمد عزمي، سهير المرشدي، حجاج عبد العظيم، فرح يوسف، ريم هلال، طارق عبد العزيز، وسليمان عيد واخراج احمد عبد الحميد.

__________________
آخر مواضيعي

0 تعرفوا على خمسة أسباب مقنعة لقفز الحبل!
0 راغب علامة في عيد المرأة
0 نهر الكلب
0 اختتام معرض الكتاب في طرابلس
0 مواعيد توقف الدروس وبدء الامتحانات في آداب «اللبنانية»

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:45 AM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قناة دبي
ابواب الغيم
يرصد مسلسل "أبواب الغيم" تطور الحياة في الجزيرة العربية من خلال رصد مصائر عدد من الشخصيات في فترة زمنية مضطربة، شهدت تواجد قوى مختلفة في تجاذباتها "أتراك وانجليز"، تركت تأثيرها على حياة هؤلاء البشر .يركز"أبواب الغيم" على علاقة البدوي بتفاصيل حياته، بأرضه، وعاداته، ومنظومة تقاليده الاجتماعية، والأهم علاقته بالخيل كشريك أساسي في حياة مضنية متقشفة، كل ذلك في محاولة للكشف عن سر "البدوي" هذه الشخصية الخاصة، التي تعرضت للتهميش في الأدب والفن، وربما التاريخ أيضاً، عبر معالجات سطحية أدت إلى تنميط هذه الشخصية وحرمانها من عمقها الإنساني ومن دورها التاريخي بالقدر نفسه. المسلسل من بطولة غسان مسعود، سلافة معمار، قصي خولي، عبد المحسن النمر، محمود سعيد، ندين نجيم، جميل عواد، فارس الحلو، جولييت عواد، نادرة عمران، هبة نور، نجاح سفكوني واخراج حاتم علي.
بالشمع الاحمر
ابواب الغيم

تبدأ أحداث مسلسل "بالشمع الاحمر" الاجتماعي بالكشف عن جريمة قتل، ويتم إرسال الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحها، وفي المصلحة نتعرف على الطبيبة فاطمة شاهين "يسرا" وعلى طبيعة عملها حيث تستطيع الكشف بذكائها وخبرتها وكفاءتها عن أدلة تقود للكشف عن أسباب الوفاة وبالتالي تقود للكشف عن الجاني، اضافة الى عدة قضايا تتابعها يسرا خلال هذا الشهر مثل القتل، الاغتصاب، الانتحار... المسلسل من بطولة يسرا ،هشام عبد الحميد، محمد إمام وإخراج سمير سيف.
قصة حب
تدور احداث مسلسل "قصة حب" حول تولي ياسين الحمزاوي "جمال سليمان" إدارة المدرسة الثانوية الحكومية بكل ما فيها من مشكلات، ليصطدم بعناصر معاكسة مدرسين فاسدين وطلبة، في الوقت الذي يسعى للحفاظ على أواصر الأخوة بين أفراد عائلته بعد أن قرر الإرتباط بـ"رحمة" المرأة المنقبة ويتواصل معها عبر الإيميلات. وبعد الحب بينهما يقف الجميع بوجههما ويبدأ الصراع...! المسلسل من تأليف د. مدحت العدل وإخراج ايمان حداد وبطولة جمال سليمان، بسمة، إنتصار، منى هلا، حجاج عبد العظيم، خالد سرحان، سامي مغاوري، كارولين، حنان سليمان.
امرأة في ورطة
امرأة في ورطة" هو مسلسل مؤلف من 15 حلقة تعاني فيها النجمة الهام شاهين من كتم امر زواجها من المهندس "عزت" رجل الأعمال الشهير واختارت بإرادتها أن يتم الزواج بورقة عرفية لكي لا يعلم ابنها (هاني) طالب الطب، عائلة زوجها الاول لا سيما شقيقه فاروق، خاصة ان زوجها كان وزيراً سابقاً ومات بعد خروجه من الوزارة. "امرأة في ورطة" من تأليف ايمن سلامة واخراج عمر عبد العزيز وبطولة إلهام شاهين، محمود قابيل، رجاء الجداوي، توفيق عبد الحميد، كريم عبد العزيز وعبير صبري.
اسعد الاوراق
عن رواية "الله والفقر" للأديب الراحل صدقي اسماعيل تقدم المخرجة رشا شربتجي لهذا العام مسلسل "اسعد الوراق" وهو الشاب يتيم الأبوين الذي يعمل حمّالاً في السوق، ويسعى بين وكالة الحبوب والمطحنة بعربته التي يجرها بنفسه، ويعيش وحيداً في البيت الخرب الذي ورثه عن والديه البؤس والشقاء وتذكر شجاراتهما المتواصلة، لكنه بالمقابل مثال للطيبة ومحبة الناس. المسلسل ثري بالأحداث المشوّقة والشخصيات المميزة في فترة بدايات العشرينيات من القرن العشرين وهو من بطولة أسعد فضة، تيم حسن، أمل عرفة، فراس إبراهيم.
غشمشم 5
في الاجزاء السابقة من مسلسل "غشمشم" تابعنا رشيد حويرص واجتهاده بكل إصرار وتحدي باحثاً عن عمل يحسن من دخله، ليضع نفسه في مواقف ومفارقات عجيبة وطريفة لكي يصل إلى هدفه ولكن دائماً يفشل، حتى ولو نجح في الحصول على الملايين لكنه غير مؤهل لإدارتها وتتبخر أمامه حيث يعود لبيته وأرضه وقريته مرة أخرى. في هذا الشهر سيعود النجم فهد الحيان بمشاركة هيا الشعبي ومجموعة من نجوم الكوميديا الخليجية في الجزء الخامس من "غشمشم" بمواقف طريفة ساخرة وكوميدية، من تأليف ناصر العزاز واخراج مأمون النبي

__________________
آخر مواضيعي

0 لقاء حواريّ
0 اجدد صور الفنانة نانسي عجرم ..
0 هروب هشام طلعت من السجن في مصر
0 سرق اسطوانتي غاز فارغتين واعادهما مملؤتين
0 ضبط قذائف بين جباع وكفرفيلا

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:46 AM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قناة سما دبي
اميمة في دار الايتام

الدبور

في بداية مسلسل "اميمة في دار الايتام" الخليجي، تسرق سيارة "أميمة" وبداخلها طفلتها "امل" مما يوقع السارق في حيرة من أمره أيعيدها أم يبقيها فيقرر أن لا يعيدها مخافة استجوابه!! وبعد مرور عشرين سنة نرى اميمة وهبت نفسها للاعمال الانسانية، محولة طاقة حرمانها الى عطاء غير محدود للمنكوبين وصولاً الى دار الايتام لتبدأ رحلتها مع الثمان مراهقات اللواتي سيظهرن لنا مشاكلهن النفسية والشخصية وما هي الاسباب او الظروف التي اجبرتهم للعيش في هذا الدار؟ حيث سيعيش المشاهد برفقتهم على "الحلوة والمرة"، اضافة الى انه سيتعرف ايضاً على النمنمات النسائية.. المسلسل من بطولة هدى حسين، لمياء طارق، إلهام فضالة، إلهام محمد، شجون الهاجري، شوق، فاطمة الصفي وغيرهن.
يذكر ان هذا العمل من تأليف هبة مشاري حمادة التي قامت العام الماضي بتأليف مسلسل "ام البنات" الذي حاز على اكبر نسبة مشاهدة في الخليج والوطن العربي فهل ستنجح هبة مرة اخرى بإيصال الدراما الخليجية الى قلوب المشاهدين؟
يعرض المسلسل ايضاً على قناة الرأي الكويتية.
احلام سعيد
تبدأ حكاية المسلسل الكوميدي "احلام سعيد" بزواج سعيد الذي اعتقد أنه وجد السعادة في زواجه من ابنة الجيران أحلام، لكن حفل الزفاف ينتهي بأحداث غير متوقعة مع عودته إلى بيته وحيداً حزيناً ومصدوماً، وعودة زوجته إلى بيت أهلها بعد أن أفسدت أم زوجته الحفل وأعلنت أنه غير مناسب للزواج من ابنتها، وقد وجدت الحجة لتخريب كل شيء، لكن "سعيد" يتمسك بزوجته "أحلام" ويظل يسعى طول الوقت لارضائها وكسب ودها، رغم أنها تحاول الابتعاد عنه والارتباط بشخص آخر. المسلسل من تأليف عيسى الحمر واخراج حماد الزعبي ومن بطولة سميرة أحمد، أحمد الأتصاري، هيا الشعيبي، شيماء سبت، أمل محمد، جمعة علي.
بنات شما
دراما إجتماعية خليجية تبدأ عندما ترث علياء من أمها الثرية شركة أوقفت نشاطها بعد وفاتها بعدة سنوات، كما ورث شقيقها وجدتها مبلغاً من المال يكفي لجعلهم أثرياء، لكن الجدة رفضت المال وزهدت به حزناً على وفاة ابنتها، واكتفت بأن تعيل نفسها عن طريق صناعتها للدخون والبخور في منزلها العربي البسيط الذي ترفض مغادرته، أما خالد شقيق علياء ففضل أن يتاجر بماله في عدة امور إلى أن استقر على الاستثمار في سوق الأسهم ."بنات شما" من بطولة صالح عبد الله، مروان عبد الله، أمل محمد، فاطمة الحوسني واخراج فؤاد سليمان.

__________________
آخر مواضيعي

0 رئة الأرض تتقلص...
0 القذافي يستعين بمشعوذين
0 شاب يعاني من خلل عقلي يقتحم شقة سمية الخشاب!!
0 أبو الليف ينتظر أول أفلامه.. ويبحث عن عش الزوجية
0 اعتصام أرمني

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:47 AM   #6
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

قناة الجديد
الخبز الحرام
الخبز الحرام

الخبز الحرام هي دراما سورية اجتماعية جريئة تناقش ظاهرة الدعارة والاعمال غير الشرعية اضافة الى انه يتناول عبودية الإنسان للإنسان ويرصد حالات انحراف بشعة دفعت إليها الظروف في المجتمعات العربية، بالاضافة الى ان المسلسل يتطرق الى قضايا اجتماعية جريئة وقوية في المجتمع السوري ليسلط الضوء على مصادر المال الحرام والظروف التي تحوّل المرأة إلى سلعة يجري استغلالها في ترويج الصفقات وتحقيق الأرباح، كما يتوقف عند انحراف بعض الفتيات وسقوطهن في مستنقع لا نجاة منه نتيجة التفكك الأسري والحاجة المادية والرغبة في مسايرة حياة الفتيات الميسورات أو الجانحات.
هناك اسرتان رئيسيتان في العمل اولهما اسرة راتب "عباس النوري" المدمن على الكحول والمخدرات والميسر وزوجته كريمة "سلمى المصري" المرأة الصبورة التي تعيش بصمت من اجل المحافظة على اسرتها وحماية بناتها ولكنها تصدم حين تكتشف ان ابنتها ندى "سوسن رشيد" تشاهد مقاطع فيديو اباحية وهي على علاقة برجل تمكن من هتك عذريتها فتخسر اهلها واصدقائها ودراستها الجامعية.
أما الأسرة الثانية فهي أسرة عبد الوهاب خالد تاجا الرجل الثري البخيل الذي يحرم نفسه وعائلته من التمتع بماله لأنه مقتنع بأن المال هو سيد كل شيء وبالتالي فإنه مهووس بجمعه وحريص على عدم إنفاق أي جزء منه، وهو ما أرهق أسرته مادياً وحرمها من التمتع في العيش، وكان ذلك سبباً رئيسياً في شقاء ابنته "هيام" ومأساتها لكسب الخبز الحرام ومن ثم الانتقام والقتل...المسلسل من تأليف الكاتب مروان قاووق، واخراج تامر اسحاق وبطولة نخبة من نجوم الدراما السوريا كعباس النوري، باسم ياخور، خالد تاجا، عبد المنعم عمايري ، سلمى المصري، باسل خياط، مرح جبر، رواد عليو، ليليا الأطرش، سوسن أرشيد، عدنان أبو الشامات وسليم كلاس.
الدبور
وايضاً من تأليف مروان قاووق واخراج تامر اسحاق، تقدم قناة الجديد اللبنانية مسلسل "الدبور" الذي تدور احداثه حول قصة شاب "سامر المصري" الدبور الذي خرج من حارته منذ اكثر من 15 عاماً بسبب ظلم زوجة ابيه التي دخلت البيت بعد وفاة والدته بأيام قليل ولفقت له تهمة كبيرة سببت طرده من الحارة.

اهل الراية

بعد وفاة والده المخدوع، يعود "الدبور" الى الحارة ليثبت براءته، وليظهر الحقيقة، وليستعيد أموال وممتلكات أبيه حينها تبدأ تتكشف الكثير من القصص التي تختلف كثيراً عن تلك التي شاهدناها سابقاً تدور في أجواء الحارات الشامية، وهناك أكثر من مائة شخصية وكل الشخصيات ترتبط بالدبور بطريقة أو أخرى".
المسلسل من بطولة سامر المصري، مصطفى الخاني، خالد تاجا، أسعد فضة، سليم كلاس، نادين، سحر فوزي، انطوانيت نجيب، فادي الشامي، محمد قنوع، حسن دكاك، عصام عبه جي، رنده مرعشلي، جيهان عبد العظيم، أيمن بهنسي، أمانة الوالي، غزاون الصفدي، سلافة عويشق، علي كريم، ناهد حلبي و قاسم ملحو.
اهل الراية
للعام الثاني تقدم قناة الجديد الجزء الثاني من مسلسل "اهل الراية" العمل الدرامي الذي يروي حكاية اجتماعية دمشقية جرت أحداثها في أواخر القرن التاسع عشر، تحمل القصة في ثناياها صراع رايات الخير بأيدي حامليها ورايات الظلم بأيدي نفوس حاقدة قست عليها الأيام وجعلتها تظلم غيرها. هي قصة الزعيم أبو الحسن (يجسدها الممثل عباس النوري) الذي اهتزت صورته وأعمدة بيته بزواجه من دلال المرأة العاقر في الجزء الأول
ولكن الجزء الثاني يحمل من الأحداث ما يعكر هذا الزواج وتبدأ الصراعات بين الزوجين. "اهل الراية" من تأليف أحمد حامد، وإخراج سيف الدين سبيعي وبطولة عباس النوري، كاريس بشار، قصي خولي، سلافة معمار، صباح الجزائري، أيمن رضا، تاج حيدر، رفيق سبيعي، زهير عبد الكريم، شكران مرتجى، ضحى الدبس.. ومن تركيا: كنانا يشيك يوسف، زينب آيرام ارسلان، ايرغي سمر بولكو.

__________________
آخر مواضيعي

0 اجيبي على الاسئلة لتكتشفي كيفية حماية بشرتك!
0 شذى حسون مع 100 طفل عراقي في بيروت
0 بعد الفضيحة.. قمر: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني!!
0 أقوال وحكم مختارة من التاريخ
0 كيف يتعامل كل برج مع قرارات الإنفصال؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:50 AM   #8
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي







الخبز الحرام






موعد مع الوحوش

__________________
آخر مواضيعي

0 مواقف وانشطة
0 تحويل السير في الحمراء
0 إحراق ثلاث سيارات في بعلبك
0 مرهج يعلن برنامجه الانتخابي
0 «تجمع الأطباء»: إرسال أطباء إلى غزة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة بالمسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2009 Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 20 08-16-2009 02:05 AM
القنوات الغنائية تمنع عرض اجمل احساس لأليسا في رمضان.. midoO أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 4 09-03-2008 07:35 PM


الساعة الآن 02:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.