إحياء الذكرى الرابعة لمجزرة قانا الثانية - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 08-02-2010, 08:09 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي إحياء الذكرى الرابعة لمجزرة قانا الثانية

أحيا حزب الله واهالي شهداء مجزرة قانا الثانية الذكرى السنوية الرابعة للمجزرة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي إبان عدوان تموز 2006 والتي راح ضحيتها تسعة وعشرون شهيداً غالبيتهم من الأطفال والنساء. حضر إحياء الذكرى مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، وإمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود، وفعاليات وشخصيات وحشد من الأهالي وعوائل الشهداء.
بعد آيات من القرآن الكريم والنشيدين اللبناني وحزب الله أدّت فرقة من السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي القسم للشهداء والعهد على متابعة طريق المقاومة، ثم طالب رئيس بلدية قانا محمد عطية باسم أهالي الشهداء وذويهم بمحاكمة العملاء وإنزال أشد العقوبات بهم حفظاً وصيانةً لكرامة الوطن واستقلاله.
من جهته، اعتبر الشيخ ماهر حمود أن الذين يسيرون في المؤامرة الجديدة على لبنان قد وقعوا في نقطتي ضعف، اولها انهم لا يزالون حتى اللحظة يتحدثون عن عدل المحكمة ونزاهتها متجاهلين شهود الزور وهم يعلمون من فبركهم وعلمهم واخرجهم الى الاعلام بحيث لم يعد هناك حياد في رفع لواء المحكمة الدولية التي وصفها «محكمة الزور والعدوان على المقاومة»، وثانيها المحاولة للتشكيك بمصداقية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي يقول عنه الصهاينة انفسهم إن مصداقيته بين الصهاينة انفسهم اشد من مصداقية قادة العدو بينهم.
ثم تحدث الشيخ قاووق الذي رأى في الزيارة التاريخية للرئيس بشار الأسد إلى لبنان بأنها تأكيد على صوابية رؤية ومواقف المعارضة الوطنية اللبنانية، وتأكيد على فشل مسلسل التحريض والأكاذيب طيلة خمس سنوات معتبراً أن المعارضة الوطنية اللبنانية قد حسمت معركة موقع ودور وهوية لبنان من أن يتأثر بأية وصاية أميركية.
وأكد أن المقاومة التي تحمي إنجازات ايار 2000 وتموز 2006، لا تخشى التهديدات الدولية والمناورات السياسية والاتهامات الزائفة، ولكنها تقرع جرس الإنذار لتفادي الأسوأ ولتحمي لبنان والمنطقة وتقفل الأبواب أمام أي تسلل اسرائيلي او اميركي للعبث في الداخل اللبناني واثارة الفتن، مشدداً على العزم لقطع الطريق أمام أي مشروع فتنة داخلية والتصميم على حماية الوطن وانجازات المقاومة إلى أقصى حد. وأشار قاووق إلى أن «معسكر تموز» نفسه بقواه الدولية والاقليمية والادوات المحلية يعمل مجدداً على استكمال العدوان العسكري ضد المقاومة في تموز 2006، محاولاً استهداف قوتها ومكانتها وصدقيتها عبر فتنة داخلية بعدما عجز عن استهدافها عسكرياً.
وشدد الشيخ قاووق على أننا لا نخشى اية مواجهة لمشاريع الفتنة او لمشاريع عسكرية عدوانية لان المقاومة استطاعت بعد تموز 2006 ان تثبت معادلات جديدة فرضتها على العدو الاسرائيلي، وجعلت الإسرائيليين لا يجدون مكاناً يهربون اليه في اية حرب قادمة، معتبراً ان اسرائيل لجأت الى اثارة مشاريع الفتنة الداخلية تعويضاً عن عجزها العسكري، والمقاومة تعرف تماماً نقاط ضعف العدو مقابل اوراق القوة التي تمتلكها، مؤكداً انها لن تفرّط بدماء الشهداء وكرامات كوادرها، وانها تدرك تماما ان هدف البعض في هذه المرحلة اضعاف المقاومة وارباكها لإشغالها عن واجب التصدي لأي عدوان اسرائيلي، لكن المقاومة ستقطع الطريق من اوله على اي فتنة






__________________
آخر مواضيعي

0 بيع سيارة الفنانة الاردنية ديانا كرزون بالمزاد العلني !!
0 روابط المعلمين تعلن مواعيد الإضراب والتظاهر
0 توافق برج العذراء في 2011 مع باقي الأبراج
0 اجيبي على الاسئلة لتكتشفي كيفية حماية بشرتك!
0 الانترنت اصبح يحل مكان الذاكرة البشرية!!

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قانا: إحياء الذكرى الخامسة عشرة على المجزرة Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 04-19-2011 05:43 PM
قانا.. الذكرى 14 للمجزرة الأولى Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 4 04-20-2010 05:12 PM
الذكرى الأولى لمجزرة غزة: نشاطات - أراء moon-light أخبار لبنان والعالم اليومية 22 01-01-2010 09:58 PM
الذكرى الرابعة لاستشهاد جبران تويني: «إلى أبد الآبدين» Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 3 12-14-2009 05:10 PM
صيدا تحيي اليوم الذكرى الرابعة والعشرين لتحريرها Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 02-16-2009 04:52 PM


الساعة الآن 07:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.