هل صدقت توقعات عبد العزيز الخطابي لأهل الفن حتى الان؟ - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-23-2010, 12:01 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
Question هل صدقت توقعات عبد العزيز الخطابي لأهل الفن حتى الان؟

هيفاء وهبي من مواليد 1968
صدمة عنيفة تهز هيفاء وأحداث غير متوقعة سنة سيئة بعض الشيء رغم تظاهرها بعكس ذلك حالمة أكثر منها طموحة، تميل إلى الفنون، لاذعة جارحة لكنها ليست حقودة، عاطفية، أنانية بعض الشيء وحريصة جدا علي ممتلكاتها، اقتصادية جدا وتسعي لأن يكون بيتها مفتوحا. قادرة علي القيام بأكثر من عمل وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف.

إليسا من مواليد 27/10/1972 - برج العقرب-
تكسب دعوى قضائية وانفراجات عاطفية و عقود وطموحات نحو العالمية و توقيع عقود ومتاعب من المحيط الخارجي عمل فني مميز ينجح أيضا هذا العام.
إنّها وبدون شك سنة خير وتقدّم ونجاح سنة ايجابية جدا قد تكون أفضل من السنة الماضية. و يعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب. تنتظرها أوقات جيدة تتفوق على الأوقات الضاغطة. ويشير إلى انتقال إلى بيت جديد أو تغيير مكان الإقامة لأسباب قسرية أو ولادة طفل أو زواج ينقلك إلى البعيد.

نجوى كرم من مواليد 26/ 02/ 1966 برج الحوت
2010 مفاجآت عاطفية رائعة، قد يكون هناك ارتباط جدي وشراء عقار باهظ قد يكون خارج أرضها، قد تكون هذه السنة بداية عاطفية جميلة وتشعر أنها محط اهتمام وبرغبة الطرف الآخر من التقرب منها أكثر، بالشهور الأولى أسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب عليها أن تستعد لها .
تزيد شعبيتها بمنتصف السنة على مستوى العمل فقد تعرف تطورا رسميا بحدود شهر فبراير 2010 و ابريل هو أفضل شهور 2010 بمجال المال و العمل و ينعكس حظها بشهر يوليوز على محيطها

نوال الزغبي من مواليد 29 /06/ 1971 برج السرطان
2010 علاقة حب قوية وقد يكون أصغر منها سنا وقد تظهر إلى العلن ونجاحات مستمرة ومهرجانات كبيرة. تثير إعجاب جمهورها باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2010 و تتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة التي تزيد من مشاكلها مع المحيطين، لاترضى بسهولة فتشعر أن الناس لايقدرون كثيراً مجهوداتها يقل إعجابها ببعض الأشخاص من محيطها ببداية 2010 و تشكك بأفكارهم واقتراحاتهم بمجالات كثيرة .

كاظم الساهر من مواليد 12 /09/ 1957 برج العذراء
2010 فحوصات طبية مقلقة تؤثر على إنتاجه الفني، ولم شمل عائلي.هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة بشهر ماي يواجه مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و يوفق في حلها قد يتعرض لخيانات و طعنات بالظهر من بعض المحيطين على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا. ينافس على المراتب الأولى بمجال العمل ويشكل قلقا للكثير من الأشخاص بنفس المجال، والمؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة أمامه بنونبر ودجنبر .


ماجد المهندس من مواليد 25/ 10 /1971 برج العقرب
2010 سنة الشائعات المغرضة وظهور إعلامي للتبريرات وقد تكون حافزا على تقديم عمل فني يلاقي استحسان محبيه هناك اضطرابات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة أشهر ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام . وهذه السنة ستكون بالنسبة له سنة خير وتقدّم ونجاح سنة ايجابية جدا قد تكون أفضل من السنة الماضية. و يعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب. تنتظره أوقات جيدة تتفوق على الأوقات الضاغطة. سيعرف استقرارا عاطفيا بنهاية عام 2010..

محمد عبده من مواليد 12/ 06/ 1949 برج السرطان
2010 ينال وساما رفيع المستوى على عمل خيري يقوم به. وقد تكون سنة الألقاب والمهرجانات الكبيرة فإذا كانت السنة الماضية سنة جيدة ومثمرة سنة الابداع والانفتاح، فالسنة المقبلة ستكون أفضل بكثيرإذ أنها ستكون سنة التقدم والنجاح سنة جيدة للشؤون المالية، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثير كوكب مارس المتواجد في برج الثور عليه أن يتريث قبل الإقدام على أية خطوة، فهو معرض لخسارة كبيرة، يجب عليه الحذر من الدخول في شراكة من أي نوع كانت لأنها ليست سنة مؤاتية للعلاقات الثنائية الطويلة الأمد .

عبد الله الرويشد 1961
2010 خاسرة مالية ودعوة قضائية يخسرها، هو شخص لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، يعلن رأيه بصراحة ، يكره الخيانة ويسعى إلى حياة اجتماعية لافتة يملأها الإنتاج والإبداع، العلاقات عنده أخذ وعطاء ، يحب القراءة والمطالعة وهو صاحب كلمة، يحذره الفلك من الكمائن التي قد ينصبها له حاقدون.

نانسي عجرم من مواليد 16/ 5/ 1983 برج الثور
2010 انفعالات وتوترات شخصية وخارجية ، تطول حياتها الفنية، سنة الارتكازات وعدم التوترات فهذا يعني أنها تطل على سنة ثانية من النجاح والتقدم سنة الحظ الكبير الذي يضعها في مركز القيادة في أعمالها، سنة تبشر بالكثير من الخيرات سنة مثمرة على كافة الأصعدة المالية والمهنية والاجتماعية والعائلية والشخصية.
فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب عليها التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة و النشاط .

شيرين 1980
2010 يكون الوضع العام بدرجة عادية ولكن مع نهاية العام ستبذل جهودا كبيرة ولن يكون بإمكانها تأجيلها ستقتنع أن علاقاتها العملية يلزمها المزيد من الإقناع والحدة.
فنانة، حساسة وشاعرة، إرادتها قوية ، مزاجية ومحبة للتبديل ، صادقة في عملها ، محبة للسلام ، باحثة عن الأمان، صادقة ولا تحب الخداع ، مستقلة في تفكيرها، لها قلب نابض يميل إلى الفن والحب والأمان والاستقرار، سيدة بيت ممتازة محبة لعائلتها لهذا تكون منغمسة في اهتمامها وحبها كأم وهذا يأخذ من كل قلبها ويبقى جزء صغير لزوجها.







__________________
آخر مواضيعي

0 بالصور ، لميس : قصة حبي مع يحيى حقيقية
0 كونيللي سائحة في صيدا
0 مشاكل بالجملة تطارد مسلسل الصبوحة
0 قصر الأحلام في بخعون
0 توقعات ماغي فرح 2010 اهم الاحداث لكل برج

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 12:04 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

لطيفة من مواليد 14/ 02/ 1964 برج الدلو
تبحث هذا العام لتقديم عمل متميز وجديد من نوعه وذلك لن يكون سهلا و إن نجحت ستزداد رغبتها في عمل يقودها للعالمية إن رقة أحاسيسها ومزاجيتها سيكونان السبب في تعامل غريب يصدر عن الطرف الآخر وكلمة الغرابة هنا تحمل معنى المفاجآة والمهم أن تستفيد من تلك المفاجآة العاطفية وأن تسخر الظروف لمصلحتها، على مستوى العمل، تشعر بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة ويساعد أشخاص بأمور كثيرة بين ماي ويونيو تشهد حياتها تغيرات ايجابية بالعمل تعدها بالتطور مع نهاية 2010، إذ ستجد أفكارا نيره تساعدها على تثبيت خطاها بالعمل و تحسين سمعتها مهنيا.

عاصي الحلاني من مواليد 28/11/ 1970 برج الدلو
اهتزازات تطول الحياة العائلية تؤثر على نجاحه المستمر وأعمال مسرحية عديدة وضخمة فسنة 2010 سنة ذهبية سنة قوية سنة من أفضل السنين التي ستمر عليك. ستكتب لك صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعدك الحظ المطلق على بلوغ أهدافك حتى شهر غشت بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الأمر بالنسبة إلى الصحة تنصب اهتمامات هذه السنة بشكل خاص على الأمور المالية. لن تشهد حياته العاطفية تغيرا بل سيكون بيت العاطفة فارغا من كل التحركات الفلكية. إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الأمر الذي سيدفعه لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبله لفترة عشر سنوات على الأقل.

راغب علامة 1962
خلط في السياسة والفن ودخوله في عالم السياسة يلاقي بعض الاستحسان أو القبول، استثمارات متزايدة ينقذ نفسه من خسارة مالية كبيرة، جاذبية ، ابتسامة آسرة ، نظرات معبرة ، وهذا ما يجعله متألق دائما، لايهمه المال ، فالانتصار مكسب معنوي لديه أكثر منه مادي، يعشق أن يكون محط الأنظار وأن يكون مسيطراً، متحمس ومتهور ، مغامر يحتاج إلى الحكمة، ينصحه الفلك بأن لاينفرد بقراراته وأن يستشير بعض المقربين الأكثر حكمة منه، والذين يخشون عليه من تهوره.

فضل شاكر 1969
ثنائي جديد يزيد من نجاحاته وتطوله الشائعات غير المحببة والحصول على أوراق كانت ثقلا على كاهله ومهرجانات في أمريكا أو كندا، هو محتاج دائما إلى الحب والهدوء والأمان ولمزيد من الخلق والتجدد والإبداع، قلق وشكوك.

ملحم بركات 1944
أسلوب فني جديد يستقبل 2010 بألوان فنية جديدة وترضي كل الأذواق لحنا وأداءا وكلمات معبرة. فهذه السنة هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتقه ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف أن أفرادا من محيطهم العملي يقفون ضده سرا وعلنا، إذ تزعجهم سخريته التي تشكل حاجزا يمنعهم من التعرف إلي حقيقة هذا الفنان، حيث تكون سخريته هذه مؤذية في بعض الأحيان خصوصا لحظة معالجة بعض الأمور بجدية.

سلاف فواخرجي من مواليد 27/ 07/ 1975 -برج السرطان-
تدرس عرضا حساسا يقدم لها وتتردد بسبب الفنان الذي يتقاسم معها البطولة. لن يكون هذا العام مليئا بالأعمال نسبيا لأنها لن تكون متحمسة للكمية وإنما للنوعية موضوع المساندة العاطفية لا يكون على المستوى المتوقع قبلها وهذا يؤثر عليها، هناك قلق من الأحداث ضمن إطار العائلة الكبيرة ومنها ما سبب لها القلق والتوتر.
سنة 2010 جيدة للشؤون المالية التي ستحتل مركز الاهتمام الرئيسي، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثير كوكب مارس المتواجد في برج الثور عليها أن تتريث قبل الإقدام على أية خطوة، فهي معرضة لخسارة كبيرة لهذا عليها الحذر من الدخول في شراكة من أي نوع كانت، تثير إعجاب الناس المحيطين بها باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2010 ، وتتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة مع من يسعون دائما إلى استفزازها.

هند صبري من مواليد 20/11/ 1979 - برج العقرب-
يكون هناك مفاوضات على أعمال جديدة ولكنها ستكون طويلة الأمد أو أن نتائجها ستظهر بعد فترة من الزمن عليها أن تأخذ من اسمها كلمة الصبر وتتحلى بها تحصل بعض الخلافات على مستوى العائلة وذلك بسبب عنادها وقوة شخصيتها وكونها بداخلها لب أن صلابة الموقف توفر لها الأمان ستكون سنتها هذه سنة خير وتقدّم ونجاح و ايجابية جدا وقد تكون أفضل من السنة الماضية. ويعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب.
بداية سنة 2010 قد تعرف بعض الاضطرابات على مستوى الحب و العاطفة وقد تستمر هذه الاضطرابات لبضعة أشهر ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحها الفلك بالتفكير جيدا قبل الكلام .

سامر المصري من مواليد 03/08/1969 -برج الأسد-
عليه الابتعاد عن الغرور الخفي الذي زرع في داخله وعدم التعمق في الحسابات المادية ، ستكون جهوده محط أنظار إعجاب والغيرة ممن حوله لأن شخصيته تسعى دائما نحو الأفضل حياته الاجتماعية تؤثر على علاقته العاطفية والعكس صحيح هو ارتباطه يطالب بحق واحد فقط و هو الحرية والتي لا تعني الابتعاد عن الإخلاص.التحدي الأبرز الذي يواجهه هو في كيفية إدخال الفرح إلى عمله للتخفيف من حدة المسؤوليات الملقاة على كاهله. الحدث الأبرز هذه السنة هو مواجهة كوكبي جوبيتير ونبتون لبرجه لذلك عليه الانتباه خاصة عندما يلتقيان ابتداءا من الخامس من شهر يناير لأن ثمة شيء قد يغير مصيره.

صبا مبار ك 1979
قد تفقد فرصة جيدة نتيجة ترددها تكون حذرة لاختيار عمل مهم وقوي خوفا من الفشل ولكنها تأخذ برأي أحد الأصدقاء وتقوم به يحمل لها هذا العام الكثير من التأمل العاطفي بالرغم من حبها للمغامرة وربما تكون قادرة على اتخاذ القرار بعيدا عن التأثيرات السلبية و الإيجابية المحيطة بها، إطلالتها مميزة وشعبيتها واسعة، لطيفة، ومرحة بالرغم من الجدية التي تعلو محياها، صداقتها حلوة لأنها مرحة وكريمة، الصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية .

تيم حسن من مواليد 17/ 02/ 1976 -برج الدلو-
أمامه عرض عمل جديد إذا تم فسيكون السبب لتغير حياته العملية بشكل كبير من جهة أخرى لديه طموح للقيا م بد ور معين وسيسعى للحصول عليه دون التصريح بذلك لديه القدرة لمعالجة كل المسائل ولتحويل المواقف لصالحه ولكنه يصبح عصبيا بمواجهة الغيرة والشك بموقف معين.
سنة2010 سنة قوية سنة ومن أفضل السنين التي ستمر عليه. ستكتب له صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعده الحظ المطلق على بلوغ أهدافه حتى شهر غشت، بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الأمر بالنسبة إلى الصحة تنصب اهتماماته هذه السنة بشكل خاص على الأمور الفكرية المالية. عموما إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الأمر الذي سيدفعه لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبلك لفترة عشر سنوات على الأقل.

أصالة من مواليد 5 /05/ 1969 - برج الثور-
متاعب صحية وحسد يطول حياتها الشخصية ، عدم ا ستقرار، دعوى قضائية مالية تكسبها، تطل على سنة أخرى من النجاح والتقدم سنة الحظ الكبير الذي يضعها في مركز القيادة في أعمالها، سنة تبشر بالكثير من الخيرات سنة مثمرة على كافة الأصعدة المالية والمهنية والاجتماعية والعائلية والشخصية، وقد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية.
تستكمل أعمالها مع جهة بدأت معها. سيكون هنا ك عرض يفرض عليها شيئا ممن التغيير أو أن ذلك التغيير يأتي من جانبها و تبحث عن فرصة لإظهاره.
سيكون أكثر جدية هذه السنة بشأن العمل أكثر من السنة التي سبقتها وهذا سيجعله أكثر حباً للعمل واهتماماً بالصحة، هو شخص اجتماعي ومسؤول وهو أكثر الرجال التصاقا بالبيت، فهو صاحب عاطفة نبيلة يقف بجانب من يحتاجون للمساعدة وقفة فيها الكثير من التعاطف والمحبة.

__________________
آخر مواضيعي

0 تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
0 هذه الليلة ترقبوا زخات من الشهب باتجاه الارض
0 خفايا وكواليس في قضية هيفا ورولا والأحمدية
0 كيف وصف علماء الفلك عام 2011 لكل برج؟
0 «يازا» و«لاسا»: لعدم نشر صور ضحايا حوادث السير

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 10:13 PM   #4
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الورد مشاهدة المشاركة
دمتي بهذا النشاط و التألق الماسي
اسعدني مرورك من هنا آنستي
__________________
آخر مواضيعي

0 ابراج ليوم الاثنين 27 ت1 2008
0 5 حقائق لاتعرفينها عن شعرك
0 أغنى أثرياء العرب لعام 2009..
0 اليكم طريقة تحضير الميونيز!!
0 مواقف وانشطة

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحوال برجكم في رمضان مع الفلكي عبد العزيز الخطابي Honey Girl عالم الابراج 5 08-18-2010 03:36 AM
هل صدقت توقعات الفلكي الشيخ خليل لعام 2010؟ Honey Girl عالم الابراج 2 07-29-2010 07:17 PM
ريجيم خاص لكل برج من الفلكي عبد العزيز الخطابي Honey Girl عالم الابراج 5 05-10-2010 06:18 PM
توقعات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي لعام 2010 Honey Girl عالم الابراج 4 01-03-2010 12:21 PM
تنبؤات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي anssar Rachid karamee عالم الابراج 3 02-01-2009 11:41 AM


الساعة الآن 09:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.