من العالم - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-17-2010, 10:25 AM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي من العالم

قال السفير البريطاني في الولايات المتحدة نايجل شينوالد أمس إن الحكومة البريطانية تعتقد أن قرار اسكتلندا الإفراج عن الليبي المدان في قضية تفجيرات لوكربي، عبد الباسط المقرحي كان «خطأ»، لكنه شدد على «احترامنا استقلال القضاء»، بينما أعلنت لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الاميركي أنها ستعقد جلسة استماع في 29 تموز حول هذا القرار.
(ا ف ب)

^ انتقدت المفوضة الأوروبية لشؤون المساعدات الإنسانية كريستالينا جورجيــيفا أمس قرار السودان «البائس» طرد المسؤولتين في المنظــمة الدوليــة للهجرة اللتين تعملان في دارفور، وهما الإيطالية لورا بالاتيني والاسبانية كارلا مارتينيز، بعد أيام على إضافة الإبادة إلى التهم الموجهة إلى الرئيس عمر البشير. واعتبرت أن «الشعب السوداني سيكون أول المتضررين من هذا القرار المؤسف»، داعية الحكومة السودانية إلى «دعم وحماية» الجمعيات الإنــسانية في دارفور. وكانت السلطات السودانية سلمت المسؤولتين رسالة تطلب منهما «مغادرة البلاد خلال 72 ساعة».
(ا ف ب)

^ قال وزير خارجية فنزويلا نيكولاس مادورو إن بلاده استدعت سفيرها لدى كولومبيا أمس للتشاور، احتجاجاً على اتهامات كولومبيا بأن كاراكاس تتسامح مع وجود متمردين يساريين كولومبيـين على أراضيها.
ووصفت الوزارة هذه الاتـهامات بأنها «محاولة يائسة لتقويض الأساس لتطبيع العلاقات الثنائــية»، وذلك قبل شهر من تولي الرئيس الكولومبي الجديد خوان مانويل سانتــوس مهامه، آملة من حكومة الرئيس المنتهية ولايته ألفارو أوريبي «أن تقبل، كأولوية قصوى، الاقتراح بخطة سلام».
(رويترز)

^ أعلنت منظمة الأمن والتعاون في أوروبا أمس إنها سترسل قوة مكونة من 52 رجل شرطة إلى منطقتي اوش وجلال اباد، جنوبي قرغيزستان «يمثلون الدول الأعضاء في المنظمة» لمراقبة السلام الهش، بعد اشتباكات عرقية ضارية وقعت في حزيران. ولم يعلن مدير مركز منع الصراعات في المنظمة هربرت سالبر عن إطار زمني محدد للمهمة.
(رويترز)

^ قالت متحدثة باسم القضاء الفرنسي أمس إن ممثلا للادّعاء العام قرر تمديد حبس أربعة رجال مقربين من أغنى امرأة في فرنسا ليليان بيتانكور، لمدة 24 ساعة، حتى يمكن تكثيف استجوابهم حول مزاعم تهرب ضريبي وتبييض أموال.
ويجري استجواب فرانسوا ماري بانييه، وهو صديق مقرب من وريــثة شــركة «لوريال»، ومدير ثروتــها باتريس دو ميستر، ومحاميها الضريبي فابــريس غوغــيل ومديــر أحد ممتلكــاتها في جزر سيشيل كارلــوس فيجارانو. وأثارت القضية حرجاً لحكومة الرئيس نيكولا ساركوزي بسبب مزاعــم بأن بيتانــكور مولّت حملته الرئاسية.
(ا ف ب، رويترز)

^ فرضت الشرطة والقوات شبه العسكرية الهندية أمس مجدداً حظراً للتجول في سرينغار، العاصمة الصيفية لكشمير الهندية، بعد رفع القيود المفروضة على هذه المنطقة التي تعيش فيها غالبية من المسلمين لفترة قصيرة.
وتجمع الآلاف أمس الأول تلبية لدعوة انفصاليين ضد الإدارة الهندية، احتجاجاً على قوات الأمن المتهمة بقتل 15 متظاهراً قبل نحو شهر. وجابت آليات الشــرطة المدينة في ساعة متأخرة مساءً معلنة انه بموجب حظر تجول جديد يمنع عليهم مغادرة منازلهم






__________________
آخر مواضيعي

0 الحريري تترأس اجتماع لجنة تخليد الرحابنة
0 مصطفى فهمي يوقع بين بنات فريد شوقي
0 اشرب الشاي واخسر وزنا
0 4 أشياء خاطئة قد يفعلها الرجل عند الارتباط بفتاة
0 معكرونة بالدجاج والكريما , المكونات وطريقة الاعداد

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كهوف الرخام في تشيلي: رحلة مصورة لأجمل كهوف العالم، على ضفاف أحد أجمل بحيرات العالم ابو جورج ألبوم الصور 6 09-15-2011 12:25 PM
اجمل بنات العالم احلى بنات العالم , احلى بنات في العالم حسنين الفراتي صور فنانات لبنان والعالم 16 08-27-2010 09:00 PM
من العالم Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 1 04-06-2010 02:02 PM
من العالم Honey Girl أخبار لبنان والعالم اليومية 4 02-18-2010 11:20 PM
اجمل بنات العالم احلى بنات العالم , احلى بنات في العالم حصريا حسنين الفراتي صور فنانات لبنان والعالم 16 12-28-2009 11:16 AM


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.