قصة حب مصطفى قمر وديانا كرزون .. بالصور - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-21-2010, 03:17 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,302
افتراضي قصة حب مصطفى قمر وديانا كرزون .. بالصور

بعد الأزمة التي عصفت بمسلسل “منتهى العشق” بسبب تأخر المنتج في صرف مستحقات الفنانين والفنين العاملين به وانسحاب بطلة العمل ديانا كرزون من المسلسل من جهة،


والخلافات بين المنتج والمؤلف من جهة أخرى، وهو ما أدى إلى توقف التصوير إلى عدة أيام، استكمل المخرج محمد النجار تصوير باقي مشاهد المسلسل الخارجية، والتي يتم تصويرها في مدينة شرم الشيخ حيث تدور غالبية الأحداث هناك.
“منتهى العشق” قصة وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وبطولة مصطفى قمر، وديانا كرزون، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، ومنه فضالي، ورانيا محمود ياسين، وخالد محمود، ومن إخراج محمد النجار، وإنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بالإشتراك مع المنتج ممدوح شاهين.
وتدور أحداث المسلسل من خلال شخصية رجل الأعمال، عبد الله المنصور، الذي يمتلك مجموعة استثمارية ضخمة والمتزوج من أميرة الوزان التي كانت سكرتيرته الشخصية وأنجبت منه 3 بنات، وبسبب تطلعها إلى المستقبل المالي والمناصب السياسية، قامت بتزويج ابنتها الأولى من أحد رجال البنوك ليسهل لزوجها الحصول على القروض، بينما زوجت ابنتها الثانية من ابن أحد الوزراء أملا منها في أن يتم ترشيح زوجها كوزير في المستقبل، وعلى الرغم من حرص الأم على تخطيط مستقبل ابنتها الثالثة إلا أنها ترفض الانصياع لرغبة والدتها وترتبط بالشخص الذي تحبه دون أي حسابات للمطامع المالية والنفوذ السياسية.
ويصاب زوجها عبد الله المنصور بأزمة قلبية حادة نتيجة انهيار أسعار أسهمه في البورصة وقبل وفاته يفاجأ زوجته وبناته بأن لديه ابن يقيم في تركيا وعاش مع أمه بعد أن ولد من زواج سري لم يعلم به أحد، ويقرر أن يكتب له نصف ثروته وهو ما يؤدي إلى قلب حياة زوجته رأسًا على عقب، خصوصًا بعد أن تأثر الموقف المالي للمجموعة الاستثمارية التي يملكها زوجها بوفاته وبوصيته.
وعندها تقرر أميرة السفر إلى تركيا لإحضار ابن زوجها جاسر والذي يقوم بدوره مصطفى قمر بعد أن أقنعت المساهمين في المجموعة بأن لديه أموالا طائلة في جنوب أفريقيا ستساعد المجموعة في تخطي الأزمات التي تمر بها.
وتنجح أميرة الوزان في العثور على جاسر في تركيا وتعود به إلى مصر وتحاول أن تزوجه من صديقتها سيدة الأعمال باكينام لكنها تفشل في ذلك بعد أن تعلق قلبه بخادمة بدوية اسمها عين الحياة وهي التي تقوم بدورها الفنانة الأردنية ديانا كرزون وتعمل لدى أسرة المنصور.
وتعمل أميرة على التفريق بين جاسر وعين الحياة من خلال تهديها بإبلاغ شيخ القبيلة التي تنتمي لها عن مكانها بعد أن هربت بسبب رغبة القبيلة في إتمام زواجها على ابن عمها، وهو ما يدفعها إلى الهرب من الفيلا، إلا أن جاسر يظل يبحث عنها حتى يجدها ويخبرها بحبه، إلا أن أميرة تقوم في نفس الوقت بإبلاغ شيخ القبيلة عن مكانها حيث يأخذونها بالقوة ويتم عقد قرانها على ابن عمها.
خلال بحث جاسر عن عين الحياة تتفق أميرة مع باكينام على تسهيل عملية بيع أصول المجموعة الاستثمارية التي تساوي نصف مليار دولار لشركة أجنبية مقابل 100 مليون دولار، وهو ما يدفع جاسر إلى الاعتراض علي هذا القرار بسبب الخسائر الكبيرة والغير مبررة من وجهة نظره.
تغضب أميرة من تصرف جاسر وتقرر الإطاحة به من الميراث، وتعلن للجميع أن هذا الشخص ليس جاسر بل أن جاسر توفي منذ أن كان عمره 5 سنوات وأن الموجود الان ما هو إلا صديقه القديم، فيضطر جاسر إلى الابتعاد عنها بعد أن أوهمت الجميع أن جاسر توفي ويعمل كسائق تاكسي من أجل توفير احتياجاته خصوصًا وليس لديه أي مصدر للدخل.
ولا ينسي جاسر طوال هذه الفترة حبه الاول عين الحياة حيث يعلم أنها أنجبت من ابن عمها بعد أن تزوجته مجبرة بعد أن خيرتها القبيلة بين دفنها حية أو إتمام هذه الزيجة، فيحرص على زيارتها في المستشفى يوميا ليقدم لها الورد إلا أن زوجها عندما يعلم بذلك يطلقها، فيقرر جاسر أن يحقق حلمه القديم من الزواج منها بعد ان أنجبت طفلتها فرحة ليعيش الأثنان في سعادة لكن سعادة مؤقتة سريعا ما تزول.
واستغرق تصوير المسلسل في مدينة شرم الشيخ أكثر من 40 يوم حيث تم تصوير غالبية المشاهد هناك وهو ما اضطر فريق العمل إلى نقل إقامته بشكل مؤقت إلي شرم، والتنقل بين القرى السياحية.
وحرص المخرج محمد النجار على أن يقوم بتصوير مشهد زفاف مصطفى قمر (جاسر)على ديانا كرزون (عين الحياة) قبل السفر إلى شرم، بطريق مصر إسكندرية الصحراوى في ديكور مشابه تماما للبيئة البدوية واستغرق تصوير هذا المشهد ما يقرب من 12 ساعة فقط حيث ضم كافة أعضاء المسلسل تقريبا، كما ضم أيضا فرقة للغناء البدوي وعدد كبير من الكومبارس وصل إلى نحو 300.
ويستعد مصطفى قمر وعدد من الفنانين للسفر إلى تركيا من أجل تصوير المشاهد الخاصَّة به هناك والتي تدل على الفترة التي عاشها مع والدته وهي المشاهد الأولى في الأحداث التي تجمعه بأميرة الوزان، كما يستعد قمر أيضا لتسجيل 4 أغاني ضمن أحداث المسلسل فضلاً عن أغنية البداية والنهاية للمسلسل ومن المقرر أن يبدأ التحضير لهم وتسجيلهم خلال الأيام القليلة القادمة.







__________________
آخر مواضيعي

0 سكرية: إدارة أوباما غيرت التكتيك فقط
0 أهلاً وسهلاً بالجميع في شارع الحمراء الذي يحوي ببساطة، كل شيء!
0 الجيش: منع دخول المدنيين للبارد بسبب الألغام
0 لبنان يغلب البحرين والإمارات والكويت ويلتقي اليابان في ربع النهائي
0 النجمة أمل بوشوشة في مشروع غنائي جديد

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل مصطفى زيادة حسين أحمد سليم منتدى قمر لبنان العام 0 12-07-2015 08:47 PM
مصطفى محمّد عبيد حسين أحمد سليم منتدى قمر لبنان العام 0 11-25-2015 06:56 AM
مصطفى لطفي ألمنفلوطي كليوباترا شعر عربي - شعراء لبنان والعرب 5 11-30-2010 06:51 PM
أزمة بين شذى حسون وديانا كرزون بسبب تراتاتا mr.lebanon أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 7 04-27-2010 09:46 PM
ماذا بين أسمر وديانا كرزون؟؟!! Honey Girl أخبار فنانات وفنانانين لبنان والعالم 8 03-18-2009 09:07 PM


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.