آيتن عامر تكشف لفرفش: شقيقتي وفاء عامر وقفت في طريقي! - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 08-04-2010, 09:40 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
Exclamation آيتن عامر تكشف لفرفش: شقيقتي وفاء عامر وقفت في طريقي!

لماذا تهكم عليها الكثيرين بعد اختيار الفنان نور الشريف لها دونا عن غيرها لتشارك في مسلسله (حضرة المتهم أبي)؟ وما سبب وقوف وفاء عامر في طريق مستقبلها ومحاولة إبعادها عن دخول الوسط الفني بل وتمنت رسوبها في امتحانات معهد الفنون المسرحية؟ ما حقيقة مساومة احد أبناء كبار الدولة لها وإلحاح والدها بالرضوخ لطلبات هذا الرجل؟ أسئلة كثيرة طرحها فرفش على النجمة الشابة ايتن عامر أثناء تصوير الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) فكانت كتابا مفتوحا سهلت علينا تصفحه:
لنبدأ حديثنا حيث نتواجد الآن ما الجديد الذي تقدمه رضوى الدالي في الجزء الثالث من مسلسل (الدالي)؟


العملاق نور الشريف هو أبويا الروحي
وهو من تبنى موهبتي

أحداث وصراعات عديدة ومفاجآت سوف يحملها المؤلف وليد يوسف مع هذا الجزء وهناك أشياء لم يتوقعها الجمهور ستحدث وأشياء متوقعه لن تحدث،أما عن شخصية رضوى بصفة خاصة فتظهر في هذا الجزء وقد أصبحت علامة مميزة في عالم البيزنس والمال تتعرض لمشاكل عديدة ومساومات من احد أبناء كبار الدولة وهو عرض بالشراكة بالقوة ولكن ترفض رضوى إلى أن يقنعها والدها سعد الدالي بالموافقة والرضوخ لطلبات هذا الرجل مبررا ذلك إنه تأمين ضد كوارث الزمن ولكن بعد أن تدخل رضوى معه في هذه الشراكة لا ترضى عن نفسها فتنفصل مما يؤدي بهذا الرجل إلى أن يدبر لها قضية أغذية فاسدة، وهذا الجزء يرصد تعثر عائلة الدالي ماديا وكيف أن رضوى يكون لها يد في النهوض بعائلتها من هذه الكبوة المادية.
يمثل مسلسل (الدالي) ثاني تجاربك مع الفنان نور الشريف بعد تجربتك معه في مسلسل (حضرة المتهم أبي) حدثينا عن نور الشريف الإنسان؟
أنا اعتبر أن العملاق نور الشريف هو أبويا الروحي وهو من تبنى موهبتي ووثق في وأعطاني ما لم أكن أتوقع يوما فاحتواني وعلمني أصول التمثيل وهو إنسان أرى انه فدائي داخل اللوكيشن لا يكل ولا يمل بل هو أنسان معجون تمثيل كما انه من القلائل في الوسط الفني ممن يبحثون عن وجوه جديدة لتشارك في أعمالهم بل يدعمهم ويساندهم ويحفزهم على المزيد ويزيد من ثقتهم في أنفسهم،وأنا أرى نفسي تلميذة الأستاذ نور الشريف.

ترددت أقاويل أن هناك بعض الممثلات حاولن الوقوف ضدك أثناء اختيارك لتجسيد شخصية ياسمين في مسلسل (حضرة المتهم أبي) فما صحة هذا الكلام؟
ليس هذا تحديدا ما حدث ولكن بعد أن اختارني الفنان نور الشريف لأداء شخصية ياسمين فوجئت أن بنات كثيرات في الكاست كانوا يتمنون تجسيد هذه الشخصية بصفة خاصة وبمجرد أن عرفوا أنى التي سأجسدها سمعت همهمات (هي دي يعنى اللي هتعمل ياسمين!؟) فلم أرد بكلمة واحده بل عملت على تحدي نفسي لأثبت للجميع أنى جديرة باختيار الفنان نور الشريف لي والحمد لله حققت نجاح وعرفني الجمهور من خلال هذا المسلسل.

أليس غريبا أن تكون أول أعمالك مع الفنان محمد صبحي في مسلسل (ملح الأرض) وتديني بالفضل كله للفنان نور لشريف؟
لولا الأستاذ محمد صبحي ما كنت تعرفت على النجم نور الشريف فالأول لا أنكر انه هو أول من اكتشف موهبتي وذلك أثناء تواجدي مع شقيقتي وفاء في الأستوديو لمشاهدتها وهي تمثل في مسلسل (ملح الأرض) وعلى الفور رشحني لتجسدي احد الشخصيات وكنت سعيدة جدا، ولكن الفنان نور الشريف هو من (لمعني) جماهيريا وأعطاني فرصة عمري في مسلسله (حضرة المتهم أبي) ومن خلاله اعتمدت شهادة ميلادي الفنية، وكما يقال هو الذي بلورني في شكلي النهائي.

مسلسل (ملح الأرض) كان من بطولة شقيقتك الفنانة وفاء عامر فهل كانت لها بصمة في تواجدك الفني؟


وفاء كان نفسها ارسب في امتحانات
معهد الفنون المسرحية

ايتن عامر ضاحكة: وفاء كان نفسها ارسب في امتحانات معهد الفنون المسرحية بمعنى إنها كانت واقفة في طريق مستقبلي الفني وبمجرد أن عرفت برغبتي في دخول المعهد قامت على الفور بالاتصال بكل دكتور في المعهد يدرس لي وطلبت منه أن يرسبني في امتحانات الورشة بعد أن نجحت في امتحان القبول وذلك لأني كنت حاصلة على مجموع كبير جدا في الثانوية العامة كان يؤهلني للالتحاق بكلية الإعلام وهو ما كانت ترغبه وفاء لذا حاولت منعي من الالتحاق بالمعهد لكن الحظ وقف بجواري أثناء امتحانات المعهد لان اسمي الحقيقي هو سمر وكلما نادى أي دكتور ممن هاتفتهم وفاء على اسم ايتن لا أجيب وكأني لست المقصودة.
وهل غضبت منك وفاء بعد ذلك؟
لا لم تغضب لكنها فقط كانت تخاف علي من صعوبة الفن ومسؤولياته لكني جلست معها وأفهمتها إنها رغبتي واني سأجرب وإذا فشلت سأغير مصير حياتي وابتعد عن الفن كله، والحمد لله مع أول عمل لي كانت وفاء هي أول من صفق لي وشجعنني.

ولكن ما النصيحة التي كانت وفاء تلح عليك دائما في العمل بها؟
أن ادقق في اختياراتي وان أحافظ على نفسي ولا ابحث عن الانتشار بقدر ما ابحث عن العمل الجيد الذي يحترمني الجمهور من خلاله لان الانتشار دون بصمة واضحة لا يصنع حب جماهيري أو نجومية.

ماذا عن علاقتك بـ عمر نجل وفاء؟
عمر كل شيء بالنسبة لي اعشق اللعب معه والحمد لله انه بخير الآن حيث أجرى إحدى العمليات الجراحية في عيونه حيث منذ ميلاده وهو يعاني من عيب في الإبصار وعاد إلى طبيعته فكانت فترة مرضه بالنسبة لي من أقسى فترات حياتي لكني اعلم أن عين الحسود هي السبب حيث انه في توقيت فقدنا لشخصين في العائلة وهم والدي وشقيقتي في توقيت متقارب رزقنا الله بابن وفاء (عمر) وابن شقيقتي الأخرى داليا (أحمد) وكان الفارق بينهم شهر ونصف شهر فقط لكن الحمد لله أزمة ومرت.

ما ترتيبك بين أشقائك؟
ليس لي أشقاء من الأولاد على الإطلاق فنحن أربع بنات وأنا أصغرهن وكانت لي شقيقة خامسة لكن توفاها الله.

هل أنت ووفاء فقط من امتهنتم الفن؟
شقيقتي داليا صوتها جيد جدا والتحقت بالمعهد لكنها لم تكمل به وتركته منذ العام الأول أما شقيقتي الأخرى فهي متزوجة وتعيش في الإسكندرية ليس لها أي علاقة بالفن من قريب أو بعيد.

هل تشعرين بنجوميتك؟


ليس لي أي صديق أو صديقه في
الوسط الفني

على الإطلاق أنا أرى نفسي بنت مصرية بسيطة جدا اخرج مع صديقاتي أسير في الشارع دون أن ارتدي نظارة شمسية كبيرة لأخفى ملامحي عن الجمهور لا أتنكر ولا افعل مثل كل هذه الأشياء فانا أحب أن أعيش سني كما يجب أن يكون.
إذن الشهرة لم تغيرك؟
بشهادة كل الناس أنا كما أنا قبل أن امتهن التمثيل بفارق وحيد فقط ألا وهو كثرة انشغالاتي.

لماذا لا نراك في الكثير من الحفلات والتجمعات الفنية أليس لك صداقات في الوسط الفني؟
لا على الإطلاق أنا ليس لي أي صديق أو صديقه في الوسط لا لعيب في الوسط لكن لان مفهوم الصداقة لدي مختلف جدا فمعنى أن اختار صديقة لي فلا بد أن تكون هي مرآتي وأدق تفاصيل حياتنا نعرفها عن بعض ولا تقتصر صداقتنا على مجرد الاتصالات الهاتفية فقط، صديقتي لا بد أن تعرف هل أنا سعيدة أم حزينة بمجرد أن تسمع صوتي، ولكن كل هذه الأشياء غير موجودة اللهم إلا في صديقة واحده فقط لكنها خارج الوسط الفني تعمل في إحدى شركات الدعاية والإعلان، أما في الوسط الفني قد يكون هناك أشخاص أعزاء على قلبي فقط لكن لم يصلوا للصداقة.

أنت من أكثر الفنانات اللاتي أتاح لهن الحظ بالعمل مع كبار النجوم فماذا تعلمت من كل فنان عملت معه؟
أولا تعلمت من النجم محمد صبحي الصرامة والعمل بجدية داخل اللوكيشن وعرفت من الفنان نور الشريف أنه كلما أعطيت للعمل كل جهدي كلما وصلت للجمهور بمصداقية أكثر ومن خلال تعاملي مع الفنان جمال سليمان في (أفراح إبليس) التفاني في العمل واحترامه وكل نجم ونجمة أخريين عملت معهم أضافوا لي الكثير وأدين لهم بالفضل في كل شيء.







__________________
آخر مواضيعي

0 عادل إمام يصاب بمرض الخرف ويستعد للعلاج !!
0 طرق الموت البقاعية تحصد الطالبة بتول غصن
0 رأس الخيمة: سعود القاسمي يتولى الحكم بعد وفاة والده
0 دللي بشرتك الجافة.. بقناع العسل بالخميرة!
0 أمل العنبري - رضيت بالمر - أغنية خليجية 2011

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 09:44 AM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي

وماذا تعلمت من شقيقتك وفاء عامر؟
تعلمت منها أني حينما ارتبط وأتزوج لا يؤثر ذلك على عملي ومسيرتي الفنية لأني احترم في وفاء جدا إنها تعمل على أن يكون هناك توازن بين حياتها كزوجة وأم وبين عملها كممثلة والحمد لله وبدون حسد هي استطاعت الوصول إلى هذه المعادلة الصعبة.
منذ ظهورك ترددت أقاويل أن وفاء والدتك وليست شقيقتك ترى لماذا قيل هذا الكلام؟
في رأي انه ظهر لان وفاء كانت تدرس في معهد الفنون المسرحية في القاهرة ونحن في الأساس من مدينة الإسكندرية ولان أمي تخاف على وفاء جدا وكانت تريد أن تمنعها من العيش وحدها في القاهرة فقالت لها وفاء إنها ستأخذني لأعيش معها في القاهرة وكنت وقتها صغيرة جدا ووفاء في المعهد لذا قال البعض أن وفاء أمي.
عملت مع وفاء من قبل في مسلسل (دموع في نهر الحب) وكان هناك احد المشاهد التي قامت فيها بصفعك قوية فهل كانت الصفعة حقيقية؟
تضحك ايتن وهي واضعة يديها على خديها لتقول ليس حقيقي فقط بل فقد تورم وجهي من شدته لاندماج وفاء في الشخصية لكن بعد أن انتهى المشهد على الفور وضعت وفاء لي كمادات من الثلج على وجهي حتى اهدأ لكني لم اغضب بل احترمت اندماجها جدا.
الم يسبق لك واعترضت على قيام وفاء ببعض مشاهد الإغراء في السينما من قبل؟

قالوا عن وفاء انها امي وليست شقيقتى
أنا احترم كل وجهات النظر وكل الاختيارات التي اختارتها وفاء فهي فعلت ما كانت مقتنعة به ولم نتحدث معا في هذا الأمر لكني في نفس الوقت احترمت جدا قراراها بالابتعاد عن هذه الأدوار تماما.
بكل صراحة.. ماذا لو عرض عليك المخرج خالد يوسف بطولة مطلقة شريطه تقديم بعض مشاهد الإغراء؟
ارفض بالطبع مع احترامي للمخرج الكبير خالد يوسف لأني أحب أفلامه جدا واحترم رؤيته ومصداقيته في نقل الواقع لكنى بصفة عامه ارفض أي من مشاهد الإغراء أو العري لذا رفضت عدد كبير من الأعمال التي عرضت علي ولا يمكني أن أتخيل نفسي بمثل هذه النوعية من الأدوار.
ومن من المخرجين ترغبين العمل معه؟
المخرجة الرائعة كاملة أبو ذكرى لأنها مميزة في طريقة تصويرها ورؤيتها للممثل فتعمل على إخراج مناطق كثيرة منه لم يكن الممثل نفسها يعلم عنها شيء فقد أعجبني جدا فيلم واحد صفر وكل ممثل فيه قدم أشياء جديدة عليه تماما لذا أتمنى أن اعمل معها،كذلك أتمنى العمل مع المخرج محمد أمين وشريف عرفة وعمرو عرفة ويسري نصر الله.
تقولين انك رفضتى بعض الأفلام لاحتوائها على عرى ولكن هل أيضا أفلام (كركر) للفنان محمد سعد و (أسد وأربع قطط) للفنان هاني رمزي بها عرى؟
مع احترامي للفنان محمد سعد الذي أحب أفلامه وهاني رمزي المختلف في أدائه والذكي في اختياراته فان العري والإغراء فقط هما السبب الوحيد الذي ارفض من خلاله أي عمل لكن مساحة الدور في كل من فيلمي (كركر) ،(أسد وأربع قطط) كانت قليلة جدا لذا رفضت فالعمل لابد أن يقدرني وإلا لم اعمل فيه فانا لست في حاجة إلى الانتشار أو مجرد التواجد ولست في حاجه أيضا إلى المادة حتى ارتضى بادوار لا تضيف لي وللعلم أنا لا اقصد أنى ارفض مثلا مساحة الدور الصغيرة لبحثي عن أكون موجودة من الجلدة للجلدة كما يقال ولأن الدور المؤثر المهم هو ما يجذبني بدليل أن فيلم (رامي الاعتصامى) مع الفنان احمد عيد جسدت فيه فوزيه 19 مشهد وقد بكى الجمهور من احد مشاهد حديثي مع رامي (احمد عيد) خلال الأحداث أثناء قيامه بالتهجم علي،وتلك هي نوعية الأدوار التي أؤمن بها لذا فعلى النطاق السينمائي فانا غير متواجدة لحين أن اثبت نفسي ويرونني جديرة بدور قوى ثم اعمل معهم على النقيض من المسلسلات التليفزيونية والآن أصبحت متفرغة تماما للتمثيل خاصة بعد أن انتهيت من دراستي بالمعهد والحمد لله أخيرا حصلت على البكالوريوس لأنه كان معطلني جدا وجعلني اعتذر عن أعمال عديدة.
يأخذ البعض على الفنان محمد سعد تيمته السينمائية المكررة فماذا تقولي أنتي عنه؟

لفت نظري جدا الفنان احمد السقا
وأداءه المختلف
أرى انه ذكي واستطاع أن يكون له قاعدة جماهيرية كبيرة وأفلامه خفيفة الظل،وأتذكر أني حينما نجحت في امتحانات الصف الأول الثانوي أول شيء فعلته هو أنى قمت بعمل عزومه كبيرة لأصدقائي وكل المدرسين اللذين كانوا يدرسون لي وكانت هذه العزومة على السينما لمشاهدة فيلم (اللي بالي بالك) وضحكنا كثيرا في هذا اليوم.
لنعود إلى التليفزيون حدثينا عن مسلسل (فرح العمدة) ؟
المسلسل عن قصة من تأليف مصطفى إبراهيم وبطولة غادة عادل وصلاح عبد الله وحسن الرداد ومحمد أبو داود وسعيد صالح وميمي جمال وخيرية احمد وإخراج احمد صقر،والمسلسل يرصد عبر عدد من المراحل قصة صعود ممثلة وكذلك إلقاء الضوء على تأثير القوى الخارجية على الشباب عن طريق وسائل مختلفة مثل المخدرات أضف إلى ذلك أن هذه القوى الخارجية هي التي تساعد (فرح) لكي تكون ممثلة مشهورة لكن دون دراية فرح بذلك إلى أن تتحقق أهداف هذه القوى فتبدأ في استخدام هذه الممثلة لصالحها وأجسد فيه شخصية( حياة العمدة) وهي فتاة بسيطة جدا في حياتها محجبة متوازنة في أسلوب حياتها فهي ليست متزمتة على الإطلاق ترتدي من ابسط الأماكن كما أن لديها مبادئ في الحياة لا تخرج عنها وهذا يورطها في مشاكل عديدة وأفضل ما في شخصية حياة إنها حتى بعد أن تنتقل لمرحلة الثراء لا تتخلى عن مبادئها أو حجابها وأقول من خلال المسلسل أن الفتاة المحجبة بنت عادية تخرج مع صديقاتها وتضحك وتعيش حياتها كما يروق لها لكن على سبيل المثال لابد أن لا يعلو صوتها تتحدث بطريقه محترمة وما إلى ذلك أي أنى أقدم الحجاب كما يجب أن يكون لأني بصراحة استفز جدا من بعض الفتيات المحجبات التي ترتدي الحجاب فقط على رأسها دون العمل به كأن ترتدي ملابس ضيقه جدا وتضع كم كبير من الماكياج وتضحك بصوت مرتفع فكلها أشياء لا يجب أن تفعلها الفتاة المحجبة في حياتها،وأقول أيضا من خلال المسلسل أن الحجاب ليس مجرد قطعة قماش فقط بل هو صفاء مع الله وأن لا تناقض بين الفن والدين فشقيقتي فرح (غادة عادل) في المسلسل ممثلة ولكن لا اعترض على الإطلاق على عملها بل هناك تفاهم كبير بينها وبينها وان كنت أصاب ببعض الغضب بسبب الشائعات التي تلحق بي بسبب شهرتها وتضر بسمعتي.
بعيدا عن المسلسل ما رأيك في أفلام غادة عادل؟
تختارها جيدا واحترم فيها إنها لا تحرص على ضرورة التواجد كل عام بفيلم ولكن تنتظر لا حتى يأتي لها الدور الذي لا تستطيع أن تقول عنه لا،واحترم عقليتها جدا.
هل يمكن أن نرى ايتن عامر يوما قد قررت ارتداء الحجاب؟
كل شي بإرادة الله لا اعلم ماذا سيحدث غدا.
ما أخر فيلم شاهدتيه؟
الديلر للمخرج احمد صالح
أعجبك؟
جدا فقد لفت نظري جدا الفنان احمد السقا وأداءه المختلف وأيضا خالد النبوي مكان مميز جدا.
وماذا عن الفنانة مي سليم؟

دموعي ليست سهلة لأني لا أرى
في البكاء حل لأي مشكله
كانت جميلة جدا في الفيلم واعجبتنى إتقانها في المراحل الحياتية التي مرت بها حيث أصرت أن تكون مختلفة كما انه وبالنسبة لأول عمل لها في الجانب التمثيلي بشكل عام وليس في السينما فقط فهي بصدق شديد مجتهدة جدا وأتمنى لها التوفيق في أعمالها القادمة لان أدائها ابهرني.
هل تشاهدين أفلام الأبيض والأسود؟
اعشقها جدا وخاصة أفلام النجمة الجميلة فاتن حمامة في فيلمها مع العبقري عمر الشريف (نهر الحب) فهذا الفيلم بشكل خاص كان حالة سينمائية فريدة لم تتكرر،وكل أفلام زمان أحبها ونحن جميعا مرتبطين بها إلى حد كبير.
متى تسقط دموعك؟
دموعي ليست سهلة لأني لا أرى في البكاء حل لأي مشكله على الإطلاق ولكن في أوقات تجدوني انفجرت في البكاء لأني من الشخصيات التي تظل متحاملة على نفسها في الغضب حتى يتراكم وفي لحظة لا استطيع أن اصمت أو أن أظل صامدة وفي هذا الوقت انفجر في البكاء ولا أتوقف إلا بصعوبة كبيرة.
ما الشيء الذي تكرهيه في شخصيتك وتتمنى أن تتخلصي منه؟
عصبيتي وأنا برج القوس لذا دمي حامي جدا وأتمنى كثيرا أن أكون إنسانه باردة لان عصبيتي تجعل أصدقائي كثيرا ما يضحكون عليا ويفعلون في بعض المقالب التي أصدقها بسرعة لأني من الشخصيات التي تصدق أي شيء بسرعة غريبة.
متى تشعري بافتقاد والدك؟
حينما أكون سعيدة ومبسوطة أتمنى وقتها لو كان موجودا لارتميت في حضنه لأنه كان خفيف الظل ويضحكني جدا وكنت وأنا صغيرة اجلس معه على المقهى برفقه أصدقائه والعب دومينو معهم ونذهب إلى الملاهي فكنت دلوعته لذا افتقده جدا واشعر أنى في حاجة كبيرة إليه ولا تنسوا انه رحل وأنا في سن يحتاج إليه والى تدعيمه ووقوفه بجانبي حيث فارق الدنيا وأنا لازلت طفله في الصف الثاني الإعدادي لكن الحمد لله وجود أمي بجواري استطاع أن يخفف هذا الاحتياج وان كنت لا استطيع أن أقول إنها عوضت غيابه لان الأب لا يعوض أبدا.
تعرضت للظلم من قبل؟
كثيرا والله يسامحهم.
وهل ظلمت احد؟
صعب جدا أن أرضى على نفسي أن أكون ظالمة فكيف إذن سأنام.
علاقتك بالماكياج؟
سواء الماكياج أو عمل شعري في الكوافير لا اقبل عليهم إلا في المناسبات فقط لأني بصفة خاصة اكره الماكياج جدا ولا أضعه على وجهي على الإطلاق إلا في مناسبة كعيد ميلاد أو حفل زفاف وما شابه ذلك.
هل أنت طباخة ماهرة؟

من منا لم يجرب الحب وفشل
جدا وأحب اختراع أطعمة جديدة لأني لا أحب الأكلات التقليدية دائما وأكثر الأطباق التي أرى نفسي مميزة فيها هي البطاطس باللحم المفروم والأسماك بكل أنواعها وهذا راجع إلى كوني اسكندرانية.
ماذا عن الحب في حياتك؟
لست مرتبطة حاليا وان كنت بالطبع أتمنى مثلي مثل أي فتاه أن أعيش قصة حب جميلة لكن لم يأت الوقت إلى الآن.
هل الموضوع مؤجل؟
لا ليس مؤجل بقدر ما انه لم يأتي بعد وحينما يأتي من الممكن أن أقوم بإقامة خمسة أفراح دفعة واحده.
هل لك تجربة في الحب وفشلت؟
ومن منا لم يجرب الحب وفشل.
ماذا لو طلب منك من ارتبطت به أن تعتزلي الفن؟
ارفض بالطبع لأني لا أسمح لأي رجل أن يلغي كياني ولان عملي هو كياني لذا لن اتركه وطالما أن عملي لا اخجل منه ولن يخجل منه أبنائي فيما بعد فما الداعي لان يطلب منى هذا الطلب.
هل هناك مواصفات لفارس أحلامك؟
لا بد لمن اختاره أن يكون زوج لي أن يكون ابن ناس وخلوق ويحبني ويقدر ظروف عملي وقادر على تحمل المسؤولية.

__________________
آخر مواضيعي

0 انزلاق تراب حفرة في شارع حمد
0 «دليل معايير الملابس والأحذية والأثاث»
0 السنيورة يلتقي صالح وتشكيل لجنة عليا مشتركة لبنانية ـ يمنية
0 حماس تتهم مصر بمنع قيادييها من السفر إلى الحج
0 ما علاقة هيفا، نانسي وأليسا بكمال الشناوي؟؟؟

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفلكي عامر عامر .يحلل شخصية الفنانة سوزان سكاف jad-liban أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 3 11-04-2011 01:10 PM
قضية تورط الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك بالدعارة تعود من جديد! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 0 04-27-2011 01:56 AM
عامر زيان - ملا ورطة Honey Girl كليبات لبنانية 4 04-25-2011 07:39 PM
عامر يعود للسينما 3ashikat loubnan أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 11-20-2009 02:21 PM
ألبوم عامر منيب لجديد mr.lebanon أغاني لبنانية وعربية 4 07-24-2009 11:54 PM


الساعة الآن 08:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.