«ظروف شخصية» وراء مقتل محمود المقداد - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-23-2010, 10:18 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي «ظروف شخصية» وراء مقتل محمود المقداد


جثة المقداد تنقل الى بيت ذويه

عثر المحامي ب. ض. ز. (مواليد 1973)، فجر أمس الأول، على زميله في السكن في محلة الجعيتاوي محمود حسن المقداد (مواليد 1980) جثة هامدة مضرجة بالدماء جراء تعرضه لطعنات في أماكن متفرقة من جسده، وملقاة على الأرض في المنزل المقابل لمستشفى «الجعيتاوي»، وكان المقداد مكموم الفم ومكبّل اليدين والقدمين.
وفور إبلاغ ب. عن وجود زميله مقتولاً، حضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية إلى المنزل، وضربت طوقاً أمنياً حول محيط مسرح الجريمة، في الوقت الذي باشرت فيه رفع البصمات وإجراء التحقيقات الأولية حول طبيعة الجريمة.
وعلمت «السفير»، من مصادر أمنية وثيقة الصلة بالتحقيقات، أن أسباب الجريمة مردّها خلافات شخصية، لافتة إلى أن ب. اعترف ببعض التفاصيل التي أسهمت بمعرفة الجناة، الذين تعمل القوى الأمنية على ملاحقتهم.
وأفادت المصادر الأمنية بأن تقرير الطبيب الشرعي، أثبت أن المقداد «قد أصيب بنزيف حاد إثر تلقيه ثلاث طعنات بالسكين، في صدره وعنقه»، مشيرة إلى أنه «تبين فقدان جهازي تلفزيون وDVD من المنزل، بالإضافة إلى هاتفين خلويين ومحفظة جيب المقداد».
وفي حين أكدت المصادر الأمنية أنه تم العثور، إلى جانب جثة المقداد، على ورقة كتب عليها «إلى من يهمه الأمر، كل جواسيس إسرائيل يجب أن يموتوا وشكراً» ممهورة بـ«الحزب، القائد حسن نصر الله»، نفى وزير العدل إبراهيم نجار وجود رسالة، مؤكداً أن التحقيقات الأولية تشير إلى طابع شخصي في حيثيات الجريمة.
وعقب شيوع خبر الجريمة، وفد إلى المكان ذوو المقداد، وتحلق حول المنزل الذي مكث فيه المقداد منذ 5 سنوات مندوبون عن الوسائل الإعلامية، فيما منعت القوى الأمنية دخول ذوي المغدور إلى مكان سكنه لأسباب أمنية.
وأفادت زينب المقداد، شقيقة المغدور، لـ«السفير» بأن شقيقها كان هادئاً وطبيعياً في الآونة الأخيرة، لافتة إلى أنه هاتفها قبل وقوع الجريمة بثلاث ساعات و«كان سعيداً بالعمل الذي تولاه مؤخراً في قناة «الجديد»، وسألني عن آخر المستجدات حول عملنا الخاص، المتعلق أيضاً بمجاله، أي الإخراج والتصوير».
المقداد، وهو شاب أعزب، يعمل منذ مدة في برنامج «أخبار الصباح» في قناة «المستقبل» كمصوّر تلفزيوني، على حد قول شقيقته، التي أكدت أن محمود لم «يظهر لنا أنه على خلاف مع أحد في الفترة الأخيرة، وكان يزورنا في منزلنا الواقع في الرمل العالي كل يوم تقريباً».
وعن معاملة المقداد مع جيرانه، أكد هؤلاء أن الرجل كان «ذا أخلاق حميدة ولم نشهد له إشكالاً واحداً خلال مدة إقامته هنا»، لافتين إلى أنه «تأثر كثيراً منذ 7 أشهر، عندما توفي صديقه الممثل وعارض الأزياء سامر إلياس (عقب تلقيه جرعة زائدة من المنشطات)، فوفد للإقامة معه في المنزل صديقه المحامي ب. ليخفف عنه المعاناة، وظل معه حتى مصرعه».
وفي سياق متصل، أفادت نادين قاسم، زميلة المغدور، بأن «محمود بدأ العمل على برنامج ترفيهي سيعرض بعد 10 أيام على قناة «الجديد»، تولى فيه الإخراج وليس التصوير، كما كنا بانتظار محمود صباح وقوع الجريمة، لاستكمال مشاهد التصوير»، بينما أشارت زميلة المقداد في قناة «المستقبل» ابتسام كشلي، إلى أن المغدور «ليس بينه وبين أحد عداوات أو إشكالات سابقة، وهو شاب طموح وسخي إلى أكثر الحدود






__________________
آخر مواضيعي

0 السفير السعودي في لبنان يحث على التصويت لمغارة جعيتا
0 من أسرار «ويكيليكس»
0 ابراج 2011 و تأثير زحل على بداية عام 2011
0 المرأة تعاني الصداع أكثر من الرجل
0 نصر الله: يجب أن يكون الخوف من فشل المقاومة وليس من انتصارها

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمود عبد العزيز يظهر في زفاف إبنة صديق عمره محمود حميدة Honey Girl صور فنانات لبنان والعالم 5 05-11-2011 08:43 PM
مقتل منتج أفلام لعادل إمام في ظروف غامضة بالقاهرة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 1 07-02-2010 11:51 AM
ملك الأردن يحذر من «ظروف صعبة» Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 0 01-18-2010 11:03 AM
المقداد قتل أخويه لأسباب مالية Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 2 04-12-2009 08:05 PM
مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها في ظروف غامضة Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 12 12-03-2008 06:36 PM


الساعة الآن 01:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.