حظ برجك في الحب و الزواج في شهر يوليو -- تموز - منتديات ليب مون - موقع لبناني صور وأخبار لبنان
Loading...
اختر لونك المفضل


قديم 07-09-2010, 03:56 PM   #1
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي حظ برجك في الحب و الزواج في شهر يوليو -- تموز

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
عاطفياً: يخف الوهج وتهدا الامور فتعيش اوقاتا هادئة وتبدو مهتماً بشؤون عائلية طوال هذا الشهر.ان المؤشرات المتناقضة تارة تعزز الالفة والحميمية وتارة اخرى تثير الخلاف والتنافر والسبب يعود الى وجودج الشمس في برج السرطان اي في البيت الرابع لخارطتك الفلكية تتسلط الاضواء على الشؤون الحميمية وتلك التي تتعلق بخصوصيات افراد العائلة تبدأ الامور بالتحسن ابتداء من تاريخ 23 تستعيد السيطرة على مشاعرك وترتفع المعنويات بشكل كبير وتفيض طاقة وحيوية وتبحث عن انسجام في محيطك الشخصي، وتتاح لك فرص مهنية عبر بعض العلاقات العائلية أو الاتصالات الشخصية.



برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
عاطفياً: عليك ملاطفة الحبيب ومغازلتهومن الحكمة عدم التمادي في عنادك فانت تحاول احيانا اللعب على عواطف الحبيب يجب التصرف بوعي لان الفترة الحالية تشعرك بالقلق وبعدم الرضى أو بالتوتّر.بالرغم من وجود كوكب مارس في برج العذراء سوف يلعب كوكب فينوس دورا بارزا في تلطيف الاجواء الحميمة وباستعادة الثقة بالعلاقة لا تحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه ليمن يحسن الإصغاء إليك. أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم.كما ان كسوف الشمس في برج السرطان بتاريخ 11 يدعوك الى ان تكون اكثر لطفا وتفهما مع الحبيب ومتسامحا الى اقصى الدرجات لا تبحث عن الاختلاف بل عن القواسم المشتركة بينكما .




برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
عاطفياً: تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية وذلك طيلة ايام الشهر. لا اجد في مواقع النجوم عرقلة للمساعي، بل على العكس تماماً ستلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية من جديد. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً.



برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
عاطفياً: عزيزي السرطان قد ترى نفسك هذا الشهر في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتاً سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيداً فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك بمناسبة اجتماعية. قد تتلقى دعوات كثيرة، أو يعرض عليك تنقل أو سفر يبدو واعداً، أو تعيش لحظات هي الأقوى شغفاً منذ بداية السنة، وتكون الرومنسية عنواناً لحياتك الآن. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.



الأسد (23 تموز - 22 آب):
عاطفياً: لم تنس طبعاً أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياة بعض مواليد الأسد، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة، وعشق تصبو دائماً إليه.أما اذا كنت عازباً فلا بد ان تشعر بجو من الحماسة ابتداء من تاريخ 23 سوف تتشجع على التعارف وتنسجم حالياً مع مواليد العذراء والعقرب.







__________________
آخر مواضيعي

0 النجم راغب علامة يشارك في المحادثات النيابية اللبنانية
0 حلوى اللّوز مع صلصة الفراولة
0 هل ستستقر أوضاعك العاطفية خلال شهر ابريل - نيسان؟
0 شوربة العدس بالخضار
0 اصطدني برفق... ثم أعدني

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2010, 03:57 PM   #2
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
عاطفياً: قد يبدأ الشهر باهتاً على الصعيد الشخصي، لا يحمل إلا بعض الانقباض والتقوقع أو الخوف من المجهول. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو أو الأسد أو العقرب أو الثور، فقد تعيش معاناة في بداية الشهر. إلا أنه ابتداءً من تاريخ 18 تختلف الأجواء وتدور الأمور لمصلحتك، فتنتقل إلى عالم آخر من الوعود العاطفية، واللقاءات الحارة والمفاجآت السعيدة. قد يتم لقاء استثنائي يغير مصيرك، أو هو الحب يجتاحك من جديد ويفرض عليك مشيئته.



برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
عاطفياً: تكثر الاصطدامات في هذا الشهر بسبب عامل كسوف الشمس في برج السرطان والخسوف الذي حصل في الايام الاخيرة من الشهر السابق في برج الجدي وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. هنالك خلافات ناجمة عن أمور بسيطة ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الأهمال.



برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عاطفياً: قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. تسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. وقد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك. يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البناء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الفلك الآن. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاق التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير علك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع.



القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
عاطفياً: مازال فينوس و جوبيتير يسهران على أوضاعك العاطفية، فيحملان الأخبار الحلوة واللقاءات والأجواء المغرية ، تبدو متفائلاً وفرحاً أو متحمّساً لمشروع يداعب فكرك. تدعمك الحظوظ بالرغم من استمرار زيارة كوكب مارس لبرج العذراء حيث تكون الاجواء داعمة ومشجعة لأي تقارب, قد تُنجح مخططاتك، فتقرّر وتنفّذ. يحمل الفلك أيضاً لقاءً غير متوقع يثير ماستك، ويجعلك مقبلاً على الدنيا بشكل مميز، قد تعيش شغفاً وحباً عاصفاً يجعلك تفكّر بارتباط سريع، ولو أن الأمر قد يتأجَّل الآن.
وبعد احراج الحبيب والعبث بعواطفه او بتعثر الجهود لإرضائه تحظى بفرصة جيدة للتقرّب منه وتبديد الشكوك.



برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
عاطفياً: مازالت أجواء الشهر الماضي مخيّمة على عواطفك فتعرف بعض الحرمان، أو المواجهات المدمّرة. تعيش اللامبالاة والبرودة من قبل الشريك، كما الخصام والنفور، ان مواقع الكواكب وتحديداً كسوف الشمس في برج السرطان بتاريخ 11 سوف يحرمك من السعادة في الحب والعلاقات الشخصية، ويتسبّب ببعض التراجع والغياب وتوبيخ الضمير.تضطر إلى الانسحاب من علاقة لسبب خارج عن إرادتك، أو تغيب عن الحبيب قصراً، أو هو يضطر إلى الرحيل أو إلى البُعاد، وربما تعيش حالة تحديات وعدم اطمئنان أيضاً. كثيرون من مواليد الجدي يمرّون بأزمة ضمير في هذه الفترة، أو يعيشون ازدواجية في العواطف والعلاقات. يسافرون بحثاً عن جديد حبّاً بالمغامرة وتغييراً للأجواء. قد يقع العازبون في الغرام، ويتقارب المرتبطون في وئام جديد وحب عميق يغفر الذنوب السابقة ويكسر القيود. إلا أن كل علاقة تنشأ الآن قد تعيش فترة من الخضّات والتقلّبات,

__________________
آخر مواضيعي

0 شهداء الجيش
0 حظك اليوم 2 / 4 / 2009
0 مؤتمر «المخاطر وإدارتها»: بيروت تشهد نشاطا زلزالياً المطلـوب أبنيـة مقاومـة
0 «حزب الله»: موقف من المحكمة خلال أسبوعين
0 موجة الحرّ تسجل أرقاماً قياسية... تبدأ بالانحسار غداً

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2010, 03:58 PM   #3
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي


برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
عاطفياً: تعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، خاصة في النصف الأول من الشهر. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية. كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما.



برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
عاطفياً: يشهد هذا الشهر تقلبات على الصعيد العاطفي، كما تغيرات وتموّجات، فيكون النصف الأول حافلاً باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق. تشارك بأحداث رياضية أو فنية أو اجتماعية، وتذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما. بعض مواليد الحوت يقدمون على زواج خلال هذا الشهر، أو على شراء منزل تحضيراً لهذا الارتباط.

__________________
آخر مواضيعي

0 ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح لشخص من أول مرة تقابله؟
0 توقعات ميشال حايك اللبنانية والعربية 2010+فيديو
0 هل نشهد زواج شادي اسود من ميريام عطالله ؟
0 عون: 7 حزيران موعد لإنهاء سلالة بدأت عام 1992
0 غوغل وفيسبوك تويتر تنتقد حظر الانترنت في مصر

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 10:22 AM   #4
قـمر جـديد
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
افتراضي

ليش دائما برج الدلو منحوس
آخر مواضيعي

احمد حنيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 12:31 PM   #5
الـمشرفة الـعامة
 
الصورة الرمزية Honey Girl
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: حالياً.. هووون
المشاركات: 77,303
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حنيدي مشاهدة المشاركة
ليش دائما برج الدلو منحوس
اللي مكتوب ما بينطبق على كل مواليد الدلو حسب اليوم والساعة
بس انا كمعرفتي ببعض الاشخاص من برج الدلو
بشوف انو الحظ كلو الن
__________________
آخر مواضيعي

0 من برجك ما هي أكثر الأعراض المرضية التى تعاني منها؟
0 نانسي عجرم: سأغني اغنية جديدة لمصر
0 مناقشة البيان الوزاري في يومها الثاني: انتقادات مغلفة بود في اللهجة والسلوك
0 طريقة صنع اقنعة لعلاج الرؤوس السوداء والبثور
0 لبنان ينتظر التحقيقات السعودية حول جثة المتسلل إلى الطائرة.. ولا يستبعد أي فرضية

Honey Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 05:34 AM   #6
{.::قــمر مــبدع::.}
 
الصورة الرمزية ghramy michOoO
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,826
افتراضي

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
عاطفياً: مازالت أجواء الشهر الماضي مخيّمة على عواطفك فتعرف بعض الحرمان، أو المواجهات المدمّرة. تعيش اللامبالاة والبرودة من قبل الشريك، كما الخصام والنفور، ان مواقع الكواكب وتحديداً كسوف الشمس في برج السرطان بتاريخ 11 سوف يحرمك من السعادة في الحب والعلاقات الشخصية، ويتسبّب ببعض التراجع والغياب وتوبيخ الضمير.تضطر إلى الانسحاب من علاقة لسبب خارج عن إرادتك، أو تغيب عن الحبيب قصراً، أو هو يضطر إلى الرحيل أو إلى البُعاد، وربما تعيش حالة تحديات وعدم اطمئنان أيضاً. كثيرون من مواليد الجدي يمرّون بأزمة ضمير في هذه الفترة، أو يعيشون ازدواجية في العواطف والعلاقات. يسافرون بحثاً عن جديد حبّاً بالمغامرة وتغييراً للأجواء. قد يقع العازبون في الغرام، ويتقارب المرتبطون في وئام جديد وحب عميق يغفر الذنوب السابقة ويكسر القيود. إلا أن كل علاقة تنشأ الآن قد تعيش فترة من الخضّات والتقلّبات,


ومن معرفتكـ لبرج الجدي مابتحسي أنو حظن منحوس كتير ؟!

__________________
آخر مواضيعي

0 ×?°علمني كبريائي×?°
0 أول حديث مع أم رامي في مجله لها‘‘
0 بالصور مغنيهـ الراب الأمريكيهـ تردتدي النقاب }{..
0 { ~ فوائد الثلج للبشرة ~ }
0 ** كرسي الأعتراف **

ghramy michOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الابراج والتوقعات لشهر يوليو – تموز 2011 Honey Girl عالم الابراج 13 07-23-2011 03:41 PM
حظك اليوم الاثنين 18-07-2011 يوليو – تموز Honey Girl عالم الابراج 3 07-18-2011 03:40 PM
حظك اليوم الاحد 10-07-2011 يوليو – تموز Honey Girl عالم الابراج 1 07-10-2011 08:35 AM
توافق الابراج خلال شهر يوليو - تموز Honey Girl عالم الابراج 4 07-14-2010 01:58 PM
صفات المولود في شهر يوليو - تموز Honey Girl عالم الابراج 2 07-10-2010 11:37 AM


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ليب مون قمر لبنان 2016.